المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأهل المنطقة الغربية

صيادالجبيل
21/03/2011, 10:55 PM
ابي اروح بأذن الله خلال هذا الاسبوع ابي اعتمروابي اخذلي مدة في المنطقة الغربية وابي اتمشى في الربيع ابي منكم تقولون لي وين افضل منطقة العشب فيها كثيف وماعندي مانع حتى لو 150 كيلو من مكة ابي منطقة فيها عشب واجد وخضرة الي يعرف المنطقة لايبخل علي وله مني اجمل تحية .

صيادالجبيل
21/03/2011, 11:22 PM
وينكم ياأهل الغربية

صيادالجبيل
22/03/2011, 09:59 PM
افاء 52 مشاهدة ولا واحد رد

ولدالرايس2010
22/03/2011, 10:08 PM
معليش على التاخير

فيه منطقة اسمها الحكاك هذي بعد ثول وانت جاي من مكة وفيه منطقة لايحضرني اسمها مابين عسفان وخليص المنطقتين هذه هي احسن منطقتين من المناطق التي اعرفها تقريبا وانا اخر مرة زرتها قبل شهرين تقريبا ولاادري عن الاوضاع كيف فيها الان

هذا الذي عندي واتمنى ان لا اكون قصرت في حقك

قرناس صلا
22/03/2011, 10:10 PM
هلا يا صياد الجبيل

أبشر بعلوم الربيع

الديرة كلها ربيع ما شاء الله , جنب عن الخط وتحصل الربيع يمين ويسار وانت طالع من جدة لمكة
وانت رايح لمكة من جدةشف المخيمات عند مركز الاتصالات بعد بحرة يمين وتلاحظ المخيمات
واذا طريقك من عسفان الجموم الى مكة لاحظ الربيع بعد عسفان يمين قبل الجموم , مكشات ولا لبنان ما شاء الله
واذا رجعت من مكة الى جدة بعد تفتيش الشميسي ادخل من عند اول محطة يمين وتشوف المخيمات والربيع ما شاء الله
واذا حبيت تبعد طريق الساحل جنوب تحصل الربيع حسب ما سمعت
واذا بغيت البراد والربيع عليك بالطايف والباحة
باختصار اهل جدة الحين يكشتون بالمخططات الفاضية حول جدة ما شاء الله مربعه
وحياك الله
ولا تنسانا من الدعاء

تقبل مودتي

صيادالجبيل
24/03/2011, 06:06 AM
ولد الرايس وقرناس صلا لكم جزيل الشكر والله لايهينكم

تباشير
27/03/2011, 10:10 PM
كذلك وانت طالع من مكة متجه لجده يجيك الكبري الميت اتجه معه جنوب تضاريس حلوة اجبال وطعيسات يحبة قلبك وقريب من الازفلت واذا بتبعد عن الزفلت لازم تكون سيارتك دفع رباعي

صيادالجبيل
02/04/2011, 09:46 PM
سفير الاجفر لك جزيل الشكرولاهنت ياالذيب