المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون عطوني ارائكم كلكم وتهمني ارائكم كثير

دسوني بالشنطه
05/03/2011, 06:53 PM
السلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته

كيف آلحآل آن شآء آلله طيبيين يآرب الله يجعله شبآب وشيآب وكل الي النآس الي يعرفون للتصوير انا رجآل حق سفرر وصرآحه آهوى التصوير لحد الجنون حتى بجوآلي دايم اصور بالبيت برا البيت بكل محل اصور ونصحني وآحد من الشبآب بالكميرآت هاذي الي يسمونهآ احترافيه وانا مآلي خلفيه عنهآ على فكره ترآ هوآيه التصوير وآنآ آعشقه وكثير سفرآتي وآلكمرآت الي آخذنهن سلفرآتي كلهن يآسمسونق آم بطآريه(حجآر) ولا جوآلي وصرآحه شفت صور النآس الي تصور بهالكميرآ ونويت اتشريهآ للمعلوميه الميزآنيه مفتوحه الـ2200 او2300 عشآني شآريهآ آصور وللسفر وصرآحه عندي ثلاث آنوآع بستشيركم فيهآ والي عندهـ شي احلى مآيمنع وآنلحس مخي مع تغغير العدسه مآدري وش فآيدته ومنكم نستفيد آسف طولت عليكم بس وآلله آلحيرهـ تخلي الوآحد يتقروش وعلى فكرهـ ترآ قدآمكم ثلآث آسآبيع لنزلت الرآتب وبشتري يعني خذو رآحتكم بالانوآع وتكفون لاتظهروني عن نوع كآنون عآشقه عشق مآتصورون الآنوآع هي كالآتي:.
1_CANON IXUS 210 مواصفاتها وسعرهآ
2_CANON POWERSHOT S8230 موآصفآتهآ وسعرهآ
3_CANON POWERSHOT S3 موآصفآتهآ وسعرهآ
4_CANON POWERSHOT SX20 موآصفآتهآ وسعرهآ

وآعذرونآ على كثر البربره بس نبي كميرهـ نحترف عليها مثل الخلق ونصور صح :D:good2:

أم دندون
06/03/2011, 05:17 PM
الانواع اللي حطيتها عاديه ماعدا الاخيره شبه احترافيه
اسعارهم كلهم اتوقع تحت 2000 يعني بحدود ميزانيتك
عالعموم انصحك اذا حاب تاخذ كام تصويرها روووعه عندك كانون sx30 شبه احترافيه
ولو حاب تاخذ احترافيه هذا موضوع ثاني بس حدد اخوي طلبك بالاول ايش

دسوني بالشنطه
07/03/2011, 12:42 AM
ام دندون يعطيك العافيه اختي هو الكلام على الشبه اقصد ماقلت الاحترافيه يعني ابي شبه احترافيه وتصويرها خرافيه صراحه sx20 شفت لها رابطه وتصوير وخشت مزاجي وبقوه وشكلي بعزم عليها بس وش فرق المواصفات بينهن اي زوم اقو بين sx20 , sx30 اختي ام دندون ويعطفيك العافيه على المرور وتشريف النوضوع

omar salman
07/03/2011, 01:16 AM
وعليكم السلام
نصيحة على قد ميزانيتك
خذ احترافية كانون 500 دي
لو تزيدها ميتين وبتدعي لي
ولو بتوصل 3000
خذ لك كانون 550 دي
وبتدعي لي أكثر :)
.

AL-KAHALDI
07/03/2011, 05:28 AM
والله شف وانا اخوك اذا انت هاوي التصوير وتعشقه على قولتك توكل على الله واشترلك كاميرا
والكاميرات انواع
رقميه
شبه احترافيه
احترافيه

الرقميه : مبرمجه وتاخذلك الصور اوتو بدون ماتغير بالايزو ولا الاضاءه ولاغيره

الشبه احترافيه : فيه نوع بسيط من التعقيد بس مع مرور الوقت راح تتعلم زي السلام عليكم ولها ادوات ومستلزمات خاصه كالعدسات والفلاتر وغيرها

الاحترافيه : اكثر تعقيد من الشبه احترافيه حيث كل شي يعتمد على الضبط اليدوي ومعداتها واجد

وانا اشور عليك بأخذ كاميرا من احد الانواع التاليه :
450 دي
500 دي
550 دي
600 دي <<< توها نازله في السوق مالها الا شوي

وانا اشير عليك مثل ماقال اخونا خذلك 500 دي ولا تاخذ اللي تحتها لانها ماتدعم اللغه العربيه ولا فيها فيديو
خذ 500 دي وطقطق عليها حيث انها في خاصية الرو اذا كنت راعي طباعة صور وفيها فيديو وتدعم اللغه العربيه وكثير من االلغات ودقتها 15 ميغا بكسل وفيها اكثر من خاصيه حلوه ومفيده وراح تتعلم عليها سريع مع الوقت
وانا توني مبتدأ وشريتها ولا احلى منها بغيت اشتري اللي اعلى منها واشار علي واحدن من الربع قالي خذ طقطق وبعدين تفلسف انصحك تاخذها وبعدين اذا حسيت انك في مرحله متطوره وعن غنا عن هالكاميرا ذيك الساعه دور غيرها واعلى منها مواصفات
الزبده ...
اذا كنت من اهالي الرياض
اعرفلك محل يقاله الحارثي وهو محل كاميرات ولا احلى منه سعره رخيص وكل ادوات الكاميرات ومستلزماتها تلقاها عنده
حيث اني شريت كاميرا 500 دي معها عرض
طبعا البدي + عدسه 18 ملي (الاصليه) +فلتر + حامل ثلاثي+ شنطه+لزقه تنحط عالشاشه+ذاكره 8 قيقا

وهذا رقم المدير سليمان :
0508999754
اذا جيت تشري من عندهم فيه نوعين خذ الياباني ولاتاخذ التايواني فرقهم عن بعض 200 ماغير
الياباني 3100
التايواني2900

اتمنى اني افدتك واعذرنا على القصور
تحياتي

منصور الفايز
07/03/2011, 12:55 PM
وعليكم السلام ...
وانا اخوك الانواع واجد بموصفات اكثر واكثر ..
انا اشور عليك تاخذ كانون 210 صغيره وموصفات قويه ونتائج رائعه وسعرها مناسب
منها انك تتعلم على اشكال وانواع وطرق التصوير اقصد التصوير الفوتوغرافي وامور المعالجه الرقميه وغيرها كثير ..

وبالاخير الرأي لك انت ...
اتمنى لك التوفيق

دسوني بالشنطه
08/03/2011, 03:38 AM
مشششششششكورين اخوواني ولانستغنى عن خداماتكم لا خلاص عزمت على الـsx30 ماقصرتي يام دندون صراحه اقتراح واعجبني وبشتريها صراحه شفتها وخشت مزاجي وبالنسبه لكلام اخواني الي ردو ياخوان عادي قايلكم اذا احترفت بغيرها اكيد وبشتري الـدي وطقتها وبعدين والله الغاليه حرام اسافر فيها بخليها بالبيت وباخذ كميرا ابو كلـب واصور فيها ولاستفدت الواحد تعرفون ياله يخاف على بوكه وجواله شلون لو معك كميرا غاليه وبالسعر الفلاني انا ابي الشبه احترافيه حلوه وزي مايقولون اتعلم عليها اذا تطورت وبغيت احدد مويلي واغير العدسات شريت الي تتغير عدساتها الاحترافيه بس ابشركم رحت للمحل قبل المنتديات قلبت راس وصورت وشفت كل ميزاتها وسويت فروق بينها وبين الـsx20 قالو منتهيه من السوق وصراحه طلعت احسن منها مواصفات وبالنسبه للسعر لقيتها بالعقاريه الـsx30 شنطه+ميموري كارد 4 قيقا وباقي اغراضها بـ2000 ريال وربي نصابين المهم طلعت ودقيت على الحارثي عشانها بعيد ياخي والله ناس محترمين ومتعامل قالي الحين مافيه خلصت بعد3 ايام بنزل كميات كثيره وسعرهآ 1800 شنطه+ميموري كآرد8 قيقا وباقي اغراضها وسالت وقلت بغير الميموري ابيها 16 قالي تزودنا ميه ونجيبها لحد باب بيتك مجآنآ ولايحتاج تجي لنا تشتريها وعزمت عليها ويعطيكم العافيه على الردود وبيض الله ويجهكم واحد واحد وماقصرتو وانتظرونا بخرابيشنا قريبآ بالكميرا ههههه>مستجد

omar salman
08/03/2011, 03:43 AM
نعم الاختيار
وترى معها سيدي نزل برنامج الفلتر
على اللاب توب
للحصول على صور رائعة أكثر
مبروك مقدماً ;) .