المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللى ماشاف البنلى ماصورة 32 انش يدخل ويكحل عيونه

محمد vtc
18/03/2011, 01:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب أن من ملاك البنلى سوبر البلاك ايقل 2 وهى غنيه عن التعريف مافيها كلام لكن عذروبها الوحيد قصر السبطانه 28 انش جلست فتره وأن متردد أرهم أولا مانى مقتنع فى الترهيم لين الله فرجها ولقيت ماصوره 32 انش بجسر مع الفلنجه بدون تشكات من أيطاليا وتأكدت من أوراقها وشهاداتها الصحيحه عقبه شريتها وشريت الهدا وقنصتبها والله العظيم ياأخوان عليها سوق وحرارة رمى غير طبيعيه شى خيال وترمى جميع الظغوط واحد من العيال رمى بظغط سبعين ومثل اللوز هذى دوا راعى الكرك أو الرهو والله سلاله والقطا المقفى بأذن الله مايروح . والحين أخليكم مع صورة المبروكه وقولوا ماشاءلله عليها .

أبوجهاد التبوكي
18/03/2011, 01:48 AM
يعطيك العافية

محمد vtc
18/03/2011, 01:57 AM
يعطيك العافية

الله يعافيك ويطول عمرك

9 ملم
18/03/2011, 10:25 AM
ما شاء الله

الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

براق دخنة
18/03/2011, 10:39 AM
الله يعطيك خيرهآ ويكفيك شرهآ

لكن ترآ المآصوره فرنسيه وشركة بنلي قآلت أن بنلي لم تصنع مآصوره بطول 32 أنش بل 30 أنش

المآصوره الي معك فرنسيه

عمر العصيمي
18/03/2011, 10:52 AM
ما شاء الله

1711
18/03/2011, 11:51 AM
ما شاء الله بالتوفيق أخوووي
الله يطعمك من خيره ويكفيك شره

فارس الأحمدي
18/03/2011, 12:34 PM
مشكوووور و يعطيك العافية

الاسد النائم
18/03/2011, 12:43 PM

ياشباب أن من ملاك البنلى سوبر البلاك ايقل 2 وهى غنيه عن التعريف مافيها كلام لكن عذروبها الوحيد قصر السبطانه 28 انش جلست فتره وأن متردد أرهم أولا مانى مقتنع فى الترهيم لين الله فرجها ولقيت ماصوره 32 انش بجسر مع الفلنجه بدون تشكات من أيطاليا وتأكدت من أوراقها وشهاداتها الصحيحه عقبه شريتها وشريت الهدا وقنصتبها والله العظيم ياأخوان عليها سوق وحرارة رمى غير طبيعيه شى خيال وترمى جميع الظغوط واحد من العيال رمى بظغط سبعين ومثل اللوز هذى دوا راعى الكرك أو الرهو والله سلاله والقطا المقفى بأذن الله مايروح . والحين أخليكم مع صورة المبروكه وقولوا ماشاءلله عليها .

يسعد مساك اخوي محمد

كل ماذكرته والله صحيح انا عندي بيكال وركبت عليه ماصوره اكستريما 2 الايطاليه 32

انش

مشاء الله صارت مجنونه تحديت مع واحد عنده بيكال ومركب عليه شوك رقم 660

وانا ماصورتي بدون شوكات وصار رمي بندقي احر

واتمني احط صوررته علي المنتدي وفديو يبين فعله

ولكن لا اعرف ممكن اخوي محمد تساعدني في تنزيله

يا حلو الكبات
18/03/2011, 01:08 PM
(برااااق دخنه) أوافقك الرأي فيما قلت

ولاكن يـــا أخ محمد أبيك تقارن بينها وتشك رقم وااحد في ماصورة البلد . . بإعتقادي أن التشك رقم واحد أفضل وهذا من واقع تجربه ياالغالي بشرط يكون مقاس وسط الماصورة البلد طبعاً 18.3 . . بالتوفيق ياالغالي

بارق الريف
18/03/2011, 01:33 PM
بارك الله فيك أخوي محمد

والله يطعمك خيره ويكفيك شره

وعقبال ماتدسم شوابك من صيده

أسمح لي أن أصغر الصور وأرفقهن في الرد

-1-

-2-

-3-

-4-

تحياتي..

محمد vtc
18/03/2011, 02:53 PM
[QUOTE=براق دخنة;6409322]

لكن ترآ المآصوره فرنسيه وشركة بنلي قآلت أن بنلي لم تصنع مآصوره بطول 32 أنش بل 30 أنش

المآصوره الي معك فرنسيه

ياخوى كلامى واضح وكاتبه بالعربى الله يهديك بس وش دراك انها فرنسيه وش الدليل اللى معك حكمت من راسك أقولك ماخذيتها ألا بعد ماتأكدت من أوراقها الله يديك

محمد vtc
18/03/2011, 03:00 PM
(برااااق دخنه) أوافقك الرأي فيما قلت

ولاكن يـــا أخ محمد أبيك تقارن بينها وتشك رقم وااحد في ماصورة البلد . . بإعتقادي أن التشك رقم واحد أفضل وهذا من واقع تجربه ياالغالي بشرط يكون مقاس وسط الماصورة البلد طبعاً 18.3 . . بالتوفيق ياالغالي
يالحبيب ماصورة الوكاله مقاسها من داخل 18.5 هذى يدل على انها وسيعه من داخل ورميها بيكون ظعيف لاكن الماصوره اللأيطاليه الجديده عمقها من داخل 18.3 وطولها 32أنش بدون تشكات هذى يدل على سوقها وحرارة الرمى

براق دخنة
18/03/2011, 04:01 PM
[QUOTE=براق دخنة;6409322]

المآصوره الي معك فرنسيه

ياخوى كلامى واضح وكاتبه بالعربى الله يهديك بس وش دراك انها فرنسيه وش الدليل اللى معك حكمت من راسك أقولك ماخذيتها ألا بعد ماتأكدت من أوراقها الله يديك

ليش زعلت ؟؟!

لاوالله مآحكمت من رآسي فيه نآس ((((( تقووله ))))) ومتأكدين من الشيء هذآ وأذا أنت بالقصيم مر أقرب وآحد وأسأله وشف رده

أتمنى عدم الزعل .. :)

يا حلو الكبات
18/03/2011, 04:57 PM
يا اخ محمد وش فيك عصبت ترى ماتوصل الامور كذا . . بعدين ترى النقد للماصوره مو لك او لشخصك .

بعدين يالحبيب بندقي سوبر بلاك ايقل 2 مقاس وسطها 18,3 مو كل البنلي 18,5 أو 18,4 يعني تأكد قبل ماتنصح الناس فيها انا جربتها قارنتها باللي معاااي وتشك رقم واحد أفضل رمي ياالغالي بالنسه للحراره والسوق

قانوص قديم
18/03/2011, 05:07 PM
السلام عليكم بما انها مامرت على جهابذة وفطاحلت سوق الجرده ان شاء الله بتكون ممتازه فالها الشحم يارب ومبروك

التيريا
18/03/2011, 06:20 PM
الماصورة هذي في بريدة موجودة عندنا وهي فرنسيه على كلام اهل الخبرة في السوق لاكن الماصورة معليها كلام ممتازة

الاسد النائم
18/03/2011, 06:47 PM
الماصورة هذي في بريدة موجودة عندنا وهي فرنسيه على كلام اهل الخبرة في السوق لاكن الماصورة معليها كلام ممتازة

عفون يا اخوان كلام محمد vtc صحيح

هذي الماصوره ايطاليه انا عندي وحده

وكيله في الكويت محل المزين والمزين ثلاث محلات

ولي جابه براهيم (ابو يوسف)

واوراقه الي جات معه مكتوب فيه اسم هذا المصنع في روما

ARMERIA FRINCHILLUCCI ITALO SRL

بلاك ايجل
18/03/2011, 07:34 PM
ما شاء الله تبارك الله

وين نحصل مثله وانا اخوك ومن هي عنده ؟؟

وبكم طلعت عليك ؟؟

وهل هي تركب على طول ؟

ابوفاضل2
18/03/2011, 07:51 PM
الله يطعمك من صيدها وفاااالك الفروق والاجوااااااال
لاكن الكتابات اللي عليها توحي بانها ليست اصليه قارن بينها وبين كتابة جميع المواصير وتلاحظ الفرق
لذلك عليك بالحيطه والحذر منها حفظك الله
ملاحظه....تكثر الان بلاسواق اسلحه مقلده خرازات ومسدسات صينيه مكتوب عليها ايطالي واسباني وتشيكي
وهي كذب ولاتكشف الاعن طريق كتابتها...
تحيااااااتي

ع العمرو
18/03/2011, 08:04 PM
ما شاء الله تبارك الله

ابن الاصيل
18/03/2011, 08:05 PM
عينو خير وتعوذو من الشيطان كلكم اخوان وياراعي البندق الله يطرحبه البركه وتاكل من صيده والكلام الي قاله الرجال مايزعل وانا اخوك وخل صدرك وسيع وانت حاط موضوع اكيد بيصير فيه نقاشات تقبل مروري

براق دخنة
18/03/2011, 08:43 PM
عفون يا اخوان كلام محمد vtc صحيح

هذي الماصوره ايطاليه انا عندي وحده

وكيله في الكويت محل المزين والمزين ثلاث محلات

ولي جابه براهيم (ابو يوسف)

واوراقه الي جات معه مكتوب فيه اسم هذا المصنع في روما

ARMERIA FRINCHILLUCCI ITALO SRL

بعض الشوزن التركيه

مكتوب عليهآ أنهآ مصنوعه بأيطآليا مآتفرق بينهآ وبين البلاك أيقل 2 من حيث النقوش وكل شي فيهآ ( حيث

أن وآحد شرآ 5 أو أقل والله مآدري لكن أخذهن على 11000 وبعد الرمي

أنفجرت وحده وودآهآ يكشف عليهآ ( لأن البنلي صعب تنفجر) وتبين أنهآ

تركيه بعد القيآسآت وبالأخير بآعهن على 3000

والمآصوره أنآ مآقوله الي يقولونه رآعين بريده ومر على القنيعير ويعلمك كل شي

وترآ الزعل ممنوع :)

ما شاء الله تبارك الله

وين نحصل مثله وانا اخوك ومن هي عنده ؟؟

وبكم طلعت عليك ؟؟

وهل هي تركب على طول ؟

طب سوق الجرده وتخير :good:

ابو محمد سوبر
18/03/2011, 09:21 PM
السلام عليكم
ياخوي تراه كلام الرجال صحيح ان الماصوره ماهي اصليه والدليل ان اسعاره تتراوح بين 2000 الى 2500 وهذا يدل على انها فرنسيه والكتابه واضحه انها مدقوقه ما هو شغل مصنع ابدا واتحدا اذا هي ايطاليه اصل تراه لك ما تطلب وانا عند كلامي لان اللي جايبهن اعرف زين .
وبعدين شغل مخك الحين الفلنجه لوحده كم تسوا اذا هي اصليه من 2000 الي 2800 وشلون تكون الماصوره ايصاليه هي والفلنجه وب2000
يا ناس انتبهو من التقليد والله العضيم ان اغلب البضايع اللي بالسوق من رصاص واسلحه تقليد وتراني ما اتكلم من فراغ والله انتبهو
والله ولي التوفيق,
واسف على الاطله

نوض الحقوق
18/03/2011, 09:38 PM
ما شاء الله تبارك الله
الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها

انت تقول انها ايطالية اصلية و انك ما شريت الا بعد ما تأكد انها اصلية
ولا عليك امر نبي منك الاشياء اللي اكدت لك انها اصلية بغض النظر عن الكتابة اللي مكتوب عليها انها ايطالية
يعني هل لها موقع في النت

محمد vtc
18/03/2011, 11:37 PM
يا اخ محمد وش فيك عصبت ترى ماتوصل الامور كذا . . بعدين ترى النقد للماصوره مو لك او لشخصك .

بعدين يالحبيب بندقي سوبر بلاك ايقل 2 مقاس وسطها 18,3 مو كل البنلي 18,5 أو 18,4 يعني تأكد قبل ماتنصح الناس فيها انا جربتها قارنتها باللي معاااي وتشك رقم واحد أفضل رمي ياالغالي بالنسه للحراره والسوق
أن مازعلت وريض على الزعل ياحلو لاكن تقولى أن التشك أفضل من الماصورة اللى كامله وبدون تشك أسمحلى مانى وياك أبد

محمد vtc
18/03/2011, 11:41 PM
الماصوره اللى عندك فى بريده ماهى مثل اللى عندى الله يسلمك ويسلم أهل الخبره

محمد vtc
18/03/2011, 11:47 PM
الله يطعمك من صيدها وفاااالك الفروق والاجوااااااال
لاكن الكتابات اللي عليها توحي بانها ليست اصليه قارن بينها وبين كتابة جميع المواصير وتلاحظ الفرق
لذلك عليك بالحيطه والحذر منها حفظك الله
ملاحظه....تكثر الان بلاسواق اسلحه مقلده خرازات ومسدسات صينيه مكتوب عليها ايطالي واسباني وتشيكي
وهي كذب ولاتكشف الاعن طريق كتابتها...
تحيااااااتي
أخوى أبو فاضل أحترم وجهة نظرك لا كن أسمحلى ماهى صحيحه لأنى متأكد منها

محمد vtc
18/03/2011, 11:51 PM
عينو خير وتعوذو من الشيطان كلكم اخوان وياراعي البندق الله يطرحبه البركه وتاكل من صيده والكلام الي قاله الرجال مايزعل وانا اخوك وخل صدرك وسيع وانت حاط موضوع اكيد بيصير فيه نقاشات تقبل مروري
يابن الأصيل معينين خير وياك انشاءلله وأن أبدن مازعلت وحاضر لأى نقاش

ابوحمد 845
19/03/2011, 12:14 AM
مشاء الله تبارك الله وش هالزين يابو قاسم الله يطعمك خيره ويكفيك شره
شغل ميه ميه :good:

محمد vtc
19/03/2011, 12:18 AM
بعض الشوزن التركيه

مكتوب عليهآ أنهآ مصنوعه بأيطآليا مآتفرق بينهآ وبين البلاك أيقل 2 من حيث النقوش وكل شي فيهآ ( حيث

أن وآحد شرآ 5 أو أقل والله مآدري لكن أخذهن على 11000 وبعد الرمي

أنفجرت وحده وودآهآ يكشف عليهآ ( لأن البنلي صعب تنفجر) وتبين أنهآ

تركيه بعد القيآسآت وبالأخير بآعهن على 3000

والمآصوره أنآ مآقوله الي يقولونه رآعين بريده ومر على القنيعير ويعلمك كل شي

وترآ الزعل ممنوع :)

طب سوق الجرده وتخير :good:

ياطويل العمر أن ماجردت السوق من التقليد أو المزيف لاكن هذا مايعنى أنه ينطبق على ماصورتى وبعدين ألاحظ أكثر اللى أنتقدوا ماعندهم غير( يقولون )مافيه واحد معه دليل قاطع يواجهنى فيه .
وبعدين من ناحية الماصوره اللى أنفجرت عندك أكيد أنها ماهى أصليه وأن مستعد أتحداك وأخليك ترمى فى بندقى بأعلى ظغط تبيه وأذا أنفجرت فدوة لك وأذا مانفجرت أخذ بندقك كانك موافق حياك الله.
ومن ناحية القنيعير هو أكثر واحد يعرفها وأن اللى أقولك رح أسأله عنها

لجلك تعنيت
19/03/2011, 12:26 AM
الله يعطيك خيره ويكفيك شرهـ

لك شكري وتقديري

محمد vtc
19/03/2011, 12:35 AM
السلام عليكم
ياخوي تراه كلام الرجال صحيح ان الماصوره ماهي اصليه والدليل ان اسعاره تتراوح بين 2000 الى 2500 وهذا يدل على انها فرنسيه والكتابه واضحه انها مدقوقه ما هو شغل مصنع ابدا واتحدا اذا هي ايطاليه اصل تراه لك ما تطلب وانا عند كلامي لان اللي جايبهن اعرف زين .
وبعدين شغل مخك الحين الفلنجه لوحده كم تسوا اذا هي اصليه من 2000 الي 2800 وشلون تكون الماصوره ايصاليه هي والفلنجه وب2000
يا ناس انتبهو من التقليد والله العضيم ان اغلب البضايع اللي بالسوق من رصاص واسلحه تقليد وتراني ما اتكلم من فراغ والله انتبهو
والله ولي التوفيق,
واسف على الاطله
ماشاءلله عليك قمة الذكاء عندك يوم سعرتها على كيفك أذا كان دليلك الوحيد هو السعر فانت غلطان هذى ماهو سعرها الصحيح قيمتها 3500 وكانك تعرف واحد جايب نوع مظروب هذا ماهو شغلى وبعدين أن مابى ألا كلمة (أتحدا)وكانك عند كلمتك وكل الناس تقرا كلامك واجهنى بدليلك أن بانتظارك .

محمد vtc
19/03/2011, 12:41 AM
ما شاء الله تبارك الله

الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها

انت تقول انها ايطالية اصلية و انك ما شريت الا بعد ما تأكد انها اصلية
ولا عليك امر نبي منك الاشياء اللي اكدت لك انها اصلية بغض النظر عن الكتابة اللي مكتوب عليها انها ايطالية
يعني هل لها موقع في النت

ياطويل العمر الظاهر فيه ناس والله لو نجيبلهم الفنى اللى يصنعها فى أيطاليا ويصنعها قدامهم ان يكذبون خلق الله لاكن رد على سؤالك نعم لها موقع فى النت شف واحد من الشباب أسمه الأسد النائم نزل رابط المصنع تقدر تأكد

الكظيم الاول
19/03/2011, 01:06 AM
الحمد لله والشكر

اصليه ماهي باصليه

ايطاليه فرنسيه تركيه مادري ايش

انت وش لك ووجع الراس

ترى ياخوان موضوع الترهيم ومن خلال متابعتي المتواضعه دايم محل نزاع وخلاف ومشاكل

والموضوع لا حد يزعل ( شي نفسي )

الترهيم آفه بكل ماتعنيه الكلمه

يعني بتكونون احسن من الشركه المصنعه اللي ماتصنع عبث خبراء ودراسات وبحوث وخبراء تفجير وفيزياء يصممون ويصنعون وتجون انتم ( مع سابق احترامي ) بتسوون افضل منهم

وعلى فكره المنتديات ملياانه من هالموضوع بالذات ( مواضيع الترهيم للسوبر )

وعلى فكره موضوع الترهيم هو اللي اثر على سمعت هالبارود الجميله وخلى البواريد الاخرى تتفوق عليها مثل البريتا وغيرها

هذا رأيي واختلاف الراي لا يفسد للود قضيه

ليتني مشرف

تدري ليش ؟

بقفل هالموضوع لأنه ماراح ينتهي لو توصلون عشر صفحات قدام

وبتشوف

تحملوا رأيي الجارح لكن هو الحقيقه

وجه الشمال
19/03/2011, 01:13 AM
ماشاالله تبارك الله

وجه الشمال
19/03/2011, 01:14 AM
الله يعطيك من خيره ويكيفك شره

كل القصيد
19/03/2011, 01:18 AM
والله انا اشوف حاجه من وجهة نظري انها تتهي النقاش وهي مقطع فيديو نشوف فيه ابو حميد فتك يعبي بندقه ست فشق ظغط ستين وبعدهن وحده اثنين وثلاثين سبه ونصف ولا سته ويطلق الاولات ورا بعض - متتاليات - بالهواء والاخيره على لوح فلين يبعد عنه ثلاثين متر وبهالطريقه نشوف تحمل الماصورة للظغط واستمرار السوق والحرارة مع ارتفاع حرارتها الداخليه
وش رايكم

يا حلو الكبات
19/03/2011, 01:21 AM
يا اخ محمد سعر الفلنجه من غير الماصورة بكم طيب بشرط الاًصليه؟

اذا كنت ماتعرف سعرها فأنت معذور . . اما اذا كنت تعرف سعر الفلنجه من غير الماصوره فانا اقوول فكر في المسأله شوي وتعرف ان الماصوره إيطاليه ولا ؟

comابوسليمانwww
19/03/2011, 01:24 AM
اخوي محمد انا شفت الماصورة عند محل كل النظم بالرياض لكن صراحة ماارتحت له لاسباب :
- النقش الي الماصورة مو مثل نقش الماصورة الاصليه
- البوية تحس انها مرشوشة ببخاخ ، اذا شفته عند اطراف السلم وبين الفرنجة والماصورة ..كذالك اذا ناظرة من داخل فوهة الماصورة واضح ان البوية لك عليها .. اخوي لاتزعل علي لكن هذي وجهة نظري قابلة للرفض ..

كل القصيد
وبعدين يالربع انا بسأل وش الفرق بين ايطاليه ولا حتى بنقاليه انا مالي الا ولد يقرأ سبطانه تحمل وتقوم بخدمتي على ما ابي ترمي زي ما احب وتبرد تسبدي ،،، ولا وش رايكم

الاسد النائم
الحمد لله والشكر

اصليه ماهي باصليه

انت وش لك ووجع الراس

يعني بتكونون احسن من الشركه المصنعه اللي ماتصنع عبث خبراء ودراسات وبحوث وخبراء تفجير وفيزياء يصممون ويصنعون وتجون انتم ( مع سابق احترامي ) بتسوون افضل منهم

وعلى فكره موضوع الترهيم هو اللي اثر على سمعت هالبارود الجميله وخلى البواريد الاخرى تتفوق عليها مثل البريتا وغيرها

ليتني مشرف

تدري ليش ؟

وبتشوف

ا خوي بعض الامور الي قلته صحيحه

لكن لحضت كلام المعارضين واحد يقول سمعت والثاني يقول يقولون

ابي واحد يقول كلام منطقي ماشفت وهم اقسم بلله اكثرهم ماشافه ولي جربه

ادخل منتدا كشته في قسم العرض في الحراج

وشف الصور الاخ الي جربه ورمي فيه ويمدح فعله

مهوب مثل هذول لاخيرهم ولي كفايت شرهم

لافت الأنظاار
19/03/2011, 01:33 AM
ألف مبروك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها وفالها الشحم

يا حلو الكبات
19/03/2011, 01:38 AM
بأختصار بالنسبة لكلامي

انا جربت هذه الماصورة اللي تتكلمون عليها وقارنتها مع ماصورة البلد طبعا البندق بلاك ايقل2 الماصورة 28 مقاس 18,3 مع تشك رقم واحد.

النتيجه كاالاتي ( ماصورة البلد أفضل في الحراره والسوق معاً والله على ما أقول شهيد)

بعدين أنا مع كلام كل القصيد اذا معجبتك زين على زين الله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها لاكن انت طرحت موضوع وأحنا نتناقش فيه لا أكثر ولا أقل.

جروان
19/03/2011, 01:46 AM
ما شاء الله

ولد هملان
19/03/2011, 01:55 AM
ماشاء الله تتهنا بها بالاجوال الطيبه

ولد هملان
19/03/2011, 02:00 AM
ما شاء الله تتهنا بها بالاجوال الطيبه

محمد vtc
19/03/2011, 02:14 AM
السلام عليكم
اخواني اغضاء المنتدي : مساكم الله بلخير ولعافيه
حبيت اشارك في الموضوع الاخ محمد vtc كوني واحد من المجربين لهاذي المواصير وانا مسؤول عن كلامي انشاءالله
1-حراره عاليه جدا تصل الي 70متر على رصاص ناعم 32 مو ضغط .فما بالك اذا كان ضغط
2- جمل الحلبي جدا ممتاز بلنسبا لي على مسافه بعيده
3- تتحمل ضغط يصل الي 70 عن تجربه
4-جمال الشكل و الانسيابيه
5-هذي ميزه بلنسبا لي وهي شغل وكاله وليسى ترهييييييييييييييييييييييم لان انا تعقت من الترهيم وشغل البربسه للامانه لاني تعرضة لحادث بسبب الترهيم
__________________________________________________ _______
وهدي صور المبروكه اللي اعطيكتم رايي فيها
ماشاءالله تبارك الله
وتقبلو تحياتي واعتذر على الاطاله

هذى كلام واحد من الشباب اللى شرا نفس الماصوره نقلته من منتدى كشته

محمد vtc
19/03/2011, 02:18 AM
ما شاء الله تتهنا بها بالاجوال الطيبه
جزاك الله خير

براق دخنة
19/03/2011, 09:13 AM
ياطويل العمر أن ماجردت السوق من التقليد أو المزيف لاكن هذا مايعنى أنه ينطبق على ماصورتى وبعدين ألاحظ أكثر اللى أنتقدوا ماعندهم غير( يقولون )مافيه واحد معه دليل قاطع يواجهنى فيه .
وبعدين من ناحية الماصوره اللى أنفجرت عندك أكيد أنها ماهى أصليه وأن مستعد أتحداك وأخليك ترمى فى بندقى بأعلى ظغط تبيه وأذا أنفجرت فدوة لك وأذا مانفجرت أخذ بندقك كانك موافق حياك الله.
ومن ناحية القنيعير هو أكثر واحد يعرفها وأن اللى أقولك رح أسأله عنها

لا أنت تقول أن المآصوره مكتوب عليهآ أيطآليآ !
وأنآ قلت أنكآنهآ كذآ ترا حتى التركيآت بعضهآ مكتوب عليهآ ايطآلي ومنقوش عليهآ نقش الأيطآلي وكل شي بالعكس لو مآتقيس وسع المآصوره مآنت عآرف أبد

وأنآ دآري أن المآصوره الي عندك ترمي لين ضغط 62 عن كلآم القنيعير بس يقول القنيعير أنهآ مآهي أيطآليهآ يقول فرنسيه < والظآهر أن القنيعير أعرف مني ومنك بالشغل هذا صح ولآلآ ؟!!

يفدآك اللآش يآبعد رآسي
بس أنآ حبيت أوضح لك أن المآصوره عن كلام الرجآل أنهآ فرنسيه

الحمد لله والشكر

اصليه ماهي باصليه

انت وش لك ووجع الراس

ليتني مشرف

تدري ليش ؟

وبتشوف

الحمدلله
طيب ليش النآس تخسر على مآصورة البلجيك وترهيم وشغل وبالنهآيه شغل المصنع أزين
؟؟؟
وش جآب الـ 28 لـ 32 ؟!

والله انا اشوف حاجه من وجهة نظري انها تتهي النقاش وهي مقطع فيديو نشوف فيه ابو حميد فتك يعبي بندقه ست فشق ظغط ستين وبعدهن وحده اثنين وثلاثين سبه ونصف ولا سته ويطلق الاولات ورا بعض - متتاليات - بالهواء والاخيره على لوح فلين يبعد عنه ثلاثين متر وبهالطريقه نشوف تحمل الماصورة للظغط واستمرار السوق والحرارة مع ارتفاع حرارتها الداخليه
وش رايكم

البندق ترمي ضغط وتسوق مآقلنآ شي
لكن المآصوره فرنسيه مآهي أيطآليه < عن كلآم القنيعير

السلام عليكم
اخواني اغضاء المنتدي : مساكم الله بلخير ولعافيه
حبيت اشارك في الموضوع الاخ محمد vtc كوني واحد من المجربين لهاذي المواصير وانا مسؤول عن كلامي انشاءالله
1-حراره عاليه جدا تصل الي 70متر على رصاص ناعم 32 مو ضغط .فما بالك اذا كان ضغط
2- جمل الحلبي جدا ممتاز بلنسبا لي على مسافه بعيده
3- تتحمل ضغط يصل الي 70 عن تجربه
4-جمال الشكل و الانسيابيه
5-هذي ميزه بلنسبا لي وهي شغل وكاله وليسى ترهييييييييييييييييييييييم لان انا تعقت من الترهيم وشغل البربسه للامانه لاني تعرضة لحادث بسبب الترهيم
__________________________________________________ _______
وهدي صور المبروكه اللي اعطيكتم رايي فيها
ماشاءالله تبارك الله
وتقبلو تحياتي واعتذر على الاطاله

هذى كلام واحد من الشباب اللى شرا نفس الماصوره نقلته من منتدى كشته

شغل فرنسآ يالذيب :good:

بلاك ايجل
19/03/2011, 01:31 PM
شيكت يا إخوان على ماصورة بندقي ( شد بلد ) لقيتها بقطر 18.3

يعني ضيقة ونفس ماصورة الأخ محمد

والعجيب في الموضوع أن البنادق تختلف من حيث قطر الماصورة حتى لو كانت من نوع واحد !!

يعني سوبر بلاك أيجل شي منها يجي 18.3 والأغلب يجي 18.4... وكذلك البريتا ... ولم يصدر حسب معلوماتي أضوق من هذا المقاس ( 18.3) !!

الصناعة الفرنسية في العادة تكون جيدة هذا إذا كانت فعلا الماصورة المذكورة فرنسية الصنع ... أما اذا كانت ايطالية فهي لن تقل بأي حال من الأحوال عن ماصورة شد البلد من حيث القوة والأمان ولكن وحسب ما يذكر عن الشركة بأنها لم تصنع سبطانات أطول من الـ30 إنش .. ولو كانت تصنعها لقامت بتوريد بعض البنادق بمواصير بنفس المقاس !!

أخي محمد بارك الله لك بها وأطعمك من خيرها وكفاك شرها .

ابوفاضل2
19/03/2011, 02:12 PM
وش احلى منها اصليه وبسعر معقول؟؟؟؟ ابرك من الترهيم وغرابيله وخسايره
لاكن اللي يخوف عدم الضمان من الانفجار وغيره ...
ممكن على وقتها جديده تتحمل واذا جلدها الفشق الخشن جاوبت...
ما اقول الا الحذر الحذر ترى العافيه غاليه
تحيااااااااااتي للجميع

f 16
19/03/2011, 03:20 PM
اخوي محمد فتك أنا تكلمت مع صاحب المواصير شخصياَ وقالي تلقاه ببريدة
ومدحة وقال أنه أصلية ومعي اوراق تثبت الزبدة مريت الرجال اللي عنده
الماصورة ببريدة خويك معطيه أياه يصرفة ويرفع سمعته لكن أهل بريدة
مامشت عليهم
أنا ابقنعك هل الماصورة اللي انت تقول مصنوعة تبع بارود والا مصنوعة
لحالة لوتبع بارورد كان سمعنا عنة او تم الاعلان بارود ايطالية بماصورة 32
والله شي طيب هل سمعتو ماسمعنا أبد
ان كانة مصنوعة لحالة كان تلقاة بموقع البينلي او البريتا اواي شركة ايطالية غيرهن
لان الشركة اللي تبي تصنع ماصورة طويلة تبي تفتخر وتسوي دعاية لم نسمع
ولم نرى اي شي من هالنوع
أنا شخصياً تأكدت من الشركات الايطالية بالمواقع ومالقيت شي
ثانياً رحت لوكيل بينيلي اللي بالكويت الرماي وقال أول مرة اسمع عن هالماصورة
ولو كانت مصنوعة كانت شفة بواجهة محلي
بالعقل وش هالمصنع اللي يبي ينط الوكيل ويورد
لشريطي بالسعودية (هذي مصلعة)
خويك ابو اوراق رجال انا كلمته محترم لكن ممكن هو انلعب عليه ماتدري

هبوب حائل
19/03/2011, 09:00 PM
ماشاء الله

يا حلو الكبات
20/03/2011, 01:26 AM
شباب في أحد منكم يعرف سعر الفلنجه لحالها؟

نوض الحقوق
20/03/2011, 10:04 AM
ياطويل العمر الظاهر فيه ناس والله لو نجيبلهم الفنى اللى يصنعها فى أيطاليا ويصنعها قدامهم ان يكذبون خلق الله لاكن رد على سؤالك نعم لها موقع فى النت شف واحد من الشباب أسمه الأسد النائم نزل رابط المصنع تقدر تأكد

الله يرضى عليك حنا ما كذبناك بس الى الان ما فيه شي يثبت انها اصلية و آمنه الاستخدام ..... ولا هوب كل ما جربناه و اعجبنا صار اصلي ... و ليت الاسد النايم يشاركنا و يحط رابط الشركة المصنعة ...

الصمان 2
20/03/2011, 10:32 AM
ما شاء الله

.

هوايتي مكشات
20/03/2011, 11:48 AM
ماشاء الله تبارك الله

ثويني
20/03/2011, 12:13 PM
ماشاءالله الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها

فرخ قطا
20/03/2011, 01:46 PM
ماشاء الله يطعمك خيره يكفيك شره

بواردي سدير
20/03/2011, 05:33 PM
الماصوره مركبها على بندقي الصراحه ما فيها كلام سوق وحرارة رمي

alcobra2000
20/03/2011, 07:48 PM

الاسد النائم
21/03/2011, 08:11 PM
عقبال الرهو انشاء الله

X_b98
21/03/2011, 09:05 PM
الله يطعمك من صيدها

محمد vtc
22/03/2011, 11:34 PM
ماشاء الله الماصوره تمت تجربتها ورميت فيها من ماقنم الى 28 رميها ممتاز بالحيل تجميع وسوق اكثر من 40 متر ودائرة الاصابه لم تتعدى المتر مربع
وهذي صورتها راكبه على البندق ماشاء الله نفس الوكاله الفرق في الطول والضوق
والمرما اكيد
والله يعافيك اخوي محمد فتك على الموضوع الي في محله

منقول من الأخ mam700 من منتدى كشته

الاسد النائم
26/03/2011, 11:48 PM
مشاءاااااا الله

عبدالله الضويان
16/04/2011, 03:34 AM
ما شاءالله اخوي محمد
الماصوره شكلها شد بلد

الساري502
16/04/2011, 05:09 AM
يعطيك العافية

الفهد-08
16/04/2011, 09:00 AM
الاخ محمد
مبروكة ان شاء الله ويعطيك من خيرها ويكفيك شرها .. وياليت تذكر سعرها واذا سعرها مناسب تشوف لنا وحده زيها .

سيف الظفير
16/04/2011, 09:52 AM
الله يوفقك البندق اهوجس بها من ليلتين اكستريما 2

ابومحمد60
05/05/2011, 12:14 AM
مشاء الله تبارك الله

كرى
06/05/2011, 12:23 AM
اخوي الله يعطيك خيره ويكفيك شره
انا دخلت موقع البنلي ومالقيت 32 انش وهذي مقاسات مواصير بنلي من موقع الشركة
http://www.benelliusa.com/parts_and_accessories/barrels.php

comابوسليمانwww
06/05/2011, 10:33 AM
الله يوفقك البندق اهوجس بها من ليلتين اكستريما 2
تعوذ من ابليس يارجال .... الاكستريما سوقه خيااااااااااااالي وتراك غلطان اذا خليت ماصورته وجبت ماصورة ماتدري عنه .

abdullah_765
06/05/2011, 10:56 AM
لك بالبدل باكستريما 2

اقوى الرجال
06/05/2011, 11:02 AM
ما شاءالله تبارك الله

بيضان
06/05/2011, 03:43 PM
ماشاء الله تبارك الله

فهد الخالدي
06/05/2011, 07:55 PM
السلام عليكم اخوي فتك
تم تجربة الماصورة هذا الموسم بالساحل الغربي والحقيقة انها خيال حتى لو كانت صناعتها بالمريدسية انا متمسك بها
علما اني مجرب جميع الترهيم وانواع المواصير ولم يرق لي غيرها الله يطعمنا خيرها ويكفينا شرها
تحيتي لك اخ فتك وشورك عين الخيره

دنيا بلا معنى
06/05/2011, 08:09 PM
الله يعين راعي السلاح لو رماه بالشارع ما ينلام هههههههههههههههههه

اهم شي كانها عاجبتك لو هي سعوديه مهي صينيه يكفي انها عاجبتك ورميه حاااااار يكفي

البارق الاصلي
15/05/2011, 05:20 PM
شباب السلام عليكم
ابي رقم القنيعير لصيانة الأسلحة اللي في عنيزة
لو سمحتوا اللي عنده رقمة يكتبه رد او يرسله لي على الخاص او اي طريقة يرغب

براق دخنة
15/05/2011, 09:53 PM
^^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته

هذآ رقم القنيعير الي بعنيزة

((( 0505132179 )))

دروب الذكريات
15/05/2011, 11:17 PM
طيب ياخوي ليش ماركبت وصله للبنلي على نفس السبطانة توصلها إلى 32 أنش وبالمقاسات اللي أنت تبغى

بدال هالخساير والترهيمات كلها 500 ريال بوصلة تأدي نفس الغرض

تقبل مروري والله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها

زاير يدور خوي
16/05/2011, 12:24 AM
وين تنباع بتصريح بالسعودية

الشاعر العربي
16/05/2011, 01:37 AM
السلام عليكم
ماصورتك يالاخو فرنسيه خويي مركبها عل بلاك ايجل وما طلع يجربها زين
حنا اعتراضنا على قولتك اصليه والله لو هي اصليه ماتنزل عن السبع الاف لكن حركة تجار جايبين كميات وبيصرفونها
ابيك تراسل الشركة واسئلهم عن هالاصدار
الرماي بالكويت اناسائلهم قبل سنه اول ماسمعنا هنا وقال ماهو صحيح وهو خاطب الشركة بعدين شف الرش اللي بجنب السلم تغسل ايدك منه
سعرها العام 2700 بالجرده واللي بدون فلنجه 2000
اذا هي معجبك الله يهنيك فيها بس لا تقول اصليه لان لو شراها احد وصار له شي........... ؟؟

Mr.Baneli
16/05/2011, 05:19 AM
اخ محمد اخواني
ابي اعطي رايي وتقبلوه انا جربتها الماسوره واقولكم وداعا للترهيم
واللي يرهم الحين يبي بدون جسر ولا الماسوره علاج وكاله من شركه مرادفه للبنلي
يعني الشركه تبع بنلي بس متخصصه بالاكسسوارات تبع البنلي
مثل شركات التشوكات هي اللي تسوي المخازن
واللي يعذربها
يجرب وانا مجربها بينها وبين الترهيم البراونق
وسبطانة البلد
والسبطاااانه علااااااااااااج ومابها عذروب
:good2:معك اخ محمد قلبان وقالبا:good2:

MsHcoOoR
16/05/2011, 08:38 AM
يعطيكم الله العافيه

والله يبيض وجيهكم

فارس الحربي1
17/05/2011, 06:00 AM
الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ان شاء الله
كلها سنه ويفضى رقم ابو بالفوج واول ماتخرج من الدوره ابي ادخلي اكستريما 2 باذن الله

Mr.Baneli
17/05/2011, 12:31 PM
مايصير ينتهي الموضوع كذا
نبي اثباتات نبي روابط
تأكد انها فرنسيه امريكيه ايطاليه
سبطانه بغاية الروعه على البندق
وبرمي ممتازه للقريب والبعيد
وين الغير مئيدين
ابحثو عن اثباآآآآآآآآآآآآآآت قاطع للهرج كله

Mr.Baneli
20/05/2011, 08:17 AM
مرت ايام ولااحد عطاني دليل
على الماسوره البنلي الـ32 مايصير
تعذربون السبطانه وتسكتون ردو الله لايهينكم الاثبات

ابوطلال999
21/05/2011, 12:54 PM
مايصير ينتهي الموضوع كذا

نبي اثباتات نبي روابط
تأكد انها فرنسيه امريكيه ايطاليه
سبطانه بغاية الروعه على البندق
وبرمي ممتازه للقريب والبعيد
وين الغير مئيدين
ابحثو عن اثباآآآآآآآآآآآآآآت قاطع للهرج كله

يا الحبيب عطني بس 5 ايام سويتله بحث كامل وتصوير فيديو صار لني 4 شهور عليه
انشاع الله بيعجبكم

محمد vtc
21/05/2011, 03:59 PM
مساكم الله بالخير ياشباب وياأعضاء منتدانا الغالى.
طبعن أن صارلى فتره طويله ماكتبت ولا رديت على أحد من بعد ماطرحت الموضوع هذا ماهو مسفوهلكم حشالله
لاكن والله تعبت من كثرة الكلام اللى ينعاد من غير مايفهمه
البعض من الشباب ومثل ماقلت فى السابق مالى مصلحه فى تسويقها والله يشهد لاكن( كلن يذكر ماواجه)وحبيت أدلكم على الطيب فقط .
ملاحظه
أكثر حاجه كان عليها الخلاف طبعن الصناعه قلت وعدت وزدت وبرظو بقووووول هذى مصنوعه من مصنع أيطالى
بنفس المواصفات والمقاييس مش من مصنع بنلى نفسه
وفى الختام بقول نصيحه
اللى ماخذاها والله أن يجى وقت ويندم عليها وأن شخصين
أفكر اخذ وحده ثانيه سبير من حبى لها وللمعلومه ماحلفتونى يمين بالله الأسبوع الماضى رمينابها ظغط 66 فوب لين قلنا بس عشان واحد من الشباب يبى يجربها وهو اللى جايب الفشق أنهبل منها ولا أمسى لين خذاها

lion arar
02/06/2011, 02:24 AM
يأخي محمد انامعك الماسوره اخذتها من اول مانزلت بالكويت حين ذكرها الاخ ابويوسف انه شاهدها بمعرض ابوظبي 2009ولها معي اكثر من عام وجميع الفشق رميته بها حقيقة ماسوره حاره جدا وهي ايطاليه مائه بالمائه ولكن هناك من لايقبل التغيير وقد تكلمت عنها قبل سنه يكفي انها تفكك من الترهيم ومشاكله ووضع يدك على قلبك ماتدري متى تحل الكارثه منه غير انه مايتحمل الضغوط وفي النهايه هي قناعات وبعد الفديو المنزل بالمكشات اتوقع انها تطلب بكثره ويصيرلها سوق

مغرم بالفتك
03/06/2011, 03:33 PM
ماشاء تبارك الله

المتلولس
12/03/2012, 09:29 AM
أنا شريته مااقولك سمعت عنها ماصورة فاشله ماصدقت على الله اني افتك منها بعتها بخسارة بعدين مهب اصليه جب الفلنجة حقت الاصلية وجب الفلنجة حقته شف فرق الثقل بعدين واحد من الربع راح لمحل يبي يفك الفلنجة انعفطت الماصورة الزبدة ياجماعة ابعدو عنه نصيحة واحد جربها رح للجردة شف كثرها معروضات للبيع وكلها مستعمله لوكانت مظبوطه مابعوها الناس وسلامتكم0

شاهين12
12/03/2012, 11:21 AM
سبحان الله ناس تمدح وناس تسبها ....

احب اضيف معلومه....

قطر سبطانة الاوتوفايف 18،4و18،5.....

مقال لشركة براوننق :كل ما زاد القطر اتساع كل ما كان الرش افضل .....

بنادقها الجديده تاتي بقطر18،8...

مقال لشركة براوننق :نحن نسعى دائما في تطوير مواصير بنادقنا ونركز جهودنا عليها حيث تعطي افضل النتائج..على الاهداف...

تحياتي للجميع.....

بركات الشريف
08/04/2012, 11:54 AM
يااخوان اسعد الله صباحكم ومساكم ابغي اتاكد هل الماصورة الجديدة ترمي ضغوط وهل ممكن في القريب المنظور ان شركة بنلي تصنع ماصورة 32 انش للسوبر بعدين نزلت قبل فترة مواصير تركية مشابهة للي في الصورة ووجدتها ماتنفع هل هى تختلف عنها ارجو الافادة وبدون زعل حتى اقرر الشراء من عدمه وارجو منكم المكان اللي يبيع الماصورة

حكمة الصمت
09/04/2012, 04:49 AM
هههههههههههه

ماقوول غير الله يطعمك خيرها ويكفيك شرها

برب السعودية بااك ايطاليا أجيب لآبوحميد ماصوره لبى قلبه

m.shamsi
09/04/2012, 06:49 AM
سبحان الله ناس تمدح وناس تسبها ....

احب اضيف معلومه....

قطر سبطانة الاوتوفايف 18،4و18،5.....

مقال لشركة براوننق :كل ما زاد القطر اتساع كل ما كان الرش افضل .....

بنادقها الجديده تاتي بقطر18،8...

مقال لشركة براوننق :نحن نسعى دائما في تطوير مواصير بنادقنا ونركز جهودنا عليها حيث تعطي افضل النتائج..على الاهداف...

تحياتي للجميع.....

قطر سبطانة السوبر بلاك ايجل 2 = 18.3

يعني اذا ركبت التشوك الضيق تبي تخدمك في السوق إلى ابعد مدى

واذا تبي الرش ركب التشوك الاوسع

يعني بارودك اوزنها على كيفك

مشكلة الماصورة اللي مايركب لها تشوك ان المرمى واحد ولا تقدر تغيره