المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشتري شوزن

ابو نامق
29/01/2011, 10:13 PM
السلام عليكم ,,,,,,

انا بشتري شوزن بأذن الله وحاب استفستر لاني ما اعرف اي شيء بخوص الشوازن انا استعمل الساكتون للصيد ووجربت ومرت علي انواع كثير وممتازة وفل الفل معي الا مشكلة معي ولا هيب مع اصحاب الشوازن وهي انك تشوف كم طير تبيه على نفس الشجرة وتبي تصيدهم تلقط الاول والباقي يطير وهذس المشكلة ما تواجه اصحاب الشوازن بفشقة وحدة ناتفهن كلهم !! << انا بصارحة ما كنت احب الشوزن لاني ما احس فسها متعت الصيد :(
بس الحسافة الاكبر الي قلتها لكم واحب اسال عن انواع الشوازن وابي اسال عن نوع يناسبني مدري هو موجود ولا لا ؟ لاني احب اتزود بالمعلومات قبل ما اشتري شسء ما اعرف عنه شيء :) .
انا ما ابي ال اسمها ام خمس او شيء زي كذا لانها اسلحة حرب هذي <<< والمطلوب من الشوزن ان فيه طيرين وبالكثير 4 فوق الشجرة جنب بعض تبي تنتفهم سوا بس موب 7 فشق على طير << وش الفرق بينها هي والساكتون اجل غير انها مكلفة ولا فيها متعه وتحسف فيها فوق كل ذا واناحبيت اشوف هل فيه على المواصفات الي طلبتها بسعر يتراوح بين 2500 الى 3200
واذا كان اكثر ليه ..؟

ملاحظة: رجاء الي يبي يرد يرد بافادة مو يعط الله يوفق الي بيعطي المعلموة او ادعية يا اخوي ادعية حافظها بقلبك ما يحتجا تعلمنا تعلمنا انك حريص وترا يمكن تكون ضرر اكثر من انها فايدة لانك يمكن تنحسبلك رياء(شرك اصغر) اذا ما كنت ناوي فيها رضا الله ويعطيك العافية واتمنى كلامي يكون ما مس الذوق العام ...

شكرا

ابو نامق
29/01/2011, 10:32 PM
معقولة ولا رد في منتديات (مكشات) الى هذي الدرجة موضوعي بايخ وما يستاهل الرد !؟

رعبوووب
29/01/2011, 10:39 PM
السلام عليكم
وناخوك اذا انت مو متعود على الصيد الا بالساكتون خلك عليها
اما اذ بغيت نصيحتي ووجهة نظري
اشترلك بريتا اكستريما 2 ماشاء الله عليها وللصيد ماعليها زود
تراها تصيب الطير الطاير
وانت تدرب عليها شوي ثمن ارمي عليها بالصيد
واذا بغيت تصيد كذا طير على الشجره لاتقرب عليهم
ابعد لانها تسوق بالرمي وعين خير
وان شاء الله اني افدتك
وباقي الاخوان يفيدونك ان شاء الله

كاشت 2011
29/01/2011, 11:04 PM
ان شا الله يجاوبك أحد من الاعضاء الذين لديهم الخبرةالكافية لسوالك الرائع

اخوك /كاشت2011

فرخ قطا
29/01/2011, 11:28 PM
هههه الله يهاديك يا كاشت2011
بالنسبه لسؤالك هذا فيه شوزن ام حبه تصلحلك طريقته تدخل فشقه وحده بس
وتسحب السسته وتسمي بالله وترمي على الي تقول
رخيصه وممتازه لك اما الي تقول ام خمس حقت حرب لا الله يخليك مب صحيح وشرط لو تجربه تستانس عليه
ونسيت نقطه مهمه الشوزن ترجف رجف مب طبيعي تحفر كتفك حفر بس تعود عليه ولبسه جراب وتنحل المشكله
اتمنى اني افدتك...

راعي هدد 2007
29/01/2011, 11:29 PM
السلام عليكم ,,,,,,

انا بشتري شوزن بأذن الله وحاب استفستر لاني ما اعرف اي شيء بخوص الشوازن انا استعمل الساكتون للصيد ووجربت ومرت علي انواع كثير وممتازة وفل الفل معي الا مشكلة معي ولا هيب مع اصحاب الشوازن وهي انك تشوف كم طير تبيه على نفس الشجرة وتبي تصيدهم تلقط الاول والباقي يطير وهذس المشكلة ما تواجه اصحاب الشوازن بفشقة وحدة ناتفهن كلهم !! << انا بصارحة ما كنت احب الشوزن لاني ما احس فسها متعت الصيد :(
بس الحسافة الاكبر الي قلتها لكم واحب اسال عن انواع الشوازن وابي اسال عن نوع يناسبني مدري هو موجود ولا لا ؟ لاني احب اتزود بالمعلومات قبل ما اشتري شسء ما اعرف عنه شيء :) .
انا ما ابي ال اسمها ام خمس او شيء زي كذا لانها اسلحة حرب هذي <<< والمطلوب من الشوزن ان فيه طيرين وبالكثير 4 فوق الشجرة جنب بعض تبي تنتفهم سوا بس موب 7 فشق على طير << وش الفرق بينها هي والساكتون اجل غير انها مكلفة ولا فيها متعه وتحسف فيها فوق كل ذا واناحبيت اشوف هل فيه على المواصفات الي طلبتها بسعر يتراوح بين 2500 الى 3200
واذا كان اكثر ليه ..؟

ملاحظة: رجاء الي يبي يرد يرد بافادة مو يعط الله يوفق الي بيعطي المعلموة او ادعية يا اخوي ادعية حافظها بقلبك ما يحتجا تعلمنا تعلمنا انك حريص وترا يمكن تكون ضرر اكثر من انها فايدة لانك يمكن تنحسبلك رياء(شرك اصغر) اذا ما كنت ناوي فيها رضا الله ويعطيك العافية واتمنى كلامي يكون ما مس الذوق العام ...

شكرا؟كلامك غريب جداا
متناقض

ابوشعف
30/01/2011, 12:49 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في وضعك مايصلح لك الا الكسر ..
شوزن كسر ((أم وحده)) تقضي لزومك وعلى قد قروشك .. وعسى الله يعينك على الندف ..!
ولو تاخذلك ام خمس اطيب لك .. لأنك اذا استخدمت الشوزن بتنبسط عليها وبيتطور معك الوضع وبترمي الطيور وهي موقعه وان طار منها شئ تبي الطيار والكسر ماتفي بالغرض ..!
لأنك بتعود تكسرها وتزهبها وبكذا ابعدت الطيور مارميتها ..! وبعدها راح تدورلك ام خمس وعقبها بتركب لها مخزن ياخذ ثمان بعد ..! يعني اشوف انك تزود قريشاتك شوي وتاخذلك ام خمس مرةٌ وحده ..
ارجو اني افدتك .. موفق خير .

راعي عدلى
30/01/2011, 06:04 AM
ام وحده ( كسره ) قيمتها على قد قروشك

ma3shoooge
30/01/2011, 09:45 AM
على قد قروشك تجيب لك ام فشقه وحده ولو انا مكانك ازيد الفلوس شوي واخذ لي ام بطنين افضل بالرمي عشان لو طار شي تقدر تلحقه بالثانية
انا عندي بيكال روسية ممتازه ولا يعلى عليها وسعرها اغلى شوي من الي قلت بس حقها فيها
وإذا تبي اقولك من وين تجيبهن ارسلي على الخاص واقولك تبي جديد او مستعمل ام حبه او بطنين او ام خمس كلش تحصله

مهاجر2009
30/01/2011, 12:35 PM
فيه ساكتون ام خمس يمكن تصلح لك

ابو نامق
30/01/2011, 03:16 PM
السلام عليكم
وناخوك اذا انت مو متعود على الصيد الا بالساكتون خلك عليها
اما اذ بغيت نصيحتي ووجهة نظري
اشترلك بريتا اكستريما 2 ماشاء الله عليها وللصيد ماعليها زود
تراها تصيب الطير الطاير
وانت تدرب عليها شوي ثمن ارمي عليها بالصيد
واذا بغيت تصيد كذا طير على الشجره لاتقرب عليهم
ابعد لانها تسوق بالرمي وعين خير
وان شاء الله اني افدتك
وباقي الاخوان يفيدونك ان شاء الله

ممكن اعرف ايش مواصفاتها و سعرها وحجمها اذا ما عليك امر

ابو نامق
30/01/2011, 03:20 PM
هههه الله يهاديك يا كاشت2011
بالنسبه لسؤالك هذا فيه شوزن ام حبه تصلحلك طريقته تدخل فشقه وحده بس
وتسحب السسته وتسمي بالله وترمي على الي تقول
رخيصه وممتازه لك اما الي تقول ام خمس حقت حرب لا الله يخليك مب صحيح وشرط لو تجربه تستانس عليه
ونسيت نقطه مهمه الشوزن ترجف رجف مب طبيعي تحفر كتفك حفر بس تعود عليه ولبسه جراب وتنحل المشكله
اتمنى اني افدتك...

يعني تتوقع افضل ام خمس بس فرق السعر كبير وانا ما احتاج خمس فشق ورا بعض ! لاني راح استعمل وحدة وبيكون عندي وقت واذا كانت تستاهل الام خمس ما عندي مشكلة بس ليه هي افضل ؟

ابو نامق
30/01/2011, 03:25 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في وضعك مايصلح لك الا الكسر ..
شوزن كسر ((أم وحده)) تقضي لزومك وعلى قد قروشك .. وعسى الله يعينك على الندف ..!
ولو تاخذلك ام خمس اطيب لك .. لأنك اذا استخدمت الشوزن بتنبسط عليها وبيتطور معك الوضع وبترمي الطيور وهي موقعه وان طار منها شئ تبي الطيار والكسر ماتفي بالغرض ..!
لأنك بتعود تكسرها وتزهبها وبكذا ابعدت الطيور مارميتها ..! وبعدها راح تدورلك ام خمس وعقبها بتركب لها مخزن ياخذ ثمان بعد ..! يعني اشوف انك تزود قريشاتك شوي وتاخذلك ام خمس مرةٌ وحده ..
ارجو اني افدتك .. موفق خير .

شكرا اخوي بس صحيح ان ام خمس اخف على الكتف واقصر واخف وزن ؟

ابو نامق
30/01/2011, 03:26 PM

كييبف ؟؟

الهوائي ضعيف اصلا وانا افكر في ناري ..

ابو نامق
30/01/2011, 03:42 PM

وينن تنباع وكم اسعارها ووش ماركاتها لاني ما شفا مثلها !؟

ابن الاصيل
30/01/2011, 06:32 PM
الله يوفقك

ابو نامق
31/01/2011, 04:27 PM
تسلم والله , بس ممكن تفيدنا اذا عندك معلومات افدنا .

ابو نامق
01/02/2011, 06:19 PM
ابي ردود لو سمحتوا

فرخ قطا
01/02/2011, 11:08 PM
اشر الي تبي خذلك نص شوزن بس فشقه غالي ولا تدري خلك على الساكتون
ولا خرازه تدري بع السكتون ونم بالبيت عجزنا نفهملك

كاشت 2011
01/02/2011, 11:43 PM
معك حق يا/فرخ قطا

العاير
02/02/2011, 12:24 PM
تبي الصحيح الله يوفقك ويسهل امرك انه مايصح الا الصحيح
قال الرسول صلى الله عليه وسلم خيركم من تعلم القران وعلمه وشكرا
نصيحة الى الجميع

هوايتي مكشات
02/02/2011, 01:03 PM
الله يكتب لك الخيره

قناص عسير
02/02/2011, 08:01 PM
حلووووووووووة يابو نامق عليمي ومجرب سواكتين كثير وفل الفل واخرها وتقول لا يرد الواحد الا بافاده لا تقول الله يوفقك وكمان فتوى ممكن تكون ريا شرك اصغر وفي الاخير ما تعرف الناريه من الهوائيه وينن تنباع وكم اسعارها ووش ماركاتها لاني ما شفا مثلها !؟ حبيبي هنا في الموقع في ناس شيبان وفحول في عالم المرجله والقناصه لازم نكون لبقين في الحديث معهم

العاير
04/02/2011, 05:10 PM
كلامك صحيح ياقناص عسير

ابو نامق
04/02/2011, 08:25 PM
1- انا قائل ا ابي في موضوعي ردود غير مفيدة في موضوعي
2- ولو سمحتوا لا تشطحون بعيد لاني ملاحظ ان كاثرة الشطحات في موضوعي
3-واخوي قناص عسير انا محترم غيري من قبل لا تعلمني
4-وانا ما عمري شفت احد يسئل وهو عارف
5-

ابو نامق
04/02/2011, 08:32 PM
حلووووووووووة يابو نامق عليمي ومجرب سواكتين كثير وفل الفل واخرها وتقول لا يرد الواحد الا بافاده لا تقول الله يوفقك وكمان فتوى ممكن تكون ريا شرك اصغر وفي الاخير ما تعرف الناريه من الهوائيه وينن تنباع وكم اسعارها ووش ماركاتها لاني ما شفا مثلها !؟ حبيبي هنا في الموقع في ناس شيبان وفحول في عالم المرجله والقناصه لازم نكون لبقين في الحديث معهم

شكرا ,,,

انا ما طلبت نصيحه من السواكتين عشان كذا قلت فل الفل واذا عندك دليل اخو الشيخ ان الرياء مو شرك اصغر انا اطلع من المنتدى وانا ما سئل وين تنباع لاني عارف وانا ما قلت ما شفت مثلها وبعدين انا ما سبيت او غلت على واحد من المنتدىوم شرط كل شايب حكيم بس الشايب له احترامه واتمنى تتعلم من المرجلة واللباقة وكل الي قلته قبل ما ترد على موضوعي ومرة ثانية لا جيت ترد على اي موضوع لازم تقراه زين واحس اذكر اني قايل اي رد ماله دخل في الموضوع ما ابيه وانت ردك ما اي دخل بالموضوع وانا ما طلبت انتقاد وانت مو مسوؤل تحاسبني وشكرا :)