المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار : أفضل منطقة صيد كسارة في أملج (مسدسات)

الناصح الاول
13/03/2011, 08:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استفسر عن افضل منطقة صيد مسدسات من الشبعان
الى اسمنت ينبع .
ياليت تفيدونا بأنواع السمك في المنطقة واتمنى ماتقصرون بالوصف

بانتظار ردودكم

ABO ZAIN 29
13/03/2011, 10:51 PM
وينكم يا اهل املج
واذا مالقيت احد اسئل اهل ينبع

محر999م
14/03/2011, 02:29 AM
هلا فيك أخوي...بالنسبة للشبعان...فيه عندك الراس الجنوبي والراس الشمالي...وبالنسبة للوصف...طبعا انت راح تجي من ينبع كأنك رايح أملج...وقبل أملج تقريباً بـــ45 كيلو...تلاحظ جبال قدامك وانت ماشي...والمنطقة هذه تسمى البوانة...وطبعا تعديها تجي بعدها الشبعان...تلف يسار في خط مزفلت تروح لين تشوف مركز..حرس الحدود بالشبعان...تروح عندهم تاخذ تصريح وتسألهم يدلونك..وعلى فكرة المنطقة خطيرة شوي انتبه...مقرشة ومد شديد..وانا لي بس بالجلب..وعندك جوان خبير بالمنطقة..وعندك منطقة اسمها الحسي...طبعا هذه قبل أملج والشبعان والبوانة..عندك اللوحات على الطرق تبين لك أماكن المناطق..وفالك الهوامير والترباني وبالتوفيق.

ولد طيبة
14/03/2011, 02:32 AM
هلا فيك أخوي...بالنسبة للشبعان...فيه عندك الراس الجنوبي والراس الشمالي...وبالنسبة للوصف...طبعا انت راح تجي من ينبع كأنك رايح أملج...وقبل أملج تقريباً بـــ45 كيلو...تلاحظ جبال قدامك وانت ماشي...والمنطقة هذه تسمى البوانة...وطبعا تعديها تجي بعدها الشبعان...تلف يسار في خط مزفلت تروح لين تشوف مركز..حرس الحدود بالشبعان...تروح عندهم تاخذ تصريح وتسألهم يدلونك..وعلى فكرة المنطقة خطيرة شوي انتبه...مقرشة ومد شديد..وانا لي بس بالجلب..وعندك جوان خبير بالمنطقة..وعندك منطقة اسمها الحسي...طبعا هذه قبل أملج والشبعان والبوانة..عندك اللوحات على الطرق تبين لك أماكن المناطق..وفالك الهوامير والترباني وبالتوفيق.

اطلب تصريح تخيم ؟؟
وايش متطلباته ولا كيف طريقته واجرائته !

accentkool
14/03/2011, 01:53 PM
ان شاء الله يفيدوك خبرا السنوركل في املج

محر999م
15/03/2011, 06:51 AM
أنا أقولك ليش..لأن انا كنت ابنشر الشوار أنا وخويي وطفشونا في بحرنا والشوار مايجي 35 متر والا ارجع علشان أطلع التصريح ومشوار لجل اروح وارجع ثاني للمركز...اقسم بالله يطفشونك ويراقبونك من بعيد شي مو طبيعي ..لأن في أماكن ممنوع تنزل فيها..وتعرف حرس الحدود مشددين شوي..وأنا من اهل أملج وطفشووني..في قطعة ممنوعة..الرمال البيضاء مكان السلاحف..اللي بين البايكتين لحرس الحدود في الراس الجنوبي...أما الراس الشمالي خذ راحتك.

محر999م
15/03/2011, 06:59 AM
وبالنسبة اذا تبي تخيم لازم تصريح من المركز...بطاقة الهوية...تذكر الموقع..اللي تحبه..انصحك تروح للراس للجنوبي وتذكر عدد الافراد اللي معك وبس..ولاتنسي الشبعان مكان خطير شوي مووج ومد..أنتبه.. وطبعا المنطقة فيها الترباني والهوامير والبياض والسحل والحريد والاستكوزا طبعا الاستكوزا بداية الشهر او نهايته وطبعا بالليل.