المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله لا يبارك فيكم يا شركة نيسان ياحرامية وبيض الله وجه رجال مكشات

asd112
29/01/2011, 04:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخوانى لا احد يعتب على اول اقص عليكم الحكاية وبعدين احكموا
ارجع لهذا الرابط فيه وصف مشكلتى
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=374758
ومشكلتى انى اكتشفت وجود زيت بالرديتر ووديتها الشركة وكانت تسخن ولا تقبل دعسة لتهريب الماء من قطعة التروتل شنبر وصف المشكلة في الرابط
(دخلت ماء للجير بوكس واحب انظفه واغير الزيت قالو الزيت خاص مو اى زيت
رحت للوكالة قالوا فيىه الزيت اللتر ب 370 ريال ويمكن تاخذ 7 او 6 لتر ولازم تعايره صح ولا يوجد عيار للبيع الا فى الشركة الخاص بها
ويوم وديته للشركة قالوا احنا ما ننظف والجربوكس يلزمة تغيير بقيمه 25000 ريال
كيف الحل ووين احصل لزيت وكم رقمة واذا تعرف ورشة بمكة لعمل هذى الاشياء دللنى رحم الله والديك)
طلباتهم ومعى ما يثبت من الشركة
1-جيربوكس قيمته 25000
2- تروتل شنبر قيمته 5037
3- زيت قير اللتر 300 بعد التخفيض 8 لتر 2400 ريال
4- قيمة اجور تركيب وفك وبرمجه 3000
المجموع حوالى 36000 ريال
وافادنى احد الاخوان بانه هناك ميكانيكى ممتاز بمكة واعرضها عليه ولن تخسر شى وعرضتها عليه
المطلوب 1- التروتل شنبر من الامارات واصل السعودية بقيمة شحن 510 بالجمارك 2750 ريال مع ارامكس لأن القديم معدوم ويهرب ماء امام عينى
2 وجه جيربكس قيمته 35 ريال عدد 2 لى التروتل 56 ريال
المفاجاءة يا اخوان الشركة فحصت الجير بكس بالكمبيوتر قالت وجود ماء والجير بوكس يحتاج تغير ( سرقة لا بارك الله فيهم) المهندس فك الجيربوكس قال ما فيه ماء ولا قطرة والزيت ناقص كثير هذا سبب تاخر التبديل
3- الزيت افادنى احد الاخوان كديان في موقع مكشات جزاه الله خير بروابط للفتك ووجدت ان زيت جيب لكزس الخاص بالتبترونك لون العلبة فضى مكتوب عليه w s اربعة لتر الجالون 95 ريال نفس الزيت الموجود لدى نيسان
4- تنظيف لديتر مرتين 250 ريال
5- وزن كهرباء جيربكس 100 ريال
شغل يده 400 ريال فك وتركيب
المجموع 3595 ريال فقط لا غير
وماشى على السيارة من الخميس الى اليوم 140 كيلو وما شاء الله تبارك الله ميه ميه حتى ان الزيت 6 لتر بس مو ثمانية زى ما قالت الشركة
ايش رايكم يا اخوان
ازيدكم من الشعر بيت
الشركة تقول تعال نغير لك الزيت عندنا ب 100 ريال اللتر واذا تبغى تغير بره اللتر بعلبه 300 ريال بالله في اى قانون
يعنى لو ما نصحنى احد او ما استشرت رجال مكشات ولقلة الحيله كنت رحت اشتريت جيربوكس من التشليح او قلبته عايدى اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووو
كم كان خسرت
بالله اشهد انهم حرامية
للتاكد شركة نيسان بمكة المكرمة الكعكية والسيارة وقفت عندهم اكثر من 3 اسابيع ولما خرجتها قال مبلغ 450 بعد التخفيض فحص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كل الاورراق التى تثبت كلامى موجودة تقريرهم بخراب الجربكس اخذهم مبلغ 450 ريال كشف مع العلم انهم قبل شهر دخلت السيارة عندهم ما تقبل دعسة قال مشكلة بالضفيرة 1200 ريال واخذوها
بالله ايش رائيكم هل هذى شركة ام ماذاااااااااااااااااااااااااااااا
ما اقول الا حسبى الله ونعم الوكيل فيهم
حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااامية
اشكر منتدى مكشات والقائمين عليه
واشكر الاخوان كديان وعاشق vx وقرم العيال
وكل من مر على موضوعى ومستعد لمساعدتكم ودلكم على الورشة
لا عدمتكم رجال مكشات سنايدى
نيسان فتك sgl v 2002

ابورغودة
29/01/2011, 04:47 PM
حسبى الله ونعم الوكيل

المريكبات
29/01/2011, 04:48 PM
وش السياره وش نوعها وكم موديلها ومتى شريتها

الصارم 444
29/01/2011, 07:37 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

الحرامية مو نيسان بس كل وكالات السيارات وتدري وش السبب ؟

المواطن المغلوب على امره يدفع بس ولا فيه احد يدافع عنه من جشع التجار

فعلا من امن العقاب اكل اموال الناس (بتصرف)

dr.tooth
29/01/2011, 07:43 PM
الله يبارك لك فيها
وان شاء الله اخر الاحزان عليها
ويبعد شر حاسدينها

_-ابو خالد-_
29/01/2011, 07:45 PM
اخوي ابو حسن المشكله من الالف الى الياء منك

انت الغلطان وانت المخطيء

اسمح لي على الكلام بس انا اقول الحق لو على نفسي وانت رجال ولايهون الي يقرى

ياطويل العمر اذا صادفتك مشكله مع اي وكاله اي متجر اي مكان له سجل تجاري او نشاط وا ترخيص استثماري صناعي

فهناك عدة طرق تستطيع من خلالها اخذ حقك على داير المليم

يعني انا شريت عام 99 جيب في اكس ار اماراتي وارد الشارقه ودخلته وكالة تويوتا في الدمام قالوا هذا خليجي مانقبله من هنا ياجماعة الخير المهم اني سويت لي خطاب باللغتين العربيه والانجليزيه موجه لشركة تويوتا في اليابان المقر الرئيسي ووريتها مدير فرع شارع الملك سعود قال لي بالحرف الواحد بص ياباشا احنا شركة وحده هات استمارتك علشان نصدر لك دفتر صيانه جديده بس بص حتدفع زيك زي اي واحد معاه سيارة تويوتا يعني مافيش حاااقه بلاش قلت ماعندي مشكله

وطلع لي دفتر الصيانه الدوري مختوم من الشركه ....

الي ابي اوصله لك وللكل ان مشكلتنا مانعرف وش نسوي اذا احد اخذ حقنا بطريقه تجاريه

شكوى للغرفه التجاريه .. حماية المستهلك .. هددهم بإرسال شكوى للشركة الام ... اذا مشكلتك تكلفك اكثر من 10 الاف روح لااقرب محامي ووره اوراقك الثبوتيه وبقيمة 5000 الاف راح يخلي الحكم من صالحك والله بتلقى فلوس خياليه

والله على مااقول شهيد واحد اعرفه صدم بجمس جديد 2007 وطلع نظام ال abs علق وولده تعور ورفع قضيه ضد شكره جنرال موتورز الشرق الاوسط للشركة الام

الله يشهد على كلامي عوضوه بمبلغ مالي وبدلوا سيارته بسياره جديده اصفااااار

اخوكم ابو خاالد

الصمان 2
29/01/2011, 08:05 PM
الحمد لله أن مشكلتك انحلت .... بفضل الله ثم بفضل رجال منتدى مكشات .

وجعلها آخر الخسائر .

.

اخر كلام
29/01/2011, 08:45 PM
السلام عليكم

الحمد لله وابدا ماخاب من استشار ابدا فقليل من الالمام بالمشكله تعرف الحل لها لكن حتى يضيعونك طلعوا لك هالارقام حتى يشتتون ذهنك وتكون شارد ومستسلم لما يقولون لان الموقف صعب عليك وماحد يلومك لكن الحمد لله انك تداركت نفسك وترى الوكاله عمالهم متعلمين هنا بسيارتنا يعني ماهنا زود خبره يفرقون فقط القطع الاصليه ومثل ماقال ابو خالد الواحد يبيله يجالد شوي بالحجه وبدون عصيبيه بمعنى استقعد لهم بهدوء وراح تاخذ حقك .. واذا كانت الاوراق عندك قيمة تكاليف الصيانه ومختومه لااوصيك ارسلها بالبريد الممتاز الى الشركة الام مسؤول الصيانه باليابان وصوره منها للمدير الاقليمي للصيانه بالشرق الاوسط وش ووضح لهم بالتفصيل ماحصل معك وان هذا ياثر على مصداقية خدمات مابعد البيع ولا اوصيك بعد صفحة بالفيس بوك وتويتر وعطهم رابطها وابشر بالخير
ربي يحفظك

asd112
30/01/2011, 12:29 AM
اخوي ابو حسن المشكله من الالف الى الياء منك

انت الغلطان وانت المخطيء

اسمح لي على الكلام بس انا اقول الحق لو على نفسي وانت رجال ولايهون الي يقرى

ياطويل العمر اذا صادفتك مشكله مع اي وكاله اي متجر اي مكان له سجل تجاري او نشاط وا ترخيص استثماري صناعي

فهناك عدة طرق تستطيع من خلالها اخذ حقك على داير المليم

يعني انا شريت عام 99 جيب في اكس ار اماراتي وارد الشارقه ودخلته وكالة تويوتا في الدمام قالوا هذا خليجي مانقبله من هنا ياجماعة الخير المهم اني سويت لي خطاب باللغتين العربيه والانجليزيه موجه لشركة تويوتا في اليابان المقر الرئيسي ووريتها مدير فرع شارع الملك سعود قال لي بالحرف الواحد بص ياباشا احنا شركة وحده هات استمارتك علشان نصدر لك دفتر صيانه جديده بس بص حتدفع زيك زي اي واحد معاه سيارة تويوتا يعني مافيش حاااقه بلاش قلت ماعندي مشكله

وطلع لي دفتر الصيانه الدوري مختوم من الشركه ....

الي ابي اوصله لك وللكل ان مشكلتنا مانعرف وش نسوي اذا احد اخذ حقنا بطريقه تجاريه

شكوى للغرفه التجاريه .. حماية المستهلك .. هددهم بإرسال شكوى للشركة الام ... اذا مشكلتك تكلفك اكثر من 10 الاف روح لااقرب محامي ووره اوراقك الثبوتيه وبقيمة 5000 الاف راح يخلي الحكم من صالحك والله بتلقى فلوس خياليه

والله على مااقول شهيد واحد اعرفه صدم بجمس جديد 2007 وطلع نظام ال abs علق وولده تعور ورفع قضيه ضد شكره جنرال موتورز الشرق الاوسط للشركة الام

الله يشهد على كلامي عوضوه بمبلغ مالي وبدلوا سيارته بسياره جديده اصفااااار

اخوكم ابو خاالد

السلام عليكم ورحمة الله
اخوى مساك الله بالخير انت والاخوة القراء
والله اننى اشفق على حالى وحال من لا يعرف الاعيب الشركات بس اخوى موترى تراه 2002 ولا له ضمان لكن لعبهم على الناس كافى انو ارسل للشركة الام عنها بالاوراق وكيف ممكن اثبت للشركة الام انها سيارتى ونفس الجير بكس والماطور
والله غربلة
لكن ولا يهمك والله سهام الليل ما ترحم ظالم ولا تخلى مظلوم
بارك الله فيك اخوى

asd112
30/01/2011, 12:29 AM
شكرا دكتور ابراهيم

asd112
30/01/2011, 12:31 AM
السلام عليكم

الحمد لله وابدا ماخاب من استشار ابدا فقليل من الالمام بالمشكله تعرف الحل لها لكن حتى يضيعونك طلعوا لك هالارقام حتى يشتتون ذهنك وتكون شارد ومستسلم لما يقولون لان الموقف صعب عليك وماحد يلومك لكن الحمد لله انك تداركت نفسك وترى الوكاله عمالهم متعلمين هنا بسيارتنا يعني ماهنا زود خبره يفرقون فقط القطع الاصليه ومثل ماقال ابو خالد الواحد يبيله يجالد شوي بالحجه وبدون عصيبيه بمعنى استقعد لهم بهدوء وراح تاخذ حقك .. واذا كانت الاوراق عندك قيمة تكاليف الصيانه ومختومه لااوصيك ارسلها بالبريد الممتاز الى الشركة الام مسؤول الصيانه باليابان وصوره منها للمدير الاقليمي للصيانه بالشرق الاوسط وش ووضح لهم بالتفصيل ماحصل معك وان هذا ياثر على مصداقية خدمات مابعد البيع ولا اوصيك بعد صفحة بالفيس بوك وتويتر وعطهم رابطها وابشر بالخير
ربي يحفظك

عز الله انك صادق اخوى لا بارك الله فيهم وفى كل واحد يتعلم فينا
حسبى الله ونعم الوكيل

HAS5SAN
30/01/2011, 12:37 AM
لا لا
معليش عندنا ماتاخذ حقك ابد
لكن عندي طريقة مجربة
قم بعد منتصف الليل
وصل لله ركعتين وقل اللهم انت حسبي ونعم الوكيل
اللهم انت القوى ونحن الضعفاء اللهم انت حسبي على من ضلمني
اقسم بالله انك اخذت حقك واااااااااااافي

شاهي العلمين
30/01/2011, 12:44 AM
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
والله كل الوكالات حرميه ياخوي مو بس نيسان
اتحدى اي احد يمدح لك شغل وكاله من الوكالات الموجوده بالسعوديه
شغل نصب واحتيال ولا حسيب ولا قريب حسبنا الله وكفى
اخوي الحمد لله على رجعت السياره سليمه بأقل خساره ممكنه والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

فارس العمور
30/01/2011, 12:28 PM
طيب ليش مانسوي شكوى في موضوع مستقل وبعد مننسقها ونترجمها نرسلها الى الشركه الام في اليابان لان الحمراني زودها مررره

asd112
30/01/2011, 02:10 PM
طيب ليش مانسوي شكوى في موضوع مستقل وبعد مننسقها ونترجمها نرسلها الى الشركه الام في اليابان لان الحمراني زودها مررره

السلام عليكم
اخوى انا معاك والله وما راح نروح ضحية حتى لو ضحية ممكن من بعدى يتعدل الحال مع الشركات والله على ما اقول شهيد

قرم العيال
30/01/2011, 08:37 PM
اولا الحمد لله على كل حال ,,

وجعلها الله اخر مخاسيرك يالغالي ..

وما سوينا إلا الواجب يالغالي ,,

وكل اهل مكشات اهل فزعه وما يقصرون ,,

ما الحديث عن الوكالات بالمملكه عامه .. اغلبهم تعامل سي وكان الموظف يبي يشتغل لك من حسابه !!

الله يخلف علينا باحسن منهم ..

asd112
31/01/2011, 04:46 PM
اولا الحمد لله على كل حال ,,

وجعلها الله اخر مخاسيرك يالغالي ..

وما سوينا إلا الواجب يالغالي ,,

وكل اهل مكشات اهل فزعه وما يقصرون ,,

ما الحديث عن الوكالات بالمملكه عامه .. اغلبهم تعامل سي وكان الموظف يبي يشتغل لك من حسابه !!

الله يخلف علينا باحسن منهم ..

مشكور اخوى الفاضل لك شكرى على تواصلك

امنيتي كشتة
02/02/2011, 08:15 AM
أنا أشوف كثر الدق يفك اللحام

يعني لو كل واحد صار له مشكلة راح اشتكى لكل جهة والشركة الام والابو بعد ..... حتى لو ماطلع معه شي في وقتها

النتيجة تجي بعد فترة بان الوكالات تستوعب ان الشعب صار يفهم

والشيء الثاني المهم..... صاحب السيارة المتعطلة المسكين ماله حيلة ومحتاج سيارته يقضي اشغاله

مفروض الوكالة تامن له سيارة بديله على حسابهم حتى تتم صيانة سيارته حتى تغيير الزيت

وهذا الشيء هو الاجراء الطبيعي عند وكلاء الدول الفاهمين مو الجشعين عندنا..... وبيض الله وجوه نشاما مكشات قسم انهم يستاهلون حبة راس

كديان
04/02/2011, 06:55 AM
الله يبشرك بالخير اخوي اسد
و الحمدلله على كل حال
و لعله درس للجميع لي و لك و لمن مر و اطلع على الموضوع
طلبي منك دعوة لي صالحة في ظهر الغيب و جزاك الله خير
تحياتي لك

أبوتركي V8
04/02/2011, 01:32 PM
حمد لله على رجعة موترك لك من ذا الحراميه والله يطعمك خيره ويكفيك شره
الحين اتمن على الورشات المضبوطه ولا اتمن على الحراميه (الوكالات) يبون فلوس بس والشغل سرق

كاشت 2011
04/02/2011, 01:47 PM
’حسبي الله ونعم الوكيل’

قطب 999
05/02/2011, 12:52 AM
تم اعتماد شعار نيسان الجديد وهو
مع نيسان انت خسران

Abo gssar
05/02/2011, 02:22 AM
اخوي هذا حال الوكلاء عندنا تحس ان البلد ضايع كلهم حرامية همهم ياخذون دراهمك بس
وبخصوص فرع الكعكية لاتروح بعيد حلقة الغنم جمبهم تلقى نص المهندسين في الشركة يشتغل بعد الدوام فيها ههههههه
مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

المهاجر انا
05/02/2011, 08:51 PM
وهل تتوقع انهم فحصو شفتهم بعيونك يمكن ماسوو شي ولهفو فلوسك حسبي الله ونعم الوكيل

علي 999
05/02/2011, 09:26 PM
مشكلتنا أننا لا نشتكي حتى نأخذ جزء من حقنا
والمفترض حماية الناس من تلاعب الشركات والوكلات

ayaqaz
08/02/2011, 12:42 PM
الحمد لله على توفيقه أخي أسد..

وياليتك ذكرت اسم المهندس الموجود بمكة واسم الورشه ومكانها حتى تعم الفائدة على اخوانك..

أنا من سكان مكة وأبحث عن المهندسين الفاهمين..

وعندي مشكلة مقلقتني ولم أجد لها حل حتى الآن كتبتها على الرابط التالي..

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=6190970&posted=1#post6190970

وفقك الله وسهل لي ولك وللمسلمين أمورنا..

أخوك-أبوعبدالرحمن..