المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لازم يلف ويدور بعدين يرجع

ابوعابد1
14/02/2011, 05:02 PM
بعد التحية الطيبة يااخواني الكرام عندي مشكلة بالقارمن النوفى(215W)
مثال/انا جاي للقصيم من طريق المدينة المنورة باقي 100 كيلو اطلب منه القصيم لازم يروح يلف ويدور يعني يدخل الرس ويو
ين من عند عنيزة ولا يلف للبكيرية ويرجع للبريدة
المفروض يبتل على السيدين وينزل من تحت كبري قرين لاند

لكم تحياتي

ابوعابد1
15/02/2011, 02:14 PM
معقولة ياجاعة الخير مافية ردود ولا كد حصلت لاحد منكم

tammam
15/02/2011, 06:19 PM
مشكلتك من الخارطة والله اعلم جرب خارطة زينه

anab
15/02/2011, 06:33 PM
اخوي انت طلبت من الجهاز القصيم كيف طلبت القصيم القصيم منطقه لااعرف انه يوجد نقطه محدده اسمها القصيم هل طلبت من الجهاز بريده اونقطة اهتمام اوشارع محدد في بريده او عنيزه اوالرس اوغيرها اشرح لنا كيف اخترت القصيم هل يوجد نقطه محدده في الخارطه اسمها القصيم واين تقع باالضبط الرياض يختلف اسم المنطقه هو اسم المدينه ولوطلبت من الجهاز الرياض سيوصلك لمدينة الرياض القصيم مثلها مثل الجوف منطقه وليست مدينه

ابوعابد1
16/02/2011, 12:10 AM
اخوي انت طلبت من الجهاز القصيم كيف طلبت القصيم القصيم منطقه لااعرف انه يوجد نقطه محدده اسمها القصيم هل طلبت من الجهاز بريده اونقطة اهتمام اوشارع محدد في بريده او عنيزه اوالرس اوغيرها اشرح لنا كيف اخترت القصيم هل يوجد نقطه محدده في الخارطه اسمها القصيم واين تقع باالضبط الرياض يختلف اسم المنطقه هو اسم المدينه ولوطلبت من الجهاز الرياض سيوصلك لمدينة الرياض القصيم مثلها مثل الجوف منطقه وليست مدينه
مشكور اخي كلامك سليم بس باختصار اطلب مثلاً المطار وانا بالمليدا يرجع للبريدة ويجي من عند طريق كبري المعارض لنفس النقطة

SAS2
16/02/2011, 12:15 AM
مشكور اخي كلامك سليم بس باختصار اطلب مثلاً المطار وانا بالمليدا يرجع للبريدة ويجي من عند طريق كبري المعارض لنفس النقطة

ههههههههههه نفس مشكلتي بس مالقيت حل الا اني ابعد الخريطة وانت تقرر الخط الاقرب لنقطة الوصول هذا انسب حل لقيتة :D

anab
16/02/2011, 12:38 AM
كم خارطه باالجهاز وهل علامة الصح على خارطه واحده فقط وماهي هذه الخارطه التي عليها علامة الصح

sameer_1798
16/02/2011, 12:38 AM
المشكلة في الخريطة مثل ماتفضل الاخوان :
يعني أما انك فعلت خريطتين او اكثر وسببت تداخل بينها يفضل ان تفعل خريطة وحده
أو مشكلة في تصميم الخريطة بحيث تكون بعض الطرق لم يضعوا عليها التوجيه التلقائي فتجد الجهاز لايمر على هذا الطريق .
إذا فعلت خريطة وحده ولازالت المشكلة موجوده غير الخريطة بإصدار أحدث أو راسلهم ليصلحوا هذه المشكلة .

ويفضل أن تشاهد طريق الجهاز في الخريطه احتياطاً يمكن يبعدك كثير عن الهدف
على فكره ويش هي الخريطة التي عندك ؟

ابوعابد1
16/02/2011, 12:24 PM
المشكلة في الخريطة مثل ماتفضل الاخوان :
يعني أما انك فعلت خريطتين او اكثر وسببت تداخل بينها يفضل ان تفعل خريطة وحده
أو مشكلة في تصميم الخريطة بحيث تكون بعض الطرق لم يضعوا عليها التوجيه التلقائي فتجد الجهاز لايمر على هذا الطريق .
إذا فعلت خريطة وحده ولازالت المشكلة موجوده غير الخريطة بإصدار أحدث أو راسلهم ليصلحوا هذه المشكلة .

ويفضل أن تشاهد طريق الجهاز في الخريطه احتياطاً يمكن يبعدك كثير عن الهدف
على فكره ويش هي الخريطة التي عندك ؟
مشكور كل من تعاون معي لكن الجهاز نوفا 215wشارية من دار موجة والخريطة حقت دار موجة والجهاز مافية الى خريطة وحدة
رحت لمهم بالقصيم قال الخريطة الموجودة تعطي للصحراء 100%وتعطي للمدن 30%
والحل لهذي المشكلة انك تركب خريطة خاصة بالمدن مع الي موجودة للصحراء
والسعر غاااااالي مرة يقول 350 من منكم جرب غير خريطة دارة موجة

anab
16/02/2011, 02:29 PM
احدث واخر خارطة مدن هي خارطة الشرق الاوسط تجدها اعلى الصفحه في المواضيع المثبته وتركيبها سهل جدا وتجد الطريقه ظمن المواضيع المميزه