المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي رايكم بشراء جهاز قارمن نوفي

انا وعبادي
20/01/2011, 02:20 AM
مسائكم خير اخواني

انا ناوي اشتري انشاء الله قارمن لان بصراحه يفيد كثير في حالة السفر ولا البر انا مو هاك الزود معاه
وجربت مره خرائط النوكيا في احد سفراتي ومرره فادني ونفعني عشان كذا نويت اشتري واحد يخدمني ويكون قوة الاشاره فيه اقوى

فيه ناس نصحوني اني مااخسر فلوسي في جهاز قارمن لان خرايط النوكيا تغطي مكانه خصوصا اني مااحتالجه بالبر كثير

بس اتوقع ان اجهزة القارمن المستقبل حق الاشاره اقوى وصعب انه يفصل مقارنه بالنوكيا

رحت شفت دار موجه واعجبني جهاز مايحضرني رقمه بس هو اجد شي شاشته لمس وسريعه الاستجابه بس كان عيبه سعره غالي

ابي رايكم وش النوع الجيد بالنوفي ويناسب استخدامي

معليه طولت عليكم ومتعشم خير بالفايده منكم

anab
20/01/2011, 03:43 AM
الجهاز الذي شاهدته لدى دارموجه هو نوفي 3790 وهو احسن جهاز من هذه الفئه من حيث المظهر وجودة خامة التصنيع والشاشه والرزليوشن وحساسيته للمس والملتي تتش وممكن استخدامه عامودي او افقي وهو يشبه الايفون في الشكل والمظهر وسعره1499 اما من حيث الوظيفه الاساسيه كجهازملاحه فأجهزة النوفي متشابهه الى حد بعيد الفارق في الاظافات مثل البلوتوث والاف ام ولام بي ثري وغيرها واشتر منها مايناسب ميزانيتك ورغبتك في الاظافات وحجم الشاشه وجمال المظهر او الاقتصار على الوظيفه الاساسيه وهي الملاحه وتجد الاظافات في جوالك اوسيارتك

الجمــــــــــــــل
20/01/2011, 06:25 AM
خذ 205w عملي وممتاز عن تجربة ورخيص من 450 الى 500 ريال

doshf
20/01/2011, 09:57 AM
انصحك 205w حسب ما قال الاخ الجمل . واذا يهمك البلوتوث للرد على المكالمات عن طريق النوفي خذ 265w . واي واحد من الجهازين يفى باحتياجاتك . والرأي لك

انا وعبادي
20/01/2011, 11:12 AM
الجهاز الذي شاهدته لدى دارموجه هو نوفي 3790 وهو احسن جهاز من هذه الفئه من حيث المظهر وجودة خامة التصنيع والشاشه والرزليوشن وحساسيته للمس والملتي تتش وممكن استخدامه عامودي او افقي وهو يشبه الايفون في الشكل والمظهر وسعره1499 اما من حيث الوظيفه الاساسيه كجهازملاحه فأجهزة النوفي متشابهه الى حد بعيد الفارق في الاظافات مثل البلوتوث والاف ام ولام بي ثري وغيرها واشتر منها مايناسب ميزانيتك ورغبتك في الاظافات وحجم الشاشه وجمال المظهر او الاقتصار على الوظيفه الاساسيه وهي الملاحه وتجد الاظافات في جوالك اوسيارتك

مشكور ياخوي وفعلا هو عجبني لان شكله زي الايفون وشاشته جدا قويه وسريعة التجاوب بس حسيت اني راح ادفع زياده عشان شكل افضل عشان كذا ترددت اني اخذه

بس ماقلت لي رايك نوفي او خرائط النوكيا بالنسبه للشخص اللي زي يبغاه فقط بالسفر

انا وعبادي
20/01/2011, 11:15 AM
[QUOTE=الجمــــــــــــــل;6038225]خذ 205w عملي وممتاز عن تجربة ورخيص من 450 الى 500 ريال[/Q

مشكور اخوي بروح اشوف شكل الجهاز
وانشاء الله يعجبني لان سعره رخيص :)

انا وعبادي
20/01/2011, 11:17 AM
انصحك 205w حسب ما قال الاخ الجمل . واذا يهمك البلوتوث للرد على المكالمات عن طريق النوفي خذ 265w . واي واحد من الجهازين يفى باحتياجاتك . والرأي لك

طيب واذا كنت اسوي مكالمه عن طريق النوفي يوقف النفيقيشن والتوجيه الصوتي او يستمر على وضعه

شاكر ردك يالغلا

doshf
22/01/2011, 11:44 AM
طيب واذا كنت اسوي مكالمه عن طريق النوفي يوقف النفيقيشن والتوجيه الصوتي او يستمر على وضعه

شاكر ردك يالغلا

عذرا للتأخر في الرد وذلك اننى اردت ان اجرب قبل ان ارد عليك النفيقيشن والتوجيه الصوتي مستمر .

مطراش
22/01/2011, 01:54 PM
انا عندي نفس السؤال لكن بالنسبه 205نوفى لكن بالنسبه لخرائط البر من شعبان ودخول هل موجوده بالخرائطه الخاصه به حتى لو 70% من البر

boosaleh
22/01/2011, 07:07 PM
205w وبس سعر معقول وقوة تحمل وسهولة بالاستخدام

انا وعبادي
24/01/2011, 12:31 AM
عذرا للتأخر في الرد وذلك اننى اردت ان اجرب قبل ان ارد عليك النفيقيشن والتوجيه الصوتي مستمر .

تعبتك معي يالغلا

تسلم يدينك وشكلي انشاء الله بشتري 205w

انا وعبادي
24/01/2011, 12:33 AM
مشكورين اخواني