تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : صيد الحباري والتخلف

@السيف@
21/02/2011, 08:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اعضاء مكشات حصلت سالفه لرجال وهو مصدوم بعقلية بعض الصقارين الله يهديهم كان جالس معهم وهو توه عليمي بس وده يتعلم ممهم الصقاره وواحد منهم يقول الصقاره لا بد انها تكون للي وارثها اب عن جد وغيره تكون بزرنه وانه على كل صقار يقنص ديرته فقط ايش رايكم انا اقول الصقاره كلها علوم رجال والسعوديه موطن لك مواطن يقنص في اي مكان وده اتمنا منكم التعليق وتنوير بعض العقول ×

سليمان الربيعان
21/02/2011, 09:21 AM
ارض الله واسعه مهيب حكراً على احد
بس وشتقول الا الله يهديهم

صاحب نوماس
21/02/2011, 09:25 AM
:good2::good2::good2::good2::good2:

راكان 11
21/02/2011, 09:31 AM
قل لرفيقك يوصف له بيت الصمعاني
يمره ساعه وان شاء الله ما يشوف شر

عنيتري
21/02/2011, 09:44 AM
الصقاره هوايه وليس وراثه
اللهم ارفع عنهم ولا تبلانا

راعي جوهر
21/02/2011, 09:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ياخواني

اولا انا لاعتبر هاؤلا رجال ولا لهم بصقاره شي

او بلاحرا راعين فلسفه وسوالفهم سوالف حريم
معليش علا الكلام القوي هدا لاكن انا وغيري من الناس لا يحب ان اي شخص اخر يتفلسف عليه من غير اي معلومه لدي
او يسوي نفسه فاهم

وسوفا اخبركم با زملائي الخاصين هم ٦ اشخاص

والله وبالله لا احد من ابائهم او اجددهم ملكو او بمصطلح الصقاره اقتنو الطير

وماشالله الف لا الله الا الله عليهم لديهم خبره انا لامتلكها وانا متلكت هده الهوايه وراثه من ابي
واخي واعمامي

لاكن فيه ناس والله العظيم ماتفهم وماخدين الصقاره تكمله للرجوله فقط يعني هدولا يحسون ان فيه نقص في رجولتهم وبيكملون النقص بصقاره

والشي الثاني يوم يقول كل واحد يقنص بديرته ادا كان بيجيبها علا كيدا انا اقوله الله يجزاك خير ارض اللمملكه العربيه السعوديه للمواطنين السعودين
عامه و السعودي المتجنس من انت يوم تقول اقنص في ديرتك ادا كان يبيها علا كيدا فانا ودي اوصله معلومه واتمنا من الله انها تصل له وشكرا لكم

ويارجال لايهمك كلم بعض المهبل والله بعد المهبول يستانس لاجاه ضيف عشان يونسه ويسولف معه

واعدروني علا النفعال لاكن سكتنا بما فيه الكفايه وكل يوم يطلعلنا واحد يسيئ للهويه الشريفه

هدي وجهة نظري وان لم تيسقبلها احد فانا سوف اتحفظ عليها

هوايتي مكشات
21/02/2011, 09:58 AM
لو انها وراثه كان رقفيه ماقنص لان اكيد جده ولا جد جده ماعندهم صقور
لكن قل مهايط او شوفت نفس او مايبيك تعلم اجي معاك
الله يهدي الجميع

ابن الاصيل
21/02/2011, 10:50 AM
يخوي وسع صدرك تبي تشوف وتسمع انواع التفلسف من يوم شفتهم يفرفرون بطيورهم عند الاسواق وانا غاسل يدي

عاشق التوام
21/02/2011, 11:27 AM
يعني المفهوم من كلامه أن الحارث بن معاويه هو جده مثلاً
O_o

طبيب المواتر
21/02/2011, 11:31 AM
انا مع راعي جوهر

دواس غدراء
21/02/2011, 11:34 AM
راعي جوهر ..
لا هنت كلام في الصميم .. وصحيح.
نعرف رجال ابوه وجده من اكبر الصقاره في نجد . لكن يبي يصير مثلهم للاسف ماقدر ولا طلع عليهم لا بالمراجل ولا بالصقاره .
تحياتي للجميع .......

ابوصالح3
21/02/2011, 11:49 AM
أقول مع احترامي الشديد لشخصك الكريم أخي السيف 99 ’’’’’’’’’’ ألا أن هالفيلسوف مختلف بعقله مسمار ويبيله شد
لأن المملكه فيها أماكن جغرافيه يستحيل فيها القنص بالصقور ’’’’ لذلك لازم الصقار يروح لمنطقه ثانيه غير ديرته وأنا بحكم تواجدي الدائم بالمنطقه الشماليه الشرقيه دايم أصادف صقارين من خارج المنطقه ويقنصون عندنا بالشمال وحكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين سمحت للمواطنين بالصيد بالصقور في كافة أرجاء المملكة الا بمحميات الهيئة الوطنيه لحماية الحياة الفطريه وانمائها ,,,,,, يعني الحكومة سامحه وهالسفيه يحط قوانين من عنده كلها تنادي بالتعصب المناطقي ,,,,,,,,

شكرا لك على الموضوع

نادر عش
21/02/2011, 12:59 PM
هذا مسكين مريض ولو فتشت مضبوط تلقاه يفقد الكثير من خبرات بعض الاخوان ومايقدر يقول شي ومن باب الحسد يتفلسف وتلقائي ابوه اللي مزاجها به كان معه وكري خرم مخيس يطردبه أرانب لأقل ولا اكثر

تحيااااتي

عـــــزام
21/02/2011, 02:33 PM

راعي جوهر
21/02/2011, 03:14 PM
هذا مسكين مريض ولو فتشت مضبوط تلقاه يفقد الكثير من خبرات بعض الاخوان ومايقدر يقول شي ومن باب الحسد يتفلسف وتلقائي ابوه اللي مزاجها به كان معه وكري خرم مخيس يطردبه أرانب لأقل ولا اكثر

تحيااااتي
معليش انا معك في كل شي لاكن ابوه ماله دخل ممكن ابوه رباه زي الناس المتعلمه والفاهمه بس هدا ماعجبه الا تربية الفلسفه والنصب يعني جزئ من تربية الشوارع

ومعليش يا احي الكريم ماودنا ندخل ابوه لانه والله لو بحلف انه مسكين بس الولد دلخ والله يهديه ويفتح علا قلبه

falcon 1
21/02/2011, 06:59 PM
الصقاره هوايه !! صحيح في ناس تورثه من اباءها واجدادها وهذا شي طيب ...فرضا واحد يبي يتعلم الصقاره ..لا ابو ولا جده صقار ..شذنبه هالولد المسكين ؟
ارض الله وسيعه
يا خي هالناس الي تتكلم عنهم بصراحه مدري وش اقول الا الله يهديهم!

مرهف
21/02/2011, 08:12 PM
بارك الله فيك
موضوعك جميل
اريد ان اضيف على كلام اخوننا بان النار تعقب الرماد ولا كل من ركب الخيل بخيال

ذراع الذيب
21/02/2011, 11:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
مسيت بالخير يالسيف,,

هذي الفسلفه اللي تقول عليها منتشره في هالايام والصيغه اللي دايم يطرونها(بجديدن الصقاره)
ياخي جديدن الصقاره فيهم ناس تقدر هالهوايه وتحترمها ماهوب كلهم ماشين على غلط,,
وهمجيه لكن عسا الواحد فيهم يصقر الوحش صح تحياتي لك ياسفيرنا بأستراليا,,

@السيف@
22/02/2011, 05:48 AM
بيض الله وجهك لا عدمناك صدقت

@السيف@
22/02/2011, 05:49 AM
هلا بصاحب نوماس لا عدمناك

@السيف@
22/02/2011, 05:51 AM
الصقاره هوايه وليس وراثه
اللهم ارفع عنهم ولا تبلانا
بيض الله وجهك كلام سليم وانت صادق الله لا يبلانا

@السيف@
22/02/2011, 05:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ياخواني

اولا انا لاعتبر هاؤلا رجال ولا لهم بصقاره شي

او بلاحرا راعين فلسفه وسوالفهم سوالف حريم
معليش علا الكلام القوي هدا لاكن انا وغيري من الناس لا يحب ان اي شخص اخر يتفلسف عليه من غير اي معلومه لدي
او يسوي نفسه فاهم

وسوفا اخبركم با زملائي الخاصين هم ٦ اشخاص

والله وبالله لا احد من ابائهم او اجددهم ملكو او بمصطلح الصقاره اقتنو الطير

وماشالله الف لا الله الا الله عليهم لديهم خبره انا لامتلكها وانا متلكت هده الهوايه وراثه من ابي
واخي واعمامي

لاكن فيه ناس والله العظيم ماتفهم وماخدين الصقاره تكمله للرجوله فقط يعني هدولا يحسون ان فيه نقص في رجولتهم وبيكملون النقص بصقاره

والشي الثاني يوم يقول كل واحد يقنص بديرته ادا كان بيجيبها علا كيدا انا اقوله الله يجزاك خير ارض اللمملكه العربيه السعوديه للمواطنين السعودين
عامه و السعودي المتجنس من انت يوم تقول اقنص في ديرتك ادا كان يبيها علا كيدا فانا ودي اوصله معلومه واتمنا من الله انها تصل له وشكرا لكم

ويارجال لايهمك كلم بعض المهبل والله بعد المهبول يستانس لاجاه ضيف عشان يونسه ويسولف معه

واعدروني علا النفعال لاكن سكتنا بما فيه الكفايه وكل يوم يطلعلنا واحد يسيئ للهويه الشريفه

هدي وجهة نظري وان لم تيسقبلها احد فانا سوف اتحفظ عليها
بيض الله وجهك وجهة نظرك صحيحه لا عدمناك واتفق معك في كلامك وان الحسد هو ساس البلا الله يرفع عنهم

@السيف@
22/02/2011, 05:57 AM
لو انها وراثه كان رقفيه ماقنص لان اكيد جده ولا جد جده ماعندهم صقور
لكن قل مهايط او شوفت نفس او مايبيك تعلم اجي معاك
الله يهدي الجميع
بيض الله وجهك لا عدمناك بس ويش نقول عقليات الله يقللها

@السيف@
22/02/2011, 05:59 AM
يخوي وسع صدرك تبي تشوف وتسمع انواع التفلسف من يوم شفتهم يفرفرون بطيورهم عند الاسواق وانا غاسل يدي
ياخوي والله ما شقاني لكن الرجال مصدوم متوقع ان النوعيه هذي انقرضت لكن هذا كله مرض الانا

@السيف@
22/02/2011, 06:02 AM
أقول مع احترامي الشديد لشخصك الكريم أخي السيف 99 ’’’’’’’’’’ ألا أن هالفيلسوف مختلف بعقله مسمار ويبيله شد
لأن المملكه فيها أماكن جغرافيه يستحيل فيها القنص بالصقور ’’’’ لذلك لازم الصقار يروح لمنطقه ثانيه غير ديرته وأنا بحكم تواجدي الدائم بالمنطقه الشماليه الشرقيه دايم أصادف صقارين من خارج المنطقه ويقنصون عندنا بالشمال وحكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين سمحت للمواطنين بالصيد بالصقور في كافة أرجاء المملكة الا بمحميات الهيئة الوطنيه لحماية الحياة الفطريه وانمائها ,,,,,, يعني الحكومة سامحه وهالسفيه يحط قوانين من عنده كلها تنادي بالتعصب المناطقي ,,,,,,,,

شكرا لك على الموضوع
بيض الله وجهك لا عدمناك ونا اخوك حتي لو ارض المملكه كلها خبوت وقيعان الواجب انك ترحب وتحيي كل من جاك والمشكله انها ما هي ديرته حتي يتفلسف لكن الله يصلحه

@السيف@
22/02/2011, 06:07 AM
الصقاره هوايه !! صحيح في ناس تورثه من اباءها واجدادها وهذا شي طيب ...فرضا واحد يبي يتعلم الصقاره ..لا ابو ولا جده صقار ..شذنبه هالولد المسكين ؟
ارض الله وسيعه
يا خي هالناس الي تتكلم عنهم بصراحه مدري وش اقول الا الله يهديهم!
بيض الله وجهك لا عدمناك ونا اخوك ما احد جا من بطن امه صقار حتي لو انها وراثه بس هذا ان دل انما يدل على انحدار كبير بالقيم والمبادئ والاخلاق الله يرحم الشياب والرجال الي انت منهم وشرواك اذا جاهم واحد غشيم او يبي يتعلم هوايه او حرفه تلقاه معه كنه ولده لكن الله يرحم الحال

@السيف@
22/02/2011, 06:09 AM
بارك الله فيك

موضوعك جميل

اريد ان اضيف على كلام اخوننا بان النار تعقب الرماد ولا كل من ركب الخيل بخيال

بيض الله وجهك لا عدمناك وصح لسانك

@السيف@
22/02/2011, 06:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

مسيت بالخير يالسيف,,

هذي الفسلفه اللي تقول عليها منتشره في هالايام والصيغه اللي دايم يطرونها(بجديدن الصقاره)
ياخي جديدن الصقاره فيهم ناس تقدر هالهوايه وتحترمها ماهوب كلهم ماشين على غلط,,

وهمجيه لكن عسا الواحد فيهم يصقر الوحش صح تحياتي لك ياسفيرنا بأستراليا,,
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يمسيك الخير اخوي ذراع الذيب ونا اخوك لاجل هذا الكلام كتبت عنه وبيض الله وجهك نعم المهم احترام الهوايه وكل انسان له الاحقيه بمزاولة اي رياضه وخاصه الصيد بالصقور يااخي كلها مرجله وعلوم رجال.
ماودك تسير علينا تراك محفول مكفول بس انت اعزم ولنا الشرف بوجودك