المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب سائق بوت على معرفه وخبره بالبحر الاحمر

mooooor
30/01/2011, 03:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لااعلم اذا كنت مخالف لقوانين المنتدى وارجو من احد المشرفين توجيهي اذا كان هناك غلط بالاعلان او بالموضوع

مطلوب سائق بوت بحري ومسوؤل عن بوتين حاليأ

البوت الاول بوت جلف كرافت 36 جديد بالكامل مجهز بجميع الاجهزة ومجهز للغطس بالكامل من اسطوانات وتخزين معدات وتخزين للرايف بالكامل البوت سينزل البحر بعد اسبوع من الان ان شاء الله عليه 2 مكائن ياماها 250 فور ستروك + 2 بستم لكل ماكينه لتسهيل عملية القياده + جي بي اس جديد + تريم تاب + اوتو بايلوت + رادر + راديو البوت مجهز لناس غطاسين ومجانين بالبحر

البوت الثاني جلف كرافت واك اروند 31 مجهز للجلب والمجرور فقط وللنزهه للعائله عليه مكائن ياماها 2 150 هناك امكانيه لتحويلها 2 200 وعليه جي بي اس ولكنه ليس مثل بوت الغطس عمر البوت 6 سنين

مهمات السائق
1- الاهتمام بالبوتين والاشراف عليهم وقيادتهم
2-تنظيف البوتين وتحلية المكائن وتنظيف البوت بعد كل رحله من تشحيم بحري ورش الد دبليو فورتي واللازم منه
3- التخطيط للرحله اذا كانت خارج جده كقطع خارجيه مثل ابو نزار او حتى المبيت فيها او اذا كان هناك تخييم بجبل الليث او مناطق شماليه او جنوبيه على حدود المملكه كفرسان مثلا
4- معرفة وخبره كافيه بالبحر الاحمر وخصوصا مناطق الغطس بجده
5- سريع التفكير واتخاذ القرار داخل البحر تحت ظروف معينه بالنسبه للغطاسين
6- هناك 2 مساعدين له اثناء الرحله

المميزات
راتب جيد شهري
سكن بالفيلا على البحر بالاكل كمان
يشترط ان يسكن بالفيلا على البحر ليكون بجانب الابوات
اجازه لمدة شهر كل سنتين
لاتشترط جنسيه معينه بقدر ماتشترط الخبره والمعرفه الكافه بامور البحر واسراره

الاتصال على 0504681000

wafi5665
30/01/2011, 05:48 PM
اخي الكريم
المراسي مليانه سواقين هنود وبنقاله واحرص على الهنود مر عليهم وعطهم عرضك والله ييسر لك

كوووول
30/01/2011, 05:51 PM
ان كانك تبي سواق بر حاضرين :D:D:D:D:D

الله يوفقك:good2:

mooooor
30/01/2011, 06:05 PM
اخي وافي

والله لو انه ابرك لنا الهنود كنت مريت يالغالي بس الموضوع ماهو بهين يوقف على مخ هندي اهم شي الممارسه والخبره الموضوع اكبر من هندي

لو لاس مح الله فك الانكر عليك والحبيب مسهي فوق وحنا تحت ونرجع للمكان مانلاقي البوت

او يعلى الموج عليك و مايعرف يربط ويوقف صح على حفره طيبه يشتهيها قلبك ( قول هذه المواضيع اساعده فيها واعلمه لحد مايفهم )

لكن بالغالى والله فيه مواقف بالبحر يبيلها سرعة قرار وتنفيذ سريع وذكي هي ماهي صعبه لكن مابلاقي طلبي هناك الموضوع غطس ياوحش وحفر وتنتيف نجل وتونه وثمد

اشكرك عزيزي على المرور

كوووول

لا الحمد لله الان بابيع الموتور وباشتري جيت سكي لشوارع جده ههههههههههههههههههه
تسلمو شباب الله يكرمكم ان شاء الله

حتى لو تدل احد بس دلوني عليه

قناص البحر
30/01/2011, 11:06 PM
الموضوع لو يكون في خيمة الصيد البحري كان افضل من وجهة نظري الشخصيه وفي قسم البيع والشراء

وأما من ناحية طلبك يالغالي فأتمنى بأنك تحصل المطلوب والمرغوب فيه من سائق صاحب خبره

والمميزات طيبه ، والفيلا حق السواق لحاله ولا كيف ، اشوف الشغله شوي ؟ههههه

في النهايه اتمنى لك التوفيق

mooooor
31/01/2011, 01:51 AM
قناص البحر

هلا عزيزي ساضع موضوع بالخيمه التي قصدتها عزيزي والف شكر لك ياغالي على المساعده

لا طبعا الفيلا التي على البحر بها ملاحق للعماله فسيكون له غرفه بحمامها في جانب الفيلا

اما لو يسكن بالفيلا كده انا مدلعه على الاخر

دل البحار
31/01/2011, 02:12 AM
قناص البحر

هلا عزيزي ساضع موضوع بالخيمه التي قصدتها عزيزي والف شكر لك ياغالي على المساعده

لا طبعا الفيلا التي على البحر بها ملاحق للعماله فسيكون له غرفه بحمامها في جانب الفيلا

اما لو يسكن بالفيلا كده انا مدلعه على الاخر

بلأ ول قلت أش المميزات الفايف ستار للسواق ولا كابتن طياره فلا وبحر ومساعدين كلام كتير
اخوي شوف لك بمرسى الاندلس فيه سواقين يمنه ما شا ءالله باين عليهم الخبره او الله يعينك تذكره لعدن ومن هناك تاخذ سواقك بنفسك وتعرف اليمني سريع البديهه يتقلب كما تقلبات البحر الاحمر من أول موجه ريتيرن
االه يوفقك بالسواق الصح:good:

mooooor
31/01/2011, 02:25 AM
دل البحار

تسلم الله يخليك يالغالي على المساعده حاولت والله وعديت مالقيت واحد فاهم بالبحر زين الا قليل جدا وفاوضت واحد لكن للاسف على كفالة المرسي ومستعد انقل كفالته لكنه عي خوف من النظام والرجال خايف
من لوئ ذراعه من قبل المرسي

دل البحار
31/01/2011, 04:31 AM
النظام عادي يحق لك تنقل كفالته كل مافي الموضوع تنازل من الكفيل موجهه لمكتب العمل والجوازات وأنتا خطابين برضه لمكتب العمل والجوازات وملف علاقي اخضر وصورة الاقامه والجواز وكرت العمل مجدده وأنتا بنفسك وتنتظر 20 يوم بالكتير ممكن أقل ويكون ناقل على كفالتك لو لك ملف اشتراك بمكتب العمل للابوات ولو فيها فلوس طالبينه يصير تدفعها وتنخصم من راتبه على اقساط ميسره تتماشى مع راتبه اشوف أنو أفضل اذا كان انو تمام بشغله