المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانوار الداخليه من كيفها تولع وتطفي×

hightech
11/02/2011, 10:09 AM
السلام عليكم كيفكم اخواني الكرام مشكلتي المره هذي غريبه عجيبه وهي ان السياره حتى وهي واقفه اخر الليل ولا حولها احد تولع وتطفي انوارها

الداخليه مثل السقف والبيبان مشكله حيرتني تقول فيها جني وديتها كم ورشه ولا عرفوا المشكله ..احد قد مرت عليه المشكله ذي ...........

السياره قراند شروكي 98

الدرنفيس
11/02/2011, 10:38 AM
اذا للباب ارقام سرية قد تكون هي السبب اذا جاها الماء وخاصة بعد ماتغسلها
حاول تنظيف الماء بواسطة لي الهواء بعد الغسيل انا دايم تحدث معي بالفورد

العمده 0ون0
12/02/2011, 12:26 AM
وعليكم السلام
اخوي بارك الله فيك:
موجود في السيارة عند كل باب مفتاح على شكل رز( ضغاط خارجي) راكب في البدي تحت او على جنب حق تشغيل انوار الغمارة اذا فتحت الابواب شييك عليهم واحد واحد وتأكد زين من كل زر بنفسك 0
ولا تنسى تشييك على الفيوز وعلى المفتاح الداخلي الموجود في الغمارة حق انوار السقف 0

وموفق ان شاء الله
:f

adil33
12/02/2011, 07:46 PM
فيه باب ما يتقفل زين وتاكد منها باب باب وراح تلاقي الزر في اسفل الباب يعلق ما يقفل زين اضغط عليه عدة مرات بيدك الين يقفل زين

hightech
12/02/2011, 08:13 PM
اذا للباب ارقام سرية قد تكون هي السبب اذا جاها الماء وخاصة بعد ماتغسلها
حاول تنظيف الماء بواسطة لي الهواء بعد الغسيل انا دايم تحدث معي بالفورد

حياك الله يالدرنفيس والسياره مافيها ازرار على البيبان زي الفورد شاكر ومقدر لك المشاركه القيمه

hightech
12/02/2011, 08:26 PM
وعليكم السلام
اخوي بارك الله فيك:
موجود في السيارة عند كل باب مفتاح على شكل رز( ضغاط خارجي) راكب في البدي تحت او على جنب حق تشغيل انوار الغمارة اذا فتحت الابواب شييك عليهم واحد واحد وتأكد زين من كل زر بنفسك 0
ولا تنسى تشييك على الفيوز وعلى المفتاح الداخلي الموجود في الغمارة حق انوار السقف 0

وموفق ان شاء الله

فعلا اخوي العمده واحد من الازره انا شاك فيه وسبق ان تم تصليحه ولكن رجعت المشكله وقالي الكهربايي انه يحتاج ورده ولكن شكل الكهربايي حاول×

محاوله ضعيفه بدون نفس وقال اذا رجعت المشكله لازم اشوف الضفيره وشفت الدعوى بتطول وخليتها على حالتها مع ان الحاله ليست بذيك المزعجه×

زي اول .........صراحه انا شاك في اسلاك باب الشنطه بس ياخي اللي محيرني السياره احيانا تكون واقفه يومين متواصله وتمر اخر الليل والجو هادي×

فجئه النور الداخلي يولع ويطفي كأن واحد فتح الباب وسكره بسم الله الرحيمن الرحيم .....شاكر ومقدر لك المشاركه الطيبه

خالدk
12/02/2011, 08:32 PM
وعليكم السلام
اخوي بارك الله فيك:

وموفق ان شاء الله

صحييييح واحرص علا كلام اخونا العمده

العمده 0ون0
12/02/2011, 09:25 PM
فعلا اخوي العمده واحد من الازره انا شاك فيه وسبق ان تم تصليحه ولكن رجعت المشكله وقالي الكهربايي انه يحتاج ورده ولكن شكل الكهربايي حاول×

محاوله ضعيفه بدون نفس وقال اذا رجعت المشكله لازم اشوف الضفيره وشفت الدعوى بتطول وخليتها على حالتها مع ان الحاله ليست بذيك المزعجه×

زي اول .........صراحه انا شاك في اسلاك باب الشنطه بس ياخي اللي محيرني السياره احيانا تكون واقفه يومين متواصله وتمر اخر الليل والجو هادي×

فجئه النور الداخلي يولع ويطفي كأن واحد فتح الباب وسكره بسم الله الرحيمن الرحيم .....شاكر ومقدر لك المشاركه الطيبه

لاشكر على واجب اخوي امر انت بس

شوف في طريقة بسيطه سوها انت بنفسك هي جرب إنك( تفصل) السلك حق زر الباب الي انت شاك فيه اولا ولاحظ المشكلة اذا اختفت ولا لا وكرر العملية مع الابواب الاخرى
واحد وراء واحد كلن على حدا انا اشك انه فيه واحد فيهم خربان او سلك ملتمس او مرتخي والظفيرة انصحك لا تتعبث فيها ماعليك من كلام الكهربائ او تروح لكهربائ شاطر وامين معروف ويكون ثقه ترى المشكله بسيطه بس ضروري و لازم تصلح للسلامه حتى لاتتطور وتسبب مشكلة اكبر لاقدر الله0
بالنسبة لباب الشنطه تأكد هل هو تابع لهم اذا فتحت الشنطه تشتغل الانوار او منفصل عنهم وفي نفس الوقت تأكد ان مافي شي مدقر للباب ما يقفل تمام يعني نص قفله مثلا0

والله يسهل وييسر امرك ان شاء الله اخوي0
:r:f:r

hightech
12/02/2011, 10:11 PM
اللي انا متأكد منه ان باب الشنطه خربان وفيه طقطقه والله العالم ان البلا منه شكرا ...... شكرا ياعزيزي وماقصرت

hightech
12/02/2011, 10:14 PM
صحييييح واحرص علا كلام اخونا العمده

لاتوصي حريص ياخالد وشرفني مرورك الكريم

hightech
12/02/2011, 10:29 PM
لاشكر على واجب اخوي امر انت بس

شوف في طريقة بسيطه سوها انت بنفسك هي جرب إنك( تفصل) السلك حق زر الباب الي انت شاك فيه اولا ولاحظ المشكلة اذا اختفت ولا لا وكرر العملية مع الابواب الاخرى
واحد وراء واحد كلن على حدا انا اشك انه فيه واحد فيهم خربان او سلك ملتمس او مرتخي والظفيرة انصحك لا تتعبث فيها ماعليك من كلام الكهربائ او تروح لكهربائ شاطر وامين معروف ويكون ثقه ترى المشكله بسيطه بس ضروري و لازم تصلح للسلامه حتى لاتتطور وتسبب مشكلة اكبر لاقدر الله0
بالنسبة لباب الشنطه تأكد هل هو تابع لهم اذا فتحت الشنطه تشتغل الانوار او منفصل عنهم وفي نفس الوقت تأكد ان مافي شي مدقر للباب ما يقفل تمام يعني نص قفله مثلا0

والله يسهل وييسر امرك ان شاء الله اخوي0
:r:f:r

مايامر عليك عدو يالعمده بس اللي محيرني ليش السياره وهي واقفه لها يومين او ثلاثه وفجئه يولع النور الداخلي ويطفي من نفسه ولا حوله احد×

والجو هادي مافيه هواء علشان نقول السياره يحركها الهواء بيني وبينك صرت اشك ان فيها جني بس شكله مسالم يحب الانوار وشكلي ابحط له لمبه×

سهاريه .......... نسيت اقول ان باب الشنطه خربان القفل ×وحاط شطرطون من داخل لان فيه صوت قرقعه تفقع الراس تظن المشكله منه×

العمده 0ون0
13/02/2011, 12:47 AM
ههههههههههههههههههه
اللهم سكٌنهم مساكنهم واكفينا شرهم
تصدق قبل شوي وانا اسجل الدخول للمنتدى نسيت الرقم السر حقي :D
الظاهر ان الجني اللي في السيارة درى عني وجاني ما خلاني اسجل الدخول ههههههههههههه:D
الله يحفظ الجميع من كل شر
شوف ياالغالي :
لاتيأس شييك و تأكد مره ثانيه زين من السلك حق الشنطه اللي تقول حطيت عليه شطرطون جرب يمكن في كم شعره من الاسلاك متلامسه مع بعض بسبب عدم فصلهم جيدا اثناء لف الشطرطون 0

وموفق ان شاءالله خير0