المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفوووون مشكله جننتني بالباثفندر و الله اني كرهت الموتر

الباثفندر 3.5
23/03/2011, 12:52 AM
السلام عليكم
المشكله عويصه و هي انه دعسة البانزين(السليتر) مرات تدخل و لا ترجع و سبق وان علقت علي الدعسه على الخط السريع و لكن الله لطف و بعدها رحت الوكاله و غيرو حساس الدعسه الالكتروني مع البرمجه و دفعت ما يقارب ال 1200 ريال و بعدها مشت الامور تمام لمدة شهر تقريبا لكن اللي صار اليوم اني طلعت السياره من ورشة سمكره و كانت السياره واقفه مدة اكثر من 10 ايام بالورشه بسبب حادث بسيط و انا راجع البيت جربت و دعست على حد الدعسه و انصدمت انه الدعسه دخلت و ما رضت ترجع الا بعد ما ضربتها بقوه برجلي و الله ستر ووصلت البيت و طفيت السياره و جربت ادعس و رجعت تعلق تدخل و ما ترجع الا بعد كم ثانيه و جربت مره ثايه و نفس الشي تعلق لي الداخل و لكن بعدها جربت و رجعت طبيعيه يعني مو كل مره تعلق
تكفوووووووووووووووون ابي الحل و الله انه الموتر فيه بلا

2003 بوريان
23/03/2011, 04:04 AM
هلا بك أخوى اذا كان عندك فواتير الوكاله رجعه وخلهم يضبطونه لك دامك مشتغل فى الوكاله اكيد عليه ضمان ون كان ماعليه ضمان اجبرهم انهم يضبطونه مره ثانيه ولا هددهم بالشكوى

.أبوعبدالرحمن
23/03/2011, 09:54 AM
هلا بك أخوي إنزل تحت عند الدعسة يمكن فيه شيء هو اللي يخلي الدعسة تعلق يعني ( أسلاك أو أوساخ أو قطعة بلاستيك طايحة من مكانها أو قد تكون من الفرشة الارضية ) والأمر بسيط إن شاء الله لا تتضايق

abw1122
23/03/2011, 02:31 PM
جرب حط عليه بخاخ الصدء
لانه يذيب الاتربه والشحوم والاوساخ التي تسبب توقف الدعسه
وانا استخدمه لمفاتيح الكهرباء الخارجيه وايضا لابواب السياره ولابواب البيت
وفوائده كثيره وسريع النتيجه

الباثفندر 3.5
23/03/2011, 06:55 PM
هلا بك أخوى اذا كان عندك فواتير الوكاله رجعه وخلهم يضبطونه لك دامك مشتغل فى الوكاله اكيد عليه ضمان ون كان ماعليه ضمان اجبرهم انهم يضبطونه مره ثانيه ولا هددهم بالشكوى
هلا بك وزود
توني جاي من الوكاله الله لا يوفقهم يقولي لازم تاخذ موعد و ندخله الاسبوع الجاي و قتلهم اني بشتكي اذا ما صلحو الخلل لكن شقول احنا بالكويت التجار مسيطرين على كل شي و حماية المستهلك كله رشاوي برشاوي

هلا بك أخوي إنزل تحت عند الدعسة يمكن فيه شيء هو اللي يخلي الدعسة تعلق يعني ( أسلاك أو أوساخ أو قطعة بلاستيك طايحة من مكانها أو قد تكون من الفرشة الارضية ) والأمر بسيط إن شاء الله لا تتضايق

و الله اني شلت الفرشه الارضيه وقت ما كانت السياره طافيه و جربت و نفس الشي صار

جرب حط عليه بخاخ الصدء
لانه يذيب الاتربه والشحوم والاوساخ التي تسبب توقف الدعسه
وانا استخدمه لمفاتيح الكهرباء الخارجيه وايضا لابواب السياره ولابواب البيت
وفوائده كثيره وسريع النتيجه
شاكر تفاعلك و الحين بجرب هالطريقه بستخدم wd-40 و بشوف النتيجه

هيبه ملك
23/03/2011, 08:32 PM
هلا بك وزود
توني جاي من الوكاله الله لا يوفقهم يقولي لازم تاخذ موعد و ندخله الاسبوع الجاي و قتلهم اني بشتكي اذا ما صلحو الخلل لكن شقول احنا بالكويت التجار مسيطرين على كل شي و حماية المستهلك كله رشاوي برشاوي

و الله اني شلت الفرشه الارضيه وقت ما كانت السياره طافيه و جربت و نفس الشي صار

شاكر تفاعلك و الحين بجرب هالطريقه بستخدم wd-40 و بشوف النتيجه

هلا باخوي اقول موترك ال في التوقع ماشاء الله اذا كان هو والله انها عين

لانك دايم تشتكي من مشاكل غريه الدسه اول مره اسمع فيها

على العموم الله يعطيك خيره ويكفيك شره

الباثفندر 3.5
24/03/2011, 12:09 AM
هلا باخوي اقول موترك ال في التوقع ماشاء الله اذا كان هو والله انها عين

لانك دايم تشتكي من مشاكل غريه الدسه اول مره اسمع فيها

على العموم الله يعطيك خيره ويكفيك شره
هههههههههههههههههههه اي و الله انه مشاكل غريبه تقول السياره فيها جني
و الصوره اللي بالتوقيع مو موتري انا اللي عندي لونه فضي
و الله يجزاك خير

عزوز 2005
24/03/2011, 12:17 AM
شف ياطويل العمر
أي سياره تخرب بدون سبب وخاصة خراب غريب وقليل حدوثه
الحل هو بيعها لأن السبب قد يكون عين
والله يرزقك موتر أحسن منه
الله يوفقك بماهو خير لك
تحيـــــــــــاتي

ghareeb
24/03/2011, 03:38 AM
السلام عليكم
المشكله عويصه و هي انه دعسة البانزين(السليتر) مرات تدخل و لا ترجع و سبق وان علقت علي الدعسه على الخط السريع و لكن الله لطف و بعدها رحت الوكاله و غيرو حساس الدعسه الالكتروني مع البرمجه و دفعت ما يقارب ال 1200 ريال و بعدها مشت الامور تمام لمدة شهر تقريبا لكن اللي صار اليوم اني طلعت السياره من ورشة سمكره و كانت السياره واقفه مدة اكثر من 10 ايام بالورشه بسبب حادث بسيط و انا راجع البيت جربت و دعست على حد الدعسه و انصدمت انه الدعسه دخلت و ما رضت ترجع الا بعد ما ضربتها بقوه برجلي و الله ستر ووصلت البيت و طفيت السياره و جربت ادعس و رجعت تعلق تدخل و ما ترجع الا بعد كم ثانيه و جربت مره ثايه و نفس الشي تعلق لي الداخل و لكن بعدها جربت و رجعت طبيعيه يعني مو كل مره تعلق
تكفوووووووووووووووون ابي الحل و الله انه الموتر فيه بلا
أخوي
روح للميكانيكي خله يفك الواير اللي طالع من الدعاسة ويطلع السلك اللي داخله ويشيك عليه ممكن يكون وسخان أو مقطع من جوا

ghareeb
25/03/2011, 07:55 AM
ما قلت لي بشر عسى انحلت المشكلة

الباثفندر 3.5
25/03/2011, 11:05 AM
ما قلت لي بشر عسى انحلت المشكلة
امس رشيت البخاخ على البكره اللي فوق الدعسه و بكره بودي الوكاله حسب الموعد
و برد لكم خبر
مشكووورين جميعا

ghareeb
25/03/2011, 11:33 AM
أنا اعتقادي أن المشكلة من الواير تلاقيه وسخان أو مقطع من جوا
الواير اللي يوصل من دعاسة البنزين للحساس

no fear 78
26/03/2011, 01:10 PM
والله صارت في التيوتا الأفلون كانت الدعسه اتشير و السبب كان سخيف جدا وهو انه كانت الدعسه ربلتها طويله كانت اتشير في الارضية يكن ان الدوسات حقتك كبيرة او رايحه قدام و تحشر الدوسه يمكن

رامي العماري
04/11/2013, 10:02 PM
انا عندي نفس المشكلة بعض الاحيان تعلق واليوم علقت علي وانا ماشي 160 بس ربك ستر وش المشكله الله يزاكم خير

فارس شمال
07/11/2013, 04:15 PM
اذا كان نفس موتري .. باثفاندر 2001

طالع عند دعسه البنزين من داخل وشيك في سسته ترد الدعسه يمكن يكون السبب انها طالعه من مكانها او مصديه