المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إش رأيكم يا إخوان .. ؟؟

مجنون و مصرقع
18/02/2011, 02:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الأنوار على الكل و على هواة البحر في كل البلدان

حبيت أطرح مشكلة صارت ليا من كم يوم .. و أبغى رأيكم فيها ..

طبعاً زي أي هاوي للصيد و البحر دائماً كنت أدخل المنتدى هنا و أشاهد التقارير و أخبار البحر و الصيادين ..

و كنت بصفة أسبوعية أخرج للبحر و تحديداً بحر الرايس للجلب .. و كنت أخرج مع شخص عزيز و بحار بمعنى الكلمة و رجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى .. (( أبو فيصل ))

فكرت الأسبوع اللي راح أغير الوجهه شوية و أروح ينبع .. لاني من زمان ما دخلت بحرها للجلب ..

فبحثت عن أشخاص أصحاب اللنشات و المختصين في هذه الأمور ..

و جدت شخص هنا و عن طريق المنتدى .. و هو مشرف سابق .. و معلن بأنه منسق للرحلات البحرية ..

إتصلت عليه يوم الإثنين .. و سألته عن إمكانية دخول البحر يوم الخميس .. و قلي أبشر و على أساس إحنا 4 شباب كل أسبوع نطلع .. و قالي و لا يهمك و راح تكون من أحلى الطلعات ..

أنا أرتحت شوية و أخذت منه الأوكى و سألني على اللعف و إش حجيب و ما إلى ذلك ..

كلمت الشباب .. و نسقنا و أتفقنا .. طبعاً هذا كله بعد ما أخذنا الأوكى من الأخ صاحب اللنش .. و قلت لهم الرجال إن شاء الله بيخليها طلعه حلوة و و و الخ من المديح ..

جا يوم الأربعاء و طلعت الفجر للسوق و أشتريت اللعف و جبته البيت و صلحته على أحلى ما يكون ..

و تأخرت على دوامي بسبب الشي هذا .. بس يالله مو مشكلة لعيون البحر كل شي يهون ..

و في الليل كلمت الأخ .. ها كيف الوضع .. قالي أنا طالع دحين ينبع و راح أرد عليك كيف الأوضاع أول ما أوصل هناك ..

قلت خلاص أوكى ..

إجتمعنا الشباب الأربعه في الإستراحة و جهزنا الأغراض و أستعدينا على أساس ننتظر الإشارة من الأخ و نحرك لينبع ..

دقينا على الساعه 11 ما رد علينا

دقينا 11 و نص ما رد

دقينا 1 و 2 و 3 و الرجال ما يرد .. قلنا الله يستر و يكون بخير ..

دقينا عليه الساعه 4 رد علينا و قال و الله جيت ينبع و نمت و خويي يقول البحر هوا إش رأيكم نخليها الجمعه ... !!!

الآن الساعه 4 الفجر يوم الخميس و الشباب مستعدين ترد و بكل برود تقول أنا نايم ..

إش الموقف اللي أنحطيت فيه ..!!

كيف أقدر أدق على أصحاب اللنشات فجر الخميس و العالم نايمة و بدون تخطيط مسبق ؟؟

و العالم اللي متهيئة .. و معانا و احد أستأذن من دوامه يوم الخميس على أساس يطلع ..

بصراحة عدم إلتزام و عدم جدية من صاحب اللنش أقسم بالله شي يقهر

قلت للشباب و الله ما تجلس بنفسكم حركنا على ينبع ..

ووصلنا مرسى الأحلام الساعه 6 ونص .. و حصلنا رجال .. و النعم و الله فيه ..

الأخ : ماجد العرفي .. أبو أيمن ..

و طلعنا معاه .. و الله يا إخوان البحر ما عمري دخلته زي المرة هذي من ناحية ركود الأمواج .. حتى مافي مد و لا شي

و الجو صافي و حلوو و دافي .. و الأخ كان يقول هوا و ما أدري إيش

الله عوضنا و تعرفنا على رجال و لد رجال يشهد الله ..

في الأول و الأخير .. معرفة الرجال و ربي أهم من أي شي ثاني .. خصوصاً و إننا في البحر نتكل من بعد الله على صاحب اللنش ..

و الأخ اللي كان مواعدنا .. ما عندي أقول عنه غير الله يسامحه .. بس لو كان ماله رغبه إنه يدخل البحر ما كان إتفق معايا .. كل إنسان يتعرض لمواقف و الكل يقدر .. بس التهاون بإنك نايم و مالك رغبة تطلع .. هذي مع إحترامي .. قمة في اللا مبالاة ..

حبيت آخذ رأيكم فيه .. (( بالله مو يقهر ))

احمدوعبود
18/02/2011, 02:30 PM
أخوي الحمد لله على السلامه اولا وثانيا كلامك مردود عليك جملة وتفصيلا والمشرف الى تقصده غني عن التعريف صاحب أكثر من 4000 مشاركة تجي بمشاركة وحدة ماذا تريد الأربعاء كان البحر ممنوع وهواء شديد وتحذير من الأرصاد الجوية من الاُنين لدرجة اتصلت على صديق بضبا يقول شكل ضبا بتطير
والخميس انا كنت بالوجه البحر قزازة وبعدين كل تأخيرة وفيها خيرة ومشرفنا نام وش تبي يقولك ورد عليك وشرحلك الوضع ولا تبي طلعنا طلعنا انا اقول انه خيره له انه ما اخذك معاه لأن واضح من اسلوبك انك غير مسؤول حتى ماعندك شجاعة تكتب بمعرفك الأساسي لأنك عارف سالفتك ماتبيض الوجه فعيب ومكشات ليس به مكان لأمثالك تضرب الناس بالطوب وهي منجحرة بجحورها وعندنا مجنون وراضين فيه وبجنانه توكل على الله ودورلك غير هالمكان

مجنون و مصرقع
18/02/2011, 02:58 PM
أخوي الحمد لله على السلامه اولا وثانيا كلامك مردود عليك جملة وتفصيلا والمشرف الى تقصده غني عن التعريف صاحب 4000 مشاركة او اكثر او اقل تجي بمشاركة وحدة ماذا تريد الأربعاء كان البحر ممنوع وهواء شديد وتحذير من الأرصاد الجوية من الاُنين لدرجة اتصلت على صديق بضبا يقول شكل ضبا بتطير
والخميس انا كنت بالوجه البحر قزازة وبعدين كل تأخيرة وفيها خيرة ومشرفنا نام وش تبي يقولك ورد عليك وشرحلك الوضع ولا تبي طلعنا طلعنا انا اقول انه خيره له انه ما اخذك معاه لأن واضح من اسلوبك انك غير مسؤول حتى ماعندك شجاعة تكتب بمعرفك الأساسي لأنك عارف سالفتك ماتبيض الوجه فعيب ومكشات ليس به مكان لأمثالك تضرب الناس بالطوب وهي منجحرة بجحورها وعندنا مجنون وراضين فيه وبجنانه توكل على الله ودورلك غير هالمكان

لا حول و لاقوة إلا بالله

يا أخي أنا لا تهجمت عليه و لا تهجمت عليك ..

و أنا ما ضربت بالحجر و لا بالطوب ..

و الشغلة مو بكيفك يا أقوول الشي اللي على هواك أو أشوف مكان ثاني ..

أسلوب غريب ..

الأمر الآخر .. أقسم بالله العلي العظيم و اللي رفع السموات السبع .. إن ما عندي أي معرف آخر هنا .. و إن هذا معرفي الوحيد ..

و بالنسبة للشجاعه .. ما راح أسئلك عنها .. يكفيني شجاعتك بالدفاع و التهجم عليا بدون سبب ..

تهجمت عليا بكلماتك دون أدنى حق ..

أنا ذكرت و قلت لو قلي في هوا و ممنوع كان وربي ما عندي أي مشكلة ..

بس التجاهل و التطنيش مو حلوو .. لو مو مطنش على الأقل قلي من بدري بطلت

الأمر الأهم .. لا تقلي ضبا و الا القنفذة و لا حتى بحر سيدني ..

أنا قلتلك ينبع ..

و أتحداك شايف لو كان ممنوع دخول البحر يوم الخميس ...
وربي دخلنا الجو كان عسل ..

وربي على ما أقول شهيد ..

أعيد و أكرر لا إتهجمت عليه و لا شي ..
أنا أنقهرت و حبيت أشرح شي حصل معايا ..

و مو منحقك تمنع و تحجم شي أبغى أقوله طالما ما فيه إسائه أو تجريح ..

البحريه
18/02/2011, 03:11 PM
السلام عليكم

اخوي اخذ الموافقه بالرحله من صاحب القارب بالاتصال اولا شيء طيب وهذا ما نسميه بالتخطيط,,

و قيامك بالاتصال التاني للتجهير ( علف وخلافه ) كان ناقص لانك لم تتطرق للرسوم !!

و المفترض ان تأكد قيامك بالرحلة بدفع رسومها او عربون وهذا لم تذكره !!

وطالما انك لم تدفع شيئا يؤكد قدومك و جديتك فلا تلمه بعدم قيامه و ايفائه بهذه الرحله.

لانه احيانا يتصلوا اشخاص للذهاب لرحله ثم يلغوها في اخر الوقت ماذا ستفعل يا صاحب القارب؟
وهل يحق لصاحب القارب مطالبتهم برسوم الرحله ؟

و اعذار هؤلاء الاشخاص جاهزه ,,
ضع نفسك مكان صاحب البوت.

احمدوعبود
18/02/2011, 03:16 PM
أخوي مصرقع نعم انت صادق ماهو من حق أحد بحجم ماتريد طرحه ولكن طريقة الطرح لو قلت المشرف السابق جوان عمل معي كذا كذا كذا يختلف الوضع لكن انت رحت للرايس ومدحت وجنبت شوي ومدحت وقمت تهمز وتلمز يعنى اعتراضي على طريقة صياغة الطرح وتعودنا من ابو مشاركة وحدة لابد من امتلاك معرف آخر وانا مصدقك واعتذر عن هالنقطة

r7aaal
18/02/2011, 03:20 PM
احمدو عبود وش توكل على الله ودورلك مكان ثاني
ليكون أنت صاحب المنتدى ولا ندري مو من حقك تتعدى على صلاحيات غيرك الله يصلحك

بعدين وش الي نام عادي كذا بكل سهولة
ونسيت أنا مخالفة الوعد صفة من صفات النفاق والحديث على ذلك معروف

والله تعالى يقول: ﴿وَأَوْفُواْ بِعَهْدِ اللهِ إِذَا عَاهَدتُّمْ)

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم : "أضمنوا لي منا من أنفسكم أضمن لكم الجنة: أصدقوا إذا حدثتم وأوفوا إذا وعدتم وأدوا إذا أئتمنتم واحفظوا فروجكم وغضوا ابصاركم وكفوا أيديكم"

وكل الي اقدر اقوله الله يهدي خويك هذا ويسامحه ،،،

دمتم بخير...

0

r7aaal
18/02/2011, 04:10 PM
السلام عليكم

اخوي اخذ الموافقه بالرحله من صاحب القارب بالاتصال اولا شيء طيب وهذا ما نسميه بالتخطيط,,

و قيامك بالاتصال التاني للتجهير ( علف وخلافه ) كان ناقص لانك لم تتطرق للرسوم !!

و المفترض ان تأكد قيامك بالرحلة بدفع رسومها او عربون وهذا لم تذكره !!

وطالما انك لم تدفع شيئا يؤكد قدومك و جديتك فلا تلمه بعدم قيامه و ايفائه بهذه الرحله.

لانه احيانا يتصلوا اشخاص للذهاب لرحله ثم يلغوها في اخر الوقت ماذا ستفعل يا صاحب القارب؟

وهل يحق لصاحب القارب مطالبتهم برسوم الرحله ؟

و اعذار هؤلاء الاشخاص جاهزه ,,

ضع نفسك مكان صاحب البوت.

اسمحلي اخالفك الرأي أخوي ابو نايف

من المفترض على صاحب القارب أن لا يأكد الحجز إلا بعد ذكر شروطة كتحويل المبلغ مثلاً

لكن طالما أن صاحب القارب أكد الحجز وقال تم فهو ملزم بهذا الميثاق

فلك أن تتخيل ان تقطع الكيلو مترات وأن تعد التجهيزات وتأخذ إجازة من العمل

وبكل بساطة يقول لك راحة علي نوامة

قمة القهر :mad:

0

عاشق البحر ™
18/02/2011, 05:38 PM
مت صلو على النبي بأه .. دنا كنت فكرها حاقه كبيره أوي .. والدم للركب

يا عمي دهيا بتصير كل يوم وكل ساعه وكل دقيقه .. في العمل وفي البيت وبالشارع
وأكلنا على أفانا لحد ما ورم

وكلام السيد البحريه عال العال .. حط فلوسك وأستناني
طيب أفرظ مسلا مسلا أني أنا البيه المحترم ألتزمت وصاحب البوت لهف الأطه بتعتنا وشال نفسو وهرب

يبأه بنعمل أيه أحنا ؟؟

لأجل كذا أقولها

المسأله أنا أشوفها أنها تحتاج إلى معرفه مسبقه وثقه متبادله من الطرفين
واللي يجرد بالثاني يتحمل كافه التكاليف المترتبه على الطرف الأخر

احمدوعبود
18/02/2011, 06:07 PM
احمدو عبود وش توكل على الله ودورلك مكان ثاني

ليكون أنت صاحب المنتدى ولا ندري مو من حقك تتعدى على صلاحيات غيرك الله يصلحك

بعدين وش الي نام عادي كذا بكل سهولة
ونسيت أنا مخالفة الوعد صفة من صفات النفاق والحديث على ذلك معروف

والله تعالى يقول: ﴿وَأَوْفُواْ بِعَهْدِ اللهِ إِذَا عَاهَدتُّمْ)

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم : "أضمنوا لي منا من أنفسكم أضمن لكم الجنة: أصدقوا إذا حدثتم وأوفوا إذا وعدتم وأدوا إذا أئتمنتم واحفظوا فروجكم وغضوا ابصاركم وكفوا أيديكم"

وكل الي اقدر اقوله الله يهدي خويك هذا ويسامحه ،،،

دمتم بخير...

0

الله يصلح أخوي يدور مكان ثاني أحسن من هنا يكون فيه ناس من أشكالك تحب تصيد بالماء العكر ولا لقته صافى ترمي فيه حصى وتصيد وعندنا مافيه هالكلام

عقام البحر
18/02/2011, 07:01 PM
ولله معاك الحق اخوي شي يقهر

وياليت كان العذر مقبول كمان

الله يوفقك في الطلعات الجايه

r7aaal
18/02/2011, 07:18 PM
الله يصلح أخوي يدور مكان ثاني أحسن من هنا يكون فيه ناس من أشكالك تحب تصيد بالماء العكر ولا لقته صافى ترمي فيه حصى وتصيد وعندنا مافيه هالكلام

الحمد لله أنا لم أغلط على أحد بكلمة جارحه أو بذيئة
ولم أشكك في ناويا الآخرين واتهمهم بهتاناً وزورا

وواضح جداً أنك تعشق البحر والصيد كثيراً لذلك في كثير من ردودك تتهم الأخرين بالصيد في الماء العكر

وأنا موجود في هذا المنتدى شئت أم أبيت وسبق أن نصحتك بأن لا تتعدى على صلاحيات الأخرين

إنما الأمم الأخلاق ما بقيت ...فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا

0

احمدوعبود
19/02/2011, 12:26 AM
الحمد لله أنا لم أغلط على أحد بكلمة جارحه أو بذيئة
ولم أشكك في ناويا الآخرين واتهمهم بهتاناً وزورا

وواضح جداً أنك تعشق البحر والصيد كثيراً لذلك في كثير من ردودك تتهم الأخرين بالصيد في الماء العكر

وأنا موجود في هذا المنتدى شئت أم أبيت وسبق أن نصحتك بأن لا تتعدى على صلاحيات الأخرين

إنما الأمم الأخلاق ما بقيت ...فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا

0

هههههههههههههه ليش غيرت الخط مرحبا بك من اعترض على وجودك لاتذهب انت بالعكس ننتظر الجديد وعلوم دورة الغوص الى ان شاء الله بتقوم فيها مع المدرب الشهير البحرية بالتوفيق ان شاء الله مقدما

البحريه
19/02/2011, 01:36 AM
اسمحلي اخالفك الرأي أخوي ابو نايف من المفترض على صاحب القارب أن لا يأكد الحجز إلا بعد ذكر شروطة كتحويل المبلغ مثلاً لكن طالما أن صاحب القارب أكد الحجز وقال تم فهو ملزم بهذا الميثاق فلك أن تتخيل ان تقطع الكيلو مترات وأن تعد التجهيزات وتأخذ إجازة من العمل وبكل بساطة يقول لك راحة علي نوامة قمة القهر :mad:

اخي العزيز لا تتسرع بمخالفة الراي

اقراء بتمعن جمله من اخر اتصال قالها صاحب القارب:

( و في الليل كلمت الأخ .. ها كيف الوضع .. قالي أنا طالع دحين ينبع و راح أرد عليك كيف الأوضاع أول ما أوصل هناك .. )

هو لم يتصل و الاخوان الشباب تسرعوا و تحركوا بدون اتصال ,,
و حينما كلموا الرجل وقتها لم يكن بينبع ولا احد يضمن الوصول و ربط رحلة القارب بالاتصال.

و بهذه الحاله صاحب القارب معه الحق.
خطاء صاحب القارب انه لم يرد على الاتصال او ارسال رساله ولا نعرف العذر.

وخطاء الشباب يتحملوه لتسرعهم قبل التأكد الاخير وتكبدهم عناء السفر.

بحار صغير
19/02/2011, 02:06 AM
ياجماعة الخير السالفه ماتستاهل الكلام الكثير هذا

كل طلعات الابوات متعلقه بالاجواء اذا كانت تمام كان بها ماكان تمام تأجلت الرحله وعاادي تصير في كل رحله

وصاحب البوت مابيتحكم بالجو على كيفه ولا هو بعالم بالغيب

وبعدين راعي البوت ماسحب عليكم رد عليكم وقال الجو مو مناسب خلوها يوم ثاني : ياخي اعتبرها خيره لكم

لعل قدر الله اصابكم شيء لاسمح الله

واذا كان نايم التمسوا لأخيكم العذر فوالله لاتعلمون مدى انشغاله وتعبه وقتها

وهو كلمكم على الفجر وكما قال اخوي احمدو عبود كانت الأجواء مقلوبه يوم الأربعاء فعلى هذا الاساس راعي البوت اجلها

ولو انه يبحث عن الربح فقط كان مافرقت معاه وطلعكم ولا استفدتم غير الدوخه

وانتم طلعتو بفضل الله اليوم اللي بعده وانبسطتوا والحمدلله ايش المشكله الحين

تعوذو من الشيطان بارك الله فيكم راس مالها رحله ( وانتهت )

طرباني صغير
19/02/2011, 01:57 PM
مساء الخير للجميع
يا اخوان انا كنت المنسق لهه الطلعه وانا الي تكلمت مع جوان شخصيا ولكن اثرت ان يكتب الموضوع ابو ليان حتى لا احرج من بعض اصدقائي في المنتدى بالتصريح باسمه او خلافه ولكن ابو ليان لا يعرف انه الوحيد الذي كان مشرف سابق فلا ينجي حذر من قدر ووالله العظيم انه ما ان اتصل علي ابو ليان واخبرني بانزال الموضوع سألته هل كتبت اسم الشخص فقال لي لا لانه قد يترتب امور نحن في غنى عنها

والموضوع ياخوان انه بعد الاتفاق في منتصف الاسبوع مع الاخ جوان والتعرف عليه وهو زبون عندي في محل اعمل فيه فالثقه حاصله ولا احتمال ان احد يجرد بالاخر فكلام الاستاذ القدير(البحريه) غير وارد تماما فهو يعرفني تماما ويعرف مكان عملي

ثم اتصلت عليه يوم الاربعاء واخبرته باني قد اشتريت اللعف وخلافه واني الان سأنام انا والشباب و يكون بيننا اتصال الساعه 12 ليلا للاتفاق على الذهاب لاني عرضت عليه ان نذهب سويا

اتصلت الساعه 12 على الموعد فقال لي بكره سيكون هوا فقلت له كيف علمت فبدأ يتهرب ويعطيني محاضره في عادة الاجواء في ينبع ولما احس بعدم اقتناعي قال لي انا سأذهب بنفسي واتأكد وادق عليك بعد ساعتين قلت طيب

والله يااخوان اتصالات الى تمام 4 ونصف فاذا بالرجل يرد نائم ويقول انا وصلت الي ينبع واخذت غفوه وهنا السوأل

عند وصولك اليس هناك رجال بينك وبينهم موعد فتخبرهم عن الاجواء ام الموضوع لايهم

ثم وانت تقودالسياره ذاهب الي ينبع لماذا لاترد على عشرات الاتصالات

ثم الطامه يردعلى الجوال ويقول والله مره هوا واذا تبغونا نأجلها الجمعه ويغلق الخط

ثم نذهب الى ينبع ونجد البحر حوال ولا موجه بايته ولا شي

وان شئت اقسمت بانه لم يسافر الي ينبع وانه نام بعد اتصالي ما كذبت

والاخوه المدافعين ما ادري يعني هل هو من اجل عدم خساره الاخ جوان في المنتدى ام ماذا

اسف على الاطاله لكن لما يكون الانسان في قمة القهر وكل من حصلت معه يعرف حرارتها ثم تأتي تنفس بين اخوانك في المنتدي فتجد من يخطئك سبحان الله !!!!!!

عشقي البحر...
19/02/2011, 02:53 PM
هدو اللعب يا جماعة الخير وما حصل الا كل خير يا شعب مكشات خخخخخ

المجنوني
20/02/2011, 03:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجاء لا احد يعلق على كلامي سوى راعي الموضوع
ولا اسمح لاي واحد باقتباس الرد فانا مسؤول عن كلامي شخصياً
اتفقنا!!!

حياك الله يا اخوي
اتمنى لك رحلة سعيدة بتوفيق الله عز وجل
مدري انت من فين او اي منطقة
بس حبيت ادخل لاني تاثرت بالموضوع وبعدة مواقف مثل كذا اياااااام كنت هاوي الجلب
الان بالسنوركل ما عاد نفكر فيه خخخ
المهم
كنت طالع ينبع (شمال ينبع 60-70كلم) ليلة الخميس حركنا
وصلناعلى الساعة 2 وعليها ..... ينبع والجو بارد نسبيا بالنسبة لنا وهواء خفيف جداً جداً
وبعد ما خلصنا من التموين على الساعة 3 وعليها اتجهنا شمالا من ينبع وفجاة شد الهوى وبقوووووووووة في لحظات
وصلنا الى المنطقة وهواء ومن شدته بردنا والحمد لله انه فيه خيمة
واستمر عليناالهوى الى يوم الخميس الظهر وبدأ يتعدل الجو
و على العصرية الساعة 3 نزلنا سنوركل من الشاطئ
طبعا الجو حلو حتى المغرب وبعدها شد الهوى واخذ يشد حتى فجر الجمعة وقف وصار عال العال وبحر حوال
-----------
الشاهد
لو قلنا المسافة تفرق من ينبع 70كلم ممكن نقول
انا مو مصدق اذا البحر عندنا هوى شديد وبينبع مو هوى ؟
طيب يااخي العزيز انا معاك في شئ وضدك في اشياء
معاك علىالالتزام وهذا من صفات المسلم والمؤمن ومن حقك تزعل وتنقهر
وضدك انك زعلت من الرفض او المنع
عادي لازم تتعلم الصبر من الصيد خخخخ يا اخي في الله
وسع صدرك وانا اخوك وخلى الامور بتصريف الخالق وتدبيره ولا تزعل اذا تميت كل شئ وفجأة تنلغى الطلعة فهي خيرة
وراعي البوت اكيد اتصل على خفر السواحل وافادوا انه ممنوع
ولو راعي البوت من الصباح اعاد الاتصال والاستفسار يمكن يتغير الوضع
وانا اقولها لك بصراحة
لا تزعل اذا ما تمت الرحلة وخل عندك صبر وسعة بال وربي يوفقك بالطلعات القادمة وخلنا نشوف لك تقارير نارية بالجلب
اخوك ومحبك في الله /ابوريم المجنوني

طرباني صغير
20/02/2011, 02:05 PM
حياك الله اخوي المجنوني الي من اجمل الناس في التعليق على الصور ومن افضل من يقدم تقارير متكامله

اشكر لك احساسك وتفاعلك واهتمامك
اخوووي المشكله ماهي في الهوا ولا بسبب ان الرحله خربت ياما طلعنا البحر وقلب الهوا ورجعنا ومرات نرجع في وسط الخط ومرات نرجع من وسط البحر
المشكله مع الاخ جوان هي تعذره بالهوا وينبع من صباح الخميس الى المساء حوال وانا في البحر وليلة الاربعاء بشهادتك هوا خفيف
هذا شي والشي التاني لو افترضا اخي المجنوني انو اتفقنا انا وانت نطلع مجيرمه وجاتنا اخبار انو في هوا وقلتلي انا احرك (الان) بنفسي وارد عليك اول ماوصل بعدساعتين
وادق عليك عشرات الاتصالات بعد ساعه(وانت طبعا في الخط) الين بعد اربع ساعات من الموعد بعدين تديني مشغول بعدين ترد علي وانت نايم وتقولي البحر مره هوا وموجه وياليت نأجلها وبعدين اطلع انا مجيرمه واحصلها لاهوا ولاغيره فهل انت روحت مجيرمه؟؟؟ وكيف اول ما توصل ماتتصل ؟؟؟؟؟؟؟ وليش ماترد وانت في الخط؟؟؟؟؟

وفي الاخير انا اسف عن الاطاله والاخذ والرد والموضوع مايستاهل لان الاخ جوان كذب وصرفنا واحنا اشغلنا الاخوان في المنتدى عن مواضيعهم الهادفه ونقاشاتهم المثمره فأكرر اسفي ودمتم بخير...............

قناص البحر
20/02/2011, 04:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أخوي في نقطه وحده بس ليش رحت تشتري اللعف والرجال الى الان ما أكد لكم الطلعه

وأما بخصوص وضع موضوع لهذا الموقف فالمواقف كثيره

اتكلم عن نفسي نزلت من الإمارات مع صاحبي لمكه اخذنا عمره بعدها نزلنا على جده وما توفقنا في الطلعات بسبب الجو

تخيل جايين من الإمارات ماهي مره ولا مرتين ثلاث مرات

لكن كل شي نصيب وتوفيق من رب العالمين واحياناً الاجواء ما تساعد يعني ما نقدر نلوم الرجال

هذا ماعندي

وأتمنى من الإخوان لما يردون ما يكون هناك تهجم كل واحد يبدي رايه وانتهت القصه