المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دع المكان كما او افضل مما كان

alone1
20/02/2011, 11:02 PM
اخوانى الكشاتة اسعد الله أوقاتكم .من الاشياء الايجابيه والتى تدل على احساس بالمسئوليه وعدم الانانيه حرص أغلب الكشاتة على التخلص من نفاياتهم من اجل ترك المكان بدون نفايات . ولكن هناك ملاحظة حيث نرى فى البر وفى بعض التقارير المصورة قيام بعض الكشاتة بحرق النفايات فى نفس المكان مما يفسد جمال المكان. ولقد شاهدت بنفسى هذا الشىء فى بعض الفياض .أقترح ان القيام بجمع النفايات واحراقها بعيدا عن الفياض والاشجار.والله يحفظكم ويرعاكم. من لديه رأى او اقتراح لحل هذه المشكله يطرحها للنقاش.

عاشق السيل
21/02/2011, 07:39 AM
بيض الله وجهك يالنشمي ،، فعلا كم مرة شفنا نفايات محروقة بأفضل الأماكن والله إن هالشي يقهر المفروض يطلع لو عشرة متر عن الفيضة ويسوي اللي يبي ،، وإذا كان بالنفود بحفر حفرة كبيرة ويدفن النفايات تحت ويصير مالها أي أثر وكذا أشوفها أفضل من الحرق ،، وأحيانا نحرقها بحفرة وبعدين ندفنها وهذا أفضل الحلول !!!

عافاك المولى وجعلها بميزان حسناتك ....

هدد90
21/02/2011, 07:47 AM
بارك الله فيك اخي الكريم موضوع يستحق الاهتمام
بعض الفياض لايوجد فيها نظافة من قبل امانة المحافظة

فأقترح لمن عند سيارة وانيت ان يأخذ معه برميل درام اعزكم الله او برميل بترومين ويضعة بجانب الفياض

ويضع ايضاً لوحة يكتب عليها عبارة هنا تحرق النفايات او ماشابه ذلك هذا اقتراح بسط

ابوتركي2009
21/02/2011, 08:00 AM
تسلم اخوي على الاقتراح

وانا من المؤيدين لك ولاقتراحك لانه لو كل واحد جمع النفياتا اكرمكم الله الي بالمكان لاحد يقول هذي من الي قبلانا اجمع الي بالموقع لانه انت تنظف لك ولاخوانك الي بعدك ممكن الي كانو قبلك قي الموقع كانو اطفال او بالاصح عقول اطفال باجساد رجال ولا يمنع انك تنظف وتحرق النفايات خارج الفياض ولا تاخذ وقت منك لانه وانت راجع الديره تحرقها وامشى في امان الله

هذا الي عندي واسف على الاطاله

ولد وايل 2010
21/02/2011, 09:39 AM
وانا ايضا من المؤيدين ، والله اني اذا رأيت النفايات في الفياض اوالاماكن العامة مثل الحدائق وغيرها انه يضيق صدري وينتك خاطري وهذا اسميه (( قتل للطبيعة )) ، وافضل شيئ ان الشخص يحط كيس النفايات الاسود الكبير ويجمع فيه النفايات واذا انتهت الرحلة على خير يربطه ويجعله في مؤخرة السيارة وعند اول برميل نفايات في محطة بنزين اوغيرها يرميه ، هذا مااجتهدت به نفسي واسف على الاطالة

لودنق
21/02/2011, 11:48 AM
من المؤيدين وبقوة ،وإن دل على وعيك والفكر اللي عندك انت والأخوااان الأعضاء بيض الله وجيهم ،،، واقترح بعد اذنك ،،،
عدم ذبح الذبيحة ...وقضاء الحاجة (اكرمكم الله ) ،،، داخل الفيضة ،،،
او اشعال الضو داخلها ،،،
وعدم المشي عليها بالسيارة ،،،

تحياتي ،،،

alone1
21/02/2011, 01:52 PM
شكرا اخى عاشق السيل .هدد90 .ابوتركي 2009 .لودنق .ولد وايل 2010 . تفاعل واراء نيرة يستفيد منها الجميع .اشكر جميع الاخوة على المشاركة فى هذا الموضوع المهم