المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا مهندسين يا خبراء بالتفتفة تكفون ساعدوني ارجو الدخووول *_*

THE KILLER
01/02/2011, 04:29 PM
عندي فور اكسبديشن 97 مكينة 5400 v8 الطبلون 160 بس اخر سرعة له 60 مااافيييييه عزم لما ادوس الدعسة الاخيرة يتفتف كاني قاعد ارجع ورا اصلن ياريت في تسارع ولما اخف الدعسة اخليها خفيييييييفة جدا ها يعني يمشي لين 60 كم /س وبعدها ادوس الاخير اشوف السيارة قدام ورا قدام ور من التفتفة حتى لا جيت ابغى اوصل سرعة 30 بعد 20 ثانية مررررة منتهي رايح فيها كيف ايش الحل اشتريت بخاخ اي سي دلكو ونظفت الثروتل الزفت وطلع منو دخاااان ابيض كثيييير من الشكمان بس مافي ولا 1% فايدة مررررة الموتر تقول بيغمى عليه ساعدوني يا جماعة تكفون
علما بان السيارة كويلات وليس بواجي

THE KILLER
02/02/2011, 12:04 PM
معقووولة محد رد ؟؟ اول مرررة تشوفو مشاكل تفتفة :mad: اليوم مشيت فيها الطبلون حقه 40 يعني السيكل اسرع منها وانا لو مشي برجلي اسبقها واصوات دف دف دف دف دف دف طع طع طع طع يادووووب تمشي منتهية بالحيييل ليكون من المنظم او الحساسات او البخاخات او الكويلات ؟

رقم 1
03/02/2011, 03:27 AM
اول شي ودها لكهربائي لان المشكله عندك كهربائية بحته الا اذا كان لي هواء منطلق هذا خارج عن المالوف

خله يشيك على الفيوزات والحساسات ولو تفحص كمبيوتر افضل لك بعد

بس عندي سوال واحد وياليت تجاوبني عليه وش الحاجه اللي سويتها قبل تخرب السيارة ياليت تجاوبني تذكر حتى لو كان مالها دخل >> ياشيخ حتى لوتقول غيرت العطر اللي فالسيارة بس جاوبني

K.S.A.A
03/02/2011, 05:26 PM
ماتبي تفكير صفاية البنزين وأن كان الصفاية كويسة فهي طرمبة البنزين .
وبعد ماتتأكد إن البنزين واصل 100% وماتلاحظ فرق فالمشكله في الكهرباء ..

abofahad01
03/02/2011, 05:33 PM
طرمبة البنزين والصفاية وفلتر البنزين غيرهم وتشوف وشلون ترجع سيارتك باذن الله

alturki1386
03/02/2011, 05:41 PM
هل سويت تصفية للسيارة
سوي تصفة للسيارة .. بتغيير البواجي واسلاك البواجي وشيك على طرمبة البنزين .. وان اشاء الله تزبط معك وشف على دربك فلتر الهواء يمكن مسكر من كثرة الغبار.

ا ب ب 8777
09/02/2011, 02:15 AM
غير حساس الهواء الي عند فلتر الهواء حق المكينه
قد صارت نفس المشكله على باترول فتك ولاعاد يتعدا 80 وصار من حساس الهواء
ارجو اني افدتك

THE KILLER
09/02/2011, 03:19 PM
السيارة اشتريتها مستعمله طبعا الجيربوكس والدبل كانو خربانين السبب غرزو وماعرفو كيف يستعملون الدبل غيرت الجر مع الدبل 5 اللاف بس مشي حالة الجير رايح فيها بعد كذا المكينة مافيها عزززم ابداااااا ابداااا نظفت البخاخات نظفت الثروتل اشتريت فلتر جديد هوا وحطيت قاز لمن قولت بس حتى شبعت السيارة ومافي امل بواجي غيرت مافي امل برضو وحطيت منظف التانكي والبخاخ ومافي امل دعست فيها للاخير مافي امل بس الظفاير كلها شكلها مايطمن لنك لو تشوفها بتقول هاذي محروقة طبعا المشكلة انو الجير الي جبتو الظفيرة ماركبت بالسيارة وقروشه وجبت كهربائي ولفها وحالة الطفاير رايحة فيها بس متاكد من الكهرباء عموما الفورد بطلت اصلحو بخليه كذا لين ما يغمي عليه وارميه حتى التشليح ما يبغوه اخر سعر قالولي 5 الاف قولت طالما انا بجدة والسيارة كبيرة ومرفوعة خليني امشي فيها وامشيلك بالحفر على سرعة 40 وكل السيارات الباقية ماشين 10 عشان النيازك حقت جدة وادخل بالمووويه فووووووووق فوق وانا ماشي 100 بس مشاء الله قوي اتمنيت يكون عندي واحد زيه بس وكاله مررة قوي من 96 الى 2001 خصوصا ان دفرنسه كبييير جدااااا مو زي الموديلا 2005 وفوق فريووول