المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل بامكاني مراسلة حائل...لاخونا العيد

شقران
30/08/2002, 12:08 PM
العيد كتبت بتاريخ 30/08/2002 الساعة 04:27 AM:
السلام عليكم

صبحك بالخير اخوي ابوسليمان اظنك انت اللي انا اسمعك الان بالجهاز بس والله مقدرت اخش لاني لاقيك مزحوم بالمراسلات وتجاربكم مع اشخاص ابعد مني .....قلت ارسل رسالة افضل تقراها على كيفك وترد متى بغيت
شويه بس كم سؤال الله لا يهينك
اولا انا اسمع البارح معكم ابوخابورر من الخرج عندي استقبله ابراجه كامله وصافي مع ان جهازي عادي جدا نوعه ايكوم واريل من الصغار نوقويا حق سياره يعني كيف صراحه انا اشك بهم وواحد ثاني من الثمامه واستقبله فل طبعا انا رافع الاريل فوق الخزان وموقعي الروضه القدس قريب العزيزة مرتفع شويه

سؤال ثاني هل تقدر انت على امكانياتك ماشاء الله انك تراسل حايل مثلا واللي يستقبلك هناك لازم يكون مثلك قوي او اي جهاز

كثرنا عليك الاسئله بس هذا الاخير انشاء الله سمحوا بالاجهزه او لا صراحه انا متابع المواضيع بس ما طلعت بشئ اقدر افهمه

ويااجعلك ساالم

حياك ربي وبياك اخوي العيد
اولا اتأسف على اللي حاصل البارح لكن كنت اود ان ارى الفروقات التي حصلت بين ارسالي سابقا والبارحة بسبب تعديلات قمت بعملها في الاريل وكنت انا وابوحنان نجرب الارسال لمعرفة الفروقات هذا بخلاف وجود اخوة كثير يرسلون على نفس التردد.فالسموحة لماحصل البارح.

ثانياً لاتستغرب أي شيء في عالم هواية اللاسلكي فهذه هواية تحكمها التجهيزات وخاصية التذييع والاجواء فكم من انسان راسلته على هذا التردد وهو خارج المملكة وفي بعض الاوقات اذا كانت الاجواء تساعد وهو متحرك في احدى دول الخليج ويجابهنا بمثل ماتقول اي الشك؟؟؟ فينقضي شكه بااتصالنا عليه او ان يخبروه من هم على الموجه من هواة المراسلات المتوجدين في بلده بمعرفتهم لنا فابوخابور كما قلت هو في الخرج وزميلنا واخينا ونعرفه ونعرف منزله ومالديه من تجهيزات والاجواء البارحة من ناحية جنوب الرياض كانت ممتازه ولو كان الموجه اخينا راعي الافلاج موجود البارحه لاستمعت له معنا فلاتستغرب شيئا اذا ساعدتنا الاجواء بمثل ذلك.

ثالثاً راسلت ياخلفهم القريات وعفيف والامارات بكاملها والكويت والبحرين وعمان في اجواء سيئة واجواء طيبه فباذن الله لن تعصى مسافة حائل وبالفعل راسلت حايل على مااذكر مرتين وراسلت بقعاء هي الظاهر ورا حائل ويمكنك سؤال الشمالي راعي بقعاء. ونعم حينما تخدمنا الاجواء يمكننا مراسلة شخص يستخدم جهاز وستيشن فقط.لكن بشكل عام يجب ان تكون تجهيزات من اراسله مثلي ان لم تكن احسن كي نستطيع المراسله في معظم الاوقات.
اخيرا لم يتم السماح الا باستخدام السي بي وهو مشروح بالكامل في مقالتين واحده لاخونا القناص واسمها الجهاز المفسوح واخرى لماكنتوش شرح عن القرار مكتوبا اما اجهزتنا هذه فلم يسمح لنا بها البته ولعله قريبا يسمح بها.

تحياتي لك واسمح لي ان اطلب منك نقل هذه الاستفسارات مستقبلا في الخيمة لكي يستفد منها الجميع فلاتحتتقر اي معلومة او سؤال مهما كان صغير او كبيرا مع رجائي موافقتك على نقل هذا الاستفسار واجابتي عليه بموضوع جديد في خيمة الاجهزة اللاسلكية.
اخوك شقران
ملاحظة لكي لاتستغرب ماحصل البارحه راجع الموقع المذيل بتوقيعي واستمع واحكم!

العيد
30/08/2002, 01:39 PM
جوابك كافي شافي عسى ربي يخليك ويقدرنا على خدمتك

الموجه
30/08/2002, 03:40 PM
السلام عليكم

والله يمسيكم بالخير

لقد واجه الموجه ليلة البارحة أمراً لأول مرة يواجهه في مراسلاته (ربما يكون هو الذي منعني من مراسلتكم يا أهل الرياض )

ولعلي أجد عندك تفسيراً له يا أبوسليمان

لقد وصلت إلى البيت ما يقارب الساعة الثانية عشر والربع ليلاً قادماً من مناسبة عند أحد أقاربنا
وشغلت الجهاز بعد وصولي بقليل فوجدت بعض الأحبة من أهل الأجهزة الذين نعرفهم من سنوات ومعرفتنا بهم كانت عن طريق الأجهزة (وهذه من حسناتها التي لاننكرها ) وكانت مراسلتهم تلك بعد إنقطاع ما يقارب ثلاثة أو أربعة أشهر فكان الحديث معهم ذو شجون واستمرت مراسلتهم إلى الساعة الثانية إلا ربع ثم استأذنا منهم وليس هذا هو المقصود والأمر الذي أريد هو:

بعد ذلك صرت أبحث في القنوات فأسمع أهل قطر والإمارات وأغلب من سمعت متحركين - حسب ماعرفت بعد ذلك - وكان توجيه الإريل إلى جهة الشمال أو الشمال الغربي وإذا وجهته إلى جهة الشمال الشرقي أو جهة الشرق يبدأ إرسالهم في النقص والإختفاء ((( فكأن أهل الخليج قد انتقلوا إلى موقع الرياض والخرج والمجمعة وماحول هذه المناطق )))

حتى أنني شككت في صحة مؤشر فرار التوجيه فلما تأكدت من الإريل فإذا به في الإتجاه المذكور فقلت ربما يكون الأمر فيه سوء فهم فاتصلت بأحد الإخوة في الدمام بالجوال وطلبت منه التأكد من موقع من أسمعهم وقد كانوا على عدة قنوات فيما بين 145.000 إلى 148.000 فأكد لي أن أبراجهم كانت قليلة من برجين وما حول ذلك حتى وجه إريله إلى جهة الجنوب فاكتملت أبراجهم فل وراسلهم ليتأكد وفعلاً أسمعهم يراسلونه وهو لاأسمع له أي صوت وكان وجه إريلي إلى جهة الشمال وإذا وجهته إلى جهة الشرق لا أسمع أي صوت لصاحبي ولا لأهل قطر ومنهم اثنين متحركين أحدهما في الدوحة والآخر في الوكرة كانا يتراسلان فدخلنا عليهما حتى أنني خرجت عدة مرات لأتأكد من جهة الإريل فأجد أنه كما يشير مؤشر الفرار ؟؟؟؟؟

أفتونا مأجورين ياأهل خيمة الأجهزة اللاسلكية في منتديات مكشات

ولكم منا وافر الشكر والتقدير

شقران
30/08/2002, 04:45 PM
الموجه:
لاتستعجب ولاتستغرب أي شيء ياتي مع خاصية التذيع والانتشار ياغالي والسبب بسهولة وسط ناقل من جهة الشمال لك ملتحم بوسط ناقل لجهة الاخوان شرقا فحينما توجه لهم مباشرة ينتفي الوسط الناقل الشمالي الكاسر للأشارة للناقل الشرقي وبكذا ياعمنا عملك البروبيقيشن واسطه وتوصيلة:) ، ونقل اشارتك من شمال لشرق وهذا جداً طبيعي والوسط الناقل البارح كما قلت كان بالضبط باتجاه الخرج ياخلفهم . تبي اقرب مثال (الحسن بن الهيثم ونظرية الانكسار للضوء) والموجات الكهرومغناطيسية مثل الضوء تنكسر طبقاً للعاكس او الماده التي تكسر الاشارة طبقاً لكل تردد ولكن اهم شيء انها اذا انكسرت تصل الى وسط ناقل وهو ماحصل لك بالضبط.
والف تحيه لو اني داري انك موجود كان دقيت لكن حصلت الساعه متاخره قلت مابي ازعجه.

العيد: هلا ومسهلا ومرحبا ورفع الله من قدرك.

تحياتي لكم اخوكم شقران

الموجه
30/08/2002, 11:29 PM
يا سلام عليك فعلاً كان مثل هذا الأمر يجول بخاطري وهو أقرب تفسير لدي لما حصل ولكن أردت أن أتأكد وتأتي المعلومة منك ..... حفظك الله ووفقك

وعلى فكرة نزلت البارح من الجهاز ونمت ما يقارب الساعةالثانية والنصف ورجعت وراسلت بعد الساعة السادسة أخي الفاضل النخيل وكنت أستقبله فل والجهه الثانية احدى عشر برج ، كما راسلت أبو حمد من الرياض والتاج من الحوطة ولهيب الشوق من الخرج وكانت تلك المراسلات على مكتب 144.900 وعلى فكرة يابو سليمان ترى عندي تسجيل لها - إن رغبتم في إنزالها مع التسجيلات السابقة - بعدما يأذن لنا النخيل وابوحمد والربع اللي معنا.

وتقبل أطيب التمنيات بالسعادة والتوفيق يالغالي

والسلام .<MARQUEE scrollAmount=2 direction=up>

ــــــــــــ ـــــــــــ ــــــــــــ

<MARQUEE scrollAmount=2 direction=down>ــــــــــــ ـــــــــــ ــــــــــــ

<MARQUEE scrollAmount=55 direction=down>ــــــ ــــــ

شقران
31/08/2002, 01:12 AM
بالعكس ياخالي مالك هم تبي تنزلها بموقعك اوكيه تبيها في موقع قناة المراسلات على ياهو دزهن لي بايميل بس ليتها تكون مضغوطه يعني تسجيل مضغوط لان قاعدة البيانات للموقع 15 ميقا وودنا تاسع اكثر حد من الملفات فاضغطهن ولاعليك امر بريل برديوسر بلس وماعنك وعن الموقع اللي عطيتكم ايها الصاير عندهم البرنامج كامل ضبطهن ودزهن لي ياخلفهم وابشر بعزك اذا كنت تبي تلحقهن بملفات الموجه 146050

تحياتي لك ياخلفهم

الموجه
31/08/2002, 10:49 AM
غالي والطلب رخيص مالك هم

الملفات تقريباً 11 ملف مسجلة بنسق WAV أحجامها أكثرهن بحجم 1.26 م.ب حوالي سبعة والباقي بحجم أقل من ذلك ،،، بحاول أنقي منها المقاطع المناسبة وأجمعها في ملف أو اثنين بأحجام مناسبة مع ضغطها بالريل قدر المستطاع مع الحرص على نقاوة الصوت وبرد لك خبر بإذن الله تعالى متى ما جهزتهن لكن عطني فرصه ولا لك هم

ونلقاكم بخير

والسلام

عبدالعزيز الدباسي
01/09/2002, 11:57 AM
الله يحفظك يا ابو سليمان

وعيني عليك بارده ، ماشاء الله تبارك الله ،

الحقيقة لا يستطيع الشخص الا ان يشكر مجهوداتك الواضحه ، وتعقيباتك المميزه ، وسعة صدرك وروحك المرحة ،

فبارك الله فيك ، وزادك علماً وحفظك من كل سوء .

شقران
01/09/2002, 05:07 PM
رفع الله من قدرك ابوعبدالله ويجزاك كل خير على طيب مشاعرك وحسن دعائك لاخيك .

وتو الخيمة نورت يوم خطيت بكيبوردك ياخلفهم وشاركتنا ياغالي من زمان ودنا نشوفك بس الظاهر ان الدخل ماخذك عنا ياخلفهم لكن ابشر باللي يرستكها زين في وقت القميري.

تحياتي القلبيه:)
اخوك شقران

الموجه
01/09/2002, 09:53 PM
مراسلة بين الأفلاج وسلوى على حدود قطر صباح الجمعة بتاريخ: 21/6/1423 هـ (http://groups.yahoo.com/group/ch_146050/files/aflajslwa.ram)

مراسلة بين الأفلاج والرياض والخرج والصحنة صباح الجمعة بتاريخ: 21/6/1423 هـ (http://groups.yahoo.com/group/ch_146050/files/aflj_rydh_khrj.ram)

وتقبلوا أطيب التمنيات

والسلام

كانت المراسلة بهذا الإريل الذي يظهر في هذه الصورة

شقران
02/09/2002, 02:20 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن ياربي يزيدكم ياهل الافلاج

ياموجه يابعدي تم اضافتها للأرشيف ولاحظها مع الملفات ونتشرف باضافتها ضمن المجموعه.

تحياتي اخوك شقران

الموجه
02/09/2002, 08:34 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يشرفنا واياك بطاعته يامشرفنا الفاضل (اخوي ابوسليمان) ، والله يزيدنا واياكم من فضله .

الحقيقة ما أظن نصل إلى ما وصلتوا إليه ونستطيع أن نلحق بكم ‘‘‘‘

لكن أقول نحن نسير على خطاكم ومن ورائكم ،،، وفق الله الجميع لما يحب ويرضى .

وتمتع حفظك الله بهذه الصورة التي ستعجبك ـ إن شاء الله ـ ،،،، وربما تكون قد رأيتها

لكن انتبه واحذر أن تأكل منها شيء مجرد متعة بالمشاهدة !!!! لأنها مجرد صورة .

ولك من أطيب تحية وتقدير ... مشرفنا القدير

والسلام

راعي عنيزة
02/09/2002, 09:01 AM
مشالله لا قوة الا بالله وش ذي المراسلات الكشخه يالموجه :)

اظنك قلدت تصميم 124 wb وتفوقت عليه :good:
وش رايك انا وياك نفتح مصنع توجيهات ونسميهن كوش الافلاج
وخل كوش كرافت يقعد فيها ويفلس ;)

وجاب على الاسئله التاليه ولا عليك امر

هل انت من الافلاج الي جنب ليلى ؟
ماهو نوع الامبلي فاير الذي تستعمل ؟

وحسب الاجابات اعلاه وش رايك تجرب ارسالك مع عنيزة يوم الخميس الجاي وتراها نفس مسافتك عن سلوى 500 كلم لكن الفرق الرطوبه

الموجه
02/09/2002, 03:20 PM
ذا المراسلات الكشخه ..... هاه ياراعي عنيزة ؛؛؛ ’’’’,,,,‘‘‘‘ ما أظنها تجي مثل مراسلات ابوسليمان والعضو الكشخه
ماأقدر أقول يابوحمد إلا (أنتم السابقون ونحن اللاحقون)
قصدي ما نقدر نوصل مواصيلكم يالغالي ، وكل هذا اللي جالس تمدحنا فيه الله يحفظك لكم الفضل فيه بعد الله سبحانه ، ولولا فوائدكم وأمثالكم من الطيبين الذين لايبخلون بالفائدة لم نتمكن من تصليح ريشة واحدة فكيف بإريل .
أما فتح المصنع فأفيدك أني ليس لدي مانع على الرغم من أني قد أتفقت مع بعض الشركات المحلية ، ومشاركتك لي في المصنع فخر لي أعتز به ، لكن بشرط أن يكون عندكم في عنيزة ونسميه كرافت الأفلاج كوش .

لكن انتبه لاتقول (قلدت تصميم124wb) ثم يقولون إن الإريل اللي عندي تقليد وبعدين نخسر أنا واياك إذا فتحنا المصنع

أخي الحبيب الغالي راعي عنيزة ارجو أن تبيحنا وتحللنا لأنا تكلمنا فيك وعرشنا شوي من عرضك ، والمشكلة إن الكلام اللي قلته ما أدري هو يرضيك ولا يزعلك على شان كذا أنا مهموم ومشتحن .

والكلام موجود في موضوع التوجيهي المثبت في أول الخيمة تجده في آخر الردود .

أما بالنسبة لسؤالك عن من أين أنا ؟ فهذا سؤال يخوف أهل الأجهزة !!!!!! أرجوك رجاء خاص لا تحرجني .

وعلى فكرة ترى ليلى بالنسبة للأفلاج مثل عنيزة <<< خابرك متعصب حاطها لأوله عشان ما تضيق<<<< وبريدة بالنسبة للقصيم ’’’’ صحح معلوماتك يا خلف خلفاتهم

ومحاتسيك من نفس ليلى ,,‘‘‘؛؛؛؛ ولزيادة المعلومات والاطلاع أنظر الصورة التالية:

أما بالنسبة لنوع الامبلي فاير الذي استعمل ؟ يعني لازم تفضح بنا الله يهديك وتحرجنا عند أهل وزوار خيمة الأجهزة اللاسلكية في منتديات مكشات على شان تمسكها علينا ..... أستلم النوع

طوكيو تجاري من نوع أبوشاشة يطلع فيها أرقام عند ضغط الريشة وهو شغال (يقولون انها قيمة الواط الخارج من الامبليفير) والله ما شفت أخرط من ذا الشاشة مرن تزيد ومرن تنقص على كيف كيفها بدون أي مبرر ، وعندما قارنتها بالجهاز اللي يقوس الواط تأكد لدي خريطها وعدم فائدتها أوالإعتماد عليها في شيء .

أكبر دليل إنها على مكتب الخال شقران 146.050 تنقص قيمتها إلى ما بين 16 إلى صفر على الهاي وجهاز الواط يعطي ما يقارب 240 ، 250 واط . وش رايك

وبالنسبة لتجريب المراسلة مع عنيزة ‘‘‘‘‘ لنا الشرف يا اخوي إذا راسلنا أهل عنيزة لكن الظاهر اني قد كلمتك في هالموضوع وعطيتك ظني وماأتوقعه في موضوع أرقام محلات الأجهزة . أرجو الرجوع له للفائدة

والحمد لله إنك قلتها (لكن الفرق الرطوبه) الله ينور عليك والظاهر إن موضوع الرطوبة قد تمت مناقشته وخضتوا فيه بما فتح الله عليكم . أرجوا أن ينتبه الإخوة الذين كل شوي يكررون الاستفسار والسؤال عن موضوع قد سبق التطرق إليه وتوضيحه بما لايدع مجالاً للتكرار .

ولك مني أطيب تحية

والسلام

راعي عنيزة
03/09/2002, 08:00 AM
يا حبيلك ما عندنا الا حلالك حش كثر ما تبي وابد مسامحينك :)

وتصدق يوم رجعتني لذاك الموضوع توي ادري انك مغير اسمك ;)

شف يا خلفهم يقولون مافيه مستحيل في الحب :D وبرضه مافي مستحيل في المراسلات ;)

ولا يغرك اني عينزاوي وتقول ذا راعي كيلجا وكراث وما يدري وش السالفه:p :p لكن هين ترا ما نخطي خطوه الا حاسبينها زين :good:

بعد ليلي عن عنيزة على ذمة الماب سورس = 505 كيلو
وبعد الخرج عن عنيزه ايضا على ذمة الماب سورس = 425 كيلو

وسلمك الله في احد الليالي الماضيه كنت في البر واراسل باستخدام الدايموند ومريت على قناة حبيبنا شقران ما حصلت فيها احد ونزلت على 145850 وكان فيها واحد ابراجه اوفر والثاني متحرك وبزي مشوش جدا
وكان الاوفر يقول للمتحرك وصلت شاليهات اليمامه ولا توك :confused:
شكيت في الموضوع وطلبت مداخله
وقال الاوفر للمتحرك دقيقه في واحد من الرياض قطع عليك :eek:
قلت ياخوي لاني من الرياض ولا حواليها انا من القصيم عنيزة وانت وينك فيه
قال لي : الخرج

الخرج اوفر وفرقه عنك بالنسبه لي 80 كيلو ! وازدك من الشعر بيت نزلت الانتل من فوق السياره وحطيته على الارض وبرضه كنت استقبله ! وبرضه لاحظ الفرق لما بيكون باستخدام التوجيهي بدال الدايموند

لا تقول مستحيل لكن قل الله يجيب فتحة الجو الي تخلي الارسال يوصل :good:

الموجه
03/09/2002, 11:23 AM
أسعد الله أيامك وأقر عينك وريح بالك بمراسلتك لنا في القريب العاجل بإذن الله !!!! وفتح الله الجو بيننا وبينكم لتزيد الروابط والعلاقات ونتعرف عليكم أكثر وأكثر !! ولا انتهاوش (الله لايقوله) وترتاح قلوبنا من التعلق بكم .

ما شاء الله عليك شكلك تعرف للماب سورس :D :p ( وش فيك تناقض كلامك خل معلوماتك دقيقة مرة تقول بينا وبينكم 500 كم ومرة تقول بينا وبينكم 505 كم ’’’’ الله يهديك بس وتقولي ما نخطي خطوة ألا حاسبينها ‘‘‘ راجع كلامك وتأكد)
تصدق إني ما قدرت أحمل الماب سورس على شان كذا ما نيب أعرف له . الله يهدي ويوفق اخونا شقردي ما حفظ نسخة عنده يوم حط ملفاته في الكومنتي الخاص به كان ما ورطنا ننزل الملفات وفي الأخير اثنين منها ترفض تتحمل ويحذفها ويحط اثنين بدالها يقول انها من عند راعي عنيزة أسعفنا بها ولا قصر وبعد ما حملنا ذا الملفين ما انحلت المشكلة لأن الملفين ليست من التقسيم الذي منه بقية الملفات واللي نقوله (ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال: ما على المحسنين من سبيل) ولا قصرتوا جميع بيض الله وجيهكم على كل حال .

أرجو أن تقبل مني ياعزيزي هذه الهدية ( تراها جديدة أنت أول من يسمعها ) وأن تلاحظ الفرق في الإرسال بحسب فتحة الجو

مراسلة بين الأفلاج وقطر والأحساء في 23 /6/ 1423هـ (http://groups.yahoo.com/group/ch_146050/files/aflj_a7sa_qtr.ram)

يا ملح وبهارات ومقبلات منتديات مكشات استلم أنت والحبايب أهل مكشات الله يوفق الجميع !!! وأرجو أن تلاحظ ما قاله خوي راعي الربع الخالي بعد ما انتهى من مراسلة سنايدي وترى اللي صوته منخفض بعده في الدلم
مراسلة بين الأفلاج والدلم وقطر في 23 / 6 / 1423 هـ (http://groups.yahoo.com/group/ch_146050/files/aflj_dlm_qtr.ram)

عزيزي الغالي لقد لاحظت أن فتحة الجو مع انضباط التجهيزات لها دور كبير في صفاية المراسلة وقوة الإرسال بحسب الجهة التي يفتح معها الجو واستلم هذه المراسلة وانتبه لشهادة سجنل2 راعي قطر لإريل الأخ سنايدي ( في آخر التسجيل) وإريل الأخ سنايدي صممه بنفسه بعد اطلاعه على بعض الأوراق المطبوعة من مشاركاتكم وفقكم الله .... فلكم الفضل بعد الله في ذلك
استلم هذه مراسلة بين الأفلاج وقطر والإمارات في 23 ـ 6 ـ 1423 هـ (http://groups.yahoo.com/group/ch_146050/files/aflj_qtr_emrt.ram)

ولكم مني أطيب تحية من ليلى الأفلاج

وعلى فكرة ( تراك ظالمني تراي ما قلت ان مراسلتنا لكم مستحيله أنا قلت: على ما أظن ـ مجرد ظن وبعدين استثنيت إذا كان عند شقران فكرة ـ راجع الموضوع وتأكد منه ) وهو اللي يمكن يغير النظرة بعد استفادتنا منكم ومن هذه المنتديات التي أصبحنا مدينين لها .

والوعد ـ إن شاء الله ـ يوم الخميس 27/6 ليلة الجمعة 28/6/1423هـ بعد الساعة العاشرة مساءاً
عسى الله يجيب فتحة الجو ويتحقق ما نتمناه .

اخي شقران حفظك الله إذا بالإمكان إنزال نسخة من هذه التسجيلات مع المجموعة في الياهو لأني أخشى أن يأتي وقت بعد أيام لانستطيع تشغيلها من موقعها الحالي فتكون مع المجموعة من باب الاحتياط ‘‘‘‘‘ ولك مني جزيل الشكر والتقدير

والسلام

شقران
03/09/2002, 12:47 PM
أبشر بعزك ياموجه........

وسيرفع موضوع تصنيع الدايركشنات الى المميزة باذن الله لاستفادة الجميع منه......ولتميزه:)
والفضل يعود لكل من :
راعي عنيزه-الموجه-الفيلكاوي

تحياتي لكم وإلى الامام حفظكم الله

الموجه
03/09/2002, 12:59 PM
الله يرفع قدرك اخوي ابوسليمان ويبشرك بالخير وعسى الله ينفع به الجميع ويجعله في ميزان الأعمال الصالحة لجميع من شارك فيه ‘‘‘‘’’’’’؛؛؛؛؛ اللهم آمين

على طاري الفيلكاوي ـ الله يوفقنا واياه لكل خير ـ ما عاد شفنا له مشاركات ولا حتى طلات إلا مرة وحدة على ما أظن طل طلة خفيفة ولا عاد عنه الطير خبر ؛؛؛؛؛ المهم عساه بخير وصحة وعافية هذا أهم شيء

أطيب التمنيات القلبية

والسلام

راعي عنيزة
03/09/2002, 03:41 PM
ههههههههههههههههههههههههههه تراني ميت ضحك على الشاحط

يا حبيل الشواحط يا شيخ هم ملح الجهاز :D

واشكرك يا خلفهم على شعورك النيل والصدز حمرت خدودي خجلا وامل اننا نتمكن من مراسلتك عشان تسمع صوتي وتحوم تسبدك وتقول الله الغني عن ذي المعرفه ;)

وتم يوم الخميس انشالله الساعه 10 وبعد اذن ابو سليمان هو يكون المنسق بيننا اذا كان يناسبه الموعد

وعلى فكره ارسلي صندوق بريدك في الخاص عشان ارسلك الماب سورس كامل

شقران
03/09/2002, 06:43 PM
الموجه:
والله طولت غيبة بوحمد الفيلكاوي منول موعدنا يرز لنا ال16 ديبي بعد تجربته وتصميمه ومواعدنا الرجال يراسلنا عليه ومن عقبها ماسمعت الرجال بس عسى المانع خير انشاء الله ويحفظه وين ماوجه.

راعي عنيزة/ابوحمد:
ابشر بسعدك ياخلفهم تم انشاء الله يوم الخميس بنرستك القعده لكن هالمره نبي نخفي رقم التردد لاني اشم ريحة تقطيع جايه بالطريق وبرسل لكم رسال بارقام المكاتب انتم وجميع الهواة على جوالاتكم قول تم انشاء الله.

راعي عنيزة
03/09/2002, 11:06 PM
والله انها على بالي يابوسليمان لان قناتكم من تالي صايره كنها سنتدوتش صبه :D
مير الله يجزاك خير

تم والوعد قدام يا خلفهم :good:

وابشرك الامبي صلحناه صار البلا من ذي الفيوزات الي على سلك الامبي قشعناها وظبط الشغل مافي حراره ولا ضعف انوار الجهاز :)

البطران
04/09/2002, 12:43 AM
كيف حالك يابو سليمان ؟ . . .
معك بطران الاحساء يابو سليمان . . . .
تذكر يوم اراسلك في المجمعه وانت متحرك بالسيارة وتبعد عنها 35 كيلو
وكان يراسلك ابو هيثم في المجمعه واخويانا اللي بالرياض وانت الوحيد اللي سمع اشارتي وانا بالاحساء وفي وقت لا يمكن فيه احد يسمع اشارة من الشرقية الساعه 2 الظهر وانت الوحيد يا بو سليمان اللي سمعت اشارتي وكنت احسب انك ثابت بالرياض
وبعد ماسمعتني بلغت اخويانا اللي كانو يراسلونك وموجهين عليك ...
وارجومنك اظهار التسجيل اللي صار بيني وبينك في اخر مراسلة
ياحبني لك يابوسليمان.... نبي التيس ابو عيون عسلية
والسلام عليكم ...

الموجه
04/09/2002, 02:57 AM
<B>البطـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــران</B></P><P><MARQUEE scrollAmount=5 direction=up>يالبطرااااااااااااان .............‘‘‘‘‘‘‘ مداخله ‘‘‘‘‘‘‘.......
<MARQUEE scrollAmount=3 direction=up>يالبطران ياراعي الحسا</MARQUEE>
<MARQUEE scrollAmount=3 direction=down>ياأقــــــــررررررررب بطــــــــــــران في الحسا</MARQUEE>
<TABLE style="FILTER: glow(color=red, strength=4)"><FONT color=#ffffff>يالبطـــــــــــــــــــــــــــران ياالحبيـــــــــب </FONT>
<TBODY></TBODY></TABLE><FONT color=blue>يالبطران ياالغالي </FONT>
...... يالبطرااااااااان ............. ’’’’’ مداخله ’’’’’ .............. </MARQUEE><BR><BR> يالبطران ‘‘‘‘‘‘,,,,,, يالبطران ،،،، ‘‘‘‘ ،،،،
’’’’ يالبطران مداااااااخله ‘‘‘‘‘‘‘ ،،،، ’’’’’’’’’’ يالبطران مداخله ‘‘‘‘‘‘’’’’’’’’؛؛؛؛؛؛؛؛ مداخلة من الأفلاج
لو سمحت تسمعني والا لا ‘‘‘‘‘‘‘؛؛؛؛؛؛؛’’’’’’’ تسمعني رد على ،،،،، <B>الله يخليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك كـــــــــــــــــ تسمع رد علي ـــــــــانك</B></P> <P>
<MARQUEE scrollAmount=5 direction=up>مداخله مداخله مداخله يـــــــــــــــــ البطران ـــــــــــا مداخله مداخله مداخله
<MARQUEE scrollAmount=3 direction=up>يالبطران ياراعي الحسا</MARQUEE>
<MARQUEE scrollAmount=3 direction=down>ياأقــــــــررررررررب بطــــــــــــران في الحسا</MARQUEE>
<TABLE style="FILTER: glow(color=red, strength=4)"><FONT color=#ffffff>يالبطـــــــــــــــــــــــــــران ياالحبيـــــــــب </FONT>
<TBODY></TBODY></TABLE><FONT color=blue>يالبطران ياالغالي </FONT>
مداخله مداخله مداخله يـــــــــــــــــ الــــبــــــــــطــــــران ـــــــــــا مداخله مداخله مداخله
</MARQUEE><BR><BR>الظاهر انه ما يسمع<BR></P>
كرماً يالبطران مداخله يالبطران

(‘‘‘‘‘‘‘؛؛؛؛؛؛؛’’’’’’’) : معناها فاتح التشويش أسمعه على البزي ارساله ملحط ,,,,,, الظاهر يراسل بدون إريل أو شريحة الإرسال محترقه ...

شقران
05/09/2002, 03:09 AM
البطران ششششششششششششرررررررررررررررررررففففففففففففففففف
ياهلا ومسهلا
ومرحبا بابو تيس عيونه خضرررررررررررررررررررررررررر

ياخلفهم لو تدري انا آخر شريط الرقابه ماتسمح به خابر انك تلحط ومرفوع لك ياغالي بسسسسسسسسسس فيه حتسي ماينققققققققققققققققال هذا خله على الهواء مباشرة اسمعكياه ومن بغا يسمع ياغالي
اقول ابرك الساعات يوم تطل علينا ياخلفهم ومذكوره هالمراسلة زينتها اصحاب الدايركشنات يوصل بينهم لارسن متحرك في نفود الحماده بين ابوهيثم المجمعه وزئبق الخرج والنخيل يشهد بها انشاء الله
ياخلفهم اجابة على سؤالك اشوفك جيت لصفحة المراسلات وفيها اللي تبي وترا الموقع اللي بتوقيعي في شلقة مراسلات بس يبيلنا نكحلها بصوتك باتسر ياخلفهم حين نجمعكم ياهل الشرقية والافلاج والقصيم.

قل تم وحن بنصير على الموجه اللي انت خابر هم نطلع لمكاتبن صاده وان كان الجو مضبوط بنشوف التغطيات بعيده المدى.

تحياتي لك ياخلفهم:D

الموجه
03/10/2002, 05:22 PM
مراسلة بين الأفلاج وسلوى على حدود قطر صباح الجمعة بتاريخ: 21/6/1423 هـ (http://groups.yahoo.com/group/ch_146050/files/aflajslwa.ram)

مراسلة بين الأفلاج والرياض والخرج والصحنة صباح الجمعة بتاريخ: 21/6/1423 هـ (http://groups.yahoo.com/group/ch_146050/files/aflj_rydh_khrj.ram)

مراسلة بين الأفلاج وقطر والأحساء في صباح الأحد 23 /6/ 1423هـ (http://groups.yahoo.com/group/ch_146050/files/aflj_a7sa_qtr.ram)

مراسلة بين الأفلاج والدلم وقطر في صباح الأحد 23 / 6 / 1423 هـ (http://groups.yahoo.com/group/ch_146050/files/aflj_dlm_qtr.ram)

وهذه مراسلة بين الأفلاج وقطر والإمارات في صباح الأحد 23 ـ 6 ـ 1423 هـ (http://groups.yahoo.com/group/ch_146050/files/aflj_qtr_emrt.ram)

كانت هذه المراسلات بهذين الإريلين اللذين يظهران في هذه الصور

http://pix.mekshat.com/gallary/data/images/omz-Anim.gif http://pix.mekshat.com/gallary/data/images/Antina-mrsl.gif http://pix.mekshat.com/gallary/data/images/snaidi_antna.gif
وتقبلوا أطيب التمنيات

والسلام .

فرد حمزة
04/10/2002, 12:52 AM
قريباً فرد حمزة <------- هاوي لاسلكي مبتدأ على التو ميتر :D:D:D

أنطرووووووونا :D

الموجه
04/10/2002, 04:11 PM
مرحباً بك يا أخي الكريم في عالم اللاسلكي
مرحباً بك يا أخي الكريم في عالم اللاسلكي
ونتمنى لك استخداماً موفقاً مفيداً ونافعاً من غـير أذية للآخرين

فرد حمزة
05/10/2002, 01:10 AM
<br>
<p><!--webb
ot bot="HTMLMarkup" start
span --><p align="center" ><font face="MS Dialog Light" size="4" ><b> <a href="" onMouseover="alert('والله إني داري ... ياكثركم يالملاقيف ... لكن تستاهلون كملو المشوار معانا .. أنا قايل الموجه بس !؟');alert('الموجه وجابك الله'); alert('تعال وش عندك كاتب>>> أخي فرد حمزة ( أبو ....... ) ـ '); alert('وش تقصد باللي بين القوسين'); alert('أعترف......!'); alert('طع شوري أعترف'); alert('أقولك أعترف أحسن لك'); alert('شكلك تعرفن وحاب تلعب بأعصابي'); alert('لكن خلن ألعب بأعصابك'); alert('وعلى قولت المثل خلن أتغدابك قبل لا تعشابي'); alert('وبعدين وش تقصد من غير أذية الآخرين ؟'); alert('يا أخي وين تفألو بالخير'); alert('و وين ساكن صار تحقيق!!!'); alert('أحس لسان حالك يقول يا بيخك'); alert('ما صار هذا مزح'); alert('تدري أحس أني طولته... أدري أني طولتها ؟! '); alert('أرجوا أن تتقبلها بروح رياضيه وبصدر رحب'); alert('لكن تراها مزح وعربون صداقه');alert('تحياتي وأشواقي الحاره لك عزيزي');alert('سلام عليكم وإذا ودك ترسلي رساله أيميل أكون ممنون لك... تدري بفتح لك الفريم حق الرساله '); alert('علشان ترسلي رساله على إيميلي'); docume
nt.bg
Color=''; document.fgColor=''; window.location.href='m
ailto:frdhmza@hotmail.com ?subject=سلام عليكم يا فرد حمزة';"""> حبيب قلبي الموجه:cool:
تعال قرب الماوس:D
لا أحد يجي غيره:rolleyes:</a>
<br>
<!--webbot bot="HTMLMarkup" endspan -->
<br>
</p>

شقران
08/12/2003, 07:37 PM
^^^^^^^^^^