المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي نوفا 205 W ومسافر لأمريكا

لك عيوني
25/02/2011, 03:43 PM
السلام عليكم

انا اشتريت جهاز نوفا 205 دبليو من احد الاخوان هنا في المنتدى

وهو يجيبه من امازون ، المهم اللي صار انه مسح الخريطه الاصليه اللي تجي مع الجهاز حقت امريكا وركب عليها خريطة الشرق الاوسط وخريطة الصحراء

والان انا مسافر ان شاء الله للأمريكا ومحتاج ارجع الخريطة الأصلية حقت الجهاز ( خريطة امريكا ) وما ابي انزل الخريطة المكركره ، علشان ما اتوهق بالمطارات ولو انمسكت وانا حاط نسخه مكركره بروح فيها وطي

هل لو سويت استعادة ضبط المصنع يرجع الخريطه القديمه ولا شلون؟؟

تحياتي لكم

دياري حريملاء
25/02/2011, 04:34 PM
لا الظاهر ماترجع انا موجوده عندي خريطة امريكا اصلية لاني سبق ان شريت من امازون وتجي معاه في الجهاز بس حجمها كبير 1 جيجا

رفيق الطيبين
25/02/2011, 11:10 PM
عزيزي ماعندك اى مشكله سجل جهاازك بموقع قارمن ومن نفس الموقع يحدث لك

خريطه اميركا رسمي اعتقد انه يعطيك لمده ثلاث شهور مجااني

الخرائط الثاانيه امسحها عاادي اشبك جهازك على الكمبيوتر وادخل على الخرائط وامسح ولا تخلي الا

الاصلي وبس

لك عيوني
22/03/2011, 08:08 PM
عزيزي ماعندك اى مشكله سجل جهاازك بموقع قارمن ومن نفس الموقع يحدث لك

خريطه اميركا رسمي اعتقد انه يعطيك لمده ثلاث شهور مجااني

الخرائط الثاانيه امسحها عاادي اشبك جهازك على الكمبيوتر وادخل على الخرائط وامسح ولا تخلي الا

الاصلي وبس

مشكوووور اخوي طيب وبعد ال3 شهور تخلص؟؟؟

طيب بالنسبه لو اشتريت جهاز جديد هل خريطه امريكا برضه نفس الشي تخلص بعد 3 شهور ولا شلون؟؟؟

يازين ديرتنا بس تحمل خرايط مجانيه ومحد حولك اما هناك تخاف تنقفط وانت معاك خريطه مكركره وتخسر بعثتك ودراستك واقرب طياره على السعوديه :(
زي اعرف وواحد راح لأمريكا وشافو سيدهات منسوخه معه في شنطه اللاب توب ورجعوه من المطار للسعوديه وخسر بعثته علشان سيدهات منسوخه

تحياتي لك اخوي

لك عيوني
04/05/2011, 09:25 AM
نرجو المساعده يا اخوان في استرجاع خريطة امريكا الشماليه ( الاصليه) اللي كانت محمله مسبقا في الجهاز

دلوني على الطريقه تكفون ،،، سفري قريب جدا واحتاج الجارمن هناك ضرووووووووووووري

لا هنتم

yamani_2002
04/05/2011, 10:31 PM
الله يعوض عليك يالغالي

خذ الجهاز معاك ومن دون خريطة

واذا وصلت امريكا بالسلامة ركب خريطة من هناك اصلية والله يعوض عليك

( للمعلومية ما احد يعرف ان الخريطة مكركة او لا الى اذا شلت الخريطة من جهاز الى جهاز اخر اذااشتغلت فهي مكركة واذا ما اشتغلت الخريطة اصلية )

بالتوفيق

رسيس نجد
04/05/2011, 10:39 PM
الله يسهل امرك 0 بع الجهاز واشتر جديد اريح لك