المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالذيابه وش عرض دار موجه

مطيعيس
23/02/2011, 12:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم طيبين

الموضوع ومافيه اني سمعت عرض عند دار موجه على جهاز205W ياليت تفيدوني بكم هو به وهل هو نفس الاصلي وهل يأتي معه خريطة المدن والصحراء2011 ولا فيه بعض العيوب كأن يكون اصداره قديم وايضا قريت موضوع العضو الكريم درباس فرناس وارى انه يقول انه يوجد به بعض العيوب ياليت تفيدوني ولكم مني الدعاء وياليت ولا عليكم امر تقولون لي كم باقي وينتهي العرض وشكرا
اخوكم ومحبكمـ/ــ مطيعيس

العابر سبيل2
23/02/2011, 12:40 PM
البارح مريت على محلهم في المدينة المنوره وسألت عن العروض وقلت ورني 205ًw
قال عندي نوعين واحد ببلتوث والثاني بدون بلوتوث بمبلغ 399 ريال طالعت فيه ماعجني شاشته صغيره وبطي شوي قلت له ما ابيه قلت ورني 1410 قال هذاهو بمبلغ 650 ريال بدون شاحن بيت قلبته شاشته كبيرة لكن تحس انها بلاستك سريع نوعا ما قال مزل عليه خرائط دار موجه شريته منه ولفيت فيه شوي بالشوارع ماعجبني الخريطة غير واضحة والخط الوردي اذاحددت لك نقطة وتبغى تروح لها ثابت مايتحرك مع السياره
رجعت له قلت ان الكتلوج اللي مع الجهاز يقول ان الجهاز محمل عليه مسبقا خرائط الشرق الاوسط وخرائط دارموجه وانت تقول ماعلية الا خرائط دار موجه قال نعم هذي الخرائط على جهاز اخر وورانياه نفس الرقم 141 ونفس الكرتون قلت وش فرق هذا عن اللي اخذته بسعر 650 ريال قال لا هذا سعره 1300 ريال قلت له وراك ماقلت لي البارح يوم جيت اشتري منك هز راسه قال انت سألت عن اللي عليه عرض قلت والله هـــذا النصب لوسمحت خذ جهازك وعطني فلوسي قال طيب انزلك خرائط الخليج مجانا قلت خلاص هات فلوسي والا اتصلت بالشركة قال طيب واخذت منه مبلغ 650+120 قيمة شاحن بيت +80 قيمة جراب كانت خارج قيمة الجهاز الجميع 850 ريال نقدا شفتوا النصب كيف
هـــــــــذى حكايتي مع دار موجه عسى مادار موجه

مطيعيس
23/02/2011, 12:53 PM
الله يسلمك ويعافيك وماقصرت وهل الـ205Wعليه ضمان؟

مطيعيس
23/02/2011, 01:12 PM
ــــــــــــ

امنيتي كشتة
23/02/2011, 01:21 PM
بدون ما اعيد السالفة ارجو الاطلاع على الرابط هذا

http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=385645&page=3

ظل الماء
23/02/2011, 01:27 PM
البارح مريت على محلهم في المدينة المنوره وسألت عن العروض وقلت ورني 205ًw
قال عندي نوعين واحد ببلتوث والثاني بدون بلوتوث بمبلغ 399 ريال طالعت فيه ماعجني شاشته صغيره وبطي شوي قلت له ما ابيه قلت ورني 1410 قال هذاهو بمبلغ 650 ريال بدون شاحن بيت قلبته شاشته كبيرة لكن تحس انها بلاستك سريع نوعا ما قال مزل عليه خرائط دار موجه شريته منه ولفيت فيه شوي بالشوارع ماعجبني الخريطة غير واضحة والخط الوردي اذاحددت لك نقطة وتبغى تروح لها ثابت مايتحرك مع السياره
رجعت له قلت ان الكتلوج اللي مع الجهاز يقول ان الجهاز محمل عليه مسبقا خرائط الشرق الاوسط وخرائط دارموجه وانت تقول ماعلية الا خرائط دار موجه قال نعم هذي الخرائط على جهاز اخر وورانياه نفس الرقم 141 ونفس الكرتون قلت وش فرق هذا عن اللي اخذته بسعر 650 ريال قال لا هذا سعره 1300 ريال قلت له وراك ماقلت لي البارح يوم جيت اشتري منك هز راسه قال انت سألت عن اللي عليه عرض قلت والله هـــذا النصب لوسمحت خذ جهازك وعطني فلوسي قال طيب انزلك خرائط الخليج مجانا قلت خلاص هات فلوسي والا اتصلت بالشركة قال طيب واخذت منه مبلغ 650+120 قيمة شاحن بيت +80 قيمة جراب كانت خارج قيمة الجهاز الجميع 850 ريال نقدا شفتوا النصب كيف
هـــــــــذى حكايتي مع دار موجه عسى مادار موجه

زين اللي سويت فيهم

بالنسبة لعرضه تحميل خرائط الشرق الأوسط هذا مقابل خطأه وهو بنزل لك منسوخه لأن الأصلية في حدود 300 ريال
وبالفعل 650 سعر الجهاز بدون خرائط وبخرائط صحراء ومدن يوصل في حدود 1200/1300

مطيعيس
23/02/2011, 01:35 PM
الله يجزاكم بالخير ويكثر من امثالكم ويدخلكم الفردوس يارب

عبدالله الجوعي
23/02/2011, 01:40 PM
قال طيب انزلك خرائط الخليج مجانا

ياليتك قايلن له ركب الخريطة وتشوف هي مكركة أو أصلية !!!!

مطيعيس
23/02/2011, 01:41 PM
ياليت يا استاذ عبدالله تفيدني

مطيعيس
23/02/2011, 02:04 PM
ـــــــــــــ

مطيعيس
23/02/2011, 07:32 PM
افا ياذلعلم وين الردود يالربع؟؟؟؟؟؟؟

salehhd
23/02/2011, 11:44 PM
السلام عليكم

الجهاز يجي معاه خريطة دار موجة فقط و هي مخصصة للبر اساساً لذلك لن تجد تفاصيل كثيرة للخريطة
بالنسة لخريطة الخليج ماتجي مع الجهاز وهذا سبب نزول الاسعار لان الخريطة الاصلية 550 ريال على ذاكرة خارجية ( حسب سؤالي لهم بالامس )
بالنسبة لموديل 1410 سعرة 650 ريال وهو سعر اكثر من ممتاز لجهاز بنفس الحجم والمواصفات وضمان ستنيت وخريطة دار موجة لوحدها قيمتها 150 ريال مركبة على الجهاز
الاخ عابر سبيل معروف ان اغلب موديلات جارمن تجي بدون شاحن بيت والعرض حقهم بالفعل بدون خريطة الخليج لذلك الحق يقال لم يكن هناك اي نصب من قبلهم بل ربما لم يفيدك بالمعلومة فقط

مطيعيس
24/02/2011, 07:26 AM
الله يجزاك خير اخويsalehhd (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=16463) ولكن خريطة دار موجة للبر فقط ولا للبر والمدن , ثانيا انا ماابي خريطة الخليج حتى ولو رخيصة انا ابي خريطو المملكة فقط.
وشكرا.

baad2000
24/02/2011, 10:24 AM
دار موجه نصابين وبقوووووووووووووووووووووة
أحذروهم

namsh
24/02/2011, 11:02 AM
على فكره يا أخ عابر سبيل ترى انت مو أول واحد يكتشف غشهم . منذو سنتان وأنا أقرا عن غش دار موجه . السؤال . مافيه منافس لهم ويكون امين وصادق ؟

مطيعيس
24/02/2011, 07:06 PM
الله يعطيكم العافيه اخواني

العابر سبيل2
24/02/2011, 07:46 PM
ياليتك قايلن له ركب الخريطة وتشوف هي مكركة أو أصلية !!!!

(عاد راحت على) لأني والله اكره دارموجه ونصبهم واحتكارهم وغلاء اسعارهم المبالغ فيه من ايام البلس3 والبلس5 و276 c لكن رغبت يوم شفت العروض وقلت عساهم هالمره يصدقون مع زبائنهم بس للأسف طلعت علومهم خيط بيط

ابرق السكون
25/02/2011, 01:42 PM
الحمد لله رب العالمين الي انعم علينا بافضل نعم وفضل منه سبحانه بالنسبة للعرض الخاص بدارموجه هو افضل عرض مر علينا في اجهزة ملاحة جارمن حتى لو تروح للامزون ما راح نلقاه بالسعر هذا وهو شي معروف انه بدون خرائط الخليج وهذا سبب رئيسي للسعر المتدني جدا.
على العموم بالنسبة للاخ عابر سبيل اظاهر حتى لو عطوك اياه مجانا راح تسبهم. والمشكلة في القناعة

طائر السمت
25/02/2011, 02:23 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخواني عرض دار موجه على 205w عرض جيد والسبب او من اسباب هذا العرض
1- ذاكرته الداخلية اقل من واحد قيقا = 911 ميقا فقط
2- بدون خرائط امريكا
3- تكلفته عليهم اقل من عرضهم ربما بكثير
4- الاجهزة المستورده من امريكا تحتوي على ذاكره 2 قيقا + خرائط امريكا (هذه محسوبه في تكلفته) ومع هذا فهي ارخص من الوكيل

ومما سبق صغر الذاكرة + عدم وجود خرائط امريكا = رخص التكلفه عليهم حيث ان المعروض في امازون ومن محلات عاديه او افراد اقل حتى مع الشحن الى المملكه اذا الوكيل يشتري من المصنع بدون خرائط لانه يبيع الخرائط باسعار عاليه جدا تفوق سعر الاجهزة في بعض الاحيان وبذاكره صغيره اذا تكلفته من المصنع وبهذه المواصفات اضنها قد تصل الى 200 ريال او اقل
وهذا سبب العرض عندهم وايضا يريدون تحطيم من يأتي بالاجهزة من امريكا وبيعها في المنتديات وغيرها
والله يرزق تجارنا ووكلاء الاجهزة القناعة والهداية وعدم الجشع في ما تولوا وكالته وان يقنعوا بالربح المعقول الغير فاحش فالدنيا زائله ويموت الانسان ويبقى ماله لغيره فان كان من مصدر مباح ومشروع وحلال فيحاسب عليه ويؤجر بما قدم من خير فيه ومن كسب ماله من الحرام والجشع فهو محاسب عنه ومجازى به ويكون هو الغارم وورثته غانمين
الله الهادي سبحانه الى سواء السبيل

مطيعيس
25/02/2011, 02:27 PM
جزاكم الله خير ورزقكم الفردوس الاعلى

العابر سبيل2
26/02/2011, 03:15 PM
السلام عليكم

الجهاز يجي معاه خريطة دار موجة فقط و هي مخصصة للبر اساساً لذلك لن تجد تفاصيل كثيرة للخريطة
بالنسة لخريطة الخليج ماتجي مع الجهاز وهذا سبب نزول الاسعار لان الخريطة الاصلية 550 ريال على ذاكرة خارجية ( حسب سؤالي لهم بالامس )
بالنسبة لموديل 1410 سعرة 650 ريال وهو سعر اكثر من ممتاز لجهاز بنفس الحجم والمواصفات وضمان ستنيت وخريطة دار موجة لوحدها قيمتها 150 ريال مركبة على الجهاز
الاخ عابر سبيل معروف ان اغلب موديلات جارمن تجي بدون شاحن بيت والعرض حقهم بالفعل بدون خريطة الخليج لذلك الحق يقال لم يكن هناك اي نصب من قبلهم بل ربما لم يفيدك بالمعلومة فقط

اخي الكريم المسألة فيها نصب والا قولي البرشور والكتلوج اللي مع الجهاز يقول النص الأتي (الجهاز محمل عليه مسبقا خرائط الشرق الاوسط وخرائط دارموجه)

ثانيا بالله عليك جراب كبر الكف ب80 ريال ويدلل على كلامي ان العامل يوم شاف اني برد الجهاز قال احمل لك علية خرائط الخليج والشرق الاوسط عالما انه قد قال لي يوم اشتري الجهاز قيمتها 300 ريال
اما غلاء اسعارهم والنصب فلست الوحيد اللي اشتكى منهم وانظر لردود الاعضاء وتشوف اشكرك على وجهة نظرك واحترمها رعاك الله

العابر سبيل2
26/02/2011, 03:29 PM
الحمد لله رب العالمين الي انعم علينا بافضل نعم وفضل منه سبحانه بالنسبة للعرض الخاص بدارموجه هو افضل عرض مر علينا في اجهزة ملاحة جارمن حتى لو تروح للامزون ما راح نلقاه بالسعر هذا وهو شي معروف انه بدون خرائط الخليج وهذا سبب رئيسي للسعر المتدني جدا.
على العموم بالنسبة للاخ عابر سبيل اظاهر حتى لو عطوك اياه مجانا راح تسبهم. والمشكلة في القناعة

اخي الفاضل ابرق السكون اولا انا لم اسبهم انا قلت اللي شفته منهم ومن غلاء اسعارهم وبالنسبة انا تكلمت عن موديل 1410 نعم هذا الجهاز بالذات ماعجبني لعدة اسباب منها الخرائط علي الخط فيها واسماء الشوارع غير واضحة عكس 205w بلأظافة الي ان الخط الوردي فيه ثابت حتى لوخرجت السياره عن المسار بعكس 205w قلي ويش الفايده من جهاز ابيه يدلني الطريق ويشوفني جنبت عن الخط اللي رسمي وساكت
(اما قولك لواعطوك اياه مجانا راح تسبهم تراها قويه بالحيل) تقبل تحياتي

مطيعيس
26/02/2011, 03:36 PM
اشكركم اخواني على الافادة

salehhd
27/02/2011, 10:27 AM
اخي الكريم المسألة فيها نصب والا قولي البرشور والكتلوج اللي مع الجهاز يقول النص الأتي (الجهاز محمل عليه مسبقا خرائط الشرق الاوسط وخرائط دارموجه)

ثانيا بالله عليك جراب كبر الكف ب80 ريال ويدلل على كلامي ان العامل يوم شاف اني برد الجهاز قال احمل لك علية خرائط الخليج والشرق الاوسط عالما انه قد قال لي يوم اشتري الجهاز قيمتها 300 ريال
اما غلاء اسعارهم والنصب فلست الوحيد اللي اشتكى منهم وانظر لردود الاعضاء وتشوف اشكرك على وجهة نظرك واحترمها رعاك الله

ياعزيزي سعر الجهاز كما في موقعهم بدون خرائط فقط الخليج ب799 ريال مع خرائط الخليج 1149 ريال

http://garmin.com.sa/automotive.shtml

والعرض مذكور فيه نفس الكلام بارك الله فيك
ياليت تحط لنا صورة البروشو لتتضح الرؤيا
بالنسبة للجراب فاسعار اكسسوارات جارمن الاصليه مرتفعة وهذا ليس بشيء جديد
لكي تعرف هل الوكل يزيد بالاسعار ام لا راجع موقع الشركة الام وانظر الي الاسعار هل هي نفس الاسعار ام اعلي لانه من المعروف ان سعر الوكيل اعلى من الموزع

سعر الجراب 19.99 دولار اي 75 ريال

https://buy.garmin.com/shop/shop.do?pID=74243

عند السيارة نوعين واحد ب90 والثاني ب145 ريال

http://www.desertmaps.com/accessories.php?id=19

http://www.desertmaps.com/accessories.php?id=1

المسالة ليست دفاع عن الوكيل لاني من الاناس الذين اصابهم بعض الضرر بسبب العرض لاستيرادي من الخارج لكن من ناحية اخرى اذا قام الوكيل بشيء صحيح نشجعه حتى يستمر بمثل هذه العروض التي ستفيد الكثير وشخصياً اخذت من عنده جهاز لاستفيد من ضمان السنتين
كما اننا لسنا مجبروين بالشراء منه فهناك الكثير من المحلات الان تستورد من الخارج وكذلك الشباب في المنتدى وغيره
وفي رائيي هذه الخيار افضل من الغيبه والتذمر

تحياتي للجميع

مطيعيس
27/02/2011, 11:51 AM
اشكر اخواني على الافادة وعلى الحوار الهادف البناء

asd6244
27/02/2011, 05:28 PM
العرض انتهى و حقيقة تشكر دار موجة على عرضها الجيد