المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما نتخلى عن نصائحكم في مجال بيوت الشعر..لاهنتم

mr-blanko
14/01/2011, 06:31 PM
السلآآآم عليكم ورحمة الله وبركاتــه...
صباح/مساء الخير لكل اعضاء مكشات ..
أكرة الأطاله بالمقدمات لذلك أبداء بالمطلوب
في الحقيقة من مده وانا ابغى اسوي للوالد الله يطول بعمره بيت شعر في البيت,, لكن انا مالي اي خبره فيهن لذالك قلت استشير أهل الخير والخبره شرواكم..

احتاج نصايحكم في اي شي يخص مجال بيت الشعر , من ناحية التصميم , وش احسن محل بالرياض.

خاصة بالشرق الرياض مع العلم ان ماتهمني المسافه بقدر الشغل يعني اهم شي عندي وعند الوالد ان يكون الشغل مضبوط وكامل,, قالوا لي بعض الأقارب والأصدقاء المطرودي افضل شي لهشغلات رحت لمهم وقالوا لي تمديدات الكهرب والماء والوجار عليك وانا ابغى الشغل كامل ..

تقبلوا كامل تحياتي,,لاهنتم..

mr-blanko
15/01/2011, 08:50 AM
68 مشهادة ولا رد !!؟؟ يازين قسم التصوير من أول ما تحط موضوع اضمن 9 رادين عليك..

صلفان.نجد
15/01/2011, 08:55 AM
عندك الغرابي بالرياض فيه مصريين ويمنيين متخصصين ببيوت الشعر كامله.وان كان تبي اللي اشتغلوا عندي وتراهم فنانين لكن كسّر رؤؤسهم بالسعر واسم المصري(مؤمن)0559737710

سرهيد
15/01/2011, 10:05 AM
السلام عليكم

مرحبا بك اخي الكريم

ما دامه للوالد انصح بوضع غرفة تراثية مبينه عادية ومطلية من الخارج والداخل بطين لسبيين :

الأول : طول عمرها ، ومعروف ان بيت الشعر مع هالشموس اللي عندنا الله لا يرويك بتحرقة حرق وبعد مدة بيسرب الماء ..

الثاني : منظر التراني اجمل واحلى واريح نفسيا وخاصة لمثل الوالد الله يطول بعمره

وبيض الله وجهك على حرصك على خدمة الوالد

تقبل مودتي

ابوظافر90
15/01/2011, 12:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو عبدالله
اقتراحك بوضعه على شكل غرفه تراثية اقتراح طيب لكن احتاج مساعدتك وتوصيتك في تزويدي باسماء او ارقام من يقوم بمثل هذا العمل ولو على الخاص
وبيض الله وجهك
اخوك ابولميس90

سرهيد
15/01/2011, 02:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو عبدالله
اقتراحك بوضعه على شكل غرفه تراثية اقتراح طيب لكن احتاج مساعدتك وتوصيتك في تزويدي باسماء او ارقام من يقوم بمثل هذا العمل ولو على الخاص
وبيض الله وجهك
اخوك ابولميس90

هلا بك اخوي الكريم

لك رسالة على الخاص طال عمرك

تقبل مودتي

جواد النفود
15/01/2011, 10:34 PM
مصري ونعم بس لا يقربك
( خذ بال حضرتك يا بيه وكل سنه وإنت طيب )..!!
شارع الميه فيه اكثر من 100 محل وتفرج على المعروض وإسأل وكان الله في عونك
الآن فيه خيام قماش ال P V C كبس حراري أفضل بكثير من الصوف وفيها خيارات من الألوان والتصاميم المختلفة

mr-blanko
16/01/2011, 02:05 AM
عندك الغرابي بالرياض فيه مصريين ويمنيين متخصصين ببيوت الشعر كامله.وان كان تبي اللي اشتغلوا عندي وتراهم فنانين لكن كسّر رؤؤسهم بالسعر واسم المصري(مؤمن)0559737710

الله يعطيك الف عافيه اخوي صلفان نجد كفيت وفيت..
شاكر لك..

السلام عليكم

مرحبا بك اخي الكريم

ما دامه للوالد انصح بوضع غرفة تراثية مبينه عادية ومطلية من الخارج والداخل بطين لسبيين :

الأول : طول عمرها ، ومعروف ان بيت الشعر مع هالشموس اللي عندنا الله لا يرويك بتحرقة حرق وبعد مدة بيسرب الماء ..

الثاني : منظر التراني اجمل واحلى واريح نفسيا وخاصة لمثل الوالد الله يطول بعمره

وبيض الله وجهك على حرصك على خدمة الوالد

تقبل مودتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
هلا بك اخوي سرهيد مرورك يشرفنا ..
بالنسبة للغرفة التراثية كلمت الوالد لكن احتاج معلومات عنها ياليت اذا تدلنا وين المحلات الي يزينون مثل هالشغلات واذا كانك تعرف واحد معين ياليت تعلمني عنه لأنك راح تنفعني بشكل ماتتصور اذا ماعليك أمر..
اشكرك اخوي سرهيد على اقتراحك لنا بالغرفة التراثية
لاهنت يالغالي ..

مصري ونعم بس لا يقربك
( خذ بال حضرتك يا بيه وكل سنه وإنت طيب )..!!
شارع الميه فيه اكثر من 100 محل وتفرج على المعروض وإسأل وكان الله في عونك
الآن فيه خيام قماش ال P V C كبس حراري أفضل بكثير من الصوف وفيها خيارات من الألوان والتصاميم المختلفة
هلابك اخوي جواد النفود بالنسبة لبيوت الشعر رحت لمخرج 15 بس ماش شغلهم من طقة (خذ بال حضرتك )مو كلهم طبعا.. على العموم رحت لمحل التوافق للخيام وبيوت الشعر الي في طريق الملك فهد والصراحه واضح ان شغلهم مرتب وحلو لكن الواحد مايحكم الا لما يجرب..
لاهنت ياجواد النفود..