المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوي كوفيا1

مفتون صيد
30/01/2011, 10:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي ابو منصور انت وعدتنا بأنك راح توفر لنا اباريق استيل تبع شركة كوفيا العريقة وقلت كم اسبوع

ودي اسأل هل هي وصلت هل في النية انك تجيبها والا ل .... يعني اقصد اصبحت صعبة عملية احضارها ؟

الشيء الاخر انا عندي العقرب المون ومره كتبت في احد الردود لموضوع احد الاعضاء يطلب فيه قطعة غيار منك وتم توفيرها منكم لديه بدون مقابل بناء على كلامك تقول انكم توفرون لكم موديل قطع مجانية منها العقرب المون تبع لسياسة شركتكم

المهم كتبت انا رد انه نفس اللى عند الرجال الشبك اللى في نصف العين متأكل ولكن لم يتم الرد علي نظرا لكثرة الردود في الموضوع اتمنى انك تفيدني في موضوعي هذا

اتمنى انك توسع صدرك علينا بس من باب حرص وانا اخوك وانت ماشاء الله على خلق كريم في تعاملك مع زبائنك

ابوفهد225
30/01/2011, 12:01 PM
ابو منصور ماراح يقصر معاك ..

لكن اخوي فية رسائل خاصة .. تقضي الحاجة وزود ..

تقبل وجهة نظري ..!

كوفيا 1
31/01/2011, 01:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي ابو منصور انت وعدتنا بأنك راح توفر لنا اباريق استيل تبع شركة كوفيا العريقة وقلت كم اسبوع

ودي اسأل هل هي وصلت هل في النية انك تجيبها والا ل .... يعني اقصد اصبحت صعبة عملية احضارها ؟

الشيء الاخر انا عندي العقرب المون ومره كتبت في احد الردود لموضوع احد الاعضاء يطلب فيه قطعة غيار منك وتم توفيرها منكم لديه بدون مقابل بناء على كلامك تقول انكم توفرون لكم موديل قطع مجانية منها العقرب المون تبع لسياسة شركتكم

المهم كتبت انا رد انه نفس اللى عند الرجال الشبك اللى في نصف العين متأكل ولكن لم يتم الرد علي نظرا لكثرة الردود في الموضوع اتمنى انك تفيدني في موضوعي هذا

اتمنى انك توسع صدرك علينا بس من باب حرص وانا اخوك وانت ماشاء الله على خلق كريم في تعاملك مع زبائنك

حياك الله يخوي
بالنسبة للأباريق فخلال أسبوع إن شاء الله ستكون في الأسواق وسنعلن عن ذلك في مكشات إن شاء الله.

بالنسبة لموضوع شبك دافور العقرب فأنا قلت أكثر من مره في مكشات أن من كان في الرياض فليذهب لمحل برق الحيا ويأخذ معه القطعة القديمة ويستبدلها مجانا.
أما خارج الرياض فيمكن استخدام البريد لإرسال القطعة.

تحياتي لك

hot_line
31/01/2011, 06:54 AM
ابو منصور بالنسبه للاباريق حجم واحد راح يتوفر ولا عدة احجام

شكرا لك ابو منصوررر

كوفيا 1
31/01/2011, 12:23 PM
ابو منصور بالنسبه للاباريق حجم واحد راح يتوفر ولا عدة احجام

شكرا لك ابو منصوررر

هلا بك يخوي
حجم واحد وهو نفس الحجم السابق

تحياتي