المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي في مروحة الاضافيه

نجم اسهيل
24/02/2011, 09:37 AM
السلام عليكم
شباب عندي مشكله في السياره شروكي 99 مشكلتي في مروحة الاضافيه(حقت المكيف )

اول كانت تشتغل بس يحتر الموتر الحين الحراراه توصل النص وبعدين يطلع الماي من المطاره والمروحه ما تشتغل ووركبت حساس جديد وغطاا رديتر جديد ومافي فايده مع العلم الممروحه تشتغل اذا شلت الفيش من الحساس وذا شغلت المككيف تشتغل بس ااذا احتر الموتر ما تشتغل وماخليت واحد ماوديتها له محد عرف المشكله قلت اطرح علي الاعضاء المنتدى الكرام عسا الله يقدرهم ويعرفون المشكله

نجم اسهيل
24/02/2011, 10:43 PM
ارجو المساعده

abo aryam
25/02/2011, 01:08 AM
عليكم السلام
طيب يمكن مشكلتك ماهي في المروحة , اقصد يمكن البلف خربان عندك و فاتح على طول جرب تغيره ببلف كابرس
(كان عندي نفس مشكلتك ولا ازيدك من الشعر بيت كنت مركب 2 مراوح سوبارو كهرب ومع ذلك المروحتين ما تلحق تبرد الموية اللي في اللديتر و تفور الموية من القربة بس لما ركبت بلف كابرس جديد الحرارة دائما تحت النص بشرطة حتى مع التفجير يدوب توصل النص وترجع ثانية السيارة شيروكي 2001) اتمنى اكون افدتك وبالتوفيق للجميع . تحياتي.

ابوحميد122
25/02/2011, 01:37 AM
اعمل تصييخ للريديتر

وان شاء الله تروح المشكلة

وكان الله في عونك

صافي القلب
25/02/2011, 02:35 AM
اخي الكريم انا كانت عندي نفس المشكلة اذا فصلت سلك المروحة من الحساس تشتغل ومع المكيف تشتغل بس ما تشتغل مع الحرارة
وغيرت الحساس وغيرت المروحة بعد ولا في فايدة ويوم كشفت على السيارة بالكمبيوتر طلع عندي في مشكلة في حساسين الاول في داخل الديلكو والثاني في الحذاف ويوم غيرتها اشتغلت المروحة من احسن ما يكون
اكتشفت ان الحساس اللى في الحذاف هو اللى يشغل كمبيوتر السيارة والكمبيوتر يشغل كل اجهزة السيارة

نجم اسهيل
25/02/2011, 10:30 AM
اخي الكريم انا كانت عندي نفس المشكلة اذا فصلت سلك المروحة من الحساس تشتغل ومع المكيف تشتغل بس ما تشتغل مع الحرارة
وغيرت الحساس وغيرت المروحة بعد ولا في فايدة ويوم كشفت على السيارة بالكمبيوتر طلع عندي في مشكلة في حساسين الاول في داخل الديلكو والثاني في الحذاف ويوم غيرتها اشتغلت المروحة من احسن ما يكون
اكتشفت ان الحساس اللى في الحذاف هو اللى يشغل كمبيوتر السيارة والكمبيوتر يشغل كل اجهزة السيارة

كلام معقول بس ياليت تحدد لي مكان الحساسات حساس الحذاف ووحساس الديلكو انا موتري 99 اعتقد مايجي ديلكوو

مركز حراره
25/02/2011, 11:48 AM
المروحه تشتغل ولا لا اذا كانت تشتغل تاكد من اسلاك الكهرب لاتكون معكوسه وتصير تنفخ ماتشفط من الرديتر
تاكد المروحه الكهرب يسار

نجم اسهيل
25/02/2011, 02:30 PM
المروحه تشتغل ولا لا اذا كانت تشتغل تاكد من اسلاك الكهرب لاتكون معكوسه وتصير تنفخ ماتشفط من الرديتر
تاكد المروحه الكهرب يسار

اولا: مشكور على الرد
ثانيا: اقراءة الموضوع مره ثانيه عشان تستوعب المشكله

اتمنى القا الحل على ايدك

~EmPeRor~
25/02/2011, 05:48 PM
ها موضوع نزلته في احدى المنتديات وماخذة من موقع اجنبي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كنت افر في احد المنتديات الاجنبية

ولقيت حركة حلوة جدااا

فحبيت اجيبها لكم هنااا

بس مر اقرب محل واشتر سلك كهرباء بريال وسو زي الصور