المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تلفزيوني الذي يعمل على محول كهرباء السياره لايعمل من اول مره في الاجواء البارده

ابوطيف2
14/01/2011, 03:49 AM
السلام عليكم

افيدوني اخواني عندي تلفزيون صغير اشغله من المحول حق السيارة في بيت الشعر المشكلة ان اذ صار الجو بارد ما يشتغل التلفزيون ولازم اشغل المحول مرة ثانية وثالثة ورابعة وبعدها يشتغل التلفزيون الظاهر ان فيه خشة هههههه وش رايكم مالحل.........حتى السيارة ادوس لها ويالله بالله يشتغل بالمحاولة الرابعة او الخامسة

علما ان التلفزيون يشتغل بالحر على طول لكن بالشتا ء يدبل تسبدي ...........شكرا

ابو غريبه
14/01/2011, 04:13 AM
تلفزيونك يا طويل العمر طامح خلاص ماعاد مايبيك هههههه
سلمك الله اقلعه وجب غيره يمدحون البلازما

درباس فرناس
14/01/2011, 04:42 AM
مع تقديري لك
أنا اتعجب من الي يطلع البر ويأخذ معه تلفزيون ...الخ
الواحد وده يطلع يوسع صدره ويبعد عن جو المدينة ومشاكلها ويتفرج على السماء والأرض وبعض الناس أن طلع جاب معه التلفزيون وتسمر قدامه لين يرجع
في هذه الحالة الواحد يجلس بالبيت أفضل له من أنه يتعنى ويقطع مشوار
والمشكلة الأعظم إن كان يشاهد أشياء ماترضي رب العالمين من الغناء وغيرها وينقل هذه المعاصي لأماكن في البر حتى تكون شاهد عليه يوم القيامة
يا أخوان أن طلع الواحد منكم في البر وسع صدرك ونقل ناظرك في بديع خلق الله عز وجل من الجبال والسماء والشعبان والاشجار ويازين منظر النجوم بالليل أذا أبعدت عن المدن وصخب الاضواء فيها ..
أرجو أن تتقبل ماكتبت بصدر رحب والكلام ليس موجه لك شخصيا بل هو على العموم الله يوفقك لكل خير وجميع الاخوان

swead
14/01/2011, 10:10 AM
اقر عليه .. واشبكه بـ 220 ..

السومر
14/01/2011, 12:21 PM
ممكن المشكله من المحول

أبو طلح
14/01/2011, 01:55 PM
اخوي من المعروف في التلفزيون انه اول ما يشتغل

يسحب شحنة كبيرة من الكهرب

واذا كان الجو بارد يحتاج الى شحنة اكبر فاذا جاء كهرب

قوي اشتغل والا يحتاج الى شحنة قوية اتمنى اني افدتك

لان المشكله مرت علي من قبل

ساعي للخير
14/01/2011, 01:59 PM
البطارية نايمة

ابوطيف2
16/01/2011, 01:35 AM
شكرا على مشاركتكم يا شباب

الفضلي 11
16/01/2011, 08:47 AM
اخوي لك الحل وعن تجربة

قبل أن تشبك التلفزيون ركب المحول وشغله وطفه على التوالي خمس مرات وبعد ذلك لن تجد مشكلة وركب التلفزيون ستجده يشتغل لأن التلفزيون من الاجهزة التي تاخذ قوة سحب كبيرة عند بداية تشغيله وليس كما هو مكتوب عليه 100 وات وهو مثل المكيف في بداية التشغيل يحتاج قوة واطية كبيرة عند بداية التشغيل وتلاحظ ذلك التأثير على اللمبات عند تشغيله
اتمنى اني افدتك ونرجو منك الدعاء فقط

هوايتي مكشات
16/01/2011, 09:03 AM
عندي لك حل
بع التلفزوين

riyadhali
11/02/2011, 06:30 PM
انا مثلك تماماً
المشكلة كان يشتغل معي اول زي اللوووووووووز والحين رفض يشتغل :(