تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : شباب لو سمحتو استفسار

ابو معافا
18/03/2011, 05:19 AM
السلام عليكم ياشباب مكشات كيف حالكم
انا حاب استفسر عندي استفسار بالباترول مديل 98 سوبر سفاري عندي الحرارة تقريبا بين الخطين اذا مشيت على الموتر بخط طويل تنزل الحرارة الى حرف الــC
سؤالى هل معناته ان السيارة مافيها بلف او البلف متعطل وياليت توضحون كم قيمة بلف الحرارة للباترول م98 وياليت مع توضيح درجة حرارة بلف الباترول
وهل اذا حصل انا البلف مو موجود او متعطل وركبت واحد جديد وركبت مراوح سبارو بتكون الحرارة ممتاز يعني بين الخطين ....

الا سير
18/03/2011, 05:48 AM
اتوقع مافيها بلف
بالنسبه لسعر البلف 35 ريال
بس لاتاخذ الا اصلي

ابو معافا
18/03/2011, 05:50 AM
اتوقع مافيها بلف
بالنسبه لسعر البلف 35 ريال
بس لاتاخذ الا اصلي
يعطيك العافيه وياليت لو ترد على التساؤلات المدرجة حديثا

من شمر
18/03/2011, 06:38 AM
صباح الخير أخوي 00قد افيدك ببعض الشي لا تركب مراوح مادمت تقول تنزل الحراره حتى الحرف 0 والبلف وجوده ضرورى واذكر مره عندنا مكينه زراعيه عاشت سنين سليمه وكانت الحراره ثابته على النصف لوجود بلف وفي يوم صدفه كنت فاضى قلت ابدل المويه بالاديترووصلت حتى البلف قلت بنفسى اشيله فحذفته وشغلناها وصارت الحراره على الصفر وكانت تشتغل يوميا حوالى 22 ساعه وبعدمضى حوالى 15 ساعه اقفلت نفسها عايرنا الزيت لقيناه خالص وكله بسبب البلف ماسخنت المكينه لوصول درجة حراره تقفل فيها الشنابر00 وللأحاطه خراب البلف ماتنزل معه الحراره بل تزيد حتى الاتش لان البلف نظامه قافل بواسطة (سبرنق)يضغط عليه0وعند وصول الماء لدرجه حراره معينه يفتح البلف00 ولذلك كل صاحب سياره يعبى مويه عاديه فأنه يلزمه الحرص والانتباه للحراره خوفا من تقفيل البلف 0 والبلف وجوده ضرورى بأي آله لتنظيم درجة حرارة الماء وللعلم بأن البلف درجات مثلا بلف 40 , بلف60, بلف80 وهذى الارقام درجة حرارة الماء00وانت اخي يلزمك السؤال عن درجة بلف الباترل 00 وانا آسف على الاطاله ولكن لعل وعسى انى افدتك0

ابو معافا
18/03/2011, 07:34 AM
اخوي من شمر اشكرك على ردك
وننظر المزيد من الاخوان

ابو معافا
18/03/2011, 08:06 PM
UP UP UP UP

برايدوي عنيد
19/03/2011, 12:08 AM
هلابك اخوي

شكل الموتر مابه بلف ركب لك بلف جديد ولاتاخذ الا اصلي

طبعا حراره الموتر بالبلف تقريبا على الربع يعني على خط الربع وممكن ماتحتاج مراوح كهرب

وممكن يفيدك اخونا مركز حراره لانه متخصص بهالمجال

هذا مالدي وتقبل مروري.....

ابو معافا
19/03/2011, 12:36 AM
هلابك اخوي

شكل الموتر مابه بلف ركب لك بلف جديد ولاتاخذ الا اصلي

طبعا حراره الموتر بالبلف تقريبا على الربع يعني على خط الربع وممكن ماتحتاج مراوح كهرب

وممكن يفيدك اخونا مركز حراره لانه متخصص بهالمجال

هذا مالدي وتقبل مروري.....
تاكد انه مابه بلف وريم اليوم عند التركي وقالي بيركب لي مرواح سبارو تشتغل تماتيك بـ550 بس ياليت لو توضحون درجة حرارة البلف

مركز حراره
19/03/2011, 01:09 AM
البلد 76.5 والأفضل ركب بلف تايوتا مقاس 82 تصير الحراره ماتحرك على الخط الثاني