المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الباترول 2000 يحتر ..

abdullah.s.s
14/03/2011, 07:38 PM
السلام عليكم
كيف الحال وشلونكم مع هالامطار جعلها دووم :r

انا عندي جيب باترول سوبر سفاري م 2000 بس من حول السنه صار اذا وقفت بزحمه وانا مشغل المكيف ولا دخلت النفود ودعست ((شوي)) ولا لاصار واقف وشغال وطول
الحرارة تصير فوق خط الربع والكلتش يصير بدايته فضاوه
وهبلت بي غيرت دزق وكلتش جديده من الوكاله وركبتها عند ابن مرضاح وشيكت على الراديتر والمراوح وكلها الحمد الله تمام ومره وحده علق الكلتش رصيته و لاعاد طلع الا بعد حوسه

وش السواة تكفووووون ؟؟:( هبل بي بالزحمات والنفود
واعذرونا على الاطاله ..

زمان وطاف
15/03/2011, 01:08 AM
السلام عليكم
كيف الحال وشلونكم مع هالامطار جعلها دووم :r

انا عندي جيب باترول سوبر سفاري م 2000 بس من حول السنه صار اذا وقفت بزحمه وانا مشغل المكيف ولا دخلت النفود ودعست ((شوي)) ولا لاصار واقف وشغال وطول
الحرارة تصير فوق خط الربع والكلتش يصير بدايته فضاوه
وهبلت بي غيرت دزق وكلتش جديده من الوكاله وركبتها عند ابن مرضاح وشيكت على الراديتر والمراوح وكلها الحمد الله تمام ومره وحده علق الكلتش رصيته و لاعاد طلع الا بعد حوسه

وش السواة تكفووووون ؟؟:( هبل بي بالزحمات والنفود
واعذرونا على الاطاله ..
وعليكم السلام..
اخوي ممكن والله اعلم ومن كلامك تقول انك فحصت
الرديتر والمراوح سليمه
اكرر واقول ممكن والعلم عند الله
ان المشكله عندك اذا كان الماء ينقص واجد من الرديتر
معناته راس مكينه لا قدر الله واذا اماء ماينقص
شيك على تماتيك المروحه
اتمنى اني افدتك
الله يعينك ودي وسلامــــــــي

فتيله
15/03/2011, 02:51 AM
الله يعينك ويوفقك

sgl2002
15/03/2011, 07:55 AM
لا رأس مكينة ولا مايحزنون ... :

أنا كان معي باترول وددسن كلها واستخدمت أكثر من مديل ,,, إذا كنت بالزحمة والا ابطيت وأنا واقف أو دخلت النفود يحتر حرارة طبيعية ويتعدى خط الربع يعني تقدر تقول ثلث ،،، وترى بعض الأحيان تصيبه تفتفه مفاجأة وتروح بسرعة هذا النيسان إذا بتسخدمه لا تدقق ترى يطلع لك بطلعات غريبة ... وبالنسبة لحركة الكلتش اللي تقول هذي تصير دايم بالزحمات وكانت تصير لي بالددسن خاصة والمكيف شغال ووقت الحر ورحت لورشة سوى وزن للكلتش ببلاش ولو خليتها ما منها ضرر... بس يفك المسمار ويرخي ويرفع في دعسة الكلتش ... موترك طبيعي وإذا أنت متأكد من الرديتر والمروحة خلاص توكل على الله وامش و لا تقعد توسوس ترى الوسوسة مرض .

مركز حراره
15/03/2011, 08:57 AM
احسن علاج للباترول تركيب مراوح كهرب وريح راسك حساس 80-85 وبلف تايوتاء 82