المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوكم من مسقط يريد مساعدة ضروري حول جهاز

muscat
15/03/2011, 10:16 AM
هلا اخواني انا عجبني منتدي مكشات وسجلت فيه لاني لاحظت اكثر برامج متوفر في هالمنتدي واهل الخبره..
موضوعي
عندي جهاز صيني 7 انش اسمه جافا JEVA
كان فيه برنامج ايقو8 شغال وانا غيرت برامج ونزلت فيه مايوه بوكت
ونزلت فيه عدة برامج مثل ايقو8 و جارمن و ايقو بريمو
المشكلة ايقوة عندي شغال واما بالنسبة جارمن شغال بس ما يلتقط اشارة اقمار حاولت اكثر من مرة بدون جدوي
ونفس شي حول ايقو بريمو ما يلتقط اقمار
ارجو يا جماعة الخير ابي الحل وشكرا.....

الكاسر23
16/03/2011, 12:54 AM
اخي مسقط

ذكرت لك الحلول اللي لجأت إليها في موضوعك السابق اللي طرحته في هذا الجانب، ويمكنك محاولة ما قمت به، وعسى ربي ينفع به.
ورابط موضوعي هو:
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=391022 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=391022)

وبانتظار ما ستتوصل إليه.
تحياتي
أخوك
الكاسر23

muscat
16/03/2011, 09:21 AM
اخوي كاسر تسلم وما تقصرت
بحثت في برنامجي جارمن ضبط تاريخ والوقت وما لقيته...
وحاولت كل محاولات عن بحث تاريخ بس بدون جدوي...

هاوي النيوه
20/03/2011, 03:04 AM
السلام عليكم

هل خارطة برنامج القارمن مسجله أي مفعله ؟

أم انك ركبت برنامج القارمن على طول بدون تفعيل الخارطه ؟

دمت بخير

tammam
20/03/2011, 05:23 AM
هلا اخواني انا عجبني منتدي مكشات وسجلت فيه لاني لاحظت اكثر برامج متوفر في هالمنتدي واهل الخبره..
موضوعي
عندي جهاز صيني 7 انش اسمه جافا JEVA
كان فيه برنامج ايقو8 شغال وانا غيرت برامج ونزلت فيه مايوه بوكت
ونزلت فيه عدة برامج مثل ايقو8 و جارمن و ايقو بريمو
المشكلة ايقوة عندي شغال واما بالنسبة جارمن شغال بس ما يلتقط اشارة اقمار حاولت اكثر من مرة بدون جدوي
ونفس شي حول ايقو بريمو ما يلتقط اقمار
ارجو يا جماعة الخير ابي الحل وشكرا.....
اهلا بعمان واهل عمان
اما بالنسبة للبريمو اولا شغل ايقو وتاكد من رقم السريال بورت وكم السرهة ثم شغل البريمو واعمل الاعدادات يدويا وسيلتقط الاقمار ان شاء الله . اما بالنسبة للقارمن فواضح ان النسخة التي لديك لا تلائم الجهاز جرب نسخة الاستاذ عبدالله الجوعي المثبت موضوعها . وهذا الرابط لها :http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=384481

muscat
20/03/2011, 11:33 AM
السلام عليكم

هل خارطة برنامج القارمن مسجله أي مفعله ؟

أم انك ركبت برنامج القارمن على طول بدون تفعيل الخارطه ؟

دمت بخير

وعليكم سلام اخوي هاوي النيوه
ما ادري اذ مسجلة او مفعلة انا نزلت برنامج مايوه بوكت وكان فيه خارطة ومفتاح كيجن وسويت الي انت شارحنه وعطاني جهاز رقم 2065782268 وسويت تفعيله عن طريق كيجن وعطاني رقم كود انلوك CUJCHXKXFSKUUR79QW739GMY7
وبعدين ما عرفت كيف افعله عن طريق خريطة لانه خريطة اول ما اشغله عن طريق لاب توب يكتب open with
ويجي عدة خيارات وسويت فتح عن طريق مفكرة وجهاز يصير استيك
اخوي هاوي اريد شرح بتفصل جهازي صيني 7 انش يعمل بويندوز CE 5.0

muscat
20/03/2011, 11:38 AM
اهلا بعمان واهل عمان
اما بالنسبة للبريمو اولا شغل ايقو وتاكد من رقم السريال بورت وكم السرهة ثم شغل البريمو واعمل الاعدادات يدويا وسيلتقط الاقمار ان شاء الله . اما بالنسبة للقارمن فواضح ان النسخة التي لديك لا تلائم الجهاز جرب نسخة الاستاذ عبدالله الجوعي المثبت موضوعها . وهذا الرابط لها :http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=384481
مرحبا اخوي تميم
اخ تميم انا نزلت هالبرنامج في جهازي جي بي اس والمشكلة انه ما يشتغل اول ما اسويه فتح يكتب جارمن وبعدين تلقائيا يعود مثل سابق يعني برنامج ما ينفتح عندي حاولت اكثر من مرة
وبالنسبة حبيت اعرض صور جهازي عشان تفيدوني اكثر بس ما عرفت كيف ارفع صور جهازي فالمنتدي ارجو اخباري عن كيفية رفع الصور
وشكرا

الكاسر23
20/03/2011, 01:25 PM
أخي مسقط

لعدم معرفتي بالصيني لم أستطيع التفاعل مع مشكلتك، وإن شاء الله الأخوان ما راح يقصرون معك.
أما طريقة رفع الصورة .. فأمرها بسيط.
خذ صورة للجهاز وحاول تاخذ لقطه للحد الذي بعده يقف تتبع اجراءات الاعدادات للجهاز عشان الزملاء يقدرون يكملون لك الخطوات التالية للاعدادات.
بعد ما تلتقط الصورة روح لمركز تحميل الصور في أعلى صفحة المنتدى، على شرط ان لا يتعدى حجمها 100 كيلوبايت، ولا تتجاوز مقاس أبعادها 600 * 800 بكسل وهذا كله تقدر تسويه من الفوتوشوب.
لو صار معك مشكلة مع تحديد هذه المواصفات بلغنا ونتراسل على الخاص لرفع الصور على الموضوع.
وتقبل تحياتي
أبو محمد

هاوي النيوه
22/03/2011, 02:48 AM
وعليكم سلام اخوي هاوي النيوه
ما ادري اذ مسجلة او مفعلة انا نزلت برنامج مايوه بوكت وكان فيه خارطة ومفتاح كيجن وسويت الي انت شارحنه وعطاني جهاز رقم 2065782268 وسويت تفعيله عن طريق كيجن وعطاني رقم كود انلوك CUJCHXKXFSKUUR79QW739GMY7
وبعدين ما عرفت كيف افعله عن طريق خريطة لانه خريطة اول ما اشغله عن طريق لاب توب يكتب open with
ويجي عدة خيارات وسويت فتح عن طريق مفكرة وجهاز يصير استيك
اخوي هاوي اريد شرح بتفصل جهازي صيني 7 انش يعمل بويندوز CE 5.0

اخي العزيز انسخ الكود الناتج من الكيجن والصقه في ملف موجود داخل مجلد برنامج القارمن بأسم SW وان لم يكن موجود فالملف المقصود مرفق بالمشاركه .

حمل الملف والصق به الكود الناتج وضيفه داخل مجلد القارمن .

أتمنى انه يكون هذا حل مشكلتك

دمت بخير

Burhan
22/03/2011, 07:35 AM
السلام عليكم :r
اخي مسقط... اذا كانت مشكلتك في استلام اشارة للقمر الصناعي فهذا سببه في الغالب يكون بسبب تغير رقم المنفذ الذي يحدد استلام الاشارة القمر ويفضل ان تدخل الى اعدادت الستلايت او القمر الصناعي واختار المنفذ رقم 6 اعتقد خاص بمنطقة الخليج ثم اختار اقل سرعة ستجد الاشارة بأذن الله أما بالنسبة للمايو بكت فانصحك ازالته لان حيسبب لك مشاكل في الجهاز المايو بكت 3 اصدارات والثلاث اصدارات تحمل فايروس تروجون وهذا الشئ بنفسي تأكدت منه واذا أردت برنامج الملاحة للصيني فلم اجد افضل وأجمل من IGO Primo حتى افضل من الجارمن وجهة نظري هذه ولك التحية .
اخوك برهان تورنتو

tammam
22/03/2011, 07:52 AM
مرحبا اخوي تميم
اخ تميم انا نزلت هالبرنامج في جهازي جي بي اس والمشكلة انه ما يشتغل اول ما اسويه فتح يكتب جارمن وبعدين تلقائيا يعود مثل سابق يعني برنامج ما ينفتح عندي حاولت اكثر من مرة
وبالنسبة حبيت اعرض صور جهازي عشان تفيدوني اكثر بس ما عرفت كيف ارفع صور جهازي فالمنتدي ارجو اخباري عن كيفية رفع الصور
وشكرا
والبريمو ماذا حصل فيه ؟ !
بالنسبة للقارمن لا تيأس ! جرب نسخة اخرى جرب هذه
http://www.mediafire.com/download.php?hk3g08756g5g3ad
ملا حظة لا تفكر ان برامج القارمن نسخ متشابهة فان كل واحدة لها خصائص فاذا كنت لم تنزل نسخة الاستاذ عبدالله فنزلها وجربها وان كنت قد فعلت فجرب هذه وارفق الصور وفصل بالاجابة .