المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاهل الصينيات الذين ما اشتغل عليها القارمن جربوا هذه النسخة

tammam
27/01/2011, 07:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
اشتريت شاشة صينية من احد الاخوان المعلنين في مكشات في هذا الرابط (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=368172) وكانت كما في الصورة ما عدى الوان الواجهة وبرنامج الواجهة مختلف شكلا لا موضوعا المهم جربت عليها القارمن ما اشتغل يعطي رسالة خطا جربت المايو بوكت اشتغل بس ما شغل القارمن وحتى مستعرض لملفات يشتغل واذا اردت تشغيل اي برنامج عبره اعطى خطا وخرج ولم يعمل عليها سوى اي قو وبول ناف وبحثت ووجدت نسخة من القارمن مختلفة من حيث السكريبت وجربتها واشتغلت وجربت الحفظ والملاحة شغالة . وهذا هو الرابط لهذه النسخة http://www.mediafire.com/download.php?hk3g08756g5g3ad
ارجو من الشباب الذين ما اشتغل عندهم القارمن يجربون هذه النسخة بما في ذلك الذين عندهم ونسي 6 ويردون خير وشكرا .

أبوسليم
27/01/2011, 10:52 PM
جزاك الله خيرا

فقد تخلصت من الشاشة الجميلة التي ركبتها في سيارتي أملا في اشتغال الجارمن( wc6)
حيث لم اوفق في تركيب القارمن لتشغيل الخرائط وخاصة البرية

وفي انتظار شاشة يعمل عليها الجارمن بصورة سهلة وموثوقة

بارك الله فيك تمام

tammam
28/01/2011, 05:09 AM
وفيك اخي ابو سليم

jasem
28/01/2011, 01:30 PM
شكرآ لك أخي الكريم

asd6244
28/01/2011, 02:02 PM
جزاك الله خيرا ، وبارك الله فيك
أشكرك على خدمتك الكبيرة لإخوانك
تحياتي لك

tammam
28/01/2011, 02:47 PM
شكرآ لك أخي الكريم
هلا باخي جاسم جرب ورد خبر يشتغل عندك او ما يشتغل

tammam
28/01/2011, 02:51 PM
جزاك الله خيرا ، وبارك الله فيك
أشكرك على خدمتك الكبيرة لإخوانك
تحياتي لك
اهلا باخي اسد انا اسدد الدين

عبدالله الجوعي
28/01/2011, 03:14 PM
أخوي تمام أولا أشكرك شكرا جزيلا لما تقدمه من خدمة لإخوانك في هذا المنتدى وغيره

ثانيا / أنا ركبت القارمن على الشاشة عندي واشتغل وتفعل تمام ولكن عند الضغط على أيقونة البحث عن نقاط الإهتمام والمدن والتبديل بين الخرائط يخرج البرنامج من نفسه ولا أعلم ماالسبب !؟

shark11710
28/01/2011, 05:24 PM
أتوقع برنامج القارمن لديه اشتغل تمام لوجود قارمن خارجي .
واما بقية الشاشات التي يأتي بها جي بي اس داخلي لايعمل عليها برنامج القارمن

والله أعلم

tammam
28/01/2011, 06:34 PM

ثانيا / أنا ركبت القارمن على الشاشة عندي واشتغل وتفعل تمام ولكن عند الضغط على أيقونة البحث عن نقاط الإهتمام والمدن والتبديل بين الخرائط يخرج البرنامج من نفسه ولا أعلم ماالسبب !؟
غريبه انا جربت ابدل الخرائط وما تاثر شغال وعملت ملاحة بالبحث اضا قبل بدون اشكال وحددت نقاط وحفظتها في المفضلة وحفظ وكذلك الاعدادات جعلتها مترية والملاحة نهارية دائما وحفظ كل ذلك ولكن اعدادات الصوت احطها 80% ويرجعها 40% ما يحفظ هذا التعديل ! . ما نوع الوندو عندك ؟

tammam
28/01/2011, 06:39 PM
أتوقع برنامج القارمن لديه اشتغل تمام لوجود قارمن خارجي .
واما بقية الشاشات التي يأتي بها جي بي اس داخلي لايعمل عليها برنامج القارمن

والله أعلم
اول مرة اسمع عن شاشة فيها جهاز ملاحة داخلي واخرى خارجي اعنقد كلها داخلي فقط الانتل خارجي ومع ذلك الشاشات من حيث تشغيل القارمن انواع لاختلاف السوفتوير . ليتك يا اخي شارك تزيدنا معلومات عن شاشتك هذه .مع الشكر الجزيل .

عبدالله الجوعي
28/01/2011, 10:22 PM
إصدار الويندوز عندي هو 5 بولد 1400

الطمار
29/01/2011, 03:14 AM
جزاك الله خيرا
لك رساله ع الخاص طال عمرك

jasem
29/01/2011, 07:30 AM

كما ذكر أخي عبدالله الجوعي نفس المشكلة

tammam
29/01/2011, 09:08 AM
إصدار الويندوز عندي هو 5 بولد 1400
ابو محمد هل طلب البرنامج توليد مفتاح ام اشتغل من دون توليد مفتاح ؟ لان البارح واحد من اصحابي شاشته فيها ون سي 6 اشتغل وعند البحث محاولة تحديد الخريطة يخرج والخريطة التي تظهر على الشاشة هي gmapbmab.img وعند حذف هذه الخارطة واعادة التشغيل احتاج مفتاح بس كان مستعجل وراح ما كملنا عمل مفتاح لذلك استغرب انه ما اشتغل على ونسي 5 وافترح حذف الخارطة المذكورة وتوليد متاح من جديد

tammam
29/01/2011, 09:11 AM
كما ذكر أخي عبدالله الجوعي نفس المشكلة
جرب ما اقترحت على اخب ابو محمد

عبدالله الجوعي
29/01/2011, 09:48 AM
ابو محمد هل طلب البرنامج توليد مفتاح ام اشتغل من دون توليد مفتاح ؟ لان البارح واحد من اصحابي شاشته فيها ون سي 6 اشتغل وعند البحث محاولة تحديد الخريطة يخرج والخريطة التي تظهر على الشاشة هي gmapbmab.img وعند حذف هذه الخارطة واعادة التشغيل احتاج مفتاح بس كان مستعجل وراح ما كملنا عمل مفتاح لذلك استغرب انه ما اشتغل على ونسي 5 وافترح حذف الخارطة المذكورة وتوليد متاح من جديد

المشكلة إني مولد مفتاح من قبل تركيب النسخة هذي وبدون الخريطة gmapbmap وجربت على أكثر من نسخة للقارمن ونفس المشكلة بالضبط !

حتى بدون خرائط

قلت يمكن المشكلة من الخريطة وغيرت بالخرائط ونفس المشكلة !

tammam
29/01/2011, 11:52 AM
امره غريب ها القارمن سنعود للبحث

jasem
29/01/2011, 12:23 PM
امره غريب ها القارمن سنعود للبحث

الى الآن لايوجد برنامج القارمن يشتغل على الشاشات الصينية 100%

انا أستغرب انه شغال معك 100% !!!!

ساكن الجبال
29/01/2011, 12:28 PM
مشكور ياخوي وجاري التجربه

ساكن الجبال
29/01/2011, 02:03 PM
مرحبا أخوي tammam ركب البرنامج وأول برنامج يشتغل عندي علما بأني جربت عدت برامج للجارمن من مختلف المواقع ورفض أنه يشغله علما بأن الشاشة الي عندي شاشة أفالون ( بس المشكلة مايعطني رقم id عشان أضعه في الكيجن و يعطني device id :31458080 وعشان كذا ما أتصل بالأقمار الصناعية ) وش الحل ياخوي تكفا كمل شغلك لين يضبط هذا البرنامج القارمن الي قهرنا في الشاشاة الصينية خلنا نقهر حقين جارمن .

tammam
29/01/2011, 02:49 PM
الى الآن لايوجد برنامج القارمن يشتغل على الشاشات الصينية 100%

انا أستغرب انه شغال معك 100% !!!!
كلامك صحيح ما هنا شيء مائة بالمائه ولكن يعمل بشكل معقول والسبب معروف لم تقم قارمن بكتابة برنامج لاجهزة البي ان اي لا الصينية ولا غير الصينية لانها لا تريد تشجع منافسي اجهزتها . والنسخة او النسخ التي نستخدمها مع الاجهزة العاملة على نظام الون سي اي كانت معمولة لتعمل على نظام الوندو موبايل والوندو موبايل هذا هو نسخة مكبرة من الون سي اي . بينما برامج الملاحة الاخرى مثل ايقو وروت 66 وبول ناف وفنان ونافايقون فمعدة اساسا للعمل على انظمة البي ان اي المحدودة ولذلك لا تواجه الصينية مشاكل معها

نورس2
29/01/2011, 06:57 PM
جزاك الله خير اخوي تمام

snnar
29/01/2011, 08:39 PM
المشكلة إني مولد مفتاح من قبل تركيب النسخة هذي وبدون الخريطة gmapbmap وجربت على أكثر من نسخة للقارمن ونفس المشكلة بالضبط !

حتى بدون خرائط

قلت يمكن المشكلة من الخريطة وغيرت بالخرائط ونفس المشكلة !
جرب في مولد المفاتيح حط ID صفر (0) وولد الرقم وانسخة والصقة في ملف SW.unl

tammam
30/01/2011, 08:10 AM
مرحبا أخوي tammam ركب البرنامج وأول برنامج يشتغل عندي علما بأني جربت عدت برامج للجارمن من مختلف المواقع ورفض أنه يشغله علما بأن الشاشة الي عندي شاشة أفالون ( بس المشكلة مايعطني رقم id عشان أضعه في الكيجن و يعطني device id :31458080 وعشان كذا ما أتصل بالأقمار الصناعية ) وش الحل ياخوي تكفا كمل شغلك لين يضبط هذا البرنامج القارمن الي قهرنا في الشاشاة الصينية خلنا نقهر حقين جارمن .
هلا بساكن الجبال باليت انه شغلي او اني اقدر اكمله ! تراي مثلك اجرب وان شاء الله يظهر حل جرب اقتراح الاخ snnar تراه قد جرب اكثر مني .
بالنسبة لعدم طلوع الكارد ايدي فهو احد اثنين : اما ان هتاك مفتاح صحيح لانه بمجرد وجود مفتاح صحبح لا يظهر الكارد ايدي, او ان النظام وين سي اي 6 فهذا النظام لا يقراأ الكارد ايدي ولست متأكدا من السبب ولكن الكراكر الذي سواه يقول ان السكريبت في الويندو 6 يشغل ملف Que.aygshell.exe بينما في ون سي اي 5 يشغل Que.exe الان انا ما اعرف وبش شاشة الافالون من شاشة الكامري لان هذه الاجهزة الصينية ليست مخصصة لانواع محددة من السيارات وهي متشابهة في اوجه ومختلفة باخرى ليس من حيث المظهر وانما البرامج فرغم انها تستخدم الون سي اي الا ان طريقة توظيف التظام وبرامجه الاخرى مختلفة .

عبدالله الجوعي
30/01/2011, 08:56 AM
جرب في مولد المفاتيح حط ID صفر (0) وولد الرقم وانسخة والصقة في ملف SW.unl

هلابك أخوي ابوصالح

المشكلة إنه متفعل ومستقبل الأقمار تمام ولكن المشكلة أني إذا ضغطت على أيقونة البحث عن المهام أو المدن أو الخرائط يطلع البرنامج من نفسه ويعطين رسالة خطأ !

asd6244
30/01/2011, 02:33 PM
ما شاء الله .... خبرائنا مجتمعين هنا
أبو محمد اظن أن شاشتك ليست بحاجة إلى مفتاح بسبب أن مستقبل الإشارة من الأقمار GPS خارجي
جرب اطفاء البلوتوث و عدم الاتصال بالأقمار وحاول تبحث

alharby12
31/01/2011, 11:03 PM
أنا عندي نفس شاشتك نوع الشاشة افالون صينية راكبة على يوكن ونظام الاصدار ون سي 6 حط في مولد المفاتيح 0 وإن شاء الله يعمل معك ويتصل بالأقمار الصناعية وهذا ملف جاهز وهو يعمل لدي 100%

ساكن الجبال
01/02/2011, 01:54 PM
snnar مشكور والف شكر لك ياخوي جربت وحطيت في الكيجن رقم صفر وأعطاني الرقم ونسخته وعملت الأعدادت و أبشرك اشتغل تمام بأستقبال الأقمار الصناعية واشتغل وطلع وموقعي ممتاز .

بسم المشكلة ياخوي tammam وأخواني الأخرين ( بس فيه مشكلة أنحين في الجهاز عند البحث عن نقاط الأهتمام أو الدخول على الخرائط أو المدن ----- يخرج من البرنامج ) بقي هذي المشكلة نحلها ويطلع البرنامج ممتاز ممتاز للشاشات الصينية .

tammam
01/02/2011, 05:44 PM
snnar مشكور والف شكر لك ياخوي جربت وحطيت في الكيجن رقم صفر وأعطاني الرقم ونسخته وعملت الأعدادت و أبشرك اشتغل تمام بأستقبال الأقمار الصناعية واشتغل وطلع وموقعي ممتاز .

بسم المشكلة ياخوي tammam وأخواني الأخرين ( بس فيه مشكلة أنحين في الجهاز عند البحث عن نقاط الأهتمام أو الدخول على الخرائط أو المدن ----- يخرج من البرنامج ) بقي هذي المشكلة نحلها ويطلع البرنامج ممتاز ممتاز للشاشات الصينية .
الامل بالله ثم باخي snnar فهو اكثرنا معاناة مع هذه الشاشات انا ما عندي شاشة اجرب عليها.

snnar
01/02/2011, 06:46 PM
المشكلة هذي تظهر مع ويندوز 6 و ويندوز 5 مع الشاشات 8 بوصة واكبر
ودورت في المواقع الاجنبية عن حلول وما وجدت انة احد وصل لحل لهذه المشكلة
عندي نسخة تشتغل على 5 و 6 ولا تظهر الرسالة بس مشكلتة ما يحفظ الاعدادات وسبق زوت الاخ تمام فيها
ركبتها على نوفي صيني فية ويندوز 6 شاشتة 6 او 7 بوصة واشتغل وحفظ الاعدادات بس مع شاشة السيارة 8بوصة 7بوصة 6 بوصة ما يحفظ الاعدادات .
راسلت الشركة في الصين ووعدوني بنسخة تعمل بكامل المواصفات بعد اجازة راس السنة الصينية 15/2/2011

snnar
01/02/2011, 06:52 PM

وش الويندوز الى عندك؟
كم حجم الشاشة؟

tammam
01/02/2011, 08:13 PM
المشكلة هذي تظهر مع ويندوز 6 و ويندوز 5 مع الشاشات 8 بوصة واكبر
ودورت في المواقع الاجنبية عن حلول وما وجدت انة احد وصل لحل لهذه المشكلة
عندي نسخة تشتغل على 5 و 6 ولا تظهر الرسالة بس مشكلتة ما يحفظ الاعدادات وسبق زوت الاخ تمام فيها
ركبتها على نوفي صيني فية ويندوز 6 شاشتة 6 او 7 بوصة واشتغل وحفظ الاعدادات بس مع شاشة السيارة 8بوصة 7بوصة 6 بوصة ما يحفظ الاعدادات .
راسلت الشركة في الصين ووعدوني بنسخة تعمل بكامل المواصفات بعد اجازة راس السنة الصينية 15/2/2011
الله يعينك على طاري الحفظ انا لا حطت حاجة على الشاشة التى عندي وهي سي اي 5 ولغة صينية لاحظت انها لاتحفظ اعدادات الصوت وتحفظ كل شيء آخر واقوم بحفظها على الكارد بجهاز يدوي وتعود لما كانت عليه واحترت في تفسير الامر واثناء تفحص اعدادات مسار الملاحة لاحظت وجود زر لاعدادات الصوت وعدلت عن طريقة وتفاجأت ان القارمن حفظ التعديل معنى ذلك ان الوندو اوالبرامج المركبة عليها تعمل اوفر رايد للقارمن لكن ما ادري كيف .

ساكن الجبال
04/02/2011, 09:34 PM
مرحبا أخوي snnar والله مدير وش نوع الوندوز ولا أدري عن حجم الشاشة بحث في الكتلوج وفي كرتون الكتاب ولا فيه شي يبين ، إلا إن كان فيه طريقة أقدر أعرف فيها النوع علموني عليها . ولكم أجمل الشكر والتقدير و الأحترام .

snnar
20/02/2011, 02:19 AM
مرحبا أخوي snnar والله مدير وش نوع الوندوز ولا أدري عن حجم الشاشة بحث في الكتلوج وفي كرتون الكتاب ولا فيه شي يبين ، إلا إن كان فيه طريقة أقدر أعرف فيها النوع علموني عليها . ولكم أجمل الشكر والتقدير و الأحترام .
روح للاعدادات ثم نظام وشوف اصدار الويندوز مكتوب windows CE5او CE6
حجم الشاشة قيس بمسطرة الوتر للشاشة من الزاوية اليسرى العلوية الى الزاوية اليمنى السفلية بالانش وليس بالسنتيمتر

(ابو عبدالله)
20/02/2011, 11:42 AM
الله يعطيك العافيه
ويرحم والديك

tammam
20/02/2011, 12:34 PM
اخوي ساكن الجبال طابت اوقاتك
واضح ان الون سي عندك 6 وسبب الخطا ان البرنامج ما تعرف على الخارطة

جرب النسخة التي رفعها ابو محمد على هذا الرابط وعطنا تعليقك على نفس الرابط
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=384481

faisel2004
06/03/2011, 12:56 AM
شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررا

tammam
06/03/2011, 12:46 PM
شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررا
عففففففففففوا!

aser_560
06/03/2011, 09:51 PM
الله يعطيك الف عافية
تحياتي لك

الوديع
29/08/2011, 06:55 AM
جزاك الله خيرا

tammam
29/08/2011, 09:05 AM
وجزاك الله خيرا يالوديع

احمدالعنزي
30/08/2011, 11:58 PM
والله انا معندي خلفيه:good2:

asiri99
03/09/2011, 02:35 AM
بارك الله في جهودك وشكرا لك

tammam
03/09/2011, 03:31 PM
وبارك فيك يا اخي عسيري

alhoda
17/02/2013, 07:33 AM
الف شكر لصاحب الموضوع وجارى التحميل والتجربة وياريت يظبط لانى بقيت مجرب نسخ ما تتعد وعموما الف شكر على الجهد المبذول جعله الله فى ميزان حسناتك

sfr
17/02/2013, 10:25 AM
يعطيكم العافية اخواني أنا عندي شاشة صينية رود ماستر توني مركبها وراكب عليها برنامج الايقو بريمو ممتاز رحت لمحل ثاني وركب لي القارمن لكن لغته صينية
وش الطريقة لتركيب برنامج القارمن في مشاركتكم هذه علموني الطريقه الله يجزاكم خير كيف اركب القارمن هل احذف الموجود عندي في الشاشة او استبدله وكيف يكون ذلك اعرف ان الطريقة متعبه لكن بقدر ما تستطيعون ارجو المساعدة .

تعبت أدور
11/08/2013, 09:23 PM
شباب أنا عندي نفس المشكله إذا جئت أبحث يطلع من البرنامج ؤش المشكله
شاشتي صينيه ؤهذي النسخه الوحيده اللي إشتغلت عليه

tirm
15/08/2013, 10:56 AM
الله يجزاك خير ياصاحب الموضوع

من زمان ادور هذه النسخه

ابجرب واشوف

tirm
16/08/2013, 06:30 AM
ممكن اخوي