المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين أهل النوفي والخرائط مشكله تطلع الشيب بالراس نوفي 750

هاي لكزز
24/01/2011, 08:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي مشكله طلعة الشيب في راسي انا عندي نوفي 750 جايبه من امريكا والحمد الله ماشي ميه الميه بس عندي مشكله
ذاكرة الجهاز فيها خرائط أمريكا وماشيه حلاوه ، قمت وشريت مموري 256 MB
على اساس اني بحط اكثر من خريطة بنفس الوقت وهي

الصحراء 2009

البراري الأصدار الأول

الشرق الأوسط 2011

االمشكله ما عرفت اسمي الخرائط لأنها لها امتداد محدد أو أسماء محددة جربت الخرائط المدموجه بس ورطتني بمعنا الكلمه عند الطوقي تعلق ويقعد يقول اعادة حساب وعند التنهات يا ويلاتها يقول اعدت الحساب ثم لا يمكن الوصول الى الوجه ويحذفها دايركت
المشكله مو بالجهاز لأنه كان معنا قارمن ثاني ونفس الخرائط المدموجه ونفس المشكله

وعندي استفسار ثاني اذا ممكن أبي خريطه تعطيني تظاريس - بدون تفاصيل دقيقه - يعني حدود الروضه يلون النفود وكذ فعاد وش تنصحون فيه ا .

ادري اني كثرت الأسئله بس لا أثق الا في خبراء مكشات

doshf
24/01/2011, 08:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي مشكله طلعة الشيب في راسي انا عندي نوفي 750 جايبه من امريكا والحمد الله ماشي ميه الميه بس عندي مشكله
ذاكرة الجهاز فيها خرائط أمريكا وماشيه حلاوه ، قمت وشريت مموري 256 MB
على اساس اني بحط اكثر من خريطة بنفس الوقت وهي

الصحراء 2009

البراري الأصدار الأول

الشرق الأوسط 2011

االمشكله ما عرفت اسمي الخرائط لأنها لها امتداد محدد أو أسماء محددة جربت الخرائط المدموجه بس ورطتني بمعنا الكلمه عند الطوقي تعلق ويقعد يقول اعادة حساب وعند التنهات يا ويلاتها يقول اعدت الحساب ثم لا يمكن الوصول الى الوجه ويحذفها دايركت
المشكله مو بالجهاز لأنه كان معنا قارمن ثاني ونفس الخرائط المدموجه ونفس المشكله

وعندي استفسار ثاني اذا ممكن أبي خريطه تعطيني تظاريس - بدون تفاصيل دقيقه - يعني حدود الروضه يلون النفود وكذ فعاد وش تنصحون فيه ا .

ادري اني كثرت الأسئله بس لا أثق الا في خبراء مكشات

الذاكرة التى عندك ( صغيرة وانصحك بشراء ذاكرة على الاقل 2 جيجا) واذا لم ترد ان تشترى ذاكره افتح داخلها مجلد وسمه( garmin ) وقم بتنزيل خريطة الشرق الاوسط 2011.20 من المواضيع المميزة وهى الاحدث وضعها داخل مجلد جارمن في الذاكرة الخارجية
اذا اردت اضافة اي خرائط اخرى قم بارسالها الى الذاكرة الخارجية للجهاز بواسطة برنامج ( ماب ابلود ) الذى سوف يقوم بدمجها مع الخريطة السابقة .
وان شاء سوف يضبط معاك . وارجو اعلامى

هاي لكزز
24/01/2011, 08:37 PM
مشكور على تجاوبك السريع يالغالي

بس الخرائط المدموجه هل لها مشاكل بعدين انا حملة خرائط مدموجه من المنتدى وعلقت علي في الطوقي
بفرض اني قمت بدمج الخرائط هل راح يطلع معي التظاريس (كنت استخدم خريطه قبلها تعطي حدود الفياض ودهنا وشعبان بس للأسف مسحتها )

مره أخرى جزاك الله كل خير ع تجاوبك

هاي لكزز
24/01/2011, 08:39 PM
عندي ملاحظة اغلب الخرائط حجمها يقل عن 50 ميجا أو قصدق أفتح ملف جديد بالكامل لكل خريطه

اتوقع 2 جيجا أكثر من الحاجه وهذا توقع عليمي

doshf
24/01/2011, 09:21 PM
عندي ملاحظة اغلب الخرائط حجمها يقل عن 50 ميجا أو قصدق أفتح ملف جديد بالكامل لكل خريطه

اتوقع 2 جيجا أكثر من الحاجه وهذا توقع عليمي

فقط مجلد واحد في في المموري كارد ( الذاكره الخارجيه ) ومثل ماقلت سابقا اسم المجلد جارمن وتضع الخرائط داخله فقط قص ولزق ( لهذه الخريطه فقط - الشرق الاوسط 2011.20) .
لعلمك خارطة الشرق الاوسط حجمها تقريبا 100 ميجا
وسبق ان قمت بدمج الخرائط بواسطة ( ماب ابلود ) وشغلة تمام

هاي لكزز
24/01/2011, 09:29 PM
يا جعل أبوك في الجنه قل أمين

anab
24/01/2011, 10:53 PM
مادام انك تحتاج 4 خرائط فقط انت لاتحتاج للدمج الجهاز يستطيع التعامل مع ثلاث خرائط في ذاكرته الداخليه والرابعه على الذاكره الخارجيه كما يلي
gmapprom
gmapsupp
gmapprom1
امريكابالاسم الاول
البراري باالاسم الثاني
الصحراء باالاسم الثالث
الخارطه الرابعه وهي الشرق الاوسط تضعها في الذاكره الخارجيه تنشيء ملف باسم garmin وتضع داخله الخارطه باسم gmapsupp
كما تستطيع نقل خارطة امريكا الى الكمبيوتر ووضع الثلاث خرائط التي تحتاجها داخل المملكه في ذاكرة الجهاز الداخليه والاستغناء عن الذاكره الخارجيه وتستطيع اعادة خارطة امريكا اذا احتجتها ولكن فقط ثلاث بذاكرة الجهاز والرابعه بدون دمج باالذاكرهاالخارجيه واذا احتجت اكثر من اربع خرائط تلجاء الى الدمج الذي يفقد بعض الخرائط بعض مميزاتها مثل البحث الاسرع والادق واذالم يكن الدمج جيد يؤدي الى تهنيق الجهاز

asd6244
25/01/2011, 01:12 PM
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي إذا أنت لا تحتاج خريطة أمريكا فَـلِم تكون من ضمن الخرائط ... لما لا تضعها بمجلد بنفس الجهاز و تسميه أمريكا ... حتى لا يقرأها الجهاز و لا تظهر مع الخرائط ، هذا أولا
ثانيا : تأكد من وضع علامة صح على الخريطة فقط التي تستخدمها
ثالثا : عندما تكون في البر ضع خيارالملاحة على خارج الطريق و هنا لن يبدأ بإعادة الحساب

هاي لكزز
25/01/2011, 02:28 PM
مادام انك تحتاج 4 خرائط فقط انت لاتحتاج للدمج الجهاز يستطيع التعامل مع ثلاث خرائط في ذاكرته الداخليه والرابعه على الذاكره الخارجيه كما يلي
gmapprom
gmapsupp
gmapprom1
امريكابالاسم الاول
البراري باالاسم الثاني
الصحراء باالاسم الثالث
الخارطه الرابعه وهي الشرق الاوسط تضعها في الذاكره الخارجيه تنشيء ملف باسم garmin وتضع داخله الخارطه باسم gmapsupp
كما تستطيع نقل خارطة امريكا الى الكمبيوتر ووضع الثلاث خرائط التي تحتاجها داخل المملكه في ذاكرة الجهاز الداخليه والاستغناء عن الذاكره الخارجيه وتستطيع اعادة خارطة امريكا اذا احتجتها ولكن فقط ثلاث بذاكرة الجهاز والرابعه بدون دمج باالذاكرهاالخارجيه واذا احتجت اكثر من اربع خرائط تلجاء الى الدمج الذي يفقد بعض الخرائط بعض مميزاتها مثل البحث الاسرع والادق واذالم يكن الدمج جيد يؤدي الى تهنيق الجهاز

فكرتك طيبه يالغالي بس والله بديت أشك في الخرائط الي عندي بس بجربها اليوم إن الله احيانا وياك

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي إذا أنت لا تحتاج خريطة أمريكا فَـلِم تكون من ضمن الخرائط ... لما لا تضعها بمجلد بنفس الجهاز و تسميه أمريكا ... حتى لا يقرأها الجهاز و لا تظهر مع الخرائط ، هذا أولا
ثانيا : تأكد من وضع علامة صح على الخريطة فقط التي تستخدمها
ثالثا : عندما تكون في البر ضع خيارالملاحة على خارج الطريق و هنا لن يبدأ بإعادة الحساب
والله يالغالي أخاف افقدها وذولي أمريكان ما يمزحون والجديده بتجي علي بحدود 500 ريال بس والله ينفسي ترواودني على نصيحة الغالي anab

بصراحه منتدى مكشات كذاااا :good2:

هاي لكزز
25/01/2011, 06:47 PM
gmapprom
gmapsupp
gmapprom1
امريكابالاسم الاول
البراري باالاسم الثاني
الصحراء باالاسم الثالث

يا اخوي سويت الي تقول عليه ولا خرطة اشتغلت + الجهاز فرمة نفسه من حاله ؟؟

anab
25/01/2011, 10:18 PM
يا اخوي سويت الي تقول عليه ولا خرطة اشتغلت + الجهاز فرمة نفسه من حاله ؟؟
اخوي هذه هي الطريقه الصحيحه لتركيب الخرائط على النوفي الموديلات القديمه فئة 7x0
الخلل قديكون سببه الخرائط غير مفكوكة الحمايه اوطريقة تركيبها او خلل في الجهازعلى اية حال عمل ريست للجهاز بعد حفظ مواقعك واحداثياتك قد يحل مشكلة الجهاز والطريقه موضحه في كتيب التشغيل كما ان تحديث الجهازلاخرسوفتويرمستحسن+فحص فيروسات
انظر الى كيفية تسمية الخرائط على الرابط التالي
http://www.gpspassion.com/forumsen/topic.asp?TOPIC_ID=120770
طريقة التركيب
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=296134

هاي لكزز
27/01/2011, 06:19 AM
اخوي هذه هي الطريقه الصحيحه لتركيب الخرائط على النوفي الموديلات القديمه فئة 7x0
الخلل قديكون سببه الخرائط غير مفكوكة الحمايه اوطريقة تركيبها او خلل في الجهازعلى اية حال عمل ريست للجهاز بعد حفظ مواقعك واحداثياتك قد يحل مشكلة الجهاز والطريقه موضحه في كتيب التشغيل كما ان تحديث الجهازلاخرسوفتويرمستحسن+فحص فيروسات
انظر الى كيفية تسمية الخرائط على الرابط التالي
http://www.gpspassion.com/forumsen/topic.asp?TOPIC_ID=120770
طريقة التركيب
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=296134

تحياتي لشخصك الكريم أخ anab

انا عقب ما طلع الشيب بالراس توجه الى المرسلات وحطيت لي ثلاث خرائط
الصحراء ، دار موجه، الشرق الأوسط الجديده + تحديث للجهاز

بصراحه الخلال كان فيني انا ما عرفت أتعامل مع الجهاز

اكرر شكري لك و للأخ للغالي asd6244 على تجاوبكم وسعت صدركم للعليميه الي مثلي

منتدى مكشات كذااا :good2:

tammam
28/01/2011, 06:34 AM
والله ما قصروا عطوك الحل اما انا ابا اعطيك علاج الشيب وعلاج الامريكان فاما علاج الشيب رح للصيدلي وخله يعطيك مشط صبغة واذا بغيت اثنين واحد اسود للسعودية وواحد اشقر لامريكا اما علاج الامريكان وخرايطهم اعمل نسخ كامل لمحتويات النوفي على جهازك وحط اكثر من نسخة في اكثر من مكان وبعد ذلك احذفها من الجهاز طول يدك وحط خرايط على كيفك واذا بغيت تروح الحي والسالم لامريكا رجع الخرائط للجهاز وظهر المشط الاشقر وكان الله غفورا وحيما .
اما المشكلة التي وصفت فان دمجت الخرائط او فرقتها ستبقى والعلاج ما ذكره اسد .

هاي لكزز
28/01/2011, 07:00 AM
والله ما قصروا عطوك الحل اما انا ابا اعطيك علاج الشيب وعلاج الامريكان فاما علاج الشيب رح للصيدلي وخله يعطيك مشط صبغة واذا بغيت اثنين واحد اسود للسعودية وواحد اشقر لامريكا اما علاج الامريكان وخرايطهم اعمل نسخ كامل لمحتويات النوفي على جهازك وحط اكثر من نسخة في اكثر من مكان وبعد ذلك احذفها من الجهاز طول يدك وحط خرايط على كيفك واذا بغيت تروح الحي والسالم لامريكا رجع الخرائط للجهاز وظهر المشط الاشقر وكان الله غفورا وحيما .
اما المشكلة التي وصفت فان دمجت الخرائط او فرقتها ستبقى والعلاج ما ذكره اسد .

ايه والله ما قصروا شهادة حق :D بس ياخي بيحت شعر راسي ما عرفت شلوا اصبغ اسود كيف بالاشقر
لازم انزل موضع استفسر :D

منتدى مكشات كذااااا :good2: