المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا شباب جده اخي سيرجع من جده بعد يومين ارجو من الشباب يدلوني على محل يبيع مسدس بحري

ابو محمد1425
03/02/2011, 11:13 PM
السلام عليكم
كما في العنوان اخي سيرجع من جده بعد يومين واريد منكم ان تدلوني على محل يبيع مسدس بحري ونوعيه جيده .
يريد ان يدخل المحل يقول له اعطني النوعيه الفلانية وخذ فلوسك ما عنده وقت ياخذ ويعطي :(
اولا ارجو ان تدلوني على افضل محل مع مراعاة السعر والجودة لا يكون مقلد :good2:
ثانيا ارجو ان تدلوني على النوع المناسب للمسدس مع مراعاة اني اصيد من على سطح الماء دون غوص . لا تقولون كيف هذه شغلتي :D شفت هامورة قريبة يمكن 3 متر وابي اجيبها يعني اجيبها المساله عناد رفضت ما تطلع بالسنارة رايح اجيبلها مسدس :mad:
طبعا ان شاء الله
ثالثا استعمالي له قليل جدا يمكن مرة في الشهر
رابعا اتمنى ان يكون مداه طويل شوي يعني 7 متر وانت طالع
خامسا مراعاة اني اول مره استعمله يعني عليمي ومن جنبها :D
واشكركم على سرعة الرد واول واحد يرد اعطيه يصيد به كم سمكه بشرط يجي عندي البرك او القحمة او الشقيق ;)

قناص البحر
03/02/2011, 11:29 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

اخوي بومحمد كان ودي أفيدك بس ماني من أهل جده

والشبآب ما راح يقصرون معاك

حياتي البحر
03/02/2011, 11:37 PM
اخوي محمد عليك بالرايف C3 X3 من عند السنبوك اللي في شارع حائل

تراه لك وللزمن وهي افضل الانواع
واعتقد قيمته حول 1950 ريال

قناص البحر
03/02/2011, 11:41 PM
اخوي محمد عليك بالرايف C3 X3 من عند السنبوك اللي في شارع حائل

تراه لك وللزمن وهي افضل الانواع

واعتقد قيمته حول 1950 ريال

السلام عليكم اخوي حياتي البحر

ابومحمد ذكر إنه جديد على الصيد بالمسدس انا اشوف في نظري إن سي 3 كبير عليه وخاصه في شد الربلات

مادري شو رايك

spearfish
04/02/2011, 12:09 AM
السلام عليكم اخوي حياتي البحر

ابومحمد ذكر إنه جديد على الصيد بالمسدس انا اشوف في نظري إن سي 3 كبير عليه وخاصه في شد الربلات

مادري شو رايك
وعليكم السلام

اخوي ال c3 xs بيتعبه لأنه مع الريشتين صعب يطلع السيخ اذا علق ,,وغير انه 3 ربلات ,,

اخوي كاتبا الموضوع هذي معلومات سريعه عن الرايفات :

رايف c3=الي عند اغلب الشباب لأنه مداه تمام يعني يوصل بعيد

c3xs رايف= نفس البندق بس فيه ريشتين يعني بيتعبك خاصة اذا كنت مبتدى لما يعلق عليك السيخ ,, وغير انه 3 ربلات يعني الله يعينك علا شدهم,, بس ميزة هالنوع انه الحبل لفتين يعني مداه ابعد لأنه 3 ربلات ولفتين,,,

c2= اقصر من ال c3 لأكن نفس المميزات
c2xs= اقصر من ال c3xs لاكن نفس المميزات

طببعا هالمقاسات كلها لنفس البندق(الرايف) بس المقاسات والمواصفات تختلف
طبعا هالانواع هي الي اشوفها الاغلبيه لاكن فيه مقاسات ثانيه بس نادر ما تلاقيها

واذا تبغا النصيحه مني خذلك يا رايف c2 ولا c3 العادين

وبالنسبه للمحلات الي تبيعها فيه عندك الخريف والسنبوك (اخر مره كنا عندهم في الفرع الرئيسي كانو منزلين مجموعه من الرايفات فا ان شاء الله يلاقي النوع الي تبغاه )

حوات جده
04/02/2011, 12:14 AM
وعليكم السلام

اخوي ال c3 xs بيتعبه لأنه مع الريشتين صعب يطلع السيخ اذا علق ,,وغير انه 3 ربلات ,,

اخوي كاتبا الموضوع هذي معلومات سريعه عن الرايفات :

رايف c3=الي عند اغلب الشباب لأنه مداه تمام يعني يوصل بعيد

c3xs رايف= نفس البندق بس فيه ريشتين يعني بيتعبك خاصة اذا كنت مبتدى لما يعلق عليك السيخ ,, وغير انه 3 ربلات يعني الله يعينك علا شدهم,, بس ميزة هالنوع انه الحبل لفتين يعني مداه ابعد لأنه 3 ربلات ولفتين,,,

c2= اقصر من ال c3 لأكن نفس المميزات
c2xs= اقصر من ال c3xs لاكن نفس المميزات

طببعا هالمقاسات كلها لنفس البندق(الرايف) بس المقاسات والمواصفات تختلف
طبعا هالانواع هي الي اشوفها الاغلبيه لاكن فيه مقاسات ثانيه بس نادر ما تلاقيها

واذا تبغا النصيحه مني خذلك يا رايف c2 ولا c3 العادين

احسن كلام سي 3 حلو مررره

اعتقد لخبطت شوي سي 2 اكس اس مافيه ريشتين يمكن..مدري يا وحش

انا ياريت ما اشتريت c3xs لان تعبني الريشتين وانتهت بالتصخير والهيد يروح عليا

spearfish
04/02/2011, 12:17 AM
وشي ثاني اخوي ما دامك مبتدأ نصيحه لا تنزل لحالك ,, خذلك دورة او انزل مع شباب لهم خبره ,, ترا مخاطر البندق كثيره لازم تعرفها قبل لا تشتري واحد ,,
وأمن شي انك تاخذلك دورة . اول شي تبعد عن المخاطر بأذن الله وثاني شي تريح راسك ,,

accentkool
04/02/2011, 02:55 AM
عندك السنبوك بجدة ولا البنقلة
والرايف احسن شي بعدة البوشات

m3zoog
04/02/2011, 03:54 AM
معذرة شباب بس السنبوك اللي بشارع حايل قفل نهائيا

وفرع السنبوك الجديد لسه مافتح

انا اشوف انه اخوك يروح الاحلام في اوتو مول

المحل ماشالله مليان مسدسات وانواع كثير يعني ما ابالغ لو اقولك عنده 100 مسدس من انواع واسعار مختلفة اخوك حيختار منها اللي يعجبه

اما باقي المحلات حتلقى حبه حبتين وحيضطر يختار مسدس من فئة ضيقة جدا

يعني يا ذا يا ذا

اما الاحلام ماشالله مليان مسدسات ويختار اللي يبغا

علما اني مو خبير صيد ولا ليا بالمسدسات كثير بس النصيحة من واقع زياراتي لمحلات الغوص :D

السفريF15
04/02/2011, 04:53 AM
كم سعر السي 3 يالربع؟ عندي البوشات قام يلف ويدور هههههههههه

spearfish
04/02/2011, 05:11 AM
كم سعر السي 3 يالربع؟ عندي البوشات قام يلف ويدور هههههههههه

هلا اخوي الصراحه مو متاكد بس اسعار الرايفات عادة من 1500 وانت طالع بس ما اعتقد ال سي 3 يوصل 2000 ,,,

ساري بليل
04/02/2011, 05:20 AM
انا بالنسبة لي افضل مسدس jbl امريكي ثلاث مطاطات تلقاه عند الخريف استخدام مررره ممتاز والسعر 1000 ريال
ملاحظه : المسدسات مقاس مختلفه من نص متر الى مترين فكل شخص له مقاس معين فلازم تجرب قبل ماتاخذ
لكن عموما مقاس متر وعشره مره ممتاز واسال مجرب

السفريF15
04/02/2011, 05:25 AM
هلا اخوي الصراحه مو متاكد بس اسعار الرايفات عادة من 1500 وانت طالع بس ما اعتقد ال سي 3 يوصل 2000 ,,,

اهلين يابعدي ماقصرت ومع انه غالي لكن اول راتب راح اشتريه بس الله يرزقني بوظيفه انشالله ويرزقك معي ان كنت عاطل ويوفقك في وظيفتك ان كنت متوظف انت وكل شباب مِكشات قل آمين:good:

دل البحار
04/02/2011, 05:31 AM
معذرة شباب بس السنبوك اللي بشارع حايل قفل نهائيا

وفرع السنبوك الجديد لسه مافتح

انا اشوف انه اخوك يروح الاحلام في اوتو مول

المحل ماشالله مليان مسدسات وانواع كثير يعني ما ابالغ لو اقولك عنده 100 مسدس من انواع واسعار مختلفة اخوك حيختار منها اللي يعجبه

اما باقي المحلات حتلقى حبه حبتين وحيضطر يختار مسدس من فئة ضيقة جدا

يعني يا ذا يا ذا

اما الاحلام ماشالله مليان مسدسات ويختار اللي يبغا

علما اني مو خبير صيد ولا ليا بالمسدسات كثير بس النصيحة من واقع زياراتي لمحلات الغوص :D

يا خوي كيف قفل سنبوك شارع حائل
أنا قبل فتره مريت لقيته فاتح والناس فيه كيف تقول انو قفل
ثانيا الاحلام الي تقول سعره اغلى من برا بكثير

صياد شعيبه
04/02/2011, 11:50 AM
عندك السنبوك بجدة ولا البنقلة

البحريه
04/02/2011, 12:28 PM
السلام عليكم

يا اخوان انا مريت السنبوك اللي في شارع حائل امس الخميس وكان شغال,,
وعندهم فرع ثاني بالبنقله

و بالنسبه للفرع الجديد بشارع الامير سلطان يعتبر اكبر محل تجهيزات بحريه بالشرق الاوسط
و ان شاء الله افتتاحه بعد يوم او يومين وفيه تشكيله كبيرة من بنادق الصيد بما فيها الرايف وباسعاره منافسه.

ابو محمد1425
04/02/2011, 01:42 PM
اشكر الجميع على سرعة الرد واسعدكم الله يا احباب
ولكن انا ابي واحد على قد خبرتي
انا لفيت المنتدي وقرات فيه اللي عرفته ان الرايف للمحترفين وانا عليمي يعني ما فيه خبرة ابداً ابي واحد اتعلم فيه وصراحة انا كنت اميل الى البوشات الفرنسي وفيه مقاسات 75-85-95-115 ايش النوع الجيد فيها ويكون مداه زين والمحل اللي يبيع الاصلي لاني سمعت ان فيه مقلد للفرنسي و قرات ان بعض الشباب معاه بوشات وله سنين ويمدح فيه وسعره معقول حدود 500 ريال واذا صرت خبير اخذ الرايف وقتها واجيكم جده اتحداكم فيه :good2: ههههههههههههه
وتشرفت بمروركم يا غالين

عبده ملا
04/02/2011, 05:04 PM
وعليكم السلام انا الي اعرفو انو السنبوك في جده هوالي يبيع المسدس

spearfish
04/02/2011, 08:12 PM
اشكر الجميع على سرعة الرد واسعدكم الله يا احباب
ولكن انا ابي واحد على قد خبرتي
انا لفيت المنتدي وقرات فيه اللي عرفته ان الرايف للمحترفين وانا عليمي يعني ما فيه خبرة ابداً ابي واحد اتعلم فيه وصراحة انا كنت اميل الى البوشات الفرنسي وفيه مقاسات 75-85-95-115 ايش النوع الجيد فيها ويكون مداه زين والمحل اللي يبيع الاصلي لاني سمعت ان فيه مقلد للفرنسي و قرات ان بعض الشباب معاه بوشات وله سنين ويمدح فيه وسعره معقول حدود 500 ريال واذا صرت خبير اخذ الرايف وقتها واجيكم جده اتحداكم فيه :good2: ههههههههههههه
وتشرفت بمروركم يا غالين

اخوي قلنا لك رايف وعارفين انك مبتدى , لأنه وحده من اهم النقاط شد الربل ,, والرايف من اسهل الربلات في شدها , لأنه الربلات خفيفه وغير القاعده الي تساعدك تشد الربل باريحه , والصراحه الرايف c2 اشوف انه جداً منساب للمبتدئن وانا كنت باخذه لأكن سعره غالي شوي ,, فاخذت الاكس فاير واتوهقت مع شد ربله ,,

spearfish
04/02/2011, 08:23 PM
واخوي اذا كانت مشكله سعر الرايف ,, فا بعد الرايف فيه الاكس فاير وفيه المارلين بوشات ,,

بس اخوي لا تنسي تاخذلك دورة ,, لأنه ممكن من الدوره بيكون لك خلفيه عن الصيد بهالنوع والمعدات= البنادق وغيرها ,,

وغير انه بتعرف مخاطر هالهوايه ,,

موج البحر 22
05/02/2011, 12:54 AM
انصحك بعدم النزول البحر لوحدك عليك بصحبه طيبه تاخذ الخبره منهم والله يوفق الجميع

ابو محمد1425
05/02/2011, 10:33 AM
يا اخوان اشكركم على النصائح
ولن انزل البحر لوحدي ابدا لاني كنت ساغرق قبل اسبوعين ولا احد كان معي
اما بالنسبة للرايف غالي
البوشات ما احد اعطاني عنها فكرة مع ان لها سمعه جيدة وسعره معقول شوي

قناص البحر
05/02/2011, 05:34 PM
يا اخوان اشكركم على النصائح

ولن انزل البحر لوحدي ابدا لاني كنت ساغرق قبل اسبوعين ولا احد كان معي
اما بالنسبة للرايف غالي

البوشات ما احد اعطاني عنها فكرة مع ان لها سمعه جيدة وسعره معقول شوي

الحمدلله على سلامتك

ابو محمد كيف كنت تبي تغرق ؟ يعني ما تعرف العوم ؟

أتمنى إنك قبل كل شي تأخذ لك دورة سنوركل على أقل القليل أو تقولنا عن المنطقه إلي أنت فيها ونشوف لك شباب تطلع معاهم البحر حتى تستفيد منهم

وبخصوص المسدس البوشات نعم اسعاره ارخص من الرايف اظني تبدأ من 560 وإنت رايح على حسب الحجم