المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من مرات علية نفس المشكله هذا .. ومن يقول انا لها

م.العبيدي
15/03/2011, 07:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي يوكن 2005 فيه كذا مشكلة
1- ماء الاديتر ينقص كل اسبوعين بدون اثر للماء وين يروح
2- عندي صوت في هدروليك حق المساعدات الخلفية و صاير صوته قوي وز ي الشحطة
ودمتم بود

مركز حراره
15/03/2011, 08:47 AM
ممكن من الطبله البلاستيك الثانيه الي مافيه فتحات واجد ماذكر يمين يسار لكن تاكد اذا احتمى الموترطفه وراقب

م.العبيدي
15/03/2011, 10:19 AM
ممكن من الطبله البلاستيك الثانيه الي مافيه فتحات واجد ماذكر يمين يسار لكن تاكد اذا احتمى الموترطفه وراقب
افحصة واشوف
والله يجزاك خير على سرعه استجابتك للاستفسار

شامخ z71
16/03/2011, 12:54 AM
بالنسبة لنقص الماء ممكن تنسيم خفيف في الثلاجه اذا مشت السيارة وسخنت تبخر الماء
اكشف عليه ا منت خسران شي سارة معي في القراند ماركيز وغيرت ثلاجه ومن يومها تمام والحمد لله

م.العبيدي
16/03/2011, 08:53 AM
اكشف عليه ا منت خسران شي سارة معي في القراند ماركيز وغيرت ثلاجه ومن يومها تمام والحمد لله
ان شاء الله بكرة الخميس بيكون اليوم كلة لها واشيك عليها من الا ، وارد لكم خبر
ومشكور ما قصرات والله يجزاك خير ويبارك فيك

خالدk
16/03/2011, 10:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي يوكن 2005 فيه كذا مشكلة
1- ماء الاديتر ينقص كل اسبوعين بدون اثر للماء وين يروح
2- عندي صوت في هدروليك حق المساعدات الخلفية و صاير صوته قوي وز ي الشحطة
ودمتم بود
انتبهو من الغطا للرديتر لأنه يتلف وله رقم فوق الغطاواكثر مشاكل الحراره تجدها فيه

م.العبيدي
16/03/2011, 11:23 AM
انتبهو من الغطا للرديتر لأنه يتلف وله رقم فوق الغطاواكثر مشاكل الحراره تجدها فيه
الله يجزاك خير اخوي الرديتر ما له غطا لانه موديل 2005 مراوح كهرباء وليس طرنبة ماء
له دبة ماء ولها غطا وانا فحصته معليه اخلاف

م.العبيدي
19/03/2011, 11:38 AM
الله يجزاك خير اخوي فعلا طلع من القاز قيت حق راس المكينة والحين السيارة في الورشة يغيرونة مع تشيك كامل للسيارة

مركز حراره
19/03/2011, 02:00 PM
الحمد لله رب العالمين

العمده 0ون0
19/03/2011, 05:19 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي ماجد احب افيدك :
معلومه بالنسبة لكلام الميكانيكي عن الثلاجة ان فيه تهريب ماء انا مااحط في ذمتي وقصدي خير لاكن اشك في كلامه قلي ليه لان لو في اقل تنسيم او تهريب من الثلاجة راح يسبب (تفتفه اونفضه رجفه) في المكينة علشان كذا اقلك إحرص و انتبه من المكانيكي التهريب او الماء اللي تشوفه على الثلاجة سببه في نبل او قطعه زي البلف من خبث فوق الثلاجة اللي راكب فيها( لي-هوز) الماء الحار اللي يروح للدفايه حق السيارة سعرها 35او40ريال هاذي والله اعلم انها (مهتريه-تنسم) لوتلاحظ عليها مثل الملح او صدى وينزل منها الماء الحار من غير يبان للعين بسبب الضغط والحرارة اذاشغلت السيارة وهي بارده ينزل منها الماء مع الوقت يسييل على جنب الثلاجة واللي يشوف الماء يفكر انه بسبب وجه الثلاجة وانت تأكد منها بنفسك بتلاحظ انه غيرها المكانيكي تراها هي السبب هذا والله اعلم0
اما بالنسبه للهيدروليك ماعندي خلفيه عنه وسلامة الجميع0

slj1416
19/03/2011, 08:35 PM
وعليكم السلام
انا عندي يوكن 2001 ينقص الماء احياناً واحياناً ماينقص ولا اجد اثر للماء الكلام هذا من فتره طويله
واكتشفت ان المشكله من طرمبة الماء

THE KILLER
20/03/2011, 12:00 AM
انا عندي فورد اكسبديشن 97 يتفتف على كيفك وينتع وينطفي ولما تعشق يطلع صوت دقة قوية كان سيارة صدمتك والبخاخ معدوم والشفاط رايح فيها والبواجي منتهية والاسلاك محروقة ويشتغل من الكبوت بس احلى شي فيه انو مرفوع والدفرنس كبير عبيه قاز وبنزين احمر وادعس ياعمي

م.العبيدي
20/03/2011, 01:00 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي ماجد احب افيدك :
معلومه بالنسبة لكلام الميكانيكي عن الثلاجة ان فيه تهريب ماء انا مااحط في ذمتي وقصدي خير لاكن اشك في كلامه قلي ليه لان لو في اقل تنسيم او تهريب من الثلاجة راح يسبب (تفتفه اونفضه رجفه) في المكينة علشان كذا اقلك إحرص و انتبه من المكانيكي التهريب او الماء اللي تشوفه على الثلاجة سببه في نبل او قطعه زي البلف من خبث فوق الثلاجة اللي راكب فيها( لي-هوز) الماء الحار اللي يروح للدفايه حق السيارة سعرها 35او40ريال هاذي والله اعلم انها (مهتريه-تنسم) لوتلاحظ عليها مثل الملح او صدى وينزل منها الماء الحار من غير يبان للعين بسبب الضغط والحرارة اذاشغلت السيارة ى وهي بارده ينزل منها الماء مع الوقت يسييل على جنب الثلاجة واللي يشوف الماء يفكر انه بسبب وجه الثلاجة وانت تأكد منها بنفسك بتلاحظ انه غيرها المكانيكي تراها هي السبب هذا والله اعلم0
اما بالنسبه للهيدروليك ماعندي خلفيه عنه وسلامة الجميع0

الله يجزاك خير اخوي الكريم العمده وعلى حرصك وصدق نصيحتك
ولكن انا راحت لكذا ورشه متخصصة عندنا في الجبيل كا ورشة الجبيل للمحركات واهل الجبيل يعرفونها انها من احسن الورش للسيارات الامريكية وفيها مهندس سوري اسمة محمد وهو الي قالي انه من القازقيت حيث انه فتح لي غط الزيت وشفت نداوه الماء علية
بعدين راحت لورشة صقر والراجح وقالو نفس الكلام وجرابت وراحت لورشة ثالثة اسمها الشلال فيها فلبيني شاطر وقالي نفس الكلام

م.العبيدي
20/03/2011, 01:02 AM
وعليكم السلام
انا عندي يوكن 2001 ينقص الماء احياناً واحياناً ماينقص ولا اجد اثر للماء الكلام هذا من فتره طويله
واكتشفت ان المشكله من طرمبة الماء

الله يجزاك خير انا سياراتي 2005 مافيه طرنبة تعتمد على المراوح الكهرباء

م.العبيدي
20/03/2011, 01:03 AM
انا عندي فورد اكسبديشن 97 يتفتف على كيفك وينتع وينطفي ولما تعشق يطلع صوت دقة قوية كان سيارة صدمتك والبخاخ معدوم والشفاط رايح فيها والبواجي منتهية والاسلاك محروقة ويشتغل من الكبوت بس احلى شي فيه انو مرفوع والدفرنس كبير عبيه قاز وبنزين احمر وادعس ياعمي

الله يبارك لك فيها ويعطيك من خيرها ويكفيك شرها