المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال ياجماعة ...؟

حسوفة
17/03/2011, 03:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أشكر كل الشكر القائمين على هذا الموقع ... وحقيقة هو المرجع الأساسي لي لكثير من الأمور ... فكلمة شكر قليلة في حقكم ... ولا يفوتني أن اشكر تفاعل الأعضاء في هذا الصرح الرائع .... وكلي أمل أن لا تظنون أن هذه المقدمة مجاملة أو تملق ونفاق ولكن هي والله الحقيقة .....

نرجع لسؤالنا ....

سيارتي يوكن 2010 ويوجد فيها النافقيشن ... فكيف يمكن الاستفادة من هذه الخاصية في تحديد المواقع ... وتحديد المسافات بين المواقع ... وهل يمكن وضع قائمة مفضلة لأماكني .. مثلا مقر عملي أو منزلي ... أو أماكن الرحلات ...
وأثناء بحثي عن مميزات الجهاز وجدت بأنه يمكن أضافة رقم تلفون فهل يمكن أن اتصل عن طريق السيارة ... وحققة هناك الكثير من الأسئلة ونتركها لحينها ...

دمتم جميعا بصحة وعافية

حسوفة
22/03/2011, 04:54 AM
مازال التساؤل قائم حتى تاريخه

ولكن اشوف 4 أيام كثيرة بدون رد

دامت لكم الصحة والعافية

tammam
22/03/2011, 07:43 AM
ارد او ما ارد !
ارد وعسى ما يزعل !
اولا النبأ السار : كل برامج الملاحة فيها مجال لتسجيل احداثيات المواقع المفضله فمن المؤكد ان نظام سيارتك فيه هذا النظام .
اما سبب ان ما احد اجابك فهناك اكثر من سبب :
سؤالك غير واضح ونظام سيارتك غير معروف فما احد بستطيع الرجم بالغيب يا اخي !

حسوفة
22/03/2011, 12:43 PM
أخي الغالي تمام ياعسى عمرك طويل ياغالي

اولا انت طمنتني لشئ انا مهتم به وهو تسحيل الاحداثيات .... !!

اما بالنسبة لسؤالي فما اعرف كيف احدد نظام السيارة يعني سؤال كيف اقدر احدد نظام السيارة أو البرنامج ...

ومع ذلك الله يجبر بخاطرك أخوي تمام وما قصرت ياغالي ...

ومازلنا ننتظر من يعطينا معلومات وافية

tammam
22/03/2011, 04:05 PM
أخي الغالي تمام ياعسى عمرك طويل ياغالي

اولا انت طمنتني لشئ انا مهتم به وهو تسحيل الاحداثيات .... !!

اما بالنسبة لسؤالي فما اعرف كيف احدد نظام السيارة يعني سؤال كيف اقدر احدد نظام السيارة أو البرنامج ...

ومع ذلك الله يجبر بخاطرك أخوي تمام وما قصرت ياغالي ...

ومازلنا ننتظر من يعطينا معلومات وافية
صور لقطات من البرنامج وكذلك اعتقد انك تقدر تقول هل النظام من الشركة او مركب وهل الخرائط على ميموري او سيدي او ديفي دي اذا كان م ركب فغالبا انه برنامج ايقو .

حسوفة
22/03/2011, 11:57 PM
أقول ياتمام الله يتمم حياتك بالصحة والعافية آمين يارب وكل المتواجدين

انا أخذت السيارة من الوكالة بالبرنامج معها .. عطوني السي الدي نسخة أصلية

tammam
23/03/2011, 08:06 PM
أقول ياتمام الله يتمم حياتك بالصحة والعافية آمين يارب وكل المتواجدين

انا أخذت السيارة من الوكالة بالبرنامج معها .. عطوني السي الدي نسخة أصلية
طالما البرنامج على سي دي (او ديفي دي) فهو الاصلي ولن يسعفك بالمعلومات الا دليل المستخدم حاول تقراه وتفهم ما فيه ايضا اذكر ان الاخ سنار كان له موضوع حول جهاز يضاف له ويشغل عليه نظام القارمن بالعربي وهذا رابط لموضوعه ان احتجت له http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=259613