المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفووووون-ايهم افضل سوبر بنللي خشب او فيبرقلاص؟؟؟؟

مشينا...
22/11/2005, 06:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الصيادين ارجو افادتي بسؤالي التالي وشاكر ومقدر لكم تفاعلكم-

ايهم افضل السوبر بنللي خشب او فيبر وهل تجي ام ثمان كلهم او وحده منهم ام خمس وهل توجد توصيله لام خمس اذا كانت احداهم ام خمس لاحولها ام ثمان ؟؟؟؟؟؟

وشكرا جزيلا

راعي الكرك
22/11/2005, 01:26 PM
[b][b]السلام عليكم/الاخ مشينا بالنسبة للسوبر انا اقول ان الفيبر افضل لان عندي فيبر صار لها اكثر من ثمان سنوات والفيبر افضل لأنها ما تتمخش ولا ينشعر الخشاب بعدين كلها أم خمس حسب التوصيلة اللي تجي معها اذاكانت ام ثمان او ام عشر--- والله أعلم

مشينا...
22/11/2005, 07:52 PM
اذبحني عند اسمك--- ياخي من كثر مااموت بالكرك صاير احلم فيه من الموسم للموسم هههه تقل اخطط للمعارك-
اشكرك جدا لتفاعلك مع موضوعي واهتمامك وانشالله في اقرب وقت امنى اتناقش معاك عن الكرك ياعذابي يالكرك والله جنني لاذبحته والله تقل ذابح لي عدو00 وياليت توضح هل انت تقنص الكرك الاصلع او المكحل واذا عندك شرح او معلومه لاتبخل فيها علي يالذيب0
وشكرا جزيلا

عاشق عرعر
24/11/2005, 10:09 PM
اخوي الغالي بعد السلام انصحك نصيحة لاتنساها ابدابد خذ فييبر ولاتشاور احد لان انا اعاني من الاخشاب بالريفلو بنلي الي عندي كل موسم يبيلك اخشاب جديده مع ان الاستعمال عادي وسعر الاخشاب عندنا بالكويت حوالي 95 دينار وعليك الحساب يعني بحدود 1100ريال فالنصيحه بالفيبر جلاس مع البلاسك المضغوط يتحمل وقوي جداجدا وشكرااا اخوك عاشق المملكة

اللباني
30/11/2005, 05:06 AM
الصراحه يامشينا إنك أجودي!!!!!
إنكان تبي نصيحة أخو فلاااااااااااااااااااااااااااااااااا تاخذ إلا فيبررررررررررررر
بس فيه نقطه أحب أوضحه لك إن السوبر الخشب أخف من الفيبر شششششششششوي
والله يطعمك من خيره ويكفيك شره وعساك ماتخلي بالكرك رطب الحلق