المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبحا ن مبدل الاحوال

وسمي
26/11/2005, 01:13 AM
لاتقنطو من رحمة الله\ السلامورحمة الله وبركاته اما بعد ما دام الجو راكد قلت ابطرح موضوع جديد نتبا دل فيه السوالف وموضوعي عن حا دثه كنت تعتقد ان الجو عا دي ولكن يتبدل الجو بسرعة وسا بدا انا بحا دثة البرد الشهيره على الريا ض حيث كنت عائد من القصيم يوم الجمعه متجه للريا ض وعندما وصلت الريا ض كا ن الجو عا دي ولكن رطب وتوقعت ان الجو في الظهير سوف يشهد نشؤ سحب رعديه وكنت عا ئد من المدرسه من طريق اسكا ن الخرج متجه لحي المروج السا عه الواحده والنصف ظهرا وكا نت عيني على السما ء اترقب نشؤ هنا او هنا ك وسبحا ن الله لم يكن هنا ك غير سحب خفيفه جهة الشما ل الغربي لاتوحي بشيء وتعرفون راعي الامطا ر يدوخ با لمزن دخلت المنزل وتغديت حا ولت انا م لكن ما ني مرتا ح قلت خل اشوف الحا ب ها لمره يمكن سبحا ن الله وكا نت السا عه الثا لثه عصرا وكا ن السحا ب كا نه سحا ب برد ولايوجد مزن ولا سدا قلت ابنا م شوي الى العصر ما دريت الا الاهل يصحوني السا عه اربع العصر يقولون فيه صوت رعد ما يفصل وبسرعة البرق طمرت اشوف الجو وش اشوف سبحا ن الله سحا به سودا وخضرا وزرقا بنفس الوقت بس كد وصلت والبا قي تعرفونه ما قصر اخي خا لد العوض طلع صور للساحا به لاكن المغزى شوفو سبحا ن الله سا عه وعده وتغير كل شي وسلامتكم على فكره عندي صور لاثا ر السحا به ان حبيتو ارجو اعطا ئنا مشا ركا تكم والسلام عليكم ورحمة عليكم الله وبركاته

وسمي
26/11/2005, 01:16 AM
اسف على الاخطا بس كنت مستعجل با لكتا به

جلمود1
26/11/2005, 01:26 AM
وقل استغفرو ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

أبو ريناد
26/11/2005, 01:36 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكور اخوى الوسمى وهذا هو المطلوب ان الواحد مايقنط من رحمة الله بل يدعو الله ويستغفره ويأمل خيرا
أما بالنسبه للأخطاء الإملائيه فأقول لك انه يستطيع صاحب المقال وليس ذلك لأحد غيره (سوى المشرف على المنتدى) ان يغير ويصحح مقاله حتى ولو بعد صدوره وظهوره على واجهة المنتدى وذلك عن طريق الضغط على خيار تعديل الموجود تحت مشاركته ويعدل فى مقاله مايريد ثم يعطيه ارسال
مع بالغ تحياتي لك بالتوفيق والسداد

وسمي
26/11/2005, 01:51 AM
جزاك الله خير اخي دحمي

srk
26/11/2005, 11:55 AM
جزاك الله خير هذا المطلوب
بس اسمح لي الله يعافيك بطلب انك ما تكتب بهذا الخط مره ثانيه يدوخ ويوجع العيون لو سمحت