المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشورتكم ( مالي غير الله ثم غيركم يا اخوان )) ضروري

بلجرشي
13/01/2011, 11:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اشتشيركم ومالي غنا عنكم بالحلول الطيبه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

يا اخواني انا موظف في مدينة جده وحبيت افتح مشروع نترزق الله منه وتكون فاتحة خير باذن الله
راتبي الحمد لله ممتاز للي مثل ضروفي المتوسطه

قابلت واحد عاطل وخريج كلية تقنية قسم حاسب الالي وقد اشتغل في اكثر من محل ومعاه خبره ماشاء الله
قلي يا اخ محمد وش رايك نفتح محل وهو اللي بيجلس فيه لان المحل بيفتحه عنده بالطائف ونا عملي بجده

قلي نسوي بحوث للطلاب وطباعه ومن الاشياء ذي اللي يحتاجها الطلاب وعنده خبره ويعرف يسوي كل شي

قلي يامحمد انا ماعندي حق البضاعه ونت اشتر لي البضاعه مثل كمبيوتر وطابعه واسكنر والاشياء ذي
ونا بشتغل بالمحل بنفسي لانه يقول الدخل اليومي انشاء الله من 500 الى 700 ريال لانه سبق اشتغل في اكثر من مكتبه بهادا الشي
وقلي نطلع حق الايجار باليوم انا اخذ حقي وارسلك حقك باليوم يعني كل يوم يجيك دخلك

انا قلتله بتصل عليك واجيك للطائف ونتفاهم على كل شي

سؤالي يا اخوان

1- كيف اضمن حقي يعني مثلا لاقدر الله اعطيه الاجهزه يقلي مالك شي عندي
او مايرسلي المبلغ اليومي ؟؟

ياليت يا اخوان تنورونا بما لديكم واضافه مالديكم كي اضمن حقي
وماهي الطريقه وماذا افعل

سامحونا على الاطاله ولكم جزيل الشكر والعرفان

اخوكم
محمد الغامدي

ابو يوسف GX-R
13/01/2011, 11:22 AM
اخوي محمد اتوقع ان شغل المكتبه والتصوير على الموسم فقط يعني بالصيف ماتلقى زبون مثل الدراسه يعني شغلك شغل مواسم اما اذا كنت تثق با الرجال فسلمه الخيط والمخيط اما اذا كنت ما ارتحت له لاتغامر بدراهمك والله يرزك انشالله

سلفاريو
13/01/2011, 11:36 AM
اخوي محمد اتوقع ان شغل المكتبه والتصوير على الموسم فقط يعني بالصيف ماتلقى زبون مثل الدراسه يعني شغلك شغل مواسم اما اذا كنت تثق با الرجال فسلمه الخيط والمخيط اما اذا كنت ما ارتحت له لاتغامر بدراهمك والله يرزك انشالله
اوافقه الراي:good::good::good:

بلجرشي
13/01/2011, 11:39 AM
بيض الله وجيهكم
وفعلا هي شغاله بالمواسم الدراسية

وخلها يختلف بالصيف

قرناس صلا
13/01/2011, 11:43 AM
الله يرزق الجميع

حلال تودعه بيعه

abuthamer
13/01/2011, 11:45 AM
بالنسبة لضمان حقك فهو أسهل من شرب الماء . فقط تكتب بأنك متشارك مع فلان إبن فلان في مشروع كذا وكذا على أن أدفع مبلغ وقدره كذا وتشهد على الموضوع بكم شخص وتحتفض بهذا الوصل وهو معترف به رسمياً في المحاكم .
هذا أقل شيئ تعمله لكي تثبت حقك .
عموماً موفقين بإذن الله والله يرزقكم من فضله .

بلجرشي
13/01/2011, 07:29 PM
الله يعطيكم الف عافيه
يعني يا ابو ثامر الورقه ذي كافيه مع الشهود الله ينور عليك

قرناس صلا

حلال تودعه بيعه (( مافهمت عليك ونا خوك ))