المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوكم افيدوني

الوافي السابع
08/11/2005, 03:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاخوه الاعزاء
مساكم الله بالخير والعافيه
انا رجعت لكم بعد انقطاع طويل وذالك لسفري خارج المملكه
اخباركم عساكم بخير
انا طلعت يوم الخميس الماضي للبحر وبعد ما مشيت تقريبا 2 كيلو الماكينه طفت علي بدون سابق انذار
.....وشغلتها بعد طلوع الروح اشتغلت وبعدها بنص ساعه طفت مره ثانيه وحاولت اشغلها واشتغلت ...وانا راجع طفت علي وبعد محاولات اشتغلت
علما ان الطراد كان مع اخوي يعني ما انقطع عن البحر واخوي يقول انه ما طفت المكينه معاه ابد
اتمنى اعرف وشو السبب ..وهل هو سبب قوي ام شي عادي
المكينه من نوع ميركوري 150 حصان من النوع القديم بس نضيفه جدا جدا يعني الحين غير موجوده بالمملكه ابدا
ارجوكم افيدوني
تحياتي وتقديري للجميع

عاشق البحور
08/11/2005, 05:31 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حمدالله على السلامه اخي العزيز . بالنسبه للمكينه قد يكون من الاسباب سخونه المكينه تفقد الشخاخ الموجود خلف المكينه وتأكد من خروج الماء منه .... تأكد من البنزين وعدم وجود اي تهريب من الليات لأن التهريب يدخل هواء للماكينه اذا كنت تستخدم تانكي بنزين ثابت وليس جوالين تفقد مكان خروج الليات من التانكي وقوم بفك اللي وفك مكان تركيب اللي بالتانكي ستجد ماصوره تأكد انها ليست مكسوره ...... وايضا تفقد العظمات ( قطعه بلستيك مربعه صغيره موجوده في اسفل الريموت اليد حقت التعشيق ) تأكد من انها ثابته ...
وارجو اخي ان تكون هذه هي الاسباب ويعطيك العافيه ...........

حاقد على لخمه
24/01/2006, 01:01 PM
الحمدالله على سلامتك اول شى
يمكن انت ما تسويلها سيرف دوم يعنى صيانه يوميه بعدين المكا ين الى حجم 150 و 250 الواحد ما يامن فيهم لان خراباتهم واجد بس على كلامك اعتقد ان الحراره قامت عندك فى المكينه شفت الهوز الى يطلع ماى شيك عليه يمكن مسدود

( برى بحرى)
25/01/2006, 02:40 AM
اولا تأكد من تبديل البلاكات

ثانيا تأكيد ان فلتر البانزين غير مسكر

تأكد من البوال ( اللى يصب ماء بقوه للخارج ) مفتوح ويرش بقوه من المكينه

تاكد ان احد البساتن غير مكسور

والله يحفظك وتروح وترجع بالسلامه