المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجنون فنون

خوي الأمطــار
01/11/2005, 08:20 AM
color=FA0309]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تبون العلم اللي يصمل على الشارب ؟؟[/color]

الله العالم ان مابكم اللي يعشق السحاب مثلي \ أدري أن كلنا نحب السحاب بس عاد أنا وأعوذ بالله
من كلمه هو هههههههههههههههه قصدي <أنا>

من يوم أني عيل <وغد بلهجتنا> وأنا متولع بالسحاب ومتابع للنشره الجويه اللي انخميت بها سنين ودنين والله ماتصدقون لو أقول لكم أني يوم كنت بالصف الخامس والسادس الأبتدائي حوالي 1414 و1415 ه كنت يوم أنصرف أحط رجلي ركض يم البيت مهو خوف من العيال لا يطقوني :j هههههههههه
كله علشان ماتفوتني النشره الجويه :heart: اللي كانت تجي بعد موجز أهم الأنباء الساعه 1 ونص ضهرا وكان أحد الشباب الله يجزاه بالخير زميلي بالدراسه ومثلي متولع بالسحاب واالطقس وكان يشوفني
اخرع بالمشي <اسرع > :hot: ويسرع مثلي وينشدني ويقول ليه أنت مسرع ؟؟؟ :confused: وأقوله عشان أتابع النشره الجويه وكان المسيكين يتابع الموجز ويمشي على باله هو النشره الجويه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :p :D

الزبده اني ماغير بالسطح حق بيتنا عيني للسحاب وياما وقعت باحراج مع النيبر هود <الجيران > :director:

وهالحين يوم اني غديت رجل وصار معي موتر الله مقردني ويازينها من قراده مغير طرد ورى السحاب
وتصدقون عاد بالله اني لاصار الجو مطر بالليل وراي دوام والله مايجيني نوم كله من حر المطر ماودي افوت دقيقه تلقاني بس احوم بهالشوارع وورى التريلات <قوة تغبير >ههههههههههههه
المهم اني رجال اموت بكلمه <تقلبات جويه سريعه ومتلاحقه > خصوصا لا قالها العيوني وجه الخير :heart:

آسف على الاطاله ولكن حبيت أكسر الروتين بهالمو يضيع اللي ماله داعي على وجه هالعيد
ولكن لكسر الرويتن وخصوصا أننا نشهد حاله أستقرار بالجوووو
آخيرا تقبل الله منا الصيام والقيام وبلغنا الله وأياكم ومن احب شهر رمضان اعوام عديده وأزومنه مديده

نصيحتي لمن احب باب يجيك منه ريح لاتلحسه كله :p :good:

مشوت الحصى
01/11/2005, 08:54 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههههههههه

صحيح الجنون فنون
بس تتابع السحب عشان حركات التغبير
حركة رهيبة

تسلم على هالبروتين الانترنتي

هع هع هع

جبال البَرَد
01/11/2005, 09:13 AM
هلا يالله حية انتي خويي وحبيبي ياشيخ ...

هههههههههههههه

والله العظيم اني بعض الاحيان امشي بالسيارة اكثر من 30 كيلو اطارد ورا السحابة اشوف وين بتمطر...

وتراني جديد مثلك

شوف الرابط هذا
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=37559

عالي الشان
01/11/2005, 10:57 AM
انا اتذكر بالليل وانا طالع من البيت وقرب وقت النشره الجويه وما عندي تلفزيون اروح اوقف عند اقرب حلاق
انزل اشوفها وبعدين اواصل المسيره :D

عاشق المزن
01/11/2005, 02:53 PM
والله انك زاحف ياخوي الامطار شكلي ابغير اسمك وسميك طيور المطر ههههههههههههههههههههههههههههههههههه[i]

الضاري
01/11/2005, 04:01 PM
متابعه أخبار الأمطار والسيول متعه

وتزيد المتعة أذا كنت في كبد الحدث

أقصد في قلب الحدث .... يا سلام أذا كنت في وسط السحابه الممطره

صوت المطر
01/11/2005, 04:58 PM
خوي الأمطار مانتب جاي مثلي لو تنقز ...

الحين تطورنا بلا نشرة بلا خرابيط ..طلع موبايلي وادخل وشف صور الأقمار متى ما بغيت

ومرحبا بك أخوي خوي الأمطار والله وطبيت بالمكان الناسب ..

خوي الأمطــار
01/11/2005, 07:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوان مشوت الحصي
جبال البرد <حسن كراني >
عالي الشان
عاشق المزن
الضاري
صـــــــوت المطر
شكراً لكم على المرور

وبالنسبه لأخوي عالي الشان وحركته مع الحلاق ههههههههههههههههه قسم بالله صارت لي بس مع راعي دكان > بقاله هندي :bounce:

وبالنسبه لاخوي عاشق المزن وتسميته لي بطيور المطر اهديه هذا البيت

لا واهني الطيـــــــر لاضاق يالذيب يترك طمان القــــــــــــاع للي نزلها :director:

وسلامتكم

نصيحتي لمن أحب لا تفــــــــوت تغبيــــــــرت المطر وحط معها شوي نشاء عشان تمسك معك التغبيره :good:

جبال البَرَد
01/11/2005, 08:04 PM
سبحان والله والله ماكنت اتوقع ان في واحد اكثر مني ....

نقا هشال
01/11/2005, 09:03 PM
هلابك اخوي

انورت واسفرت

خوي الأمطــار
02/11/2005, 06:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايبلــــــــــــه يالله ان تحيي كل المكشاتين وتحيي اللي
تشرفنا بمرورهم

أما بالنسبه لأخوي نقا هشال عندي تعليق له بسيط
بالنسبه للصوره اللي هي توقيعك اشهد بالله انها ديره تفتح النفس ياعساها بسعود الليالي

وخصوصا اجيب الربع والماء ناقع والسحاب توه ممطر
ما أقول غير تسلم يمين المصور :good:

هاوي شمال911
02/11/2005, 06:43 AM
هلابك اخوي انورت واسفرت,,