المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفي فزعتكم يا اهل البحر

TaaaZ
17/01/2011, 09:45 PM
اخوكم من جده

وحاب اشتري بوت خاص فيني يعني لا للشغل و لا لشي يعني وقت ما جا في بالي طلعت البحر

وقررت اخد مقاس 6 متر او 7 بالكثير فا ايش رايكم وايش تنصحوني اعمل و كم يكلفني مع العلم

ابغا مكينتين ياماها 75 والتجهيز متوسط يعني ماهو الشي الي مره و لا ابخس شي فا اعطوني

رايكم حطو نفسكم مكاني ايش تسوو ؟؟ وكم يكلفني ؟؟

منظر منكم الراي

قبقب مشعاب
17/01/2011, 09:57 PM
ان شاءالله المكشاتيه في جدة راح يفيدونك
تقبل مروووري

بحار seas
17/01/2011, 10:20 PM
اخوكم من جده

وحاب اشتري بوت خاص فيني يعني لا للشغل و لا لشي يعني وقت ما جا في بالي طلعت البحر

وقررت اخد مقاس 6 متر او 7 بالكثير فا ايش رايكم وايش تنصحوني اعمل و كم يكلفني مع العلم

ابغا مكينتين ياماها 75 والتجهيز متوسط يعني ماهو الشي الي مره و لا ابخس شي فا اعطوني

رايكم حطو نفسكم مكاني ايش تسوو ؟؟ وكم يكلفني ؟؟

منظر منكم الراي

اخوي الكريم انصحك ماتاخذ اقل من سبعه متر هذا اولا بعدين السبعه متر اذا كان جديد اقل شي 17000ريال ويبغالك مكينتين 40 حصان تكفي على السبعه متر المكينه جديده ماتنقص عن 9000 ريال طبعا هذا اقل نوع العايدي ويبغالك مضله بتكلف اقل شي 1500 ريال وبروسيات وحبال وادوات سلامه وطوق نجاه قول 500 ريال ويمكن نسيت اشياء ثانيه عموما هذي هي الحسبه والباقي عليك طبعا انا اكلمك عن الجديد واخيرا اقلك ترى البحر مو سهل يعني ربط البوت وتوصيلك للبوت والرجوع ثاني شغله متعبه وكذلك دخولك في البحر ورمي البروسيات في البحر والشعب وغيره يعني يبغالك جهد جهيد ونا اقلك هذا الكلام ويشهد الله ماودي احبطك ولكن عشان تكون على بينه اقلك الشغله ماهي بسيطه وسلامتك واي خدمه ايميلي عندك ونا تحت امرك والسلام عليكم

TaaaZ
19/01/2011, 03:50 PM
مشكرووووووووووين و ننتظر باقي الاعضاء

دندون البحور
19/01/2011, 05:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أخوي أعطيك تجربتي ...

السبعه حليوه مابه شيء وتركب عليه مكينتين 40 حصان أو 50 ( حسب ثقل القالب ) تمشيه زي الحلاوه وإن كنتم اللي بتطلعوا مابتزيدو عن 4 أنفار بيكفيكم ..

أما إن كان ودك تتوسع أكثر مثلي ومعك خويان أكثر خذلك الثمانيه وعليها إثنين 70 فور ستروك تصير عااااااااال العاااااااااال :good2::good2::good2: وأي خدمه أنا حاضر

أخوك
أبو يوسف

TaaaZ
21/01/2011, 06:51 PM
مشكوووووووووووور اخوي

ونطمع في خبرت الاعضاء الباقين

رويال كر1فت
22/01/2011, 02:44 PM
اخوييي TAAAZ اسلام عليكم
انا حاب تشوف هذا الرابط وانت تختار اي نوع من القوارب
و انا تحت الخدمه
http://www.huntvb.com/vb/353682/