المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوال لهل الخبرة

القنصل,,,
17/01/2011, 10:20 PM
السلام عليكم ... ياخوان
ابي اهل الخبر الله يجزاكم خير
سيارتي فورد ماركيز99
طلع البر قبل يومين وكان الطريق فيه مطبات وتخبرون مهدي والسياره ترج من المطبات
وشوي لاحضت ان المبه الخضرى حقت الزرار اللي بالقير تأشر ماهي ثابته
بس مالحضت اي تغير بالموتر طفيت السيارة وشغلتها وطفت المبه
اما اذا كنت بالاسفلت عادي وان رجعت البر تعود
بس التعشيق والقير ماشاء الله ممتاز
ارجو منكم افادتي

العمده 0ون0
17/01/2011, 11:15 PM
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
هلا والله بصياد الجبيل
للا تخاف ان شاء الله المشكله بسيطه يمكن احد الاسلاك حق القير مثل سلك الحساس اوحق زيت القير مرتخي يتحرك مع المطبات ورجت السياره شييك على الاسلاك ونفس الوقت شييك على زيت القير
طالما ما في مشكله عندك في التعشيق والقير تمام والله اعلم0
واذاصلحت السيارة ان شاء الله بطلع معاك البحر هههههه:D ابي سبيطي ههههههه مزحه:)
ولي الشرف اني اول من رد عليك وبالتوفيق ان شاءالله
:f

القنصل,,,
17/01/2011, 11:33 PM
الله يجزاك خير شيكت على زيت القير وكل شي تمام بس الضاهر مثل ماقلت من الحساسات
امالسبيطي شي الله يحييك متى مابغيت الطلعه ارسل

العمده 0ون0
18/01/2011, 12:51 AM
يا اخوي انت بس اّمر امر وحنا ننفنذ يالغالي 0
ماشاء الله تبارك الله عليك اما السبيطي على طول ارسل ههههههه هذا والله من طيبك وكرمك الزايد علينا يالغالي انت كريم وحنا نستاهل ههههه وخيرك سابق ترى امزح معاك هههههه :D هاذي الساعه المباركه
الي انا رديت فيها وانا من متابعين مواضعيك الجميله من زمان عن البحر مانقدر نرد ولو شئ بسيط من الي استفدناه منك اقولك شي تصدق وتأمن بالله ان (امس) جاتني فكره عندي قصبه من زمان القاعده حقتها قصيره طولتها شوي تذكرتك ودعيت لك دعوه من قلبي عن موضوعك الي نزلته قبل فتربخصوص تقصير قاعدة قصبة السناره( gmc) شوف الصدفه كيف جات اليوم ارد عليك والله اني فرحت ومشكور اخوي على الدعوه الطيبه بارك فيك و الله يكثر من امثالك ولاتحرمنا من ابداعاتك خاص الموضوع الاخير الي في توقيعك السبيطيات 0

وبالتوفيق ان شاء الله0

طارق حسن
19/01/2011, 11:36 AM
اخي العزيز كما ذكر لك الاخ من قبل احتمال هنالك احد الاسلاك به رخاوه مما يجعله يتأثر في المطبات وتولع عندك اللمبة او احتمال ان يكون احد الاسلاك قد تلف غلافة العازل وظهر السلك من مكان ما واثناء المطبات يعمل كونتاك مع الشاسي وتظهر عندك مثل هذه الحالة
تقبل تحياتي

القنصل,,,
23/01/2011, 01:41 PM
يا اخوي انت بس اّمر امر وحنا ننفنذ يالغالي 0
ماشاء الله تبارك الله عليك اما السبيطي على طول ارسل ههههههه هذا والله من طيبك وكرمك الزايد علينا يالغالي انت كريم وحنا نستاهل ههههه وخيرك سابق ترى امزح معاك هههههه :D هاذي الساعه المباركه
الي انا رديت فيها وانا من متابعين مواضعيك الجميله من زمان عن البحر مانقدر نرد ولو شئ بسيط من الي استفدناه منك اقولك شي تصدق وتأمن بالله ان (امس) جاتني فكره عندي قصبه من زمان القاعده حقتها قصيره طولتها شوي تذكرتك ودعيت لك دعوه من قلبي عن موضوعك الي نزلته قبل فتربخصوص تقصير قاعدة قصبة السناره( gmc) شوف الصدفه كيف جات اليوم ارد عليك والله اني فرحت ومشكور اخوي على الدعوه الطيبه بارك فيك و الله يكثر من امثالك ولاتحرمنا من ابداعاتك خاص الموضوع الاخير الي في توقيعك السبيطيات 0

وبالتوفيق ان شاء الله0
يمرحبا بك ويشرفن اني اخدم امثالك اشكرك واشكر اسلوبك الاكثر من رايق

القنصل,,,
23/01/2011, 01:43 PM
اخي العزيز كما ذكر لك الاخ من قبل احتمال هنالك احد الاسلاك به رخاوه مما يجعله يتأثر في المطبات وتولع عندك اللمبة او احتمال ان يكون احد الاسلاك قد تلف غلافة العازل وظهر السلك من مكان ما واثناء المطبات يعمل كونتاك مع الشاسي وتظهر عندك مثل هذه الحالة
تقبل تحياتي
مشكور يالغالي وان شاء الله ماتتعرض لمثل هالمواقف ولاغيرها