المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء الدخول للاهميه محتاج رايكم

ابوالكايد
26/03/2011, 10:30 PM
مساء الخير للجميع00 محتاج رايك واحد من اصدقائي عنده قوارب طولها 8 متر بس بدون موطيير
عرض على فكرة تصليح القوراب ونستقدم عماله وننزل للصيد في البحر طبعا احتمال نروح لليث هل فكرة صيد البحر مربحه ام لا علما باني ابغا اخذا الصيد وروح ابيعه في المدينه وهل المشروع مربح ماديا ام لا
ابغا من لديه خبره لايبخل علي بشي لاني مااعندي اي خبره عن البحر ولا عن الصيد
والله ولي التوفيق وجزاكم الله خير الجزاء
انتظر ردودكم بفارغ الصبر

ABO ZAIN 29
26/03/2011, 10:39 PM
الله يؤفقك ماخاب من أستشار

عاشق القوق
26/03/2011, 10:43 PM
راح يفيدوك الشباب

ومن جهتي هي فكره حلوه بس ما انصحك بالشركه عشان ما تخصر خويك

ابوالكايد
26/03/2011, 10:47 PM
لا الرجال صديق لي اكثر من 12 سنه وان شالله الثقه موجوده بس يالربع محتاجين شوركم وخبرتكم 0 وطريقة العمل كيف ومن وين نبداء وجميع تكاليف القارب من ادوات صيد يعني كم يكلفنا والله يوفق الجميع

accentkool
30/03/2011, 01:04 AM
والله فكرة حلو وانا اؤيد هالفكرة جدا طيبة

ابو الهت
30/03/2011, 01:52 AM
انا عن نفسي لو جاتني فرصه زي هادي حاقول بسم الله وبالنسبه لادوات الصيد مهي مكلفه ديكا التكلفه وبالنسبه للمواطير الشباب يفيدوك والله ولي التوفيق

قاهر الاعماق
30/03/2011, 02:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبي اذا بتجيب عماله على البوت ( بنقال ) حتخسر................
لأنهم راح يبيعون نصف السمك بالبحر ويجيبون معاهم كم كيلو ويقولون لك ذا الصيد .......... وهم من وراك يلعبون ..... اسأل مجرب
لاكن انصحك انك تجهز لهم اللنش وتأجره عليهم بشروط تتفقون عليها.....................

كنعد
30/03/2011, 09:49 AM
لأنهم راح يبيعون نصف السمك بالبحر ويجيبون معاهم كم كيلو ويقولون لك ذا الصيد .......... وهم من وراك يلعبون ..... اسأل مجرب
لاكن انصحك انك تجهز لهم اللنش وتأجره عليهم بشروط تتفقون عليها.....................

اذا انت خايف ان العمالة يبيعون السمك من وراك يبغالك تدخل معاهم يوميا البحر تشيك على الوضع معاهم يوميا

والشغلة مربحة جدا جدا لانك تاخذ السمك ببلاش وتبيعه باسعار عالية قيمة السمك مثل قيمة غرام الذهب هذي اليومين

والله سبحانة وتعالى وزع الارزاق بين العباد يعني لاتخاف من اي شي من بعد ما تقرا الاية الي في توقيعي

ونصيحتي لك يالغالي لا تنسى صلاة الاستخارة مهمة جدا جدا جدا فيها ربي يبارك لك في مشروعك ان شالله.

sa_1899
30/03/2011, 10:06 AM

أتفق مع أخوي 100%

أجر عليهم وريح راسك .. وحاول تخلي خرابات الموطير والقوارب .. على البنقال

لان لو عليك ماراح يحنون قواربك

وجلد مو جلدك جره عالشوك

@السيف@
30/03/2011, 01:23 PM
اخي الكريم اشتري هوري خشب 5 متر وجيب عماله مصريه واشتغل شوار ومالك ومال البنقاليه لي اصحاب يعانون الهم منهم الله لا يوقعك بايديهم واسمع شور اخوك واستخير بس المهم مصاريه عندهم امانه واصحاب حرفه تفصيل شوار وترقيعه وراح تنبسط باذن الله اما البنقاليه لا تفكر لاني اعتبر الكلام هذا لي لو اني في مكانك

هاوووي بحر
30/03/2011, 01:27 PM
يفدونك اهل الخبره ان شاء الله واتمنى لك التوفيق .....

B 7 R
30/03/2011, 01:58 PM
انشاء الله يكون افادوك الشباب لانو انا مني حق قوارب

s3eed
30/03/2011, 03:41 PM
كلام الشباب جميل
لكن عندي رأي آخر
حدد لك دخل الشهر الي انت تبغاه من خلال تجربه او سؤال اهل الخبره
وجيب اي عماله وتلقى منهم ناس تخاف الله من اي جنس
وبعدها اشترط عليهم الدخل الي تبغاه عاد في حقهم هم يدبروا نفسهم
ولا تطمع وتطلب الزياده خلك قنوع
(عصفور باليد ولا عشره في الشجره)
وأشترط عليهم بعض الي ذكروه الشباب مثل صيانة المواتير

والله يرزقك ويزيدك
بالتوفيق

مساميرالدلق
02/04/2011, 01:33 AM
اولاً اخي الكريم تأكد من حجه البوت الرخصه هل هي صيد ام نزهة اذا كانت صيد تقدر تأخذ عليها فيز للعماله اما النزهة فما تقدر الا تجيب سائق خاص باسمك وهذه الشغله ما تصلح
واذا تم موضوع الفيز ما في مشاكل( هندي بنقالي مصري) اهم ما في هذا العمل انك تقف عليه بنفسك ترى فيه رزق وخير كبير. لان المال السائب يعلم السرقه اذا انك متفرغ لا تأجر البوت ولا شي ترى يعطوك الف الفين وهم ياخذوا عشرة اضعافها اما اذا انك مشغول فحاول توقف عليهم واحد من جماعتك من اولاد البلد واعطيه نسبه وحتشوف الشغل والخير بأذن الله الذي أسائله ان يوسع علينا وعليك ويرزقك من واسع فضله واي استفسار عن المكائن والمعدات اخوك ابو محمد في الخدمه