المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي شروط رخصة قارب النزهه

بدر العلي
02/03/2011, 10:02 PM
تكفون نفسي اشتري قارب نزهه بس ودي اعرف الشررررررررررروط كاملة وهل اجرائتها سهله او صعبه

hek
02/03/2011, 10:56 PM
اخوي راجع الموضوع
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=186872

بدر العلي
03/03/2011, 12:52 AM
شكرا على مرووووووووووووووورك وأفدتني كثير الله يوفقك.

accentkool
08/03/2011, 03:14 AM
الله يوفقك مقدما وماعندي اي فكرة عن شروطهم

بدر العلي
08/03/2011, 05:36 PM
س1/هل السباحة شرط لاستخراج رخصة قارب النزهه تكفون ردوا علي ؟
س2/ انا من الجنوووب هلا اذا درست في مرسى الأحلام واستخرجت الرخصة عادي استخدمها في اي مكان ؟
س3/ كم تكلف رخصة قارب النزهه ؟

shark2005_1
09/03/2011, 03:40 AM
س2/ انا من الجنوووب هلا اذا درست في مرسى الأحلام واستخرجت الرخصة عادي استخدمها في اي مكان ؟
ج1 / نعم السباحة شرط لأستخراج رخصة قيادة واسطة بحرية
ج2 /يشترط الدراسه في مرسي الأحلام عند التقديم لأستخراج الرخصة من قطاع الرويس بجدة ومن اي قطاع ثاني عادي يكون بأختبار بدون دراسة .
ج3 / اذا من خارج جدة ما تكلف غير قيمة الكشف الطبي والصور الشمسيه واذا من جدة والله ما اعرف كم ياخد مرسي الأحلام بس علي ما اعتقد حوالي 1200 ريال
وبلتوفيق يا رب

shark2005_1
09/03/2011, 03:42 AM

ج1 / نعم السباحة شرط لأستخراج رخصة قيادة واسطة بحرية
ج2 /يشترط الدراسه في مرسي الأحلام عند التقديم لأستخراج الرخصة من قطاع الرويس بجدة ومن اي قطاع ثاني عادي يكون بأختبار بدون دراسة .
ج3 / اذا من خارج جدة ما تكلف غير قيمة الكشف الطبي والصور الشمسيه واذا من جدة والله ما اعرف كم ياخد مرسي الأحلام بس علي ما اعتقد حوالي 1200 ريال
وبلتوفيق يا رب

بدر العلي
09/03/2011, 10:36 PM
يعني ما يمديها بدون سبااااااااااااااااااااااااااااحه من هنا او من هنا ؟

ابو نيه نقيه
09/03/2011, 11:42 PM
يعني ما يمديها بدون سبااااااااااااااااااااااااااااحه من هنا او من هنا ؟

اخوي الكريم انا اجيد السباحه جدا وماهر فيها ولله الحمد واستخرجت رخصه نزهه وعفوني من السباحه رغم اني كنت اتمنى انهم يختبروني وكانت الامور سهله جدا كشف طبي وامور بسيطه جدا
...................
....
..
.

دل البحار
10/03/2011, 11:36 AM
اخوي بدر
لابد من تعلم السباحه خصوصا وأنت بتاخذ رخصة قياده قارب - حتى ولو مافيه اختبار على السباحه
السباحه سهله وتعلنها سهل جدا وممتعه

مهمش
10/03/2011, 12:54 PM
روح طلعها من رابغ مثلا وانا طلعت رخصه من هناك ولا كلففت اي شي غير الملف وصور ورحت للعمدة وختمت من عندهم وكشف طبي بمية او ميه وخمسين .. وانسى موضوع "الجحلط" :) الي يطلبون الف ريال لتعليم القياده
لايشترط لو قلت اعرف اسبح وانا لا احثك على الكذب وعموما هذا اولا ولسلامتك ثانيا سألوني سلاح الحدود الي على البحر لما جيتهم "قلت اعرف" وختم ووقع على الاستماره الي اخذتها من مديريه سلاح الحدود وسط المدينة وعموما مقابلها راح تحصل 3 مكاتب للعمده وكلهم اجاويد ولا ياخذون منك شي وعلى فكره اذا جبت اوراقك من الصباح بدري وكشفت وضبطت امورك كامله قبل الظهر راح تستلمها قبل ينتهي الدوام

سلام ,,