المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لتوحيد الجهود وعموم الفائدة (( إقتراح )) Kovea &Colman



عاشق القمرة
12/01/2011, 10:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أسعد الله أوقاتكم بكل خير ، وإن شاء الله الجميع يكون بخير وعافية :f


بداية ، نحمد الله سبحانه وتعالى على نعمه وشكره والله لايغير علينا فالحمد والشكر له سبحانه وتعالى ، ونسأله سبحانه أن يغيثنا غيثا مغيثا مرئيا مريعا نافعا غير ضار ، عاجلا غير آجل ، اللهم أغثنا اللهم أغثنا اللهم أغثنا ، اللهم أسق عبادك وبهائمك وأنشر رحمتك وأحيي بلدك الميت
ياحي ياقيوم ياسميع الدعاء .


جميع الأخوة من مشرفين وأعضاء في هذا الصرح المبارك يعي تماما أهمية شمول الفائدة وعمومها على إخوانه وزملائه في مكشات ، الكل يشارك برأيه وبخبرته وتجاربه ليشاطر الرأي ويتبادله مع إخوانه .


ولأن القاعدة رقم واحد في هذا المنتدى من خلال مالمسته هي الإفادة والإستفادة وتوحيد الجهود وعموم الفوائد والتسهيل على الجميع بقدر المستطاع .


أطلب من الإخوة الكرام المشرفين على خيمة عدد وأدوات الرحلات أن يكون هذا الموضوع موضوع خاص للإستفسارات الخاصة لشركتي Kovea و Colman العريقتين والتي يملك وكالاتيهما الأخ القدير / كوفيا 1 ( أبو منصور ) الله يبارك له في ماله وحلاله . ونتمنى منه أن يكون معنا في هذا الموضوع مشاركا ويجيب على إستفسارات الإخوة الكرام أو من هم على علم ودرايه بالمنتجات ، فبدلا من فتح مواضيع مستقله تتحدث عن أو تستفسر عن منتجات هاتين الشركيتن ، يتم حصر جميع الإستفسارات في هذا الموضوع او يفتح موضوع من قبل الاخ ابو منصور يكون بإسمه بحكم أنه الوكيل الحصري لهاتين الشركتين في السعودية ( حسب ماهو معلوم لدي ) وهو الشخص الذي يعرف كل صغيرة وكبيره عن مالديه .



أمل منكم دراسة الإقتراح والتروي ،



شاكر لكم حسن تعاونكم وتفهمكم


وقبل الختام ، أسأل الله العلي القدير جلت قدرته أن يوفقنا لما يحب ويرضى ، يامقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على دينك ، اللهم اغفر لنا ماتقدم من ذنبنا وماتأخر ، اللهم ياحي ياقيوم ياسميع الدعاء أصلح لنا النية والذرية ، وبارك لنا فيما رزقتنا ، اللهم أرحمنا وارحم والدينا ووالدي والدينا وجميع المسلمين وإجعلنا وأجعلهم في جنات النعيم مع الأنبياء والشهداء والصدقين ، اللهم وحرم وجوهنا ووجهم عن النار ياأرحم الراحمين ، اللهم أشفي مرضانا ومرضى المسلمين ، اللهم أنت الشافي وأنت المعافي اللهم لاشفاء إلا شفائك اللهم إشفهم شفاء لايغادر سقما ، اللهم جازهم بما صبروا ، اللهم وأبدل ضعفهم بالقوة ، ومرضهم بالصحة يارحمن يارحيم ياغفور ياودود .


اللهم صلي على محمد وعلى أل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى أل إبراهيم إنك حميد مجيد ، وبارك على محمد وعلى أل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى أل إبراهيم إنك حميد مجيد ، اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة وهذا الجهد وعليك التكلان .





أخوكم أبو خليل

اصيل نجد
12/01/2011, 07:06 PM
هلا باخوي عاشق القمره (ابوخليل) صراحه قرات موضوعك عده مرات وموضوعك اعتقد انه يحتاج دراسه ودرايه من جميع الجهات واعتقد انه صعب حكره في مكان واحد لاانها مواضيع متشعبه هاذي وجهه نظري قد تكون مخطئه ولكن انا افتح الباب للنقاش بارك الله فيك تحياتي لك

msm5022
12/01/2011, 10:58 PM
الظاهر بحولونك قسم الشكاوي والإقتراحات مثل حالاتي قبل ....... الله يوفقك