المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هذه عادة صقاقيرنا ؟؟؟؟

خأإألد
19/02/2011, 01:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه وبركاته

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
كيف حالكم ياربع عساكم بخير كلن بأسمه ما ابي اطول عليكم بعطيكم قصتي كامله والكامل الله سبحانه

قبل تقريبا اسبوع كنت طالع من الجامعه وقلت بنفسي خلني اميل على الطيور بالمحل عساني اشوف الطير اللي يسر لان طيري الاول راح قبل شهر مالقيته وندعي الله العقلان
المهم قلت بشوف الطيور وانا اروح وادخل المحل ولقيت طيرين والطير الثالث توه جديد يعني جديد بالمحل المهم لقيت واحد عنده ولابس لبس عسكري يعني الرجال طالع من دوامه وقلة يمكن متشفق على شوفة الطيور المهم وقاعد عند طير واحد من الربع واتمقل فيه وحتى ماعطيت نفسي اهتمام اشوف الطير الجاي جديد عندي هالرجال المهم طلع الرجال ومشى وبعده طلعت انا ابي امشي وقبل اطلع من المحل قام يناديني الهندي اللي يشتغل بالمحل قال شفت الطير الجديد طبعا سألني السؤال لاني بشكل يومي عندهم تخبرون راعي الطيور يتشفق على شوفة الطير حتى لو ما كان له المهم قلت اي شفته بس ماجيته ولا قربت له قال رح شفه يمكن يعجبك قلت يلا نرجع ونشوفع علشانك المهم وانا اروح واتمقل بالطير الا الطير طلع طيرنا اللي ضايع له تقريبا شهر ونص والطير وحش للحين
المهم وانا انهبل مدري ادق على اخوياي ولا اخده من المحل وامشي المهم وانا ادق على واحد من الربع قلت ابشرك طيرنا لقيناه تعال بسرعه وجاء الا والله هذا الطير يابو خليفه
قلت الحمد لله على العقلان المهم هذا الكلام الصبح المهم قلت بنفسي ابي اخذ رقم الرجال اللي جايب الطير واعلمه بالسالفه اللي هو العسكري قال خويي الجوال ماينفع لازم تشوفه وتتكلم معه والطير موجود بالمحل ما راح يروح ان شاء الله المهم ودقيت على صاحب المحل وبشرته بعقلان الطير قالي بعد العشاء انا اجي وتعال يابو خليفه قلت ابشر
صلينا العشاء وطلعت للمحل انا وواحد من ربعي الا يباركون لنا بعقلان الطير
المهم قلت لصاحب المحل دق على الرجال وقله يجي علشان نتفاهم معه قال ماطلبت شي
ويدق ومحد يرد ولحسن الحظ الرجال حاط رقمين رقمه ورقم اخوه المهم دقينا على الجوال الثاني ويرد علينا قالنا انتم حاطين طير وكذا وكذاا قال اي نعم عارضينه للبيع يوم سمعته قال بيع وانا يصكني الصداع وحالتي حاله والمشكله عندي صور لطير تثبت انه طيري قلنا له تعال ونتفاهم على الطير قال خلاص بكره الصبح اجيكم ويجي اليوم الثاني وننتظر محد جاء وننتظر والى الان ماجانا وقعد بعدها تقريبا ثلاث ايام وندق وندق مره مايرد ومره مقفل جواله ووش الحل يابو خليفه المهم رد بعد معاناااه المهم قلت له انا راعي الطير والطير وحش وهديته وراح وضاع وربي سبحانه عقله وهذا طيري رد علي وش قال قال ( اكيد راعي الطير غالي عنده طيره ) قلت صح لسانك وياليت تجي علشان نتفاهم قال ان شاء الله وهو صقار بالجوف ( دومة الجندل )
وانا من سكاكا المهم قالي انا طرحته بدون سبوق وطرحته بدومه ومن هالكلام وبدا الرجال يخورها على قولتهم مبين اللي ماهو راد الطير لراعيه المهم قلت الطير عندي لك اكثر من دليل وعندي كذا شاهد ان الطير طيري يعني مالك امل تلف وتدور المهم بعد هالكلام قفل جواله الرجال ومنها الى يوم الاربعاء وندق وندق مافيه لا رد ولا غيره ومقفل جواله المهم قلت لشباب انا بطلع للبر وارجع ان شاء الله اذا مارد علي خذيت الطير وطلعت قالو من حقك المهم وانا اطلع ورجعت الجمعه اليوم وانا متشفق بروح اشوف الطير اذا هو موجود بأخذ الطير وامشي لان الرجال يتهرب المهم وانا يطريقي للمحل دق علي صاحب المحل ووالله من بعد هالمكالمه ويضيق صدري يالربع والى الحين والله العظيم قالي ان الرجال اللي لقاء طيرك جاء يوم الخميس وخذا الطير وطلع وماكان فيه بالمحل الا الهندي بس وجاي بلبس العسكريه وياخذ الطير ويروح وادق ومقفل وحالتي حاله والله وراح طيري وانا ادوره ومعلن عنه بالديره لكن مابيدي اقول الله حسبي الله ونعم الوكيل عليه وعلى كل واحد سواته هالسواه وياعله يفقد غاليه ان شاء الله وماتوقعت صقار دومه كذا
وختاما ان شاء الله اني ماثقلت عليكم بالكلام
وخير الكلام ماقل ودل
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

501
19/02/2011, 01:23 AM
لاحـــــول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــل
الله يلوم الي يلومك
حسبي الله عليه
501

خأإألد
19/02/2011, 01:26 AM
يعطيك العافيه على الرد اخوي 501
جزاك الله الف خير

مبارك 76
19/02/2011, 02:44 AM
اخوي انت الغلطان دام هذا طيرك والرجال يتهرب كان خذيت طيرك ومشيت ولا احد يقدر يعارضك
على العموم الله يعوضك خير

مالك المصرى
19/02/2011, 02:45 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
تأكد أخى ان الحلال ما بيروح وسيرزقك الله بالافضل
وهو يقبل على نفسه فى الدنيا ثم يكون عليه حسرة فى الاخرة

ذراع الذيب
19/02/2011, 03:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
صبحت بالخير ياخالد,,

لاتشيل هم وانا اخوك بتحصلها بالاخره وتبي تفيدك ان شالله والله يعوضك بأطيب منه,,
تحياتي لك,,

راعي طلاع
19/02/2011, 03:07 AM
صراحه سالفه غريبه والاغرب رد فعلك اذا تبين انه طيري وجب انه يرجع

من وقته وان لم يتجاوب معي اخذه منه ويكون الحكم صاحب المحل اما الشي اللي صار

غريب عالعموم الله يعقل طيرك تعليق بسيط على العنوان لا يا كحيلان اصابع يدك ماهيب

سوا والطيب موجود والردي موجود ولا تخلي هاللي مافيه خير يجعل نظرتك سوداويه

باتجاه الصقاقير فمنهم الكفو شرواك وشروى القارئ وفيه الردي تكرمون عنه وفي الاخير

اسأل الله ان يعقل طيرك لك والحلال ما يغدي ويرجع لراعيه ولو بعد حين تقبل مروري ............

يدوي الشرق
19/02/2011, 03:13 AM
اول شيئ انت اخطيت بشيئ واحد مادام ان اطير طيرك
ومثبت شهود انه طيرك من رجال توقف معاك رح لاقرب
شرطه وبلغ بلي حصل كله سبق وان حصل معي نفس المشكله
بس ولله الحمد اني اخت حقي وشهت الناس عليه
وثانيه عندك اجراء نظامي ميه بلميه بلغ اقرب شرطه
وشهد راعي المحل انه هو الي جابه العسكري وسجل رقم الجوال
وهم يجيبونه عن طريق الجوال الي هو كان معه ورفع عليه دعوه
باسم المتاجره باملاك الغير هاذي صارت تجاره وسرقه عيني عينك
وانه اخذ الطير من المحل وانه ناكر حقي وهم يحولونه للمحكمه
وخله يحلف والله مايقدر يحلف وذا حلف بشره بظلاله بس خل راعي المحل يشهد معاك وخل مجموعه كبيره تشهد ان العسكري هو الي جابه ورقم الي معاك رقمه

تحياتي

خأإألد
19/02/2011, 04:36 AM
الله يجزاكم الخير ان شاء الله وبالنسبه لاخوي للي يقول
انت غلطان اذا خذيت الطير وطلعت وانا داري انه طيري ليه اجيب المصيبه على راعي المحل واخليه
يتحمل كل شي وهو كبير بالسن ما حبيت اخذ الطير واطلع وبعدين يجي هالسروق يرفع عليه قضيه ولا من هذا القبيل .
شراوك الطيب اخوي راعي طلاع ولاتلومني يالغالي والله من الغبنه اللي بي كتبت اسم الموضوع وما انتبهت
لاني قاعد افكر بالسالفه
والله يعطيكم العافيه للجميع
ومانقول الا الله يجيب الخير ان شاء الله

falcon 1
19/02/2011, 08:12 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يلوم الي يلومك ..والحلال ما يضيع ان شاء الله
يا خوك الصقاره اليوم صارت مجهله وموضه...من كم شهر شباب طاعنين شايب عشان حبارى ؟؟! وش ذا الكلام ؟؟! لا حول ولا قوة الا بالله
الله يكفينه شرهم

طبيب المواتر
19/02/2011, 10:25 AM
السلام عليكم
والله يصبرك ويخلف عليك غيره لكن الامانه اصعب شي وصدقني بيجي يوم يندم بس انت احمد ربك بتاخذ حقك في يوم محد يقدر يكسب اجر
وانالله وانا اليه راجعون

ابن الاصيل
19/02/2011, 12:45 PM
والله انك رفعت ضغطي وانا مالي شغل علي بالحرام ماطلع من المحل الاالطير على يدي يخوي حلالك ويماطلون فيك يخوي ماتبي المشاكل اقرب مركز شرطه قولهم يطلع معك شرطي ولاتمشي لين يجي الرجال الي جايب طيرك وتفاهمون بالمخفر

الـسـاطـع
19/02/2011, 01:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير اخوي خالد
الله يعوضك خير يارب ولا تخاف الحلال مايروح اذا مالغيت حقك بالدنيا تبي تلقاه بالاخره
اهم شيء لاتسكت عنه ارفع دعوه ضده لكي يكون عبره له ولأمثاله الي ماتخاف الله
تحياتي لك وخالص دعواتي

خأإألد
19/02/2011, 01:44 PM
جزاكم الله خير ويووسع صدوركم ان شاء الله
واليوم ان شاء الله ابي ادق عليه اذا مانفع الكلام الطيب معه
بروح اشتكي وامري لله سبحانه وتعالى واللي ربنا كاتبه بيصير وانا اخوكم
ودعواتكم يالربع واي شي يصير جديد ابي اسعى جاهدا اني اعلمك بكل جديد ان شاء الله

wwmfs
19/02/2011, 01:44 PM
مثل ماقالوا الطيرلك ماهوللي جابه للمحل

أبوفرحان
19/02/2011, 01:59 PM
الله يعيينك يالغالي والله بصراحه شي يقهر

وين راحوا الرجال ياخي اذا بتستانس بالدنيا فأعلم ان هناك اخرة سيأخذ كل ذي حق حقه

والله يعنيك يا راعي الطير على النوعيات هذي

alrshedi
19/02/2011, 02:10 PM
اللّهم إنّي وظالمي عبدان من عبيدك ، نواصينا بيدك ، تعلم مستقرّنا ومستودعنا ، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا ، وتطلع على نيّاتنا ، وتحيط بضمائرنا ، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه ، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره ، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا ، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا ، ولا لنا منك معقل يحصننا ، ولا حرز يحرزنا ، ولا هارب يفوتك منّا .

ولا يمتنع الظالم منك بسلطانه ، ولا يجاهدك عنه جنوده ، ولا يغالبك مغالب بمنعة ، ولا يعازّك متعزّز بكثرة أنت مدركه أينما سلك ، وقادر عليه أينما لجأ ، فمعاذ المظلوم منّا بك ، وتوكّل المقهور منّا عليك ، ورجوعه إليك ، ويستغيث بك إذا خذله المغيث ، ويستصرخك إذا قعد عنه النصير ، ويلوذ بك إذا نفته الأفنية ، ويطرق بابك إذا أغلقت دونه الأبواب المرتجة ، ويصل إليك إذا احتجبت عنه الملوك الغافلة ، تعلم ما حلّ به قبل أن يشكوه إليك ، وتعرف ما يصلحه قبل أن يدعوك له ، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً .

فايز60
19/02/2011, 03:28 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

نسل الشيوخ
19/02/2011, 05:00 PM
الله يلوم الي يلومك

والله العظيم شي يقهررر
لكن تاكد ان الحلال ما يضيع وان راح عليك بالدنيا والله لتلقاه بالآخرة

هاوي هدد 11
19/02/2011, 05:31 PM
ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½

ظ‡ط°ط§ ظ‡ظˆط§ظ„ظƒظ„ط§ظ… ط§ظ„طµط§ط¦ط¨ ط¹ظ„ظٹظƒ ط¨ظ‡ ظˆظ„ط§طھط¬ظ†ط¨ ط¹ظ†ظ‡

وراد.
19/02/2011, 07:46 PM
لاحول ولاقوة الا بالله كيف يرضى على نفسه بالحرام.....مانقول إلا الله لا يكثر من امثالهم

نمر الصحراء
19/02/2011, 08:38 PM
الله يعقل طيرك

مفرع القرناس
19/02/2011, 09:12 PM
يارجل كان ماخذ طيرك وماشي واذا جاء هو واشتكى تواجه انت واياه وجب شهودك واثبت احسن ماياخذ طيرك ويختفي .... عز الله انه غبنه وآآآآآآآآآآنت بعد تغبن .....لاتزعل بس دبلت تسبدي هههههههههههههههه
يارجل احمد ربك اللي تعرف اسمه وبعض علومه وانا ذال انه يجحدك يالامير ولحظته الله يعينك ...

مفرع القرناس
19/02/2011, 10:00 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

جفنان ينبع
20/02/2011, 01:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير اخوي خالد
الله يعوضك خير يارب ولا تخاف الحلال مايروح اذا مالقيت حقك بالدنيا تبي تلقاه بالاخره
اهم شيء لاتسكت عنه ارفع دعوه ضده لكي يكون عبره له ولأمثاله الي ماتخاف الله ( مايروح حق ووراه مطالب )
تحياتي لك وخالص دعواتي

خأإألد
20/02/2011, 04:06 AM
جزاكم الله الف خير اخواني ويعطيكم العافيه
والى الحين اتصل عليه ولا يرد وارسل رسايل ولا يرد
انا ماعندي مشكله اشتكي عليه وارفع قضيه لكن هو عسكري وغير كذا
انا طالب جامعه يعني اللي بيشوفه يقول هالعسكري مايسوي هالامور
وهذا اللي الى الحين مبعدني عن الشكوى لكن اذا ما قدرت على الشكوى
بدعي عليه وحسبنا الله ونعم الوكيل وما باليد حيله وانا اخوكم
والله يطول اعماركم ان شاء الله
تحيااتي لكم

هاوي هدد 11
20/02/2011, 06:49 AM
اول شيئ انت اخطيت بشيئ واحد مادام ان اطير طيرك

ومثبت شهود انه طيرك من رجال توقف معاك رح لاقرب
شرطه وبلغ بلي حصل كله سبق وان حصل معي نفس المشكله
بس ولله الحمد اني اخت حقي وشهت الناس عليه
وثانيه عندك اجراء نظامي ميه بلميه بلغ اقرب شرطه
وشهد راعي المحل انه هو الي جابه العسكري وسجل رقم الجوال
وهم يجيبونه عن طريق الجوال الي هو كان معه ورفع عليه دعوه
باسم المتاجره باملاك الغير هاذي صارت تجاره وسرقه عيني عينك
وانه اخذ الطير من المحل وانه ناكر حقي وهم يحولونه للمحكمه
وخله يحلف والله مايقدر يحلف وذا حلف بشره بظلاله بس خل راعي المحل يشهد معاك وخل مجموعه كبيره تشهد ان العسكري هو الي جابه ورقم الي معاك رقمه

تحياتي

كلامه صحيح عليك به لا تتركه:mad:

ولد مستورة
20/02/2011, 07:44 AM
الله يعوضك خير يا الغالى وانشاء الله يرجع لك طيرك وهذى الفئه من الناس ماعتبر انهم صقارين
ولا يعرفون الصقاره لانه لقى ضالة ولا رجعها لصاحبها

الشقاوي22
20/02/2011, 08:43 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

دواس غدراء
20/02/2011, 09:43 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
ابشر بالعوض ...
الله يعوضك اطيب منه .. ولا يضيق خاطرك ما الله موفقه وهذي علووومه والناس اجناس ما هي سوى..

عبدالاله 123
20/02/2011, 10:04 AM
ماهوب صقار هذ1 طفران طرحه ويبي يتكسب به
سالفة هوعسكري وانت جامعي تخاف تشتكيه ماخشت مزاجي

صقرالحروب
20/02/2011, 11:35 AM
الله يعوضك وانصحك انك تسعى ورا حقك لاتخليه يروح عليك وعجل بالسالفه لايتصرف الرجال بالطير

عنيتري
20/02/2011, 01:03 PM
ياليت انك ماخذه اول ماشفته هذا حلالك
ما اقول حسبي الله ونعم الوكيل
( اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها )

ابونايف العتيبي (511)
20/02/2011, 01:17 PM
الله يعقله ويرزقك ابرك منه الطير اما يضيع او يموت بس صراحه انت غلطان المفروض من اولها اخذت الطير

سفير المجمعه
20/02/2011, 02:37 PM
الله يعوضك بالي اطيب منه
وهذا ضعيف نفس ما هي سوال رجال

ابوناهض.
20/02/2011, 06:55 PM
يالغالي انت غلطت المفروض تسوي كذا اذا ظمنت انه طيرك وفيه شهود اول شي ترسله رساله اذا مانفع معه التفاهم ويتهرب هو ترسله رساله بالنص التااالي
اخوي الطير الي جبته للمحل طيري غدا مني بالمنطقه الفلانيه ومالله اراد اني اعقله لاكن جيت وجابك الله ومعك الطير يالغالي اذا تبي تجي انتفاهم عن المشكله تعال اهلن وسهلا منت جاي ترا طيري معي ... ونا المسؤل عن كل شي وبري ذمت المحل من المشكله .. وخله شرررط ان يجي على وجهه على العموم والله غبببببببببنه لاكن الله يصبرك وناخووك ويعقل طيرك

خأإألد
21/02/2011, 01:21 AM
الله يجزاكم خير
وماتقصر اخوي : دواس غدراء الله يجزاك بالخير وخيرك سابق طال عمرك
والله كل شي سويته معه ولايرد وسالفة اني ارسلت له رسايل والله ماخليته ازعجته بالرسايل ولايرد ادق عليه مايرد لكن الله يعوضنا بأخير منه بأذن الله وكل الطرق حاولت فيه لكن ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل عليه والله لا يوفقه لا دنيا ولا اخره وياعله يفقد غاليه وغير هالكلام مابيدي شي
وبخصوص اني اشتكي علي المشكله يارجال اني طالب جامعي يعني من هالاشكال هذي لاتستغرب يحلف وهو كاذب دامه ياكل حق غير على قولتهم واذا قلبها علي ويجيب له شهاد زور والله ماهي بعيده عليه وخبركم الله مايخافون الله واجد والعياذ بالله ويلبها علي بعد لكن الله يعوضنا ان شاء الله حاولت ادخل على امير جاي قنص للجوف لكن مثلكم عارف مو اي واحد يدخل وماقول غير ان لله وان اليه لراجعون

جلاد الحباري
21/02/2011, 10:49 PM
على قولة واحد من الجماعة

اهب ياوجهه

حسبي الله عليه انا اشره على راعي المحل تراه يتحمل المسؤولية وشلون يخلون الحرامي ياخذ الطير بارده مبرده وهم يدرون ان الطير لخويهم

دعاس
21/02/2011, 11:29 PM
خالد خليفه
سالفتك غريبه
انا قبل كم يوم بالجوف
ومريت ابو دابس وعلمني بسالفة الوكري
اللي انتم ضيعتوه ولقيتوه بمحل الرمال وعجيبه من صقار دومه يسوي كذا
اتصل بي 0503380971والحل عندي

سطام ابو سعود
22/02/2011, 01:41 AM
يارجل وين عايش انت بسوريا ولا باالعراق انت ولله الحمد با السعوديه
يجيك حقك قصبن على الجزعان وش الكلام تقولي عسكري واذ كان عسكري وش يبي يسوي بس لله اعلم انك راعي حكي واشك في مصداقيتك مع احترامي لك

خأإألد
22/02/2011, 02:05 AM
جزاكم الله خير كلن بأسمه
اخوي سطام تبي تشك شك معك معك
احترم وجهة نظرك لكن وش بستفيد لو اكذب يعني
اخوي دعاس ونعم فيك وبولد الدابس اي مريناه وعلمناه السالفه
لاني قلت احتمال يعني يعرض الطير هناك ولا شي

رحلت عني
22/02/2011, 06:42 AM
اقولك شي وما تزعل

اذبح الطير وريح عمرك هههههههههههههههه

عشان ما يصير لك ولا له ههههههههههههه