المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخ شقران مهم ( الطامة )

ab240
26/08/2002, 12:29 AM
إستفسار للاخ شقران
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
الاخ الغالي شقران :
لقد قمت بالتحميل عن طريق الرابط http://groups.yahoo.com/group/ch_146050 وذهبت الى FILES ففتحت لي قائمة بالملفات وعناوينها بالعربي اخترت ملف ثم عملتله داونلود عن طريق زر الفاره الأيمن ثم حفظت الهدف باسم وتم التحميل 0
ولاكن الطامة الكبرى لما ذهبت الى الملف الذي حملت فية المراسلة فتح ولاكن الهدف لم يفتح معي وحاولت اكثر من مرة ولاكن دون جدوى 0
امل مساعدتي عن كيفية حل هذه المشكلة 0
وهل طريقة التحميل صحيحة 0
شاكر تواصلك معنا والله يحفظك 0

سعد بن مطلق
26/08/2002, 04:20 AM
الأخ / ab240 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أعتذر على الرد حيث وجهت اسؤال للأخ/ شقران
لكن ترى ماهي لقافة مني بس أنا دايم أنزل ملفات التسجيلات الموجودة في القروب
وأخر تسجيلات كانت اللي بين الرياض وقطر وشغالة تمام
بس يمكن الملف اللي أنت نزلتة في حاجة غلط ياليت توضح أي ملف مأشتغل معك

والله من وراء القصد

الهيثم
26/08/2002, 01:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب أنا عندي نفس المشلكه أول كنت استمع إلى تسجيل المراسلات ولكن بعد أن قمت بتحميل برنامج ويندوز ميديا بلاير لاعاده الله من تحميل . ماعاد اسمع التسجيل عند محاولة الاستماع يختفي البرنامج من على الشاشه نهائياً يعني ماكأنك شغلت البرنامج بالمره , ترى رفيقكم غشيم في الكمبيوتر يعني داج مااعرف شي بالمره غير الكتابه تكفون الحقوني بالمعلومات علشان ودي اسمع صوتي مع شقران .
ولكم تحياتي,,,,

الموجه
26/08/2002, 05:42 PM

إخوتي الأفاضل الملفات المذكورة بامتداد (rm) وللتأكد لاحظ المحدد بالأحمر في هذه الصورة http://www.mekshat.com/pix/gallary/data/images/ch_146050.gif

والبرنامج المناسب لتشغيلها هو ريل بلير فلابد أن يكون هذا البرنامج موجود على جهازك حتى تتمكن من تشغيل هذه الملفات

وبالتوفيق للجميع

ab240
26/08/2002, 06:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-
معذب الغيد /
الله يعطيك العافية واشكرك على الرد والملف الذي حملت فية المراسلة فتح ولاكن الهدف لم يفتح 0

الموجه / الله يعطيك العافية
المحدد بالأحمر موجود عندي
والبرنامج ريل بلير كيف اتاكد انه موجود عندي في الجهاز 0
وتقبلوا تحياتي ،،،،

شقران
26/08/2002, 06:33 PM
الأخ ab240 وجميع الأخوة الذين يواجهون اي صعوبة في تحميل او الأستماع لملفات المراسلات

فهي بالطريقة التي وضحت في توقيعي بالضبط اي حمل على سطح المكتب ومن ثم قم بتشغيله باحدث نسخة من ريل بلير (ريل بلير ون) وللحصول على البرنامج اضغط الرابط التالي:http://209.197.243.230/abuturky/abuturky3.htm
حجم البرنامج 8.6 ميغابايت

بعد تركيب البرنامج سيطلب منك التحكم في جميع الملفات الصوتيه والمرئية والتي تتوافق مع البرنامج فقم بالموافقة على ذلك (لاتخاف مهوب معدم ملفاتك)

عندما يكون البرنامج مسبقا موجود لديك ينبغي له تشغيل جميع المقاطع للمراسلات لاني اليوم عملت اختبار على جميع الملفات وبنفس البرنامج وعمل عندي زي الحلاوه يالربع
اذا لازلتم تواجهون صعوب على الملف الموجود في سطح المكتب بزر الفاره اليمين تشغيل بواسطة ونفس البرنامج المذكور وسيعمل باذن الله واذا كان البرنامج يحتاج ابديت رح يشاورك بعمل داونلود ابديت الى حد30 كيلوبايت في اقل من دقيقة وسيعمل بعدها المقطع الذي تريد.

اخوي الموجه :تراك طولت علينا وجه علينا يامال الغنيمه خل نسمع صوتك ونسمعه الشباب.
الهيثم : لابارك الله في الميديا بلير كانه طفشك امصعه والا اقولك لاتسويها :) حمل انت البرنامج وبيشتغل زي الحلاووززززززززز وبتسمع صوتك ياخلفهم.
معذب الغيد:
لاعدمناكتسلم على المداخلة والشرح المضبوط.
يابعدهم يوم عاد ناقزن لنا بهالدايركشن في الصورة ورا ماتطلع ونسجل صوتك البهي تراها هوايتن زينه ياخلفهم وسلم على كاتم الموجات وشلة عنك على 146050 الملحطين لو انا مانسمعهم الا بالسنه حسنه ولا سمعناهم ولاهم يتهاوشون مدري:!

سعد بن مطلق
26/08/2002, 11:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هههههههههههههههههههههههه
الأخ / شقران
تسلم أخي وبالعكس ماسوينا الا الواجب وبعدين المراسلة البعيدة حلوة بس تعرف الكبس والمكابس
وأذا الله أراد نسمعكم وسلامك وصل لكاتم وشعب الصندقة(146.050 ) بيوصل أنشاء الله أذا
لقيت مجال للمداخلة لأن الفيابر والأمبليفايرات ماتشتغل الى هناك ههههههههههههههههههه

الهيثم
27/08/2002, 03:10 AM
الفاضل شقران
شكراً ياشقران على وقتك وبصراحه شكلي غثيتك شوي لكن معليش اسمحلنا فالانسان ماولد عالم ولاهو عيب الواحد يسأل ويتعلم من أهل الخبره والتجارب من أمثالكم ولا يهونون الاخوان .
أخي الفاضل لقد عملت بنصيحتك وحملت برنامج ريل بلير ون ومشت معي العمليه حلاوه وسمعت صوتك الله لايحرمنا منه وماقصرت يالغالي .
ولك مني كل شكر وتقدير

الموجه
27/08/2002, 10:29 AM

أهم شيء يالهيثم هل أنت سمعت صوتك في التسجيل اللي تقول:what:

لأنك تقول:

تكفون الحقوني بالمعلومات علشان ودي اسمع صوتي مع شقران .

مهوب تسمع صوت شقران لحاله :p (الله لايحرمنا من أبو سليمان ويخليه ذخر للمراسلات والمراسلين على قولة راعي عنيزة )
وهو اللي يدل عليه كلامك الأخير:

ومشت معي العمليه حلاوه وسمعت صوتك الله لايحرمنا منه وماقصرت يالغالي . :p :p :p صح والا لا يالهيثم لاتنكر الله يحفظك.

الا أخونا ab240 ما عاد رد لنا علم هو عرف والا لا - عسى أموره تمام ان شاء الله -

أخوي شقران اعذرني ذا اليومين (ما عادنيب أطلع على الجهاز واجد)
وإن شاء الله في الأيام الجاية في أقرب فرصة بإذن الله تسمعونا ونسمعكم

وتقبلوا مني أطيب تحية

الهيثم
27/08/2002, 03:17 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله ماتبي نشدة مطوع على ماقال راعي المثل أكيد أول ماسمعت صوتي يوم عزمني اخوي شقران على العشاء الساعة 11.00 انا بالدوادمي وهو بالرياض ويبغاني الحق العشاء الله من قرب المسافه , والله لو أني اشارة ارسال علشان الحق على تالي العشاء .
عذراً ياشقران ترى ماجبت شي من عندي كله موجود في التسجيلات .
ولكم تحياتي,,,

ab240
27/08/2002, 05:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
الأخ : شقران
لقد اتبعت التعليمات وحملت برنامج ريل بلير Real Player 8 plus واشتغل معي وسمعت صوتك الله لا يحرمنا منك وما قصرت يا لغالي .
ولك مني جزيل الشكر وتقدير0
الأخ : الموجه
تفضل بالدخول ولا تقطع علينا وأنت ألي تسمحلنا بالمداخلة
أبشرك أني اتبعت تعليمات اخوي شقران ولا يهونون الأخوان واشتغل عندي والأمور تمام التمام 0
وتقبل تحيات وتقدير 0

الموجه
27/08/2002, 10:48 PM

الله يمسيكم بالخير يالربع والله ييسر أمورنا وأموركم وإخوانا المسلمين

تراكم صدقتوا إني بأقطع عليكم (شكلكم مغتثين من اللي يقطعون وخايفين مني أسوي مثلهم ) :D :D :D

بالعكس نقطع على اللي يقطع عليكم (وش صرنا فيه ووش الفائدة كل الدعوى تقطيع X تقطيع ) على قولي أصحح اللي خربت

أهم شيء إنكم قدرتوا تسمعون التسجيل المذكور أعلاه

والله يوفق الجميع

والسلام