المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل عاجل وين اللاقي محل يبيع قاز ( كيروسين ) ظرووووري جدا جدا بجدة

THE KILLER
04/02/2011, 10:03 AM
السلام عليكم انا بجدة بالتحديد شرق جدة ابغى محل قريب يبيع قاز ظروووري افيدووني لنو موتري الفورد رايح فيها مغمي عليه تقطيعه وتفتفه وحالة ....
بانتظار الردود

الباثفندر 3.5
04/02/2011, 02:30 PM
يفيدونك الاخوان

sands
04/02/2011, 03:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندك محطة الوفاء قبل كوبري بريمان على اليمين وانت متجه شمال على طريق الحرمين

THE KILLER
04/02/2011, 09:58 PM
عرفتها رحتها قالوولي ما عندهم المهم وانا ماشي طبعا رحت محل المعسلات لنو الي عندي خلص فا فجأة واطالع كذا الا الاقيلك قوارير مكتوب عليها قاز الحبة ب 5 ريال واشتريلك 3 قوارير واصبهم بالفورد تغير العزم يعني في امل بس برضو تفتفة انا متاكد من الظفيرة لنها كلها مححروقة لا احلى شي بالحفر والنايازك والمويات ماوقف امشي واحط رجلي وافتح الكبوت الاقي السيارة تدخن وكلمت واحد قالي من الكمبيوتر قولت خليني اكرفها كرف لين ما تنتهي لاخر شي ..

abo reem2
04/02/2011, 11:40 PM
يوجد محطة العجاج فى شارع المحجر مقابل البنك الاهلي

أميرالعشاق
04/02/2011, 11:50 PM
!!!hأول مرة أسمع أن القاز يصلح لإصلاح التفتفة والتقطيع بالسيارة!!
اتمنى تفيدوني إذا المعلومة صحيحة؟؟؟
عموماٌ أعتقد (التينر) المستخدم للدهانات (البوية) هو نفس القاز ...وأتمنى الإخوان يفيدونك أكثر

THE KILLER
06/02/2011, 02:47 AM
لا القاز ( الكيروسين ) هو احسن شي للتنظيف بس للسيارات القديمة الجديدة من 2006 وطالع مو تمام لنو كمبيوتر وتعرف الي عندي اكسبديشن 97 دبل بس قسم بالله انها اقوى سيارة دفع رباعي شفتها خشيت بحفر نيااازك وانا ماشي 40 وكمل وخشيت باشياء كثيرة ومشاء الله زي ماهوو لا وخشيت بالطين والسيارة ثقيلة بس الدبل خربان يعني بس دفع خلفي ومشيت فيها علما بان السيارة مافيها عزم اخر سرعتها 60 ومبوجة وتفتفة وتقطيعه وكل انواع الخرابات بالمكينة فيها بس مشي بالطين وما وقف كبر بعيني الفورد علما باني متعصب شفر وجمس هع