المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتل لارسن الاصلي

احب الخلا
22/03/2011, 12:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي فكره حبيت استشيركم شريت لي انتل لارسن حسبي الله على الي باعني ياه كذب علي وقالي انه اصلي والصراحه اني غبي بعد لني فكيت الانتل عنده وشفته مهوب نحاس اصفر قلت له مهوب اصفر يوم انه اصلي قال النحاس لونين اصفر وفضي المهم اني شريته من الغباء شريت << قدهي وزت خلاص
المهم

انا حاب اعدل فالانتل والف عليه اسلاك نحاس على شان تقوى اشارته وابي ارشه ببخاخ اسود وش رايكم هل يضر الجهاز ويلعب فالايسي ولا لا ؟

اذا كان يضر ليه الانتل الاصلي يجي نحاس

وفيه سوال ثاني الانتل اذا صار طويل مثلا 130 صنتي وقصيته 60 صنتي يرجع ارساله مثل قبل ولا لا ؟

نشوف تعليقاتكم وخبرتكم وشكرا

احب الخلا
22/03/2011, 01:15 AM
20 الي شافو الموضوع ولا ابن امه رد لاتحطموني ياشباب

أبو إرسال
22/03/2011, 02:08 AM
هههههههههههههههههه 20 اللي شافو ولا ابن امه رد ..

اسعد الله مساءك بكل خير ومسره ..

والله بصراحه مبروك الاريل لو انه تقليد ..

وبالنسبه لطول الاريل نعم بيفرق لان طول الاريل لا زم يكون ربع طول الموجه والكلام واجد وكثير ويبي له شرح على الطبيعه ... الخ ..

بالنسبه لك اذا تبي تلعب وتجرب بتقصير الاريل او بطوله , لا زم يكون عندك ساعه قياس الراجع ((الوات ميتر)) هذا اسمها بالانقلش وووو بتشوف كل ما قصرت من الاريل بيزيد الراجع او ينقص و الراجع ,, هذا الوات الخارج من الجهاز إلى الاريل .. وإذا كان فيه راجع إعرف ان الاريل يبي له وزن بتقصيره أو تطويله ..

و بالنسبه للاريل هو بيمشي الحال وفائدة النحاس هذا موصل اقوى من الحديد او غيره .. وهذا ما عندي لك..
وعلى فكره تبي الزبده في هذا الموضوع فيه واحدمعنا بالمنتدى اسمه النخيل هذا عنده الارايل المعدله وهي .. أفضل من الارايل الاصليه .
ولك مني اجمل التحايا .

Abu Msh3aL
22/03/2011, 12:01 PM
معـليش على المداخلة اخوي احب الخلا ..

بس انا جديد على الاجهزة ولاهنا استخدام واجد للجهاز غير في بعض المكاشيت .. وبغيت لي اريل جـيد .. رحت لاحد المحلات وقال لي هذا لارسن الاسود الطـويل يـقول انه ممتاز ويعطي 3 DB مدري هل هو هذا اللي تقصدهـ انه سيئ ولا انه يجي منه الاصلي والتجاري ؟

لان سعـرهـ غويلي شـوي قـالي بـ 250 ريال للاريال لحاله !!

مع اني سئلته عن لارسـن القـصير وقال لي ما فيه ( انا ادري انه مقطـوع من السوق بس بغيت اجـس النبض مع البائع لو زحلقني قال لي موجود بعرف انه مهوب مظبوط ) :D ..

كاتم2
22/03/2011, 10:02 PM
مافيه لارسن أصلي أنا رحت لمحل وقال لي أصلي %100 وقلت بجرب وقارنت بينه وبين أريل النخيل (أيكوم المعدل) وطلع أريل النخيل أفضل منه
بالتوفيق لك

احب الخلا
23/03/2011, 12:42 AM
لاهنتم على الردود
طيب انا بلف سلك نحاس على الاريل عشان تقوي ارساله بس هل هو يضر ولا لا

احب الخلا
24/03/2011, 02:21 PM
استغفر الله العظيم