المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده في اضافة خرائط لقارمن 760

asa39
02/02/2011, 11:24 PM
السلام عليكم
عندي قارمن 760 وحاولت اضافة خريطة الشرق الاوسط ولكن بعد الاضافة ذهبت الى الاعدادات ثم الخرائط وعندما اردت الخول الى معلومات الخرائط حصلت الايقونه الخاصبه غير نشطه ولم استطع الخول لها ولكن تراجعت عن الاضافة ونشطت الايقونه الخاصة بمعلومات الخرائط .
ارجو مساعدتي بحل المشكله
وايظا خطوات اضافة الخرائط بالصور
جزاكم الله خير

doshf
03/02/2011, 12:03 AM
السلام عليكم
عندي قارمن 760 وحاولت اضافة خريطة الشرق الاوسط ولكن بعد الاضافة ذهبت الى الاعدادات ثم الخرائط وعندما اردت الخول الى معلومات الخرائط حصلت الايقونه الخاصبه غير نشطه ولم استطع الخول لها ولكن تراجعت عن الاضافة ونشطت الايقونه الخاصة بمعلومات الخرائط .
ارجو مساعدتي بحل المشكله
جزاكم الله خير

ما هي طريقة اضافتك للخريطة وهل اضفتها على ذاكرة الجهاز او على ذاكره خارجيه.الطريقة الصحيحة تجدها في المواضيع المميزة في اول الصفحة.

علي 999
03/02/2011, 12:40 AM
خريطة نوفي 760 توضع تحت مجلد قارمن

anab
03/02/2011, 01:45 AM
السؤال غيرواضح وضح الخطوات التي عملتها للوصول الى خيار اختيار الخريطه وهل لم تستطع وضع علامة الصح على الخارطه اولم تستطع الوصول الى هذاالخيار وكيف اضفت الخارطه وهل البيس ماب موجوده تعرف ذالك من الزوم حتى تخرج خارطة العالم لتجدمن يساعدك

tammam
05/02/2011, 12:09 PM
السلام عليكم
ارجو مساعدتي بحل المشكله
جزاكم الله خير

عدم تفعيل ايقونة معلومات الخرائط يدل هلى ان الجهاز لا يرى اية خرائط سواء يالذاكرة الداخلية او الخارجية ومن الصعب معرفة او حصر الاسباب فاسماء الخرائط توثر وحجم الخرائط المدموجلة يؤثر فاذا كانت المشكلة لا تزال قائمة فاعط مزيدا من المعلومات عما ذكر وجرب خرائط غير التي اضفت.