المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طاااااالبك تساااااعدوني ؟؟؟؟؟

تركي الحربي 1
01/03/2011, 09:24 PM
السلام عليكم:D:D

بدخل بالموضوع بسررررعه;)>حماس<

شباب انا اجازتي قربت ودي اطلع اقنص وانا بالمدينه وسمعت عن الشملي وديار حولها بها ارانب:eek: وضبان:eek: وطيور:eek: واااااااجد:good2::good2: وانا بصراحه ما ادلها ونشرت بالمنتديات ودلوني عليكم وابي منكم >>>وصف دقيق<<<< لها تساعدوني وتفرحوني غثاء الشغل ذبل كبدي واللي عنده اديار حول المدينه هم لا يبخل
ودمتم سالمين

برق الشتاء
01/03/2011, 10:13 PM
الشملي
رح مع طريق حايل المفرق بعد الحناكية بـ 35 كيلوا واتجه لحايل وقبل حايل بـ 40 كيلوا يجيك كبري تبوك العلا خذ معه يسار وبعد 130 كيلوا تجيك الشملي على اليسار

وإذا عند قارمن هذي احداثيات الشملي

N 26.50.498
E 40.18.975

لكن ترا وقت الضبان ريض باقي له ثلاثة شهور تقريبا
والارانب وقت ولاد
والطيور ماهو وقت هجرتها
يعني باختصار ماهو قت قنص

ان كنت راعي ضلع حط بالك الوبري تراه سماااان : ضبوعه والا الفقرة والا حزرة والا طاشا والا ضلامة فيها خير ان شاء الله

والا اقول لك رح للسدة ورا الاكحل ترا مسوين خطها زين مع طريق قطار مكة : منطقة ممتازة مثل البيضاء لكنها منطقة بكر ما دلوها الناس فيها تمشية وصيد

موفق خير

sameer_1798
01/03/2011, 10:59 PM
أخوي برق الشتاء ماقصر الله يعطيه العافيه وترى فيه طريق اقرب للشملي : طريق المدينة حايل / الحليفه / الحايط / الشملي بس لابد معك دليله من جارمن او نحوه لأن اللوحات على الطريق خابرها مسروقه .

برق الشتاء
01/03/2011, 11:10 PM
أخوي برق الشتاء ماقصر الله يعطيه العافيه وترى فيه طريق اقرب للشملي : طريق المدينة حايل / الحليفه / الحايط / الشملي بس لابد معك دليله من جارمن او نحوه لأن اللوحات على الطريق خابرها مسروقه .

:) اعجبتني اللوحات مسروقه

صحيح اخوي سمير قالوا ان فيه طريق جديد من الحليفه للشملي لكن ما مشيته حدي بالشملي قبل 12 سنة تقريبا يوم فيها لبير الكبريتية

خلنا نشوف قوقل ارض

جزاك الله خير

sameer_1798
01/03/2011, 11:25 PM
:) اعجبتني اللوحات مسروقه

صحيح اخوي سمير قالوا ان فيه طريق جديد من الحليفه للشملي لكن ما مشيته حدي بالشملي قبل 12 سنة تقريبا يوم فيها لبير الكبريتية

خلنا نشوف قوقل ارض

جزاك الله خير
وجزاك الله خير .... مع غلاء الحديد كل شيء طار حتى اللوحات :D (مالقيت غير عمدان بذيك الرحله )
مايحتاج جوجل ارث شوفها بخريطة الصحراء للسياري .

على فكره البير الكبريتيه هل هي مثل اللي الربع الخالي يخرج الماء فاير من غير ماطور ... إذا كانت كذلك عطني وصفها أو احداثياتها وين عن الشملي

برق الشتاء
01/03/2011, 11:37 PM
وجزاك الله خير .... مع غلاء الحديد كل شيء طار حتى اللوحات :D (مالقيت غير عمدان بذيك الرحله )
مايحتاج جوجل ارث شوفها بخريطة الصحراء للسياري .

على فكره البير الكبريتيه هل هي مثل اللي الربع الخالي يخرج الماء فاير من غير ماطور ... إذا كانت كذلك عطني وصفها أو احداثياتها وين عن الشملي

صدقت قوقل ماسفلت الطريق
والسياري 2011 ماشاء الله عليه

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images205/mk137237_shmli2.jpg

والحديد قطع ظهري لي ثلاث شهور منتفني الله يعين :(

البير الكبريتية اللي بالربع الخالي ما اعرفها ولكن اللي بالشملي سبق ان رافقت احد الاقارب لها . فيه حساسية ودلوه عليها ورافقته قبل تقريبا 12 سنة ولا اعلم هل هي موجودة حتى الآن أم لا . كان عليها غطاس ولكن مياهها غريبة لا نثرتها على الارض كأنك تنثر سفن اب :) . صاحب البئر اعد عليها برك وحمامات ولا اعلم هل مازالت موجودة ام لا

شوف هنا اخونا ( ثعل البرد ) ضمنها تقريره هنا
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=99435

تركي الحربي 1
02/03/2011, 12:04 AM
يعطيك الف عافيه وبصراحه صعب الكلام يوفي حقك وانا عاجز عن شكرك زالله اخيرا لقيت اللي يدل صح الله يوفقك

بس اخذ طريق القصيم الجديد>السريع< بالبدايه وامر الحناكيه او طريق الرياض القديم
ولو مافيه كلفه تشرحلي مكان السده بالضبط>>>

برق الشتاء
02/03/2011, 12:12 AM
يعطيك الف عافيه وبصراحه صعب الكلام يوفي حقك وانا عاجز عن شكرك زالله اخيرا لقيت اللي يدل صح الله يوفقك

بس اخذ طريق القصيم الجديد>السريع< بالبدايه وامر الحناكيه او طريق الرياض القديم
ولو مافيه كلفه تشرحلي مكان السده بالضبط>>>

ان رحت مع القديم بعد ما تتعدى الحناكية ب 35 يجيك مفرق حايل بعد الشقران

وان رحت مع السريع بعد كبري الحناكية بـ 40 كيلوا يجيك كبري مفرق حايل

اللوحات واضحه

والسدة لها وقت آخر ان شاء الله لضيق الوقت ( تصبح على خير )

اتمنى لك التوفيق

برق الشتاء
02/03/2011, 07:36 AM

هذي السدة كنت فيها الخميس اللي راح
منطقة ممتازة ومربعة وتشرح البال
لي عودة لوصف الطريق

مفق خير

تركي الحربي 1
02/03/2011, 04:27 PM
تكفى يابرق الشتاء لاتبخل علي بالديار الطيبه طفشنا من ساحوق والماويه والنقره

تكفى دلني على الديار طيبه وين ماتكووون واكون ممتن لك وانا اخوووووك وهذا ايميلي

b7b3_@hotmail.com

برق الشتاء
02/03/2011, 08:12 PM
تكفى يابرق الشتاء لاتبخل علي بالديار الطيبه طفشنا من ساحوق والماويه والنقره

تكفى دلني على الديار طيبه وين ماتكووون واكون ممتن لك وانا اخوووووك وهذا ايميلي

b7b3_@hotmail.com

شف عاد يا ترووك الله يرحم والديك لا تزعلنا ترا النقرة والجفن والجفنية والحيسونية لين تاصل العقلة هاك الديار لا تسبها تراها ديار الخوال ونعزها حيل :)

اما السده فهي جنوب المدينة تمشي مع طريق مكة السريع لين تاصل كبري الاكحل وتفرق معه يمين وبالاكحل فيه دوار صغير تاخذ معه يمين وبعد عشرة كيلوا تجيك ردمية على يسار افرق معها وتشوف قدامك طريق القطار تحت الانشاء والردمية بمحاذاته خلك مع الردمية باتجاه الجنوب لين تنزل الرمية مع نزلة قوية بعد ما تنزل فأنت بالسدة اعبر الردمية يمين باتجاه الغرب وادخل بالجبال خلف القرية ستجد منطقة مثل البيضاء تماما ومربعة واستمتع بوقتك هناك :D

وهذه خريطة تصف الطريق
من الاكحل لين مفرق الردمية باللون الزهري
خط القطار باللون الاخضر الفاتح
الردمية المجاورة لخط القطار باللون الاحمر اتبع اللون الاحمر حت تصل للسدة

ولو عندك قارمن سهلت علينا الوصف نتابع معك بالاحداثيات لين تاصل

احداثيات مدخل السدة
N 23.12.222
E 39.41.205

احداثيات منطقة جميله بالسدة

N 23.13.652
E 39.40.150

اتمنى ان يكون الوصف واضح وتراها تستاهل اللي يتعنى لها

موفق خير

تركي الحربي 1
02/03/2011, 08:26 PM
لا يابروووق ماسبينا بس العين شبعت ودها بالجديد وتبي الصراااحه انا بغثك واااااجد ودي اتواصل معك على طووول وانا اخوك انت قارمن اخوك ياقارمن وفيك الخير والله يخليك

تخاووووووووووووينا

برق الشتاء
02/03/2011, 10:03 PM
لا يابروووق ماسبينا بس العين شبعت ودها بالجديد وتبي الصراااحه انا بغثك واااااجد ودي اتواصل معك على طووول وانا اخوك انت قارمن اخوك ياقارمن وفيك الخير والله يخليك

تخاووووووووووووينا

والله خوتك ما تنكره ولي الشرف بخوة الرجال لكن والله اني الليلة ساري والمبيت عن المدينة 150 كيلوا

وشاكر لك الدعوة والجايات اكثر ان شاء الله

موفق خير