المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : }}} مشكله في البريتا الاكستريما 2 {{{

ابو جوري
19/03/2011, 09:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع ومافيه ياجماعه انــــ .........

البريتا اكستريما ياجماعه رميها بااااااااارد ويفقع المراره
كأني ارش ماء على الطيور موب حلبيي

لاحد يقلي ماعرفتلها لخا معي 5 سنوات واخوي معه وحده من 5 سنوات وعديلي معه وحده من 4 سنوات وكلها نفس الرمي ونفس البروده

ياكثر الصيد الي يطير قدامي احسب اني اخطيته وبعد مسافه يطيح ميت وانتف ريشه القا الحلبي لاعب فيه ولما اسأل ربعي اللي معهم نفس البارود لقيت انهم يعانون نفس المعانات .

معي ام وحده ماصورتها متوسطه ورميها يبرد كبدي اكثر من الاكستريما

افيدونا جزاكم الله خير

صرخة طلق
19/03/2011, 09:51 PM
والله يابو جوري: ماعليش اسمحلي اقولك انك ظلمت حظك الاكستريما2 مو انا اللي اقول الكلام هذا كل اللي جربو الاكستريما مايفضلون الا هي لان رميها راكد وحلبيها حار وسوق وماصوره من افضل المواصير لاتسمع الكلام مني شف الاخوان وش راح يقولون

الله يوفقك .

comابوسليمانwww
19/03/2011, 09:56 PM
ابوجوري وين انت رايح الله يرحم والديك ....

انا من ملاك البنلي ولكن لما رميت بلاكستريما انهبلت وفكرة ابيع بندقي واشري اكستريما رميه راكد مرة وحار ..... نصيحة لاتغير شي نصيحة اخو لكن يمكن يبغالك تعرفلها شوي

ابو جوري
19/03/2011, 10:00 PM
والله يابو جوري: ماعليش اسمحلي اقولك انك ظلمت حظك الاكستريما2 مو انا اللي اقول الكلام هذا كل اللي جربو الاكستريما مايفضلون الا هي لان رميها راكد وحلبيها حار وسوق وماصوره من افضل المواصير لاتسمع الكلام مني شف الاخوان وش راح يقولون .لكن لاترهمها تندم الكستريما ماتبي ترهيم .الله يوفقك .
عز الله انك صادق رميها راكد
وحرارة الحلبي لك عليها
واسم الكلام منك وكلامه على متمه ولا يهون الاخوان

ابو جوري
19/03/2011, 10:02 PM
ابوجوري وين انت رايح الله يرحم والديك ....

انا من ملاك البنلي ولكن لما رميت بلاكستريما انهبلت وفكرة ابيع بندقي واشري اكستريما رميه راكد مرة وحار ..... نصيحة لاتغير شي نصيحة اخو لكن يمكن يبغالك تعرفلها شوي

اخيي والله ان ابخصها مثل عيالي خاصه مرما الطيار الحمدالله ما اخطيه

وش رايك تبادل :D

خطاب7722
19/03/2011, 10:15 PM
السلام عليكم أخوي ابو جوري انا معي وحده بغيت ابيعها وأطلق الصيد من شي شفته بغيت اموت بوسط الشعيب من القهر ارمي الطير يروح كني معطيه فتمين
واخيرا عرفت ان الفشق اهم شي انا اللحين ارمي بالكاكا 6/36 او 7.5/36 او اللمبارو 6/36 واذا صار الطير بعيد مره يالله بالله تميزه ارميه بفشق رقم واحد
بأختصار أبو جوري عليك بالكاكا او اللمبارو وتشكه رقم واحد مو اثنين والله يوفقك

ابن عواض الحربي
19/03/2011, 10:22 PM

يابو جوري بندقي اكستريما 2 من ثلاث سنين انا اشهد انها تبيض الوجه رميها راكد وحار تطربك طرب نصيحه لا ترهمها

ابو جوري
19/03/2011, 10:36 PM
السلام عليكم أخوي ابو جوري انا معي وحده بغيت ابيعها وأطلق الصيد من شي شفته بغيت اموت بوسط الشعيب من القهر ارمي الطير يروح كني معطيه فتمين
واخيرا عرفت ان الفشق اهم شي انا اللحين ارمي بالكاكا 6/36 او 7.5/36 او اللمبارو 6/36 واذا صار الطير بعيد مره يالله بالله تميزه ارميه بفشق رقم واحد
بأختصار أبو جوري عليك بالكاكا او اللمبارو وتشكه رقم واحد مو اثنين والله يوفقك

الله يعافيك ويرزقك

منذ ديم الازل وفشق الاول والاخير في حياتي الكاكا 36-6
والشتك رقم واحد ابشرك التشكات الباقيه جديده ماستخدمت

يابعدي
انا جربت بنلي مرهم ماصورة بلجيك بعدها ........:(
دريت انه ضاع عمري وضاعت المواسم على مطاريس

والله انك اذا مغطت البندق لو هي بين النجوم تطيح خرقه

لو تبي تجامل بنات نعش ماعليك الا تلقم ضغوط

يابو جوري بندقي اكستريما 2 من ثلاث سنين انا اشهد انها تبيض الوجه رميها راكد وحار تطربك طرب نصيحه لا ترهمها

هلا بولد الحروب
هل ترمي ابعد من 70 متر واقع ولا ........... لا ؟
جرب وراح تشوف

ابو جوري
23/03/2011, 02:39 PM
وينكم ياجماعه

محمد الهديب
23/03/2011, 03:24 PM
هلا بالشيخ ... والله انك ظالمها و بقوة اول مره اسمع واحد معه اكستريما و يقول هالكلام ... الاكستريما 2 بندق ما مثلها بندق و رميها حاااار لكن تأكد ما هو رقم التشوك المستخدم اخافك حاط رقم 5 ولا 4 غيره و شف .. بعدين و انا اخوك . كلامك فيه تناقض .. مره تقول ما تصيد و مره تقول انك تصيد بها الطيار و تبخصها مثل عيالك !!!! لكن الكلام علي اللي يرمي .. ما خبرنا احد معه اكستريما 2 و يسبها .. في الاول و الاخير . الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها ..

ابو سفيان
23/03/2011, 08:43 PM
اقلك واحليلاه على البرته بس تران تزم حط الحبه تحت الهدف وارمي وان بعيد حطها فيها واعتبر نفسك مبسوط

ابو يعقوب 2
23/03/2011, 09:36 PM
غريب أمرك يالغالي .. الاكستريما مثل ماقالوا الاخوان رميها طيب وحار .. واكلمك عن تجربه .. الصراحة انها بندق ماشاء الله

لكن أولا وأخيرا الفشق له دور كبير...... حرارة الحلبي وبرودته .. هذي لها الاثر الكبير في موت الطير ...
ثاني شي بعض الدفعات من بنادق الاكستريما اول ماتشتريها .. ترمي فيها تلقى فيها حذفه يسار ..
وبسيط حلها كلها تعديل ستوكات .. وتضبط معك ..
شيك على الستوكات ..