المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيكون دي 3000

أبوعمرالمهاجر
04/03/2011, 03:17 PM
السلام عليكم
أخباركم عساكم طيبين
انا ابشري كام نيكون دي 3000 لاكن عندي كم استفسار

الاول: ابي اعرف ماهي العدسات اللتي تركب عليه الحين يجي احد يقول سيجما فيه ناس يقولون سيجما بعض عدساته ماتركب على النيكون دي 3000 ابغى اعرف كل العدسات اللتي تركب عليه مع السعر والصور لو تكرمتو
وابغى اعرف ارخص عدسة زوم به مانع اهتزاز لنيكون دي 3000.

ثانيا: ابغى اعرف اهم مميزاته وايهم احسن كانون دي 1000 و نيكون دي 3000.

ثالثا: الكام انقلش لأنها من برا سؤالي هل استطيع تعريب الكام ام لا إذا كان الجواب نعم كيف اعربه .

رابعا: أبغى اعرف العدسة الاصلية اللي تجي مع الكامرا 55 18 كم الزوم به بمعنى
الفوجي فلم زومه 30 اتوقع انه 24-720 الفوجي
طيب ال 18-55 كم الزوم به اتمنى انه وصل مقصدي

خامسا: اريد كم صورة بتصوير 18-55 مع شرح الزوم به ولا عليكم امر

سادسا: هل الكام به تصوير بانورامي

سابعا واخيرا: اعذروني على الاسئلة لاكن انا ابشري ولازم اسال قبل ما اشري

شكرا لم

أبوعمرالمهاجر
04/03/2011, 10:55 PM
معقوله مافيه احد يعرف

أبوعمرالمهاجر
05/03/2011, 09:59 PM
معقوله مافيه احد يعرف

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ............................................
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,