المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للاسف استغلال حاجة الاعضاء من قبل بعض الاعضاء من خلال البيع

معشوقتي نجد
24/02/2011, 02:33 PM
السلام عليكم

واخواني الكرام لقد شاهدت خلال هذه الفتره من بعض الاعضاء هداهم الله

استغلال الموقع واستغلال حاجة اخوانهم وذلك من خلال البيع واستغلال الاسعار من خلال

رفعها بطريقه فيها من الغبن الشي الكثير للاسف

يكفي من مايحصل من التجار من الجشع على شعبهم والمواطنين هل نجعلهم قدوه لنا

اخواني الكرام لتنعاون جميعا ونتعاضد ونكون يد واحده بعدم استغلال حاجة الاعضاء

وان كان هنالك بيع يكون بسعر معقول ...

وفقكم الله لكل خير ووالله اني كتبت ماكتبت الا من باب محبتي لكم ..

معشوقتي نجد
24/02/2011, 02:42 PM
ارجو من الاخوان عدم الزعل ولايكون بالنفس شي

ابو السمك
24/02/2011, 03:07 PM
محد يزعل من الحق وكلامك عين الصواب اعني في معناه ولا اتهم احد من الاعضاء انا شريت من اكثر من عضو وبيض الله وجيههم ... باعوني بالسعر المعقول ... وشكراً للنصيحة

المصباح السحر
24/02/2011, 03:16 PM
والله يا اخي الرسول صلى الله علية وسلم يقول : ( اتركوا الناس بعضهم يرزق بعض ) ما لنا علاقة كلن ينام على الجنب للي يريحة والبيع والشراء مهارة ومن يتقنها بالحلال وعدم الغش بيوفقه ربي لكن ما يرفع ضغطي إلا بعض الناس للي نصاب وهم المطففين للي يرفعون سلعتهم ويبخسون سلع الاخرين ويوصي ناس يزاودون وبس الله يرزقنا المال الحلال

talak511
24/02/2011, 06:42 PM
اتمنى ان يكونوا اعضاء مكشات مع بعضهم البعض ولا يستغل بعضهم البعض بحجة ان السلعة مقطوعة من السوق

شاكر لك اخي معشوقتي نجد

.......

الاول1
24/02/2011, 07:45 PM
اشكرك اخي الكريم

واقول واردد يامن تبيع سلعة موجوده بالسوق اكثر من سعرها وهي جديده اتق الله في اخوانك ولا تستغلهم

...........

alwssam6
24/02/2011, 07:51 PM
ونا شريت اكثر من مره من الاخوان ولم يستغلونا اسعر واضح والسلعه واضحه لك رغبه اشتر مالك الله يرزق الجميع يعطيك العافيه على موضوعك الرائع

ابوعبدالله البدراني
24/02/2011, 09:17 PM
شاهدت في هذا الموقع او احد المواقع لا أذكر بالضبط احدهم عرض ابريق كوفيا وابريق ابوفيل وهي متوفره بالسوق بسعر 59 و 49 يعني مجموعها 108 ريال وقد باعها بسعر 350 ريال ويبدوا أن الذي اشتراها لايعلم أنها متوفره

محمد أبو حمد
25/02/2011, 12:39 AM
ودي أعرف سبب تسويق ماركة بريموس بكثرة هنا ؟؟

وبأسعار غالية !!

علما بأن بريموس ماركات من بلدان مختلفة !!

الضاحي
25/02/2011, 01:17 AM
البديل ... البديل ... البديل يا من تبحث عن السويدي او الكوري او الياباني ... تفضل (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=383670)

الضاحي
25/02/2011, 01:19 AM
نصيحة لوجه الله تعالى .... لمن يرغب في شراء دبات غاز بريموس وسيفرت الأصلية ... تفضل (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=383502)

الحارثى محمد
25/02/2011, 01:24 AM
نصيحة لوجه الله تعالى .... لمن يرغب في شراء دبات غاز بريموس وسيفرت الأصلية ... تفضل (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=383502)

هل لديك دبات بريموس الاصليه السويديه
؟؟؟؟؟؟
اذا كانت لديك بسالك عن دبه 10 رطل ودبه 12 رطل
بكم سعرها
؟؟؟

طائي الجبل
25/02/2011, 03:04 PM
أخي اذا الكريم
أنا سعرت كشاف من خلال موقع الوكيل وجاز لي
وراسلت أحد الأخوة الأعضاء وأرسله لي بالشحن بنفس سعر الوكيل
وقد شكرته لأنه خدمني جزاه الله خير بدون أي فوائد

تساهيل1
07/12/2012, 06:22 PM
الحين طلعت موضه جديده

النادر..المنقطع..اللي كان مافيه زيو..ابو حبتين

ولا ياكل المطب الا اللي جايك مطفي النور
توه طايح بالكشتات يحسب البر لازم ياخذ شي قديم
ولازم يكون مواصفات
ثم يجي على خشته ههه

الله المستعان

غريب أطباع
07/12/2012, 06:44 PM
انا اشوف فيه مبالغه فقط باسعار الاشياء المقطوعه من السوق وباسعار خياليه مثل كاسات بادريق الفرنسيه وسكين اوكابي وطاسات الضغط سب بلف حديد وبعض السلع النادره لكن نقول الله يرزق البائع ويبارك للمشتري

اصيل نجد
07/12/2012, 07:38 PM
ياخواني فيه مثل يقول (من بغا طرق الهواء يرخي الكيس) واللي وده يدفع بدون مايقارن ويسعر الله يقويه والغالي علاجه تركه بس المشكله نداحم بعض على ايش السوق عارض جنبه .

حمودي2004
07/12/2012, 10:40 PM
جزاك الله خير
واشكرك لاهتمامك باخوانك المسلمين

دايم الخير
07/12/2012, 10:52 PM
نعم اتفق معك اخي صاحب الموضوع

المصيبه بعض التجار إن رأى سلعة توجه لها الناس احتكرها ومنعها لعدة ايام ليرفع سعرها للدب وهذا خبث في البيع ومكر ولاحول ولاقوة الا بالله .

وبعض الاعضاء هداهم الله يركبون موجة النادر ويجلبونه من الخارج بأضعاف لا منطقية والحقيقة لا أحملهم اللوم كله ، بل حتى المشتري ملام لأن البعض يعلم ان السعر مبالغ فيه ومع ذلك يدفع!

شكرا لك اخي الكريم على إثارة هذا الموضوع

بريق الحسام
07/12/2012, 11:04 PM
بارك الله فيك وأكثر الله من أمثالك ولو تعاضدنا في الغلا اللي صاير وقاطعنا هم ركدت اﻷمور لكن كل ن طاير على إيش ماأدري

نقطة نظام
07/12/2012, 11:25 PM
نعيـب زماننـا والعيـب فيـنـا

ومـال زماننـا عـيـب سـوانـا

ونهجو ذا الزمـان بغيـر ذنـب

ولـو نطـق الزمـان لنـا هجانـا

وليس الذئب يأكـل لحـم ذئـب

ويأكـل بعضنـا بـعـض عيـانـا

م.سعيد
07/12/2012, 11:35 PM
والله يا اخي الرسول صلى الله علية وسلم يقول : ( اتركوا الناس بعضهم يرزق بعض ) ما لنا علاقة كلن ينام على الجنب للي يريحة والبيع والشراء مهارة ومن يتقنها بالحلال وعدم الغش بيوفقه ربي لكن ما يرفع ضغطي إلا بعض الناس للي نصاب وهم المطففين للي يرفعون سلعتهم ويبخسون سلع الاخرين ويوصي ناس يزاودون وبس الله يرزقنا المال الحلال

ارجو التحقق من صحة الحديث قبل الكتابة اخي الكريم..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لا يبع حاضر لباد، دعوا الناس يرزق الله بعضهم من بعض".

فالرازق هو الله سبحانه وتعالى

هولوكس2005
07/12/2012, 11:55 PM
ياخواني فيه مثل يقول (من بغا طرق الهواء يرخي الكيس) واللي وده يدفع بدون مايقارن ويسعر الله يقويه والغالي علاجه تركه بس المشكله نداحم بعض على ايش السوق عارض جنبه .

كلام سليم الحراج فاتح بابه في ناس تقول ازود150 ريال وألقاء الي أبيه وأنا اتسدح قدام الاب توب لا زحمات ولا تضيعه وقت ولا بعد تحول الدراهم بمباشر بالبيت والوعد الزاجل

انت أو غيرك تبي تروح تدوج بحراج الصواريخ ولا المقاصيص ولا حراج بن قاسم علشان حاجة لك فيها لزوم ؟ الكثير يقول لاوالله انا عندي أشغال ألزم علي

بس نصيحه أخويه الله الله بالربح المعقول الي مافيه لاجشع ولاطمع

أما قولت أنه يوصي ناس ترفع السوم بغير حق فهذه تسمى سرقه ونطل وحركات لصوص

ماكتبته يعبر عن وجهة رأيي انا شخصيا

نقطة نظام
08/12/2012, 12:11 AM

راجع معلوماتك حفضك الله

شربوش
08/12/2012, 08:09 AM
هناك أشياء تدور في الخفاء ومن أعضاء المنتدى المعروفين مع الأسف يشترون القطع القديمه
بمبالغ يسيره ويوهقون العالم بأسعار خيالية تذكرني بمكاين الخياطة مع أن الجديد من هذه الأنواع متوفر وبأسعار معقولة جدا
نسأل الله لهم الهداية

badrisboss
08/12/2012, 08:18 PM
هذا الموضوع تكلمنا فيه كثييييير
ونهايته معروفة من أحد المشرفين الله يصلحه يغلقه مباااشرة بحجة (التشهير)!!

أي موضوع يتكلم عن استغلال الأعضاء ويهدف لتوعيتهم من البضاعة الرديئة والجشع الموجود و بالأدلة مصيره الإغلاق ،ويأتيك المشرف ويتهمك في نيتك بعد!
ويعامل الأعضاء كأنهم أطفال لااحترام ولا تقدير لهذا الجهد في الموضوع ،ولا يترك أي نقاش لتبيين وجهة النظر
أمس أغلق أحد المشرفين موضوع بحجة التشهير لأنه ينصح من رداءة أحد المحلات
أنا أقول:
على المشرفين أن يتقوا الله فإما أن يغلقوا مواضيع النصب والتسويق لبضائع رديئة وفاحشة الغلاء ،وإلا يتركوا مواضيع التحذير من هذا الغش
والله يعطيهم على نيتهم .

تساهيل1
09/12/2012, 05:01 PM
هناك أشياء تدور في الخفاء ومن أعضاء المنتدى المعروفين مع الأسف يشترون القطع القديمه
بمبالغ يسيره ويوهقون العالم بأسعار خيالية تذكرني بمكاين الخياطة مع أن الجديد من هذه الأنواع متوفر وبأسعار معقولة جدا
نسأل الله لهم الهداية

ولاتنسى بعض الاعضاء حقين الدعايات وجلب الاضواء
هداهم الله