المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصيبه والله مصيبه

لزام1
21/03/2011, 03:19 PM
:mad::mad:بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني المكشاتيين الاعزاء اولاً نقول الحمدالله على قظائه وقدره ونقول خيره انشالله
صدمت وايت ماء حق التحليه( دينا ) باليل ومامعه اصطبات خلفيه وجاء المرور يقول الخطاء عليك وان صار عليه نسبه يكون 25 بالميه وانا 75 بالميه شلون منا عارف
يعني لا غابت الشمس وقف ونم حسبي الله ونعم الوكيل على كل ضالم:mad::mad:

برهان1
21/03/2011, 06:58 PM
اخي الكريم الله يعووض عليك لكن على ما اعرف ان السيارة الصغيرة اذا كان اصطباتها طافيه يوقفك المرور ويحرر لك مخالفه اظن هذا العسكري اخترع لكن انت شف وش الاجراء اللي ممكن تستعيد به حقك من خلال الطعن بتقييمه للحادث وين حنا فيه انتهى نظام الصادم من الخلف هو الغلطان

الله يرد لك حقك

رسمال
21/03/2011, 06:59 PM
الله يعينك
والحمدلله على السلامة

failas00f
21/03/2011, 07:04 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم حسب النظام ان اللي يصدم من الخلف الخطا عليه 100%
لكن هناك استثناءات .. منها انه مطفي الانوار او انه خش عليك
لكن انت لا تسكت واعتترض ع الكلام هذا وان شاء الله خير

غليص 101
21/03/2011, 07:12 PM
كان توطيت في بطن راعي الدنه
ومليت فمه تراب ومشيت معروف اللي يصدم من ورا الخطاء عليييييييييييييييه
وسلامتك

لن أمل من العطاء
21/03/2011, 08:46 PM
والله مصيبه

لكن المصيبه الاعظم

هي ان التريلات والشاحنات والدينات يركبون الاسطبات الامامية بلون احمر مثل لمبات الفرامل بالضبط مو لونها برتقالي

منتشره بكثره هنا في الجنوب والغربية

طيب هذا اذا قابلته في الليل مواجه لك ما تدري هو رايح والا جاي
ويمشي مطفي النور الكبير يمشي على الاصبطبات والكشافات وكلهم حمراء مثل الفرامل

وين العسكر عنهم

THE KILLER
21/03/2011, 08:53 PM
ليتك طنشت معروف الي يصدم من ورا ليتك طنشت وما اتصلت بالمرور كنت حطيت رجلك هع لان الغلط اعتقد على الي ورا

الركن الهادي
21/03/2011, 10:52 PM
اسمع ونا اخوك الكلام هذا مايصير وشلون انوار المتسبب طافيه وتتحمل الحادث انت ؟ لاكن انت طالب
اطلع لم المرور واتجه لم هيئة الجزاءات تابع لمكتب السير وطالب وهم راح يستدعون العسكري
ألي رسم الحادث والله يكون بلعون وتراها يبيلها وسعت صدر والله اعلم

انسانه؟
21/03/2011, 11:01 PM
انت استشر احد من معارفك اذالك بالمرور وشف تقدراولا لأن النظام على من يصدم من الخلف هو الغلط عليه حتى لو ذاك طالع عليك فتابع القضيه إن اردت وماضاع حق وراه مطالب واحيان تفصل فيها القضاء ماهوالعسكري فتابع والله يوفقك ,,
والحمدالله على السلامه وربي يعوضك خير,,

لزام1
21/03/2011, 11:36 PM
شكراً لكم جميعاً
لكن شرايكم بقاعدة شغل النور العالي دايم ولا تنزله مهما حدث علا شان تشوف الي مطفي النور الخلفي ويمديك تفاداه شر البريه مايضحك

العابر2222
22/03/2011, 08:24 AM
أخوي الحمد لله على السلامه

يا غالي اذا اصطباته تكسرت بعد الحادث ولا فيه شهود فتتحمل انت الخطاء .... لأن رجل المرور ما يعلم الغيب ..
ويبني على الي يشوفه قدامه ... ولك الحق في الطعن وتحويلها للمحكمة

لاكن اذا اسطبات الدينا لم تتكسر ... فلازم يشغلها اذا ما اشتغلت يتحمل الحادث راعي الدينا

===================

واحد من الزملاء صدم وايت ماء على خط سريع في اليل بدون اسطبات ... وتحملها راعي الوايت